ما وراء الحافة (فيلم 2018)

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
ما وراء الحافة (فيلم 2018)
Beyond the Edge (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
معلومات عامة
الصنف الفني
تاريخ الصدور
  • 2017 عدل القيمة على Wikidata
مدة العرض
  • 102 دقيقة عدل القيمة على Wikidata
اللغة الأصلية
الإنجليزية، الروسية
البلد
الطاقم
المخرج
السيناريو والحوار

ألكسندر بوغسلافسكي فرانشيسكو سينكويماني

أليكسي سلاششيف
دميتري زيغالوف
البطولة
الموسيقى

أليكس هاردرم

مكسيم كوشيفاروف
ألكسندر ميف
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة

كينودانز

فيلم آريس
التوزيع
نسق التوزيع
الإيرادات
2.04 مليون دولار أمريكي عدل القيمة على Wikidata

Beyond the Edge ((بالروسية: За гранью реальности)‏) هو فيلم خيال علمي روسي لعام 2018 من إخراج ألكسندر بوغوسلافسكي وفرانشيسكو سينكويماني. يجمع مايكل، وهو مقامر ماهر، مجموعة من الأفراد الموهوبين بشكل خارق للطبيعة لمساعدته على الفوز بأكبر قدر في الكازينو. لكن طوال اللعبة، واجه عدوًا خارقًا أقوى بكثير ويصبح عالقًا في طريق مسدود، مما يعرض نفسه والفريق الذي يحبه للخطر. ومن النجوم ميلوش بيكوفيتش وأنطونيو بانديراس وليوبوف أكسيونوفا.[1]

صدر الفيلم في روسيا في الأوّل من مارس 2018.

القصة[عدل]

مايكل مقامر ماهر يعتمد كل رهاناته على نفسه فقط. يستعد لسرقة كازينو أوروبي فاخر. ينفذ مايكل خطته بشكل لا تشوبه شائبة - حتى يواجه خصمًا غير معروف (أليكس) على طاولة البوكر. تتغير بطاقات مايكل في يديه لسبب غير مفهوم أثناء اللعبة. تنكشف خطته ويفقد كل شيء. من المؤكد أن يتعاون مايكل وأليكس، وفقًا لفيكتور، مالك الكازينو السيئ والخطير. عرض فيكتور على مايكل أسبوعًا واحدًا لسداد قرض ضخم، والذي يشمل كل ما ربحه أليكس.

على الرغم من أنه يبدو أن مايكل في طريق مسدود، إلا أنه يجمع مجموعة من المتخصصين ذوي القوى الخارقة من أجل الفوز بسرعة في كازينو وسداد الديون. مايكل قادر على التخلي عن عملية التحضير الطويلة بسبب قدرات أعضاء الفريق.

إريك، الغني وحيوان الحفلات، فتى يتمتع بقدرة بدائية على التحريك الذهني. يحرك الأشياء الصغيرة بقوته (على سبيل المثال، كرة الروليت أو المكعبات). توني هو سائق سيارة أجرة يدير الأدوات والإلكترونيات والآلات الأخرى. يمكنه، على سبيل المثال، إبعاد الكاميرا عندما يكون ذلك مناسبًا. كيفن هو منوم مغناطيسي ومصاب بالتوحد ولديه القدرة على غرس أي مفهوم مؤقتًا في عقل أي شخص آخر.

تتمتع فيرونيكا بالقدرة على سماع الأفكار وإرسالها عبر مسافات بعيدة. إنها تمنح مايكل وسيلة للتحدث إلى فريقه دون أن تصغي إليهم أي أجهزة أمنية.

للفوز الكبير، يزور مايكل وفريقه «الخارق» أحد الكازينوهات. يركض عبر خصمه الغامض وينتهي به الأمر بتعريض نفسه وطاقمه للخطر.

الممثلون[عدل]

إنتاج[عدل]

اتخذ المخرج ألكسندر بوغوسلافسكي قرار الرهان على بيكوفي. عندما فاز بيكوفيتش، تم استخدام تعليقه في الفيلم.

للحصول على اقتراحات حول كيفية جعل الفيلم أصليًا، ذهب المنتجون إلى رئيس أمن الكازينو.

تم استخدام طائرة إليوشن إي أل-76 الفعلية التي تم فيها بناء غرفة ألعاب لتصوير مشاهد حدثت في كازينو سري وطائرة وغابة.

التصوير[عدل]

استمر التصوير لمدة شهر خلال مارس - فبراير 2016.

تم تصوير تسلسلات الكازينو في كازينو اوراكول في مدينة آزوف، وهي أول منطقة ألعاب فيدرالية تقع على حدود كراسنودار كراي وروستوف أوبلاست. تم تصويرهم في الكازينو السابق المعروف باسم Golden Palace Casino. تم وضع العديد من المشاهد على خلفية فندق Kosmos (يقع كلا المبنيين في موسكو).

مراجع[عدل]


روابط خارجية[عدل]