انتقل إلى المحتوى

محزم

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى فتح الوصلات الداخلية للمقالات المتعلّقة بموضوع المقالة.
هذه الصفحة لم تصنف بعد. أضف تصنيفًا لها لكي تظهر في قائمة الصفحات المتعلقة بها.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

السيرة الشخصية

[عدل]

(محزم) أنشأت الشركه في عام 2016 في المملكه العربيه السعوديه مدينة الرياض. وتركز على تقسيط الأجهزه الألكترونيه والذكيه على أقساط ميسره تبدأ من 6 اشهر الى 36 شهر .

الحياة المهنية

[عدل]

بعد اكتساب المعرفة والمهارات اللازمة ، تمكنت شركة محزم في التوسع في مجال الاجهزه بسقف تمويلي يصل الى (35 الف ريال سعودي) كحد اقصى وتوفير جميع الأجهزه من هواتف ذكيه ، ايباد ، سماعات ، بلايستيشن ، ثلاجات ، مكيفات ، افران ، وتلبية جميع طلبات العملاء وتوفيرها لهم . وهي الأن من خلال رؤيتها الفريدة وقدرتها على التكيف مع التغيرات تلبي جميع احتياجات العملاء بشكل فوري .


تحت قيادة (مشاري العنزي و كايد الحارثي)، نمت الشركة بسرعة وحققت نجاحاً كبيراً في السوق المحلي. وبفضل مجموعة واسعة من الخدمات والمنتجات ذات الجودة العاليه، نجحت الشركة في تلبية احتياجات العملاء والتوسع لفرعها الثاني حيث ان الفرع الأول في حي المرسلات طريق الملك عبدالعزيز والفرع الثاني في حي الخليج طريق الملك عبدالله وما زال التوسع والتطوير مستمر في مجال الشركه .

الإرث والتأثير

[عدل]

بفضل الرياده والابداع في مجال الأجهزه الألكترونيه ، ترك (محزم) بصمة قوية في المجال التمويلي. من خلال تقديم حلول واقساط ميسره تساهم في التوفير وتحسين كفاءة حياه العميل الماديه .


كما يُذكر أن (سامي العنزي) مسؤول المشتريات للشركه كان له دور نشط في اختيار وتوفير الأجهزه التي لا يمكن العثور عليها بالطريقه السهله وتوفيرها بوقت وسرعه قياسيه  وتكوين علاقات مع الموردين لتكون ذات جدوى لمصلحة عمل الشركه .

المراجع

[عدل]

الموقع الألكتروني لشركة محزم

whatsApp

snapchat

tiktok

instagram