مراكز التعلم

هذه المقالة يتيمة. ساعد بإضافة وصلة إليها في مقالة متعلقة بها
يفتقر محتوى هذه المقالة إلى مصادر موثوقة.
يرجى مراجعة هذه المقالة وإزالة وسم المقالات غير المراجعة، ووسمها بوسوم الصيانة المناسبة.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

تقدم مراكز التعلم منهجا دراسيا مناسبا وشاملا للأطفال في كل الفئات العمرية. ومن المقرر أن يتم تحديد كل ساعة من اليوم، حتى الانتقال من نشاط إلى آخر يتم وضعه في المناهج الدراسية المقدمة للمعلمين. يتم بناء وحدات لمدة أسبوعين حول المواضيع التي من شأنها أن تهم الطفل. تدعم خطط الدروس والأنشطة التطور البدني والمعرفي والاجتماعي والعاطفي للأطفال. يتم إعطاء خطط الدروس اليومية للمعلمين لإكمالها في الصف.

المؤسسين أسس بيري مندل، وهو مطور عقاري، مدارس حضانة كيندر كير بعد أن تكهن بأن أعدادا متزايدة من النساء اللاتي يدخلن سوق العمل سيزيد الطلب على رعاية الأطفال في مرحلة ما قبل المدرسة. تم افتتاح أول منشأة في 14 يوليو 1969 على صن شاين درايف في مونتغمري، ألاباما التي تستوعب 70 طفلا. تم افتتاح منشأة ثانية في عام 1970 ، وغيرت الشركة اسمها إلى مراكز كيندر للرعاية التعليمية ، وشركة بحلول عام 1971، كان هناك 19 مركزا قيد التشغيل وكانت أول رعاية للرضع.

 المشغل الأمريكي لمرافق رعاية الأطفال والتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة التي تأسست في عام 1969 والممتلكة حاليا من قبل مراكز التعليم ومقرها في بورتلاند بولاية أوريغون. تقدم الشركة برامج تعليمية للأطفال من ستة أسابيع إلى 12 سنة. كيندر كير هي ثالث أكبر شركة خاصة يقع مقرها الرئيسي في ولاية أوريغون. في 39 ولاية ومقاطعة كولومبيا، هناك حوالي 200,000 طفل مسجلين في أكثر من 1,600 مركز مجتمعي للتعليم في مرحلة الطفولة المبكرة، وأكثر من 600 مركز قبل مراكز كيندر كير التعليمية هي مشغل أمريكي لرعاية الأطفال الهادفة للربح وتعليم الطفولة المبكرة المرافق التي تأسست في عام 1969 والممتلكة حاليا من قبل مراكز التعليم  ومقرها في بورتلاند بولاية أوريغون.  تقدم الشركة برامج تعليمية للأطفال من ستة أسابيع إلى 12 سنة. كيندر كير هي ثالث أكبر شركة خاصة يقع مقرها الرئيسي في ولاية أوريغون.  في 39 ولاية ومقاطعة كولومبيا، هناك حوالي 200,000 طفل مسجلين في أكثر من 1,600 طفل في مرحلة الطفولة المبكرة.