مستخدم:Myz117/ملعب

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

في 23 يناير 2014، أكدت شرطة ميامي بيتش أنها أوقفت المغني جاستن بيبر في صباح الخميس وأوضحت أن المغني كان قد شارك في سباق سيارات فيميامي، فلوريدا ، أثناء قيادته سيارة لامبورغيني صفراء مستأجرة. وتم إعتقال بيبر بسبب القيادة تحت تأثير الكحول واتهم أيضا بمقاومة إلقاء القبض عليه دون عنف وبالقيادة برخصة منتهية صادرة من ولاية جورجيا . بعد قيام بيبر بتحليل نسبة الكحول في الدم في قسم شرطة ميامي بيتش أثبتت نتائج التحاليل أن نسبة الكحول في دمه تساوي 0,04 و هي نسبة ضئيلة جدا ولا يكون الشخص فيها في حالة سكر. وأصبحت التهمة الوحيد المسجلة لجاستن بيبر هي القيادة برخصة منتهية الصلاحية ومقاومة الاعتقال.جاستن بيبر:[عدل]

جاستن درو بيبر‘  هو مغني بوب و آر أند بي وكاتب أغاني كندي ولد في 1مارس1994 . بدأ الغناء في عام 2008حيث اكتشفه مدير المواهب سكوتر براون والذي أصبح مدير أعماله مستقبلاً عن طريق موقع يوتيوب حيث أعاد غناء أغاني لمغنيين مثل كريس براون و ني-يو وأشر و جستين تيمبرلك ، وتعاقد بعدها مع شركة "آر بي إم جي ريكوردز" (بالإنجليزية: RBMG Records).

 في أواخر عام 2009 الذي صُنِّف بلاتين في الولايات المتحدة. وأصبح أول فنان في العالم تظهر له سبعة أغاني في قائمة بيلبورد هوت 100 من أول ألبوم له. بعدها أصدر بيبر "ماي وورلد 2.0"(بالإنجليزية: My World 2.0) أول ألبوم ستوديو كامل له في عام 2010 الذي احتوى على أغنيته الشهيرة "بيبي"(بالإنجليزية: Baby) والذي كان رقم واحد في العديد من دول العالم بعد نزوله مباشرة وصُنِّف بلاتين ثلاث مرات في الولايات المتحدة.

ولادته:[عدل]

ولِد بيبر في 1 مارس 1994 في مدينة لندن الكندية، في مستشفى سانت جوزيف. ونشأ في مدينة ستارتفورد. وهو الطفل الوحيد لجيريمي جاك بيبر وباتي ماليتي، والذين لم يتزوجوا مُطلقاً. وقامَت الأُم باتي بتربية إبنُها بمُساعدة والدتُها ديان وزوج والدتها بروس. والدتُه هي من أصل فرنسي وكندي. أما الأب فجده من أصل ألماني، ولهُ جذور أخرى انجليزية وايرلندية. وهُناك معلومات غير موثقة عن وجود جذور له من السُكان الأصليين في كندا.

القبض عليه:[عدل]

ي 23 يناير 2014، أكدت شرطة ميامي بيتش أنها أوقفت المغني جاستن بيبر في صباح الخميس وأوضحت أن المغني كان قد شارك في سباق سيارات فيميامي، فلوريدا ، أثناء قيادته سيارة لامبورغيني صفراء مستأجرة. وتم إعتقال بيبر بسبب القيادة تحت تأثير الكحول واتهم أيضا بمقاومة إلقاء القبض عليه دون عنف وبالقيادة برخصة منتهية صادرة من ولاية جورجيا . بعد قيام بيبر بتحليل نسبة الكحول في الدم في قسم شرطة ميامي بيتش أثبتت نتائج التحاليل أن نسبة الكحول في دمه تساوي 0,04 و هي نسبة ضئيلة جدا ولا يكون الشخص فيها في حالة سكر. وأصبحت التهمة الوحيد المسجلة لجاستن بيبر هي القيادة برخصة منتهية الصلاحية ومقاومة الاعتقال.