مستخدم:WolVesUp/ملعب/1

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

قالب حجم الصفحة[عدل]

حجم هذه الصفحة الآن هو 6٬921 كيلو بايت.

[عدل]

ريال فوتبول ( بالإنجليزية : REAL FOOTBALL ) ، هي سلسلة ألعاب فيديو من نوع ألعاب فيديو-رياضية صدرت في 2016 يناير في سوق جوجل بلاي ، وهي إحدى الألعاب التي تحتوي على ميزة اللعب الجماعي عبر الأنترنت (غيم لوفت لايف) .

ريال فوتبول
المطور جيم لوفت
الناشر جيم لوفت
الموزع جوجل بلاي
سلسلة اللعبة ريال فوتبول
الدقة متوسطة
النسخة الحالية 1.4.0
النظام آي أو أس ، الأندرويد [1] ويندوز
تاریخ الإصدار 17 ديسمبر، 2009

بلاي ستيشن مينيز

أمريكا الشمالية: 21 ديسمبر، 2010
أحدث إصدار 1.4.0 / 2017
نوع اللعبة لعبة فيديو رياضية، منظور الشخص الأول
متطلبات النظام أندرويد 4.1+
ريال فوتبول 1.3.9
1.4.0

اللعب المتعدد[عدل]

يمكن للاعب إستعمال اللعب المتعدد في ريال فوتبول عبر وسيلة واحد '

  • جيم لوفت لايف

داخل اللعبة[عدل]

تحتوي اللعبة على فريق خاص باللاعب يستطيع تطويره عبر شراء لاعبين جدد و اللعب مباريات عديدة كما يمكنك اختيار الزي المناسب للفريق و الشارة المناسبة له ، و تحتوي اللعبة نوافد :

* وضع المواسم :[عدل]

- و يمكنك من خلاله لعب مباريات في الدوري و الكأس ، و يوجد.في الدوري 10 فرق يترقى 3 فرق المتصدرة إلى القسم التالي كما ينزل 3 الأواخر إلى قسم أقل مرتبة ، و في الكأس تكون هناك 16 فريقا ، يكون الكأس عبارة عن عدة مباريات بدون مرحلة المجموعات ، أي أن الدي يخسر أي مبارات يخسر الكأس .

* وضع النادي :[عدل]

- وينقسم إلى 4 أقسام : • الفريق : وفيه تحضر التشكيلة الأساسية للفريق للمباريات القدمة ، و تختارة للتكتيك و خطة اللعب . • التدريب : وفيه تكون هناك لائحة للاعبين (لايمكنك ان تفوق 33 لاعبا) ، من الأغلى قيمة إلى الأدنى قيمة ، ويمكنك من تحسين مهارات لاعبيك ، حتى تبيعهم في سوق الإنتقالات ، و ستجد أيقونة في الاسفل مكتوب عليها تفاصيل اللاعب يوجد فيها كل تفاصيل اللاعب . • المنشآت : و تنقسم بدورها إى 4 أقسام . ٭ الملعب : يقدم للاعب مقدار من العملات في وقت محدد ، يمكن للاعب ترقيته ، ممى سيزيد قيمة العملات المحصل عليها . ٭ مخيم الشباب : ينقسم إلى 4 مستويات ، وضيفته هي البحث عن اللاعبين الموهوبين ، يمكن للاعب ترقيته ، صاحب المستوى 1 : يبحث عن لاعب من فئة 4 نجوم | 2 : يبحث عن لاعب من فئة 5 نجوم | 3 : يبحث عن لاعب من فئة 6 نجوم | 4 : يبحث عن لاعب من فئة 7 نجوم ( و هو أفضل لاعب ، عند ترقيته يفتح مستوى 2 ، ثم 3 ، ثم 4 . ٭ المستشفى : يقدم للاعب عدد من من حقائب الطبية لشفاء اللاعبين المصابين ، يمكن ترقيته ، ممي سيزيد عدد الحقائب الطبية المقدمة . ٭ مركز العلاج الطبي : يقدم للاعب عدد من المشروبات الطبية لحصول الاعبين على الطاقة ، يمكن ترقيته ، ممى سيزيد عد المشروبات الطاقية المقدمة .

  • وضع الإنتقالات :

ينقسم إلى قسمين : 1. شراء اللاعبين : ستجد مجموعة من اللاعبين يمكنك تصنيفهم من حيث الجنسية ، أو الشامل ، أو الثمن ، أو الجنسية ، أو المركز ، أو وقت إنتهاء الصفقة ... و يمكنك شراء اللاعب الدي تريد حسب عدد العملات التي عندك . 2. بيع اللاعبين : ستجد قائمة تتضمن كل اللاعبين الدين تملكهم ، يمكنك بيع اللاعيبين بطريقتين ، الأولى هي البيع السريع ، أو المزاد ، البيع السريع ستتمكن من بيع لاعبيك بسرعة كبيرة و بدون رسوم إضافية ، و المزاد يمكنك من بيع اللاعبين بسعر تحددها ، لاكن كلما زاد السعر زاد المدة و يتوجب عليك دفع رسوف اضافية .

* وضع اليناصيب :[عدل]

جدول يبين بعض المعلومات عن الباقات الموجودة في وضع اليناصيب .
الباقة إسمها وصفها مستواها ثمنها الوقت الدي تحتاجه للأخدها مجانا
الدوري المغربي 27 57 36
كأس العرش 5 1 6 12 15
المجموع 32 58 42 132 105

مراجع[عدل]

وصلات خارجية[عدل]

تصنيف:ألعاب آي أو إس تصنيف:ألعاب بلاي ستيشن نتورك تصنيف:ألعاب جيم لوفت تصنيف:ألعاب فيديو رياضية تصنيف:ألعاب فيديو تصنيف:ألعاب فيديو 2009 تصنيف:ألعاب فيديو 2010 تصنيف:ألعاب فيديو من منظور شخص واحد