انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Alhassan Ehab

علاء (نقاشمساهمات)

أهلاً بِك، صراحةً مساهماتك لفتت انتباهي، بالتَوفيق وأهلاً وسهلاً بك معنّا.

بالنسبة لتعديلاتك في المقالات الأفضل أن تقوم بطلب مراجعتها في وب:طمت وذلك بعد تعديلك للمقالة، والهدف من ذلك هوَ قيام مُحرر بمراجعة التعديل الخاص بك، كما يمكنك فيما بعد طلب إحدى الصلاحيات في وب:طص وذلك بعد استيفاء شروطها بالإضافة إلى إنشائك عدد من المقالات التي تُظهر أسلوبك وقدرتك التحريرية في الموسوعة (طالع هذه الصفحة إذا أحببت: ويكيبيديا:كيف أتطوع في ويكيبيديا؟).

أما بالنسبة لسؤالك للزميل زياد حول رهبتك من تعرضك للمنع، فتأكد أنَّ هُناك سياسة للمنع (ويكيبيديا:سياسة المنع) مالم تُخالفها لن يقوم أحد بِمنعك، وأيضاً الأمور تسير بانسجام وتوافق، فالمتطوعون العرب في ويكيبيديا عددهم أقل من 100 شخص لذلك عادةً ما تتكرر الأسماء نفسها وغالباً الجميع يعرف الآخر هُنا. بالتوفيق لك مرة أُخرى.

في حال احتجت أي مُساعدة راسلني في نقاش المستخدم:علاء.

Alhassan Ehab (نقاشمساهمات)

جزاك الله خيرا أثلجت صدري وبردت قلبي أخي علاء بشأن قانون المنع ... أعلم أنه يشترط لدى طالب صلاحية المحرر أن يكون مسجلا منذ 60 يوما وأنشأ 500 تعديل غير تخريبي أو خلافي في نطاق المقالات أو أسس 20 مقالة. وإذا كنت محررًا فكيف أكون إداريًّا أو أطلب صلاحيات الإداري؟ أفدني جزاك الله خيرا

علاء (نقاشمساهمات)

العفو أخي العزيز. يمكنك التعرف على تفاصيل حسابك من خلال هذا الرابط ، أما بالنسبة لصلاحية إداري فهي تختلف عن باقي الصلاحيات الأخرى، بأنَّ الشخص يجب أن يكون حاصل على ثقة المجتمع الويكيبيدي وأن يكون نشط في الأعمال الإدارية بالموسوعة (ترشيحات حذف، وطلبات المنع وغيرها)، ومن يرغب في ذلك يترشح بنفسه أو يطلب من أحد ترشيحه ويحصل تصويت من قبل المُجتمع، طالع ويكيبيديا:إداريون وَويكيبيديا:إداريون/تصويت وَمثلاً طالع ترشيحي لصلاحية إداري (ويكيبيديا:إداريون/تصويت/علاء).

في الفترة الحالية، عليك أن تنخرط أكثر بالعمل التحريري (كتابة مقالات، مراجعة محتوى المقالات الجديدة وغيرها من الأمور)، والأفضل هو التدرج في نيل الصلاحيات من مراجع تلقائي ثُم محرر وهكذا. تحياتي

Alhassan Ehab (نقاشمساهمات)

هكذا إذًا أخي علاء جزاك الله خيرا

رد على "ترحيب"