انتقل إلى المحتوى

موضوع في نقاش المستخدم:Mr. Ibrahem

طلب مساعدة في إنهاء قضية دمج قوالب

10
علاء (نقاشمساهمات)

مرحبًا إبراهيم، صراحةً ونظرًا لانشغالك عملت على دمج {{معلومات مرض}} مع {{معلومات مرض (جديد)}}، ولكن قبل القيام بأي خطوات أرجو منك مراجعة الدمج الذي قمت به في مستخدم:علاء/ملعب7، ولو أمكنك تطبيق الملاحظات التالية:

  • جعل جميع العناوين الفرعية اختيارية بحيث تظهر عند وجود قيم فقط.
  • جعل عنوان (معرفات خارجية) مطويًا تلقائيًا.
  • هناك بند بسيط يمكنك أن تجده هنا يحتاج لدمج وهو يتعلق بالعلاج والأدوية، حيث يجب دمج الأدوية مع العقاقير، مع وضع الكلمات الإنجليزية (أدوية=الأدوية=medication=Medication=Medications=medications) وأيضًا (علاج=العلاج=treatment=Treatment).

لو أمكن أن نقوم بالتعديلات في ملعبي رقم7، وبعد انتهائك مشكورًا نجهز للخطوات التالية، ما رأيك؟

علاء (نقاشمساهمات)

إبراهيم يمكن أن نعتمد المثال في ملعبي للتأكد من صحة الأمور، أرجو بعد انتهائك من الملاحظات أعلاه إخطاري لتقييم الأمر. شُكرًا

علاء (نقاشمساهمات)

في هذه الصفحة قُمت بإنشاء توثيق + مثال من ويكي بيانات فقط ومثال قالب يحتوي على كل البيانات، لاحظ الفرق، خصوصًا من ويكي بيانات لا يظهر العناوين الفرعية ولكن مع ملئ البيانات يظهر بالكامل.

ربما المثال هذا أفضل بكثير كون يحتوي على الجهتين (أقصد أفضل من مثالي بالتعليق أعلاه)

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

حسناً قمت بتعديل العناوين الفرعية لتصبح اختياريه في حالة وجود معلومات محلية او من ويكي بيانات المعرفات الخارجية اصبح مخفياً لكنه يظهر بشكل غير مناسب لازلت ابحث عن السبب

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

المعرفات الان تبدو مناسبة

علاء (نقاشمساهمات)

ممتاز جدًا، سلمت يداك إبراهيم. بالنسبة للنقطة الأخيرة يجب أن نُفرق بين (علاج= وبين أدوية=)، مثلًا في حالة الزكام نكتب علاج=معالجة الأعراض أما الأدوية=فكذا وكذا؟

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

نعم كلامك سليم ،  تم

علاء (نقاشمساهمات)

شُكرًا إبراهيم حقًا لجهودك.

حاليًا وحسب هذه الصفحة (توثيق القالب) فيها صحيح؟ (أي يشمل كافة البنود؟ خصوصًا المعرفات الخارجية؟) وهل لديك أي ملاحظات أُخرى عامة عن القالب؟ هل دمج القوالب سيؤدي لأي خلل؟ خصوصًا الكود في مستخدم:علاء/ملعب7 سنقوم بوضعه في {{معلومات مرض (جديد)}} ثم نقله بدمج مباشر مع {{معلومات مرض}} ودمج التاريخ (الدمج بهذه الطريقة لحفظ التاريخ كي نتجنب اعتراض أحد)؟

بعد إجابتك على هذا، سأقوم بإجراء تعديلات بسيطة جدًا على القالب ثم طرح قضية الدمج في الميدان بين الزملاء والإشارة إليك مع شبيب وجار لله لإنهاء الموضوع وإضافة المستبدلات إلى أوب، ما رأيك؟

Mr. Ibrahem (نقاشمساهمات)

في صفحة الملعب ستجد كافة المعطيات مع مكرراتها للقالب

علاء (نقاشمساهمات)