ويكيبيديا:الميدان/تقنية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
Gnome-devel.svg هذا القسم من الميدان يتناول نقاش أي صعوبات فنية لإصلاحها، أو استشارات تقنية عامة. لتصفح نشرات الأخبار التقنية الأسبوعية، طالع ميدان أخبار التقنية.
إضافة موضوع جديد  · الأرشيف

هذه الصفحة يتم أرشفتها آليًا حسب هذه الشروط.


مشاكل التواقيع[عدل]

إظهار المحتوى

السلام عليكم، هُناك مشكلة بدأت منذ فترة وهي مشكلة التواقيع وتغيير لون الكلام في الصفحة بأكملها، شاهد مثلاً نقاش هذه المستخدمة، وهذه المشكلة مُتكررة في أكثر من نقاش وصفحة. هل هُناك حل للمشكلة؟ إشارة للزميل جار الله: أعتقد سبق وقمت بحل مؤقت للمشكلة إذا لم تخني الذاكرة. تحياتي--فيصل (راسلني) 08:02، 10 يوليو 2018 (ت ع م)

جار الله، وMr. Ibrahem، وFShbib، وعلاء، وElph: لا أعرف إن كان ما سأذكره مُرتبطًا لكن يبدو أن المُشكلة تشتمل على قوالب الإشارة إلى المُستخدمين (تنبهت بالصُدفة إلى إشعارات أُرسلت لي دون أن يصلني إخطار مع العلم أنَّ هؤلاء المُستخدمين وصلنتي إشعارات منهم سابقًا)، وانظروا أيضًا صفحتي في قالب «عني»، وبعض الصُور مثل هذه عادت لتظهر فيها تعديلات مُعلَّقة علمًا بأنها كانت على ما يُرام سابقًا، وأخيرًا بعض الصُور الأُخرى إن ضغطنا عليها يظهر بأن هُناك عطلًا داخليًّا مع عبارة «[W0SffQpAAEIAAFqkOgAAAAAI] 2018-07-10 11:58:53: استثناء مميت من النوع "Exception"». علينا إيجاد حل جذري--باسمراسلني (☎) 12:12، 10 يوليو 2018 (ت ع م)
جار الله، وMr. Ibrahem، وFShbib، وعلاء، وElph، وباسم: أعتقد أن هناك خطباً من هذه الصفحة أيضاً: [1]--أنس (راسلني) 12:28، 10 يوليو 2018 (ت ع م)
  • Symbol comment vote.svg تعليق: الخلل في التواقيع نتيجة هذا التغيير:
ويكيبيديا:الميدان/تقنية عنصر متقدم تستخدم كافة مواقع الويكي الآن مكتبة الإعراب البرمجي Remex بدلا من Tidy. قد ينتج عن هذا حدوث أخطاء. يمكنك المساعدة في تصويب هذه الأخطاء. ويكيبيديا:الميدان/تقنية

وبعض توقيعات الزملاء تعاني من مشاكل كما في الأمثلة التي ذُكرت.. بخصوص الإشارات أخي باسم فهي لا تصل على ما أعتقد بسبب الأخطاء في توقيعات المستخدمين الذين أشارو لك (كتب علاء صفحةً توضح هذا)، فمثلًا إشارة الزميل أنس هنا لم تصلني لوجود أخطاء في توقيعه لكن وصلتني منك، كل هذا نتيجة التعديل الأخير هذا الأسبوع.. بوت الزميل إبراهيم حسب ما رأيت يقوم بمهام الإصلاح، وأرجو منه توسيع الأخطاء التي يُعالجها.. بخصوص أعطال الصور باسم، فهي في الغالب أخطاء في قاعدة البيانات لا يُمكننا عمل شيء حولها.. --شبيب..ناقشني 12:47، 10 يوليو 2018 (ت ع م)

نسيت إضافة أنَّ المُشكلة ظهرت أيضًا في صفحات المقالات المُختارة والجيِّدة والبوَّابات المُختارة حيثُ اختفت ألوان الخلفيَّة التي يُفترض أن تكون مُطابقة لِألوان مُربَّع المُقدِّمة--باسمراسلني (☎) 14:37، 10 يوليو 2018 (ت ع م)
أصلحتها باسم:.. الغريب أنّه لم يعد بالإمكان وضع جدول داخل جدول بتنسيق الويكي.. --شبيب..ناقشني 17:43، 10 يوليو 2018 (ت ع م)
يقوم بوتي بإصلاح الأخطاء التي يستطيع إصلاحها لكن الأهم هو إصلاح تواقيع المستخدمين بأنفسهم، إذا أنتهت مشكلة توقيع مستخدم ما فلن يتسبب بأي خطأ مستقبلاً لكن إذا لم يتم إصلاح توقيع المستخدم فكلما يضع توقيعه في صفحة سيتسبب بتشويهها ويأتي البوت لاحقاً لإصلاحها وربما لن يجدها البوت في الوقت المناسب أو القريب. --إبراهيم قاسمراسلني 16:29، 10 يوليو 2018 (ت ع م)
شكرًا لكم، لكن السؤال الآن هل هُناك حل جذري لهذه المشكلة؟--فيصل (راسلني) 17:56، 10 يوليو 2018 (ت ع م)
  • Mr. Ibrahem: أقترح أن يبدأ البوت في العمل في جميع صفحات ذات نطاق ويكيبيديا؛ لأنها الأكثر تضررًا بهذا، كهذه الصفحة، وغيرها من العديد من أرشيفات التصويت، وهذا لحين إيجاد حل جذري للموضوع. أحمد ناجي راسِلني 20:28، 10 يوليو 2018 (ت ع م)
  • المشكلة الموجودة حاليًا في الوسوم غير المغلقة وسأقوم ببعض التجارب لتجاوز هذه المشكلة.--جار الله (نقاش) 21:46، 10 يوليو 2018 (ت ع م)
  • Mr. Ibrahem:، أقترح أن يقوم البوت بإرسال تنبيه لصاحب التوقيع المخالف لكي يقوم بتغيير توقيعه، أو أن يقوم بتغيير توقيعه مباشرة في صفحته الخاصة. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 18:43، 12 يوليو 2018 (ت ع م)
هذه فكره جيدة سأحاول تطبيقها إن وجدت وقتا أو أقترح أن يقوم بذلك أخي جار الله. --إبراهيم قاسمراسلني 12:59، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
من الأفضل أن يقوم البوت بتغيير التوقيع مباشرة، البعض لا يعرف طريقة إصلاح الأكواد.--محمد الجطيلي راسلني 15:45، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
  • ينبغي أن يمتد عمل البوت إلى جميع الصفحات دون استثناء، انظر مثلًا صفحة الأرشيف هذه. لستُ مُتأكدًا لو كانت المُشكلة امتدت إلى قالب {{بيت}}، فجميع المقالات التي تستخدمه تزامن ظهور فراغات أعلاه بين القصيدة والفقرة التي تعلوها، ما أن ظهرت المشكلات سالفة الذِكر--باسمراسلني (☎) 18:46، 13 يوليو 2018 (ت ع م)
تم حصر بعض التوقيعات التي تسبب مشكلة في الزملاء التاليين: (علاء فحصي، وفيصل، وصفاء، وعبد السلام يوهمو، وMohammad Hejaili، وMrJoker07، وEmara، وAlesemi، وΣύμμαχος، وMouh2jijel، وعمرو بن كلثوم، وباسم، وRafy، وKuwaity26، وMay Hachem93، وMohammed alseheem، وإسلام، ومحمد عصام، ومحمد العجاني:)، وأستأذنهم أن يقوموا بتعديلها أو يسمحوا لي أن أقوم بتعديل توقيعهم لتلافي تلك المشكلة. شكرا لكم. --Dr-Taher (نقاش) 02:32، 14 يوليو 2018 (ت ع م)
Dr-Taher: شُكرًا دكتور طاهر، لك الحق بالقيام بما تُريده في توقيعي لتحسينه. لكن هُناك مُلاحظة مُهمة، أنا لم أرى هُناك مشكلة في تواقيع المُستخدمين أعلاه، لكن رأيتها في عدد من المُستخدمين الآخرين مثل مستر (نم) و Mojackjutaily (نم) وهناك عدد آخر. عمومًا، بإمكانك القيام بما تُريده في توقيعي كي تُحاول إصلاحه. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 03:03، 14 يوليو 2018 (ت ع م)
Dr-Taher: لو كان هُناك خطبٌ في توقيعي فلك مُطلق الصلاحيَّة لِإصلاحه طبعًا--باسمراسلني (☎) 09:42، 14 يوليو 2018 (ت ع م)
Dr-Taher: منذ وقت طويل وأنا أتمنى إصلاح هذه المسألة. لك الحق بتعديل توقيعي إن كان فيه أي مشكل --مــــســتــــر (راســلــني) 21:35، 14 يوليو 2018 (ت ع م)
فيصل: توقيعي لا يحتوي على أخطاء 😎--محمد الجطيلي راسلني 21:14، 15 يوليو 2018 (ت ع م)
لك الحق في تعديل توقيعي--صفاءنقاشي 08:59، 16 يوليو 2018 (ت ع م)
Mojackjutaily: شاهد أرشيف المنوعات مارس 2018. توقيعك غير لون الأرشيف إلى اللون الرصاصي. تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 16:36، 17 يوليو 2018 (ت ع م)
فيصل: هذا شي قديم وطرحته أنا في الميدان قبل أشهر وتوقيعي أصلحه شبيب مشكورا في شهر أبريل. المشاكل التي تجدها الان بسبب مشاركاتي القديمة--محمد الجطيلي راسلني 19:18، 17 يوليو 2018 (ت ع م)
Mr. Ibrahem: الزميل إبراهيم، هل البوت يعمل على إصلاح التواقيع في صفحات الأرشيف؟--فيصل (راسلني) 01:24، 23 يوليو 2018 (ت ع م)
فيصل: نعم البوت يعمل في جميع النطاقات --إبراهيم قاسمراسلني 20:18، 31 يوليو 2018 (ت ع م)
Symbol comment vote.svg تعليق: المُشكلة لا تزال موجودة وبوت الزميل إبراهيم لا يعمل بصورة كبيرة بصراحة، ويجب حل مشاكل تواقيع المُستخدمين لإنهاء هذه المُشكلة. الزميل جار الله: هل قمت ببعض التجارب على بوتك؟ الزميل FShbib: هل مُمكن تشغيل البوت لإصلاح تواقيع المُستخدمين أم لا؟ وإذا كان الجواب لا، هل بإمكانك تحديد تواقيع المُستخدمين التي تحتوي على أخطاء لإنشاء قائمة عالأقل والعمل عليها؟ تحياتي لك.--فيصل (راسلني) 17:08، 9 أغسطس 2018 (ت ع م)
فيصل: خلال السبت والأحد سأقوم ببعض التجارب.--جار الله (نقاش) 17:27، 9 أغسطس 2018 (ت ع م)
  • أرجو إصلاح هذه المشكلة في صفحة نقاشي. --Twilight Magic (نقاش) 23:49، 24 أغسطس 2018 (ت ع م)
Twilight Magic: Light green check.svg تم.--جار الله (نقاش) 07:53، 25 أغسطس 2018 (ت ع م)
علاء وجار الله: هل من مُستجدات لهذا الموضوع؟--فيصل (راسلني) 17:41، 6 سبتمبر 2018 (ت ع م)
فيصل: أعمل على جمع التواقيع ذات المشاكل في نطاق ويكيبيديا، لتنفيذ ما تبقى من المهمة، ولكن ربما سيتم التعديل على تواقيع معينة ولن يشمل التعديل جميع أخطاء الصفحة.--جار الله (نقاش) 21:48، 6 سبتمبر 2018 (ت ع م)

ظهور تعديلات البوت في أحدث التغييرات[عدل]

لقطة شاشة توضح ظهور تعديلات بوت الرسائل في صفحات النقاش الهيكيلية على أحدث التغييرات

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، اليوم في صفحة أحدث التغييرات وجدت أنَّ تعديلات البوت الخاص بإرسال الأخبار التقنية في نطاق (نقاش المُستخدم) للذين يفعّلون النقاشات الهيكيلية لديهم ظهرت في صفحة أحدث التغييرات، وكأن البوت مُستخدم عادي، لذا حقيقةً استنتجت أن هُناك خلل في النظام بحيث لا يُميز بين تعديلات البوت في النقاشات الهيكلية، وبين المُستخدم العادي، فهل هذا صحيح أم لا؟ تحياتي للجميع ☺. أحمد ناجي راسِلني 19:27، 1 أكتوبر 2018 (ت ع م)

مشكلات التقييم كـ(بداية) آليًا[عدل]

مرحبًا، قام JarBot بتعديل تقييمات المقالات التي قمت بتقييمها كـ(بذرة) إلى (بداية) لأن حجمها أكبر من 5000 بايت. هذا الأمر كنت قد عارضته في النقاش الخاص بتقييم المشاريع آليًا، وذكرت أسبابي لذلك:

  1. مقالات عديدة لا تستحق التقييم لأن هناك دائمًا مقالات تحتوي على ترجمات آلية أو نصوص منسوخة من مواقع أخرى أو نصوص بلغات أجنبية أو معلومات خاطئة (بعض هذه المقالات تبقى سنوات قبل أن تُكتشَف)، هذه المقالات البوت سيقوم أو أنه قام بتقييمها كـ(بداية) بالفعل.
  2. من الخطأ أن نجعل البوت يقيم المقالات بناءً على حجمها فقط؛ فهناك بذور مقالات تحوي العديد من المصادر والوصلات الخارجية التي تزيد من حجم الصفحة؛ هذه المقالة مثلًا عدّل البوت تقييمها من بذرة إلى بداية لأن حجمها 6440 بايت بسبب تعدد المراجع والوصلات الخارجية، لكنها لا تزال بذرة.
  3. تحديد ما إذا كانت المقالة بذرة أو لا، لا يجب أن يعتمد على حجمها فقط، لكنه يجب أن يعتمد أساسًا على حجم المعلومات المعروفة عن موضوعها. فالمواضيع التي لا نعرف عنها إلا القليل لا يجب أن تُقيَّم مثل المقالات التي نعرف عنها الكثير والكثير بالفعل. مثلًا مقالة لينوس (قمر) لا يجب أن تُقيَّم مثل مقالة المريخ ومقالة نوتوكولوسيس لا يجب أن تُقيَّم مثل مقالة ديناصور.
  4. مكتوب عن صنف بداية في دليل التقديرات في كل المشاريع (ينبغي للمقالة أن تلتزم بسياسات المحتوى الأساسية، مثل سياسة السير. غالبا ما تكون تفترق إلى الاستشهاد بمصادر، لكنها قد تحتوي على مصادر تكفي للتحقق من صحة ما فيها. ينبغي ألا تكون أي مقالة من فئة البداية معرضة أبدا للحذف السريع - تحتوي على محتوىً ذا معنى، لكن معظم القراء سيحتاجون مزيدًا من المعلومات) طبعًا البوت لن يتحقق من أي من هذا، المستخدم البشري فقط هو الذي يفعل ذلك.

--Twilight Magic (نقاش) 14:44، 4 أكتوبر 2018 (ت ع م)

  • مرحباً، ما قام به JarBot هو ما تم الاتفاق عليه في معايير تقييم صفحات المشاريع، حيث تم الاتفاق على توحيد المعايير بين وسوم الصيانة والتقييم، تعريف البذرة يجب أن يكون واحد في جميع الصفحات وفي حال لم تعد المقالة بذرة يتم تحويلها لبداية، تحياتي لكم.--جار الله (نقاش) 16:24، 4 أكتوبر 2018 (ت ع م)
  • لا ضرورة في اعتماد استثناءات، البذرة تبقى بذرة مهما كان الموضوع. وضدها يسهل نقل المعلومة لو يوجد أكثر من مشروع مرتبط. عموما صفحات المحتوى هي التي تحتاج جهدا بشريا، دع صفحات النقاش للبوتات ! --Helmoony (نقاش) 23:50، 6 أكتوبر 2018 (ت ع م)
Helmoony: النقاش عن التقييم كـ(بداية) آليًا وليس عن البذور، يبدو أنك لم تفهم ما هو مكتوب جيدًا. --Twilight Magic (نقاش) 11:48، 7 أكتوبر 2018 (ت ع م)
  • Mojackjutaily، وFShbib، وHelmoony: أرجو من فضلكم الرد على النقاط التي طرحتها أعلاه بما أنكم من وافقتم على قيام البوت بالتقييم كـ(بداية) آليًا في النقاش السابق. --Twilight Magic (نقاش) 11:28، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
  • مرحبًا.. بعد تعاملي أكثر مع التقييمات بدأت أُفضّل أن لا توسم المقالات مبدئيًّا بذات صنف بداية، لنفس الملاحظات التي ذكرها زميلي.. أقترح أن تُربط المقالة بالمشروع وتُترك كغير مقيّمة، ليتُقيّم منذ البداية بشكلٍ مناسب، على أن يتولى البوت التقييم فقط إذا احتوت قالب {{بذرة}} أو {{مختارة}} وغيرها من تقييمات المحتوى المختار.. --شبيب..ناقشني 05:07، 13 أكتوبر 2018 (ت ع م)

مقالات بوتيه للممثلين[عدل]

أهلا بالجميع وخصوصا جار الله:، بعد نجاح المقالات البوتية للاعبي ولاعبات كرة القدم، هل يمكن العمل على مقالات الممثلين ؟ هذا مقترح أولي للنص. --Helmoony (نقاش) 22:05، 7 أكتوبر 2018 (ت ع م)

فرانك ديتريش (2 ديسمبر 1959 ببرلين الغربية - 2 ديسمبر 2017 بباريس) هو مخرج ومسرحي وممثل نمساوي وألماني (وحمل سابقاً جنسية ألمانيا الغربية) . من بين الأفلام التي شارك فيها، صعيدي في الجامعة الأمريكية والتجربة الدنماركية. أما بالنسبة للمسلسلات، فقد شارك في الأصدقاء (في الجزئين الثاني والثالث) ولوست. كما شارك في مسرحية الزعيم.

نقاط للعمل عليها:

  • في كل الأحيان نحتج إلى تجارب.

تعليقات حول المقترح[عدل]

  • Helmoony: كيف يمكن معرفة عدد أفلام الممثل؟، هل يوجد مدخل في ويكي داتا يخص عدد الأفلام.--جار الله (نقاش) 22:25، 7 أكتوبر 2018 (ت ع م)
جار الله: بعدد المرات المذكور كعضو طاقم تمثيل. هل هذا ممكن لك ؟ --Helmoony (نقاش) 23:50، 7 أكتوبر 2018 (ت ع م)
Helmoony: ممكن بهذا الاستعلام. 4947 ممثلًا لهم أفلام ومقالاتهم غير موجودة، ولهم تسميات عربية. عدد المقالات بغض النظر عن تواجد التسمية العربية يبلغ أكثر من 98 ألف مقالة! لي عودة بالملاحظات وأظن أنها ستكون كثيرة 😁.. --شبيب..ناقشني 00:34، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
نفس الاستعلام لكن حسب الأفلام الموجودة في ويكيبيديا العربية (1549 ممثلًا).. يُمكن الاستفادة من هذا في استخراج قسم الأعمال بشكلٍ نظيف دون الأسماء الإنجليزية.. --شبيب..ناقشني 00:52، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
شكراً FShbib: على الاستعلام، يوجد 330 ممثل لديهم 3 أفلام أو أكثر.--جار الله (نقاش) 04:35، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
FShbib وجار الله: شكرا لكما، هل يمكن كبداية، لرفع عدد الممثلين اللذين لهم أقل قاسم مشترك بينهم (أيا كان في آخر هذا النقاش، 3 أفلام، معرف Imdb، ..)، نقل الأسماء من السينما.كوم إلى الإسم العربي في ويكي بيانات ؟ ب أو بدون معرف السينما.كوم كما كان الحال مع كوورة. على الأقل هذا سيحدد المقالات الخامة التي ستخرج منها المقالات ولو جزئيا. -Helmoony (نقاش) 11:34، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
وأيضا نقل أسماء الأفلام من السينما.كوم إلى ويكي بيانات لتقليص عدد قوالب وإو في النص. --Helmoony (نقاش) 11:53، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
سأحاول كتابة كود لنقل أسماء الأفلام من السينما.كوم إلى ويكي بيانات وربما إضافة وصلة رابط السينما.كوم إلى ويكي بيانات إن نجح الأمر.--جار الله (نقاش) 22:29، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
  • حالياً يقوم البوت بإضافة الأسماء العربية للممثلين والأفلام لويكي بيانات (يمكن مراجعة تعديلات البوت في ويكي بيانات للحصول على الأمثلة) ولكن لم أقوم بإضافة وصلة لرابط سينما.كوم إلى ويكي بيانات بسبب احتمالية تشابه الأسماء.--جار الله (نقاش) 03:52، 9 أكتوبر 2018 (ت ع م)
جار الله: شكرا! عمل ممتاز. سأحاول، لو وجدت بعض الوقت، إيجاد طريقة لإضافة السينما.كوم إلى ميكس آن ماتش.--Helmoony (نقاش) 14:18، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)
الطلبات الجديدة من هنا. --Helmoony (نقاش) 14:22، 14 أكتوبر 2018 (ت ع م)

استبدال قوالب الحماية بسكربت آلي[عدل]

مرحبًا. مع قيام الإداريين بحماية الصفحات، أو رفع الحماية عنها، تبقى أحيانًا قوالب الحماية موجودة في أعلى الصفحة، أو أحيانًا لا تكون قوالب الحماية موجودة أصلًا. حسب علمي أن بوت جار الله يقوم بمهمة إدراج قالب:محمية إلى الصفحات المحمية، ثم إزالته منها بعد رفع الحماية. ولكن هذه مهمة دورية متعبة؛ لذلك قمتُ بكتابة سكربت بسيط لمعالجة هذه المسألة، وبتفعيله ستظهر تلقائيًا علامة القفل بجوار عنوان الصفحة، ويتغير اللون حسب نوع الحماية. بالمناسبة، لا يستهلك هذا الكود أي وقت لتنفيذه؛ لأنه يعتمد على أحد المتغيرات التي يتم توليدها بمجرد اكتمال تحميل الصفحة. بالإمكان تجربة الكود بوضعه مؤقتًا في صفحة الفكتور، وإذا كان هناك توافق، يمكن بعدها نقله إلى صفحة السكربتات الرئيسية.--ASammour (نقاش) 04:26، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)

عمل جيد، لكن حاولت تجربته بحماية صفحة نقاشي ولم يظهر شيء وكذلك نزعت قالب الحماية من إحدى المقالات ولم يظهر رمز الحماية بجانب العنوان.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 06:37، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: الكود يعمل دون مشاكل، جرّب إفراغ كاش المتصفح (ctrl+shift+r)، أو قم بوضع الكود في صفحة الفكتور (vector.js). أما عن طريقة عمل السكربت، فهو يفحص حالة المقالة (محمية، غير محمية) قبل تحميل الصفحة، ثم يضع رمز قفل بجوار العنوان مباشرة، وليس في أقصى اليسار، ويتغير لون القفل حسب نوع الحماية. انظر هذه اللقطة.--ASammour (نقاش) 12:42، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
لا يعمل، وكان الكود بالفعل في vector.js!--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 12:51، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
محمد أحمد عبد الفتاح: ربما المشكلة في متصفحك؟. حاول مرة أخيرة بوضع الكود في وب:ملعب سكربت المستخدم، ثم شغل الملعب. إذا لم يعمل معك الكود مجددًا فمن المرجح جدًا أن هناك مشكلة في متصفحك، أو أنك لم تفعل جافا سكريبت في متصفحك. حاول تصفح الموسوعة من متصفح آخر، وأخبرني إن بقيت المشكلة.--ASammour (نقاش) 20:09، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
يعمل بوضع الكود في ملعب سكربت المستخدم.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 20:20، 8 أكتوبر 2018 (ت ع م)
Symbol support vote.svg مع حينما قمت بإنشاء قالب الحماية كنت أتمنى لو أن يكون هناك آلية أو كود يقوم به تلقائياً بدلاً من التعديل اليدوي، الفكرة جيدة ولكن أنا أقترح ان رمز القفل يكون على الناحية اليسرى وليس بجوار العنوان مباشرة كي لا يساء الفهم من الزائر --إبراهيـمـ (نقاش) 03:36، 9 أكتوبر 2018 (ت ع م)
Ibrahim.ID: وضع أيقونة القفل على يسار العنوان ممكن، ولكنه يسبب لبسًا مع أيقونات علوية أخرى مثل (مختارة، جيدة، يتيمة، غير مصنفة...إلخ)؛ لهذا تظهر الأيقونات فوق بعضها البعض. لذا فالحل الأفضل حاليًا هو وضعه بجوار العنوان، ريثما نجد حل شاملًا لموضوع الأيقونات العلوية.--ASammour (نقاش) 11:47، 9 أكتوبر 2018 (ت ع م)