نقاش:احترام

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي فلسفة (مقيّمة بذات صنف ج، متوسطة الأهمية)
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي فلسفة، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بفلسفة في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
مقالة من صنف ج ج  المقالة قد قُيّمت بذات صنف ج حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 متوسطة  المقالة قد قُيّمت بأنها متوسطة الأهمية حسب مقياس الأهمية الخاص بالمشروع.
 

إعادة كتابة المقالة من جديد[عدل]

حذف هذه ترجمة حرفية لمقالة إنجليزية .. لأن الثقافة اللغة العربية تحتوي على الكثير م الأمثلة والإستدلالات لاستخداك كلمة إحترام ولسنا بحاجة للمفاهيم الغربية للكلمة --Salem F (نقاش) 00:39، 11 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • هل بالإمكان استخدام بوت لتوصيل المقال بجميع المقالات الأخرى التي تحمل كلمة احترام؟ تحياتي.-- بروديوسر (حوار مساهمات) 19:24، 16 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • موافق، المقالة بحاجة لإعادة كتابة لأن المفاهيم تختلف كثيراً بين اللغات. والأصل الإنكليزي نفسه ضعيف ولم يكن يستحق الترجمة، وهو يتناول (الأصل والترجمة) مواضيع متضاربة كثيرة مثل الصلاة (الصلاة عبادة قبل كل شيء وليس مظهر احترام) والتحية العسكرية، وما يسمى باحترام الرتب الأعلى (الاحترام لا يمكن أن يكون مطالب به أصلاً، لا في العسكرية ولا في خارجها: المطلوب هو الانضباط قبل كل شيء). في رأيي يكفي أن يكون هناك مدخل في ويكاموس، أما في الموسوعة فلا مكان لهذه المقالة في كل الأحوال. --abanima (نقاش) 16:45، 20 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)