نقاش:ثورة الشباب اليمنية/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


التسمية

  • أولا أكثر من نصف المقالة نصوص منقولة من كتابات كتبتها أنا في مقالة سابقة، فالمقالة بحاجة لتنسيق أفضل.
  • المبادرة الخليجية التي وقع عليها حزب السيد إبراهيم، يسمي الاحداث بالأزمة،[1] وكذا فعلت الأمم المتحدة التي اشرفت على المرحلة الانتقالية لثلاث سنين،[2] بل حتى الرئيس الانتقالي اعتبرها أزمة كذلك، فاعتماد تسمية الاحزاب يصبح مشاركة لها في خداع الرأي العام المحلي.--يوسف (نقاش) 15:57، 30 يناير 2015 (ت ع م)
السلام عليكم، عزيزي يوسف قبل النقل يرجى النقاش وأخذ رأي المجتمع --إبراهيم قاسمراسلني 11:31، 31 يناير 2015 (ت ع م)
أولا انا مش سيد وثانياً المقالة ليست ملك لمن كتب اغلبها وثالثاً انا لست مهتما بالتوقيع وبالحزب وبكل ما ذكرته ... إلخ --إبراهيم قاسمراسلني 11:35، 31 يناير 2015 (ت ع م)
هذا هو نقاشك؟ سيد ابراهيم لفظة سيد من باب اظهار الاحترام فحسب ولا علاقة لها بالامراض الاجتماعية في اليمن. اهتمامك من عدمه ليس المهم، المهم هو تسمية الامور بمسمياتها. مابدأ كثورة تحول الى أزمة وشرعن لها كأزمة من القوى السياسية المسيطرة على المشهد بمن فيهم الرئيس المستقيل. اعتقد ان وصفها بالاحتجاجات مناسب طالما انه لا يوجد اتفاق شعبي ولا رسمي ولا دولي حتى لوصف الاحداث عام 2011 بالثورة. ان كان الامر مجرد مشاعرك الشخصية فالحوثيين يسمون ماحدث في 21 سبتمبر بالثورة رغم انها ليست كذلك، فمالذي يجعل موقفك افضل منهم الضبط؟ أخيراً، لم أقل أنني امتلك أي شيئ ولكن لا تقم بنسخ ولصق النصوص بهذه الطريقة، فالمقالة بحاجة لتنسيق.--يوسف (نقاش) 04:55، 1 فبراير 2015 (ت ع م)
الأمر الآخر أن التعديلات مرفقة بمصادر، إن كان لديك خلاف حولها فناقش محتواها وهويتها--يوسف (نقاش) 04:59، 1 فبراير 2015 (ت ع م)
بخصوص الرسمية، الرئيس المستقيل انشاء "صندوق رعاية أسر شهداء وجرحى ثورة 11 فبراير الشبابية الشعبية السلمية والحراك السلمي"،، إذا كان ما تلى الثورة هو ما غير مجرى الأحداث فلنفرد للازمة التي تلت الثورة مقالة منفصلة لكي نسمي الأمور بمسمياتها، ونوضح للقارىء ان الثورة قامت وبعد عدة شهور دخلت البلاد في ازمة سياسية وحلتها المبادرة الخليجية --إبراهيم قاسمراسلني 19:09، 1 فبراير 2015 (ت ع م)
حتى النسخة الانجليزية قد كتبوا مقالة en:Yemeni Crisis 2011–present عن الأزمة السياسية التي جاءت مع الثورة--إبراهيم قاسمراسلني 23:56، 10 فبراير 2015 (ت ع م)