نقاش:عمار (فيلم)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبا[عدل]

لا اعتقد ان هذا النوع من المقالات موسوعي هناك الكثير منها في يوتيوب هل يستحق ان يدرج في ويكي؟--Neogeolegend (نقاش) 06:05، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)

لا توجد حاليا معايير واضحة لكن الفيلم نال شهرة واسعة في الأوساط الخليجية وهو بلا شك يتجه (إن لم يكن صار فعلا) أحد الأفلام العربية القصيرة البارزة. تذكر أن مجتمع ويكيبيديا الإنجليزية مثلا ينشئ مقالة مستقلة عن كل حلقة من حلقات المسلسلات الأمريكية (هذا مثال عشوائي) ولا أتصور أن الأمر مختلف هنا. على الأقل ينبغي أن تكون الأفلام العربية البارزة استثناءً.--OsamaK (ناقش) 06:31، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)
نعم لكن هذا المقال لن يضاف به شيء اكثر من الذي اضفته يعني زيادة في البذور تضاف الى قائمة البذور التي لا تستحب وجودها في ويكيبيديا.--Neogeolegend (نقاش) 15:51، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)
الموضوع جديد والمصادر المتوفرة عنه قليلة ولاسيما مع تهالك الصحافة الاستقصائية المحلية لكن غالبا ستتاح قريبا معلومات عن عملية الإنتاج وقصة إنتاج الفيلم والآثار التي حققها. توجد حاليا مثلا مطالبة بمسائلة مدير جامعة حرم عمار من مقابلة وظيفية لأنه معاق. الأيام القادمة ستبدي ما سنتمكن من إضافته.--OsamaK (ناقش) 15:56، 28 أغسطس 2012 (ت ع م)