نقاش:محمد محمود البشتاوي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
مشروع ويكي أعلام / الأدباء والشعراء  
أيقونة مشروع الويكيالمقالة من ضمن مواضيع مشروع ويكي أعلام، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بمقالات الأعلام في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 ؟؟؟  المقالة لم تُقيّم بعد حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

طالما أن لديه مؤلفات فأعتقد أنه يلائم معايير السيرة الذاتية Banias (نقاش) 08:13، 18 أبريل 2010 (ت ع م) محمد محمود البشتاوي. {{}} شاعر، صحافي وباحث، ولد في الأردن 11/6/1980م، حاصل على بكالوريوس اقتصاد، مالية ومصرفية/ جامعة اليرموك – 2002م. صدر له، ديوان "كأن المسافةَ وهمٌ"، وكتاب في النقد التطبيقي حمل عنوان "دراسات تطبيقية في الأدب العربي"، وصَدرَا عن دار فضاءات الأردنية للنشر والتوزيع. له كتاب مشترك مع باحثين عرب وأجانب حمل عنوان "الهوية الفلسطينية إلى أين؟"، صدر عن مركز دراسات التراث والمجتمع الفلسطيني في رام الله 2008م. يعمل باحث في المركز العربي للإنتاج الإعلامي – عمان / الأردن، ومراسل ثقافي لـ "المجلة العربية" (السعودية) في عمان / الأردن، وكاتب في مجلة الجوبة (ثقافية سعودية فصلية). o العمل البرامجي عمل باحثاً ومعداً في البرامج الوثائقية، وأنجزَ في البحث والإعداد (16) فيلماً وثائقياً، كان من أهمها: برنامج حروب سلمية (المنتج لصالح شركة طيف للإنتاج الإعلامي): - حلقة وثائقية من فيلم "حرب الفضائيات"، (مساعد بحث وإعداد). برنامج "مكان من وطني" (خاص بقناة الجزيرة، إنتاج شركة طيف):

- حلقة وثائقية من فيلم "عكا". - حلقة وثائقية من فيلم "الناصرة". اشترك في كتابة سيناريو الفيلم الوثائقي "نشيد الحرية"، (من إخراج أحمد عدنان الرمحي). o العمل الصحفي: محررا صحافيا (01/05/2007 - 01/05/2008) لدى مجموعة الحقيقة الدولية للصحافة والإعلام – عمان. صحافيا ومحررا في جريدة اللواء منذ 1/5/2005 -1/5/2006م. o أخرى (حركة النشر): ينشر وبشكل دوري التقارير والمقالات والدراسات والحوارات، وذلك بدءاً من العام 2004، ولغاية الآن، في عدد من الصحف والدوريات العربية، منها: أ‌) مؤسسات: الشركة السعودية للنشر المتخصص، مؤسسة فلسطين للثقافة (دمشق)، مؤسسة الأفق للثقافة والفنون (حيفا – فلسطين)، مؤسسة الأسوار للتنمية الثقافية والاجتماعية (عكا – فلسطين).. ب‌) المجلات: الجوبة (فصلية ثقافية سعودية)، العربية (شهرية ثقافية سعودية)، الثقافية العربية (شهرية ثقافية ليبية)، أقلام جديدة (أردنية ثقافية شهرية)، أفكار (أردنية ثقافية شهرية)،حيفا لنا (مجلة شهرية ثقافية فلسطينية)، مجلة البيادر السياسي (أسبوعية شاملة، فلسطين – القدس)، مجلة كنعان (يومية إلكترونية فلسطينية – رام الله)، رؤية (مجلة شهرية كردية - عراقية). ت‌) صحف: الراية القطرية، الوقت البحرينية، الحقائق اللندنية، المحرر الأسترالية، العرب اللندنية، أخبار العرب الكندية، فصل المقال (أسبوعية فلسطينية 48)، ديار النقب (أسبوعية فلسطينية 48)، المسار (أسبوعية فلسطينية – أم الفحم48)، الرأي (يومية أردنية)، الغد (يومية أردنية)، الدستور (يومية أردنية)، الأهالي (أسبوعية أردنية)، المجد (أسبوعية أردنية)، صحيفة بانياس (أسبوعية سورية - الجولان)، اتجاهات (أسبوعية عراقية).