نقاش:يوسف صفرا

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من 4353Phone في الموضوع اصله

اصله[عدل]

هذه الكتاب تم كتابته ونشره من J. Safra Sarasinالبنك الخاص لجوزيف صفرا. يحتوي هذا الكتاب على صور و documents نادرة لعائلة صفرا. يقول فيا انه اصوله بالفعل من حلب وعائلة صفرا كانت في حلبي الأول قبل ان يهاجرو

https://www.jsafrasarasin.com/internet/com/de/jssh_annual_report_2015.pdf#search=Aleppo


4353Phone (نقاش) 15:28، 14 مارس 2021 (ت ع م)ردّ

تقرا في الصفحة 18: Die Familien Safra und Sarasin haben ihre Wurzeln beide im Nahen Osten. Die Safras waren zunächst in Syrien und dann in Beirut beheimatet. Die Familie Sarasin war einer Version ihrer Fami- liengeschichte zufolge im Heiligen Land ansässig, ehe ihr Urstammvater, ein Sara- zene, im Mittelalter aus Jerusalem nach Frankreich gebracht wurde.

تعود جذور عائلتَي السفرا وساراسين إلى الشرق الأوسط. تم تحديد موقع عائلة السفرا في البداية في سوريا ثم في بيروت. وفقًا لإحدى روايات التاريخ العائلي ، عاشت عائلة ساراسين في الأرض المقدسة قبل أن يتم إحضار والد أجدادهم ، وهو سارازيني ، من القدس إلى فرنسا في العصور الوسطى.

في الصفحة 18 اسيا تقرا: Die Safras, eine bedeutende Familie aus dem syrischen Aleppo. عائلة صفرا عائلة مهمة من حلب، سوريا

تقرا في صفحة 18 ايضا: Anfang des 20. Jahrhunderts schwächten die Wirt- schaftsbedingungen das Osmanische Reich. Viele Halabim, darunter auch Jacob Safra, flohen nach Beirut und weiter entfernte Orte. Jacob Safra liess sich 1914 im Libanon nieder und gründete eine neue Zweignieder- lassung der Safra Frères. Als die osmanischen und europäischen Mächte auf den Ersten Weltkrieg zu- steuerten, war Aleppo längst nicht mehr die wirtschaft- liche und kulturelle Hochburg von einst. 1920 eröffnete في بداية القرن العشرين ، أضعفت الظروف الاقتصادية الإمبراطورية العثمانية. وفر العديد من الحلبية ، بما في ذلك يعقوب صفرا ، إلى بيروت وأماكن أخرى. استقر يعقوب صفرا في لبنان عام 1914 وأسس فرعًا جديدًا لـ Safra Frères. عندما كانت القوى العثمانية والأوروبية تتجه نحو الحرب العالمية الأولى ، لم تعد حلب معقلًا اقتصاديًا وثقافيًا في الماضي. افتتح في عام 1920.

Halabim تعني الشخص من حلب او اليهودي من حلب 4353Phone (نقاش) 15:34، 14 مارس 2021 (ت ع م)ردّ