نقاش القالب:رؤساء وزراء فلسطين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
  • بالنسبة للحكومة الفلسطينية التي شكلتها حركة حماس لأنها صاحبة الأغلبية في المجلس التشريعي الفلسطيني ليست حوكمة حماس وفقط إنها حكومة فلسطين طبقا للقانون الأساسي الفلسطيني وهى الحكومة الحاصلة على الثقة من المجلس التشريعي الفلسطيني ولما أقالها عباس أصبحت حكومة تصريف أعمال لحين أن تنال حكومة أخرى الثقة من المجلس التشريعي، أما حكومة فياض ليست لها صفة قانونية وهى مفروضة بقوة السلاح ودعم الإحتلال وليس لها أي صفة قانونية ولم تمنح الثقة بل لم تطلب من المجلس التشريعي منحها الثقة، ولا يمكن وصفها إلا بحكومة أمر واقع كما وصفها أحمد الخالدي رئيس لجنة صياغة الدستور الفلسطيني هنا --Heshamdiab16 (نقاش) 15:10، 30 يناير 2010 (ت‌ع‌م)
الإثنين لازالا في السلطة ووجود واحد وراء الأخر يوحي بأن هذا حل مكان ذاك --Heshamdiab16 (نقاش) 07:58، 31 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

وماذا بخصوص الشعار في القالب؟! هذا شعار السلطة الفلسطينية، هل هذا شعار تستخدمة حماس إذا كانت هي السلطة الشرعية؟! أم أنه خاص بالسلطة الفلسطينية؟! أعتقد أنه يجب حذفه إذا كان خاص بالسلطة. --Amr Marzook راسلني!! 10:28، 31 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

هذا شعار السلطة الوطنية والحكومة الفلسطينية جزء من السلطة وهنا موقع وزارة الإتصالات الفلسطينية ورئيسها يوسف محمود حامد أحد أعضاء حركة حماس بالحكومة [1] --Heshamdiab16 (نقاش) 11:06، 31 يناير 2010 (ت‌ع‌م)