نقاش القالب:معارضة سعودية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
مشروع ويكي السعودية (مقيّمة بذات صنف قالب)
أيقونة مشروع الويكي القالب من ضمن مواضيع مشروع ويكي السعودية، وهو مشروعٌ تعاونيٌّ يهدف لتطوير وتغطية المحتويات المُتعلّقة بالسعودية في ويكيبيديا. إذا أردت المساهمة، فضلًا زر صفحة المشروع، حيث يُمكنك المشاركة في النقاشات ومطالعة قائمة بالمهام التي يُمكن العمل عليها.
 قالب  القالب لا تتطلّب تقييمًا حسب مقياس الجودة الخاص بالمشروع.
 

لا أعلم ماهو السبب الذي يجعلكم تحذفون مؤتمرات المعارضة السعودية من هذا القالب ؟! ثم لماذا لا نشاهد قائمة بإعلام المعارضة ، توجد قناة الاصلاح (اعلام مرئي) و إذاعة التجديد (إعلام مسموع) و مجلة الحجاز (إعلام مقروء) و وكالة انباء أيضاً للمعارضة اسمها وكالة انباء شبه الجزيرة العربية ، هذا بالإضافة للمواقع التابعة للمعارضة في الانترنت ، و عشرات الصفحات المعارضة الموجودة في تويتر و فيسبوك و اليوتيوب ، اتمنى إضافة قائمة بإعلام المعارضة --Ms.3hooD (نقاش) 15:05، 22 سبتمبر 2012 (ت ع م)

مؤتمرات المعارضة تبدو مغمورة جدا والمصادر التي تتناولها في غاية الشح، ومن ضروري أن يحقق الموضوع شهرة كافية لنتمكن من إفراده بمقالة مستقلة. أيضا قناة الإصلاح يجب أن تذكر في مقالة الحركة الإسلامية للإصلاح وإذاعة التجديد في مقالة حزب التجديد الإسلامي. طبعا في حال أثبت أي من المواضيع الفرعية قدرته على التشعب وفي حال توفر المصادر الكافية عنها فلا مانع أبدا من أن تستقل بمقالة منفصلة، لكن يجب أن يتم هذا لاحقا.--OsamaK (ناقش) 19:00، 22 سبتمبر 2012 (ت ع م)

قمت بالتعديل على أحد العرائض والبيانات، وذلك من أسم (عريضة رجال الأعمال) إلى (العريضة المدنية)، وذلك استنادا على كتاب الخضر: السعودية، سيرة دولة ومجتمع. والذي يذكرها بهذا الأسم ويوثقها تاريخيا، وكان القائم بها الناشط السياسي والإصلاحي السعودي: محمد سعيد الطيب، في العام 1990م. تحياتي Thumar Marzouki (نقاش) 06:11، 18 نوفمبر 2012 (ت ع م)

الافضل خانة اصلاحي[عدل]

الودعاني لم يصل الى درجة معارض هو فقط نادى باسقاط الملكية وكان تصريحا في اليوتيوب ووقفه مع العشرات فقط في الراجحي.--Neogeolegend (نقاش) 13:47، 23 أبريل 2013 (ت ع م)