نقاش المستخدم:Санта Клаус/أرشيف

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

<div class="boilerplate metadata" id="مشوار المليون مقالة يبدأ بكلمة .اثري ويكيبيديا العربية بمعرفتك فهي تحتاجك ." style="background-color: #FFCCCC; border: 1px solid #CC0000; margin: 0.5em; padding: 0.5em;">

مشوار المليون مقالة يبدأ بكلمة .اثري ويكيبيديا العربية بمعرفتك فهي تحتاجك .

أهلاً بك في موسوعة ويكيبيديا. بالأصالة عن نفسي، وبالنيابة عن باقي الزملاء، أرحب بك في الموسوعة. أنا أحد المساهمين هنا. إذا شعرت أنك بحاجة إلى أية مساعدة يمكنك التوجه إلى صفحة ويكيبيديا:الميدان/مساعدة، كما يوجد في القائمة الجانبية عدة وصلات للتحرك ضمن الموسوعة من ضمنها وصلة ويكيبيديا:مساعدة. النقاط في الأعلى هي قواعد أساسية عندنا يرجى منك قراءتها قبل البدء في المساهمة بصورة جدية.

حقوق النسخ من الأمور المهمة هنا, لا تنسخ من الإنترنت. سطر واحد من كتابتك مدعوماً بمصادر وإثباتات أفضل من 100 صفحة منسوخة. أي موضوع يوضع هنا يخضع لترخيص جنو للوثائق الحرة، وهو يعني أن أي شخص يمكنه نسخ ما هو مكتوب لدينا، و بيعه إذا أراد. وعليه لا يمكننا القبول بوضع مقالات لم تكتبها أنت بل قمت بنسخها من شخص آخر لم يقر بوجودها هنا.

ما ينطبق على نسخ النصوص ينطبق على الصور. إن لم تصور الصورة بنفسك لا ترفعها الى الموسوعة. هنالك ثلاثة إستثناءات و هي

  1. صورة شخص توفي
  2. صورة عمل فني
  3. صورة حدث تاريخي.

يجب أن تضع إسم مالك هذه الصور. المالك لا يعني مثلا المنتدى الذي يضع الصورة، بل الشخص الذي إلتقط الصورة أو الشخص الذي يجوز له قانونيا بيعها. إن لم تعرفه لا ترفع الصورة.

ويكيبيديا ليست ألبوم صور؛ لا تقم بتحميل صور بهدف مشاركتها مع أصدقائك وعائلتك؛ ستمسح فورا. تفاصيل أكثر لرفع الصور في صفحة رفع الصور.

لا تكتب عن نفسك إلا في صفحتك. إذا كنت شخصاً مهماً سيكتب شخص ما عنك مقالة هنا يوماً ما. ولا تكتب عن عائلتك أو عشيرتك و ذلك لضمان الموضوعية و الحياد. هنالك القليل من الأمور لا يحبذ وجودها ضمن صفحات الموسوعة.

أي معلومة تضيفها يجب أن ألا تكون متحيزة. إذا لم تجد صفحة لموضوع ترغب بالكتابة عنه, أنشئ صفحة عنه. سيساعدك الآخرون إذا تعثرت في نقطة معينة.

تذكر أن الجميع يعمل بشكل تطوعي؛ لا داعٍ لتكون قاسياً على أحد. عند الاختلاف حول فكرة ما في إحدى المقالات هنالك صفحة نقاش للمقالة وهنالك مجال لعرض جميع الآراء. اختلاف الآراء يتيح لمن يقرأ المقالة أن يرى جميع الآراء.

لا تكن متعنتا، ما تكتبه ليس ملك لك وحدك و يمكن لأي شخص أن يعدله, و إسمح لغيرك أن يخالفك. هنالك من يقول أن العشيرة الفلانية هي أهم عشائر التاريخ وهنالك من يقول أن الكاتب الفلاني هو أفضل من كتب... إلخ. هذه المساهمات لا دور لها إلا دفع المساهمين إلى الخلاف. يوجد جمل وعبارات يمكن أن يتفق عليها الجميع. إذا لم تستطع الوصول لهذه العبارات فبكل بساطة ضع عبارات أخرى مثل ويعتقد آخرون بأن واكتب ما تراه صحيحاً مع ذكر المصدر الذي يؤكد ما تقوله.

عند الكتابة عن أي شخص تأكد أنه يحقق الحد الأدنى من الشروط المطلوبة، وتأكد من أن تضع وصلات للمصادر التي تثبت كلامك. عند حدوث خلاف بين طرفين حول صحة نقطة معينة سيبقى فقط الجزء المدعوم بوصلات لجهات ومصادر يمكن الوثوق بأخبارها مثل الجزيرة نت وما شابه ذلك. لا تحاول وضع منتديات أو مدونات عادية كمصدر للأخبار، ستضعف حجتك بدلاً من تقويتها.

مع احترامي الشديد وترحيبي الحار O S A M A( مناقشة | )00:28, 14 سبتمبر 2007 (UTC).

|جيمبو ويلز[عدل]

مرحبا، نحن هنا نقدر جيمبو لما قدمه و يقدمه للمشروع، و لكن وضع هذه الملاحظة في الصفحة الرئيسية غير صحيح. هذه العبارة تمثل رأيه الذي نشاركه به، كأحد إجراءات العمل في ويكيبيديا و لكن مثل هذه الملاحظات لا مكان لها ضمن المعرفة البشرية، هي مجرد أرآء. شكرا لمساهمتك. --صانع القوالب 23:54، 14 سبتمبر 2007 (UTC)

رقم قياسي[عدل]

يا أخينا , على رأي عبده و بتاع القبان , بصرت و نجمت كثيرا يا ولداه لكني ماشفتش أبدا ملطشة مثلك , لقد تم منعك أكثر من حيداشر وتولتميت مرة ومازلت تبحث عن المزيد, والله زمن عجيب و حاجة غريبة يا جدع , كان العربي في السابق يفضل الموت على أن يهينه أحد ولكنك تستمتع بالإهانة , هذا ما وصل اليه حال العرب أفرادا و أزدا و شعوبا و حكومات , هنيئا لك الإهانة التي ستبشر بها قريبا والى المزيد من التقدم الى الوراء يا مفخرة بنو الأزد. الصعيدي 15:49، 15 سبتمبر 2007 (UTC)

أشكرك على ملاحظتك و أرجو أن تجيبني[عدل]

زميلي العزيز،

أشكرك على هذه النصيحة. أنا جديد في هذه الموسوعة وأود أن أستمر. وعند قراري مسح مقالة عدنان مولود كلمات كنت قد يأست من أسلوب النقاش والتي بإمكانك الإطلاع عليهافي صفحة مسودتي وإبلاغي برأيك.

ما معنى التحذير في صفحتك؟

أنتظر إجابتك قبل أن أعيد الصفحة. لم يكلمني أي من الإداريين على الاطلاق.--البيطار 21:02، 22 سبتمبر 2007 (UTC) (ترك لي رسالة)

ناقش بصورة قاسية أسباب الحذف[عدل]

لقد ناقش المقال بصورة قاسية، ورددت عليه. لقد ناقش الموضوع بحدة بعد أن شاهد التصويت. ولكن يبدو أن التصويت لا معنى له لأن لم يعترض احد من الإداريين على ما صرح به حول ذلك. فما فائدة الانتظار؟ --البيطار 21:23، 22 سبتمبر 2007 (UTC) (ترك لي رسالة)

الكروسموس[عدل]

لعيد الميلاد الكيريسميس عايزين طبنجة و حتة لحم السنة دي وفردة جوراب مش زي الجواريب اللي عندكم في الواواكيديا الغفير 21:43، 22 سبتمبر 2007 (UTC)

ويكي مصدر[عدل]

تحياتي؛ لو سمحت وضح أين هي موجودة في ويكي مصدر. --Meno25 (نقاشمساهمات) 21:01، 23 سبتمبر 2007 (UTC)

ياواد[عدل]

ياواد ياواد ياواد يا أزدي , يا ثقيل انت , ده انا بالي طويل وانت عاجني اهزك فيك عبعال 15:04، 25 سبتمبر 2007 (UTC)

مخابرات[عدل]

أنا مزروع من قبل المخابرات الواواكيبيدية حتى أشغلك عن إزعاج الإداريين فأنت عندك عقدة من الإداريين لأنهم بهدلو قبيلة بني الأزد عبعال 15:13، 25 سبتمبر 2007 (UTC)

ان كنت ناسي افكرك[عدل]

أي دمعة حزن لا لا لا لا , اي دمية جورب لا لا لا لا , يا عم غير حبتين من أسلوبك د انت اصبحت ممل و مكرر يا مستخدم:Azdiyy

أرجو أن تبدي رأيك بمقالة أعجاز القرآن الكريم في ترشيحهاصفحات مرشحة كمقالة مختارة, وسوف اكون ممتنن لك--(50cent) 11:49، 26 سبتمبر 2007 (UTC)

أرجو التوضيح[عدل]

السلام عليكم ..

أرجو توضيح التعليق الذي تفضلت به لي. مع الشكر --محاور 13:31، 27 سبتمبر 2007 (UTC)

المنع[عدل]

شكراً لإخباري. لقد تم منعه. تحياتي. --MK 16:31، 28 سبتمبر 2007 (UTC)

عرض التعديلات؟[عدل]

لا أجد الزر؟ هل هو تاريخ الصفحة أم الفرق ؟؟ --Stayfi 19:13، 29 سبتمبر 2007 (UTC)

أعود؟ إعود الى أين؟ أما الإدارة فللأسف أنا أخر شخص يمكن له الترشح. أنتم بحاجة الى شباب و ليس كهول. --صانع القوالب 15:41، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

تصنيف:مقالات بحاجة إلى تصنيف[عدل]

قكرة ممتازة! Slacker 19:46، 4 أكتوبر 2007 (UTC)

نعم لكن تصفح صفحة التصنيف أسهل من تصفح تلك القائمة.

Dear Mr. Nuwayl --

Please be so kind as to tell me why in heaven's name, with respect to an image which I've personally created from scratch and personally uploaded to Wikipedia, can't I include a basic description of what the image is and what it's about????

If the image is "controversial", it's not because of the information included on the image description page Image:Turs-ul-Iman Shi'ar-uth-Thaluth.png, at least not that anyone has bothered to tell me about...

The most literal Arabic translation of "Shield of the Trinity" would be:
ترس الثالوث
but that would be a translation of the recent English name of the diagram; the traditional medieval Latin name of the diagram (taken from Ephesians 6:16 in the Christian Bible) was the Scutum Fidei, which would translate into Arabic as:
«ترس الإيمان».
An-Namuus 18:46، 5 أكتوبر 2007 (UTC)

كل عام وأنتم بخير[عدل]

بعد أيام بسيطة يحل عيد الفطر السعيد أحببت أن أبارك لكم فيه وقد حلت عليكم البركة قبل مقدمه. أخوكم: إبن البيطار

--إبن البيطار 16:33، 6 أكتوبر 2007 (UTC)

لم أقصد أن تكون سياسة، هي مجرد إرشاد ----صانع القوالب 05:04، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

 تم تم استرجاع صفحات النقاش لانها تثري المقالات --محمد مصطفى 20:09، 7 أكتوبر 2007 (UTC)

أنا مستعد لاي تنسيق بالمناسبه اذا كنت مستعدا للعطاء فلنبداء يوجد العديد من المواضيع المهمه هي على صفحتي ا --مواسرجي الويكي 15:04، 9 أكتوبر 2007 (UTC)

  • ما رأيك أن نكتب عن الموسعات العربية ذات المصدر المفتوح التي فشلت ؟!--مواسرجي الويكي 15:21، 9 أكتوبر 2007 (UTC)


  • ما يفيدني هو ان تكف عن رسائلك التي تبعثها .....فقط علق على النقاش ان كان شيء ما تريد ان تقوله ..... لا تخف لن ابكي واقول انهم متحاملين علي ضمن مبادئ القبيله واذهب وافتح موسوعة تعتمد ويكيبيديا كمصدر ثم افشل واعود ال هنا صاغرا حزينا اود التقرب للاشخاص ولكنهم لا يستسيغونني كوني منبوذ ...انا اذهب بمزاجي واتي بمزاجي واقيم الحجه ... لست كمن يهرب من الواقع ويعود اليه مقرا بضعفه وخيبته ..على كل حال نراك بعد بضعة اشهر لأني نعست سأذهب للنوم --مواسرجي الويكي 15:53، 9 أكتوبر 2007 (UTC)

مع العروس[عدل]

العروس !!!! هل هي تتخصك ... أه الان فهمت الموضوع ...شكرا على مباركتك وتقبلك للموضوع ...وسأنام معها شكرا لأهتمامك --مواسرجي الويكي 16:36، 10 أكتوبر 2007 (UTC)

الغفير معاك[عدل]

سلام و أحلى تماسي , جرى ايه ياعم ده انا الغفير بتاع الواواكيديا , انت عامل نفسك غفير ليه , ان كان عشان محلتكش اللضى ثقافيا و مش قادر تكتب مقالة مفيدة فانا اعرض عليك العرض ثاني عشان ولا مؤاخذة حزرتك مش مستوعب اد ايه بتحط نفسك في مواقف بايخة , عندنا في كفر الشيخ وزيفة فازية وهي حارس ليلي للمقبرة الي جنب الترعة , حيث تقدر تمارس هوايتك في مراقبة ا لأموات . الغفير 16:42، 10 أكتوبر 2007 (UTC)

ما دخلك[عدل]

ما دخلك انت ذهب بقيت هل انت مسؤول يعني عن ذهاب وقدوم الاشخاص ؟!!!! انا حر افعل ما أريد ضمن نطاق العمل والنقاش اما انت من يعطيك الحق لمحاسبت من اتى ومن ذهب وزر تعديلات ومش عارف ايش فعلا انك شخص غريب الاطوار ...الا تستوعب ان هذه موسوعة حرة ولعمل هنا تطوعي والكل يشارك على مزاجه وليست من الموسوعات الفاشلة التي اعتمدت ويكيبديا كمصدر رئيسي او تقوم على سرقة مقلات منسوخه من مواقع اخرى ..وهي تقوم على رخصة جنو الا تستطيع فهم ذلك هذا اخر تحذير ان لم تكف عن رسائلم سأقوم بشكواك لتوقيف حسابك ..--مواسرجي الويكي 16:50، 10 أكتوبر 2007 (UTC)

  • ولا تخف لست ممن يبكون ويشكون مبدئ القبيلة وفعلا انا مستمع بنقاشي معك لانك في كل مرة بتاكل الكفخ يعني بطريقه اخرى كما قال الغفير تحرج نفسك ......--مواسرجي الويكي 16:52، 10 أكتوبر 2007 (UTC)

رسالة[عدل]

هل تركت هذه الرسالة على صفحتي بالخطأ؟

"السلام عليكم، الصفحة غير محمية لذا يمكنك نقلها. تخيل أنك تكتب عن الموضوع نفسه في ويكيبيديا العنجليزية ما هو العنوان الذي ستختار إذا سمحوا بمثل هذه المقالات الموسوعية؟ وهل تظن أن هواة يوتوب أصبحوا مراجع لويكيبيديا؟ Санта Клаус 12:51، 11 أكتوبر 2007 (UTC)"

لأني لا أدري عم تتحدث. شكراً. -- Slacker 16:12، 11 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا[عدل]

شكرا لمساهمتك معنا في الويكي العربي...--Alnokta 22:07، 13 أكتوبر 2007 (UTC)

عزيزي انا لست شخصا جديدا ولا موسوعتنا كبيره هم يعرفون عني تقريبا كل شيء انا موجود على القناة في حال ان اردت ان تعرف شيء :) وشكرا الباحث 10:05، 16 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا جزيلا :) اتمنى ان اكون عند حسن ظنكم في الموسوعة فعلا وان لا اخيب ظنكم فيني ساتذكر هذا دوما الباحث 10:19، 16 أكتوبر 2007 (UTC)

شكرا على الإهتمام والمساعدة

سيد Санта Клаус، شكرا على الإهتمام والمساعدة، لقد طلبتها ووصلتني من أحد الإداريين كاملة. نسخة جوجلي كانت عندي ولكنها كانت قديمة نسبيا وتنقصها بعض التغييرات، التي أدخلتها على المقالة في الأيام الأخيرة قبل الحذف. لك منى على كل حال ألف شكر، والسلام. --ع ع 23:33، 18 أكتوبر 2007 (UTC)