نقاش المستخدم:الطاهري/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


وعليكم السلام، بإمكانك مراجعة سياسة ويكيبيديا الخاصة بالأنساب والعوائل. شكرا!--OsamaK أرسل لي رسالة! 10:31، 6 أغسطس 2007 (UTC)

عزيزي لا تحذف القوالب رجاءا الباحث

للمره الثانيه أقول لك لا تزل القوالب بفعلك هذا تعرض نفسك للعقوبه أرجوا ان تكون مدركا عواقب ماتفعل الباحث

يا هذا كم مره أخبرك لا تزل قواب الحذف؟؟! لا تزل القالب هل هذا صعب ان يفهم الباحث

المرة القادمة التي تزيل فيها القالب سيتم منعك من التحرير. --Meno25 (نقاشمساهمات) 09:52، 13 سبتمبر 2007 (UTC)

لاتكتب أسئلة أو استفسارات في ملخص التعديل، للمزيد راجع وب:ملخص التعديل-- جمال بركات *حوار 09:01، 21 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، يوجد سبل وآفاق عديدة لتجنب ذلك الاختلاف وهو النقاش وحل الوضعية سلميا بين العناصر المهتمة بهذا الموضوع، ولا يجوز أن يضع كل شخص مايريد حتى يأتي آخر ويهدم ما بناه الآخر ثم يأتي الآخر ويهدم ما بناه هو نفسه الآخر، وبالتالي تصبح اختلافات حادة وحروب تحرير والنتيجة هي التوتر وعدم إيجاد حل يرضي جميع الأعضاء المهتمة بالموضوع. مع الشكر-- جمال بركات *حوار 09:46، 21 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

نقل الصفحات

-- جمال بركات *حوار 10:36، 22 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

رد

للأسف قمت بإنشاء مقالاتك في نطاق ويكيبيديا ثم قمت بنقل الصفحة التي قام بالمساهمة فيها أكثر من 20 مستخدم، ثم تأتي أنت وتقوم بتحويلها في نطاق المقالات، وبالتالي قمت بإضاعة تاريخ الصفحة كلها. مالعليك إلا ابتداء مقال حديد. وذلك بالتوجه لمساعدة:إنشاء صفحة جديدة . لايوجد حماية لمقالاتك ولو هي ليست لك إلا في استثناءات خاصة (تخريب أو حرب تحرير). راجع وب:سياسة الحماية . إذا كنت تريد مقالاتك أن تحمى بدون سبب أو أنك لا تريد الآخرين التعديل بها، للأسف تكون قد خالفت مبدأ ويكيبيديا، وهو ينص على أن تكون المادة حرة ويستطيع الجميع تغيير وتعديل محتوياتها. مع الشكر.-- جمال بركات *حوار 06:25، 23 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

وعليكم السلام

لقد راجعت بعض التعديلات التي قمتما بها ولم أجد لك تعديل يعد تخريبا. وأذا تظن أنه يقوم هو بأعمال التخريب قدم شكوى في صفحة طلبات المنع ولا تنسى التوقيع بوضع --~~~~ أو الضغط على أيقونة () بصندوق التحرير.--محمد سلام (نقاشمساهمات) 05:42، 24 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في مقال آل طاهر الرند 3 حكام

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :لا مقالة

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Ibrahim Saeed ”راسلني“ 16:48، 24 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

مشكلة في مقال القاؤوسين

Warning sign
هذا المقال عرض للشطب.

نشكرك على المشاركة ضمن موسوعة ويكيبيديا الحرة. نأسف لإخطارك أن مساهمتك قد عرضت للحذف السريع. تحت تبرير :لا مقالة

يحرص مجتمع الموسوعة على جودة المقالات وإبقاء الصفحات ضمن حد أدنى من الموثوقية.

يمكنك أن تقوم بتصحيح المقال قبل شطبه. كما يمكنك كتابة مقال جديد إذا تم شطبه قبل أن تتمكن من تصحيحه، الشطب لا يمنع من كتابة المقال مرة أخرى بصورة أفضل. يمكن مراجعة صفحة الحذف السريع حتى لا تتعرض لهذا الانزعاج مرة أخرى. إذا وجدت أنه يمكنك تعديل المقال ولكن الشطب أضاع عملا يصعب عليك إعادته يمكنك طلب إعادة المقال في هذه الصفحة ضمن قسم طلبات الاسترجاع.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي؛ و شكرا. Ibrahim Saeed ”راسلني“ 16:58، 24 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

المصادر أولا وآخرا

شكرا لك على رسالتك الجميلة ولكن لايمكنني أن أحمي مقالتك وليس بها ادني مصدر، فقد يكون الطرف الآخر عنده مصادر فيريد أن يضعها. لذا فما أريد منك هو أن تضع المصادر عند الفقرات المختلف عليها لكي يمكننا حماية ماتكتبه. أما أن تطلب حماية المقالة لأن هناك من يخالفك بالرأي وكليكما لامصادر عندكما، فلا أستطيع فعل ذلك لعدم تمكني من معرفة الفقرة الأكثر موثوقية.. وشكرا لتفهمك أخي العزيز الطاهري.. Muhends (نقاش) 13:25، 25 مارس 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ تصنيف:ال طاهر

تم وسم تصنيف:ال طاهر لطلب شطبها من ويكيبيديا، وفق سياسة الشطب لأنه يبدو أن الصفحة هي عبارة عن تجربة ولا تضم أي محتوى موسوعي. رجاء استخدام ساحة التجارب من أجل إجراء أي اختبارات جديدة تريد القيام بها. لا تتردد بمراسلتي في صفحة نقاشي إن كان لديك أي استفسار.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. سايفرز (نقاشمساهمات) 08:20، 7 أبريل 2009 (ت‌ع‌م)

المواضيع المحرفة من العضو الطاهري

السلام عليكم ورحمة الله وببركاته

المواضيع المقصودة هي:

مكران .. دوست محمد ال طاهر الرند ... ال طاهر الرند

وغيرها من المواضيع ذات الصلة والمكتوبة من قبل الطاهري بنفس المضمون ونفس الفكر

لماذا هذه المواضيع يا ايها السادة ؟؟

الجواب بأختصار هو:

لان اغلب الكلام في هذه المواضيع عبارة عن تعبير أنشائي فقط وكلام خرافي و وهمي بالدرجة الاولى حيث عمد الكاتب في هذه المقالات الى صنع مجد وتاريخ لقبيلته التي لا ذكر لها في تاريخ مكران ولا البلوش وحجب منها أسماء القبائل الحاكمة التي تذكرها المصادر والمراجع الرسمية والمعترف بها ... حيث يعمل الطاهري على نشر مواضيعه في المنتديات والمدونات من تلقاء نفسه ويرفقها في مواضيعه في الويكيبيديا كمصادر ومراجع وهو امر مناقض ومخالف للاعراف التقليدية في توثيق تاريخ الامم والشعوب والقبائل والاسوأ من كل هذا هو ارفاقه لاسماء بعض الكتب في موضوع مكران كمصدر للمعلومات المنشورة في مواضيعه ولكن لا هذه الكتب ولا غيرها تذكر اسم قبيلته ال طاهر التي يروج لها ويدعي بأنها قبيلة حاكمة ومتسيدة على مكران وهذا الامر خرافي وأتحدى الطاهري ان يذكر لكم مصدر او مرجع او كتاب رسمي واحد في هذا العالم يقر ويعترف بحكم قبيلته ال طاهر

والمشكلة العظيمة هو تهجمه على المقالات العلمية والموثوقة التي تثبت حكم القبائل الاخرى واتهامه للناس بالتاليف والتزوير واقول له أسأل نفسك ماذا تركت للتأليف والتزوير ولو كان الحق رجل لقتلك

ان ما يحدث من العضو الطاهري فيه تعدي واضح وصريح على تاريخ رجالات البلوش ومكران الذين حكموا وتسيدوا اراضيهم لسنين ويأتي العضو الطاهري ويمحي أسمائهم ويضع أسم أبناء قبيلته وهو لا يملك الحق في هذا الشئ خصوصا وان مواضيعه مستمدة من أفكاره الخاصة وحسب توجهاته وأهوائه المتحيزة لقبيلته

أسئلة موجهة للطاهري وعلى ادارة الويكي اخذ الاسئلة بحمل الجد وعدم التساهل معه

أذكر للجميع واثبت بالدليل القاطع بأن قبيلة ال طاهر كانت قبيلة حاكمة في مكران بدون الرجوع للمنتديات والمدونات الشخصية ؟؟؟ وأذكر وأثبت للجميع بأن المصادر الموضوعة في موضوع مكران تذكر أسم قبيلة ال طاهر بأنها حاكمة لتبعد نفسك من الشبهات ولتبرأ نفسك ؟؟؟؟ أثبت مصداقية مواضيعك بالمصادر والمراجع التاريخية بدون الرجوع للمنتديات والمدونات ؟؟؟ اثبت للجميع بأنك لم تستخدم المراجع ولم تستغلها في أقحام أسم قبيلتك بدون وجه حق وهي لم تذكر اسم قبيلتك ال طاهر فيها ؟؟

واكتب بالدليل والمراجع تسلسل حكم قبيلة ال طاهر في مكران ؟؟

uaeguyاخي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم الفاضل uae guy

ان شاء الله راح اثبت لك بالصور التاريخية للحكام والقصور . وبخصوص التسلسل هو واضح وضوح الشمس اخي الكريم. واذا اردت انت والادارة بالتحقق اكثر يمكنكم ذلك بزيارة مكران ومشاهدة الشواهد بام عينهم .

ولسنا ممن نسرد عكس التاريخ

بخصوص المذكرات الانجليزيه التي ترجمت وحرفت بخصوص جماعتك معروفة وانت معروف ايضا ..

سؤال هل يعقل الانجليز يعرفون تاريخنا اكثر منا ؟!! اين حصون وقلاع حكامكم الذي اهديتهم الحكم على الورق فقط لا اكثر .

  • النقاش معك باطل لانك تشعبه كعادتك ,

النقاش على مرحلتين : هل لديك ما يثبت كلامك ؟ هل هناك ادلة على ان الكتب المعترف بها من كل انحاء العالم و خاصه كتاب دليل الخليج , الذي يعد مصدر من مصادر اغلب كتب التربية الوطنيه او التاريخ في دول الخليج ؟!

اتمنى اجابات على مستوى الاسأله و عدم تشعيب الموضوع ؟ --Hmani (نقاش) 06:17، 20 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

فلاسفة الزمان

يا ايها الطاهري !!

لماذا ترد على الاسئلة بأسئلة ؟؟؟؟


نحن في الويكي ولسنا في مطعم او مقهى ؟؟


لماذا دائما الاسئلة العلمية تشكل نقطة ضعف عليك ؟؟

لماذا انت ضعيف امام المصادر والمراجع ؟؟؟؟


لماذا تتهم وتلفق الكلام للهروب من الحقيقة المؤلمة ؟؟


أطالب ادارة الويكيبيديا النظر في الموضوع بحزم وجدية

uae guy and Hamni

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

شكرا للاخ حماني وللاخ uae guy على كلامكم الجميل

مصادري بالصور الواقعيه للقصور والحصون والصور الرسميه من فترة الحكم.

انا لا اطالب الادارة بعمل شيئ غير التدقيق بالمعلومات فقط لا اكثر .

ايعقل ان يحكم انسان ولا توجد له اي اثار من القلاع والحصون ولا يوجد له اي ذكر في موطنه !!! ولم يسمع عنه احد بانه حكم وحكم من ؟!

هذا ليس بتقليل من شأن احد ولكن رد على استفساراتكم .

ان شاء الله هنالك المزيد من الصور للحصون والقلاع وان شاء الله راح تضاف اسماء الكتب التي سردت التاريخ .

محاولة مراوغة فاشلة

الطاهري انت تضحك على الناس والادارة ماهذه الصور الرسمية وكيف اصبحت القلاع والحصون لكم تستولي على تاريخ الناس كما تستولي على صور قلاع وحصون ليست لكم ولم اسمع عن صور رسمية تخرج من كاميرات شخصية ؟؟ اين التوثيق والمصداقية ولا تدعي بأحقيتك فيما تدعي ولا توهم الناس بأن صادق في كلامك ولا تطالب الناس بزيارة مكران لمحاولة ذر الرماد من العيون

سبحان الله من اين اتيت بالكتب التي تتكلم عن قبيلة ال طاهر ولماذا لم تظهر الا في هذا التوقيت .. لانك حصلت على طريقة جديدة للهروب من الحقيقة المؤلمة

انت مجرد شخص يبحث ويجمع اسماء الكتب ويضعها في الويكيبيديا وتنشر بعض من معلومات الكتب وتضيف الى المعلومات اسم قبيلة ال طاهر وهي لم تذكر اسم هذه القبيلة نهائيا

بأمكان اي شخص ان يكتب التاريخ على طريقتك الرخيصة ويخادع بها الناس'

الأنساب

انا لست إداري ولا علم لي أبداً بالذي تتكلم عنه.. لكن من خلال مراقباتي لمساهماتك فأقول كلهاااا غير مقبولة على الأطلاق وليست صادرة من شخص يفترض انه يساعد في تطوير المشروع.. وبحق كل الحق انا لو كنت إداريا لما ترددت في منعك لمدة 75 سنة ما يعادل 3 أضعاف جريمة الحبس المؤبد.. الذي تفعله ليس بالقليل وانا اعمض عيني مجبراً لاني لا اريد التدخل عسى ان يتدخل غيري كما اعرف ان الذي تفعله يجر عليك المشاكل..فأتركك.. اما وقد جئتني فسمع مني ماتسمع.. على اني لا احمل كراهية تجاهك لكن الذي تفعله فعلا يغضيني --عزيز (نقاش) 04:01، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

uaeguyاخي

ولله الحمد والكمال قبيلة ال طاهر الرند موجودة في تاريخ مكران منذ القدم وهي من سلالة ملوك الطوائف الرند واللاشار والشجرة معروفة للجميع .

بامكاني طبع كتب وترجمة كتب واضاف اسماء غير الاسماء الموجودة الخ ولكن نحن نعمل لا نكتب !!

والصورة كلها ثابتة ومعروفة ويمكن للعارف او الباحث اين يبحث عن الصور ايضا .

سبحان الله تريدون عمل تاريخ من لا تاريخ وهذا ليس تقليل لشخصكم ولكن اتقوا الله فيما تقولون وتكتبون .

الله يرحم شيخنا ومعلمنا ووالدنا الشيخ زايــــــــــــــــــــــد

حسنا حينا امنعك مدة الـ 75 سنة "ياصاحبي" يمكننا ان تناقش حول مسئلى البرأة المزعومة وسيقع عليك اثبات برأتك.. اما الان فانا للأسف لا أقدر على شيء مما ذكرت فحظا طيباً.. --عزيز (نقاش) 04:16، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

ثانيا العباسيون : هل توافق على هذه الاضافة التي ادخلت ضمن تاريخ الإمارات العباسية و ذكرت ان البلوش من العباسيين ؟ معلومات متضادة و مضللة تفضل اقرأ أجذم البلوش .
ثالثا ترشيح للحذف هو دعوة لإنقاذ المقالة قبل انتهاء النقاش. في حال تحسنت المقالة خلال النقاش لن تحذف المقالة
أخيرا نتمنى أن نرى منك مساهمات جيدة و فعالة في المستقبل ، تحياتي --Antime •(نقاش) 04:36، 25 مايو 2009 (ت‌ع‌م)

لا تعليق

الطاهري !!

اذهب وافعل ما تريد وما تشاء واطبع واكتب وانشر واصنع تاريخ كيفما تريد وكيفما تشاء امام أقرانك وخلانك فقط

ودع التاريخ يعبر عن نفسه بالمصادر والمراجع الرسمية

وانت روح اعمل بصمت ولا تعور راسنا بخرافاتك

ولاتحاول النيل من المقالات المدعومة والموثوقة لتفضفض عن الفراغ الذهني الذي تشعر به بسبب حقدك وكرهك للقبائل والاسر الحاكمة

انت تتمنى المصادر التي تتهجم عليها ولكن ليس كل ما يتمناه المرء يدركه

لماذا تحاول شن الهجمات والحرب الكلامية وكأن التاريخ للعب والمزاح

ارحم نفسك قليلا ولاتحمل نفسك اكثر من طاقتها

مصادر الامير عبدالنبي ال دغار

السلام عليكم

المصادر والمراجع الرسمية لموضوع الامير عبدالنبي ال دغار

يرجى اعادة كلمة الامير الى اسم الامير عبدالنبي ال دغار

مير تعني الامير باللغة العربية وهو يسمى مير عبدالنبي بما معناه الامير عبدالنبي

Unexplored Baluchistan. A Survey, with Observations Astronomical, Geographical, Botanical, etc., of a Route through # عنصر 1Mekran, Bashkurd, Persia, Kurdistan, and Turkey By Ernest Ayscoghe Floyer

1860-1928 THE BRITISH DIVISON OF BALOCHISTAN AND THE INCORPORATION OF ITS WESTERN PART INTO IRAN,# عنصر 2

Gazetteer of Persia By India, India Quarter Master General's Dept. Intelligence Branch, Quarter Master General's Dept# عنصر 3

Political Diaries of the Persian Gulf: 1910-12 By Persian Gulf Political Residency, Muscat Political Agency, British Political Agency (Kuwait), Qatar Political # عنصر 4Agency, Trucial States Political Agency, Bahrain Political Agency, Bushire Political Residency

Punjab District Gazetteers : pt. A. Muzaffargarh district.# عنصر5 By Punjab (India)

سبحان الله

الله يرحم مطابع الهند ولبنان ويرحم المسلمين والبلوش بشكل خاص على تاريخ القديم الجديد

سبحان الله حماني او uaeguy

مصادر على ورق وعلى الواقع لا شئ!!!!!!!! لا قلاع لا حصون ولا اي تاريخ على الارض سبحان الله

يجب حذف موضوع مكران وممالك الطواهر الملعوب والمحرف

السلام عليكم

اطلب من ادارة الموسوعة حذف مقالة مكران للاسباب التالية:

اقحام معلومات غير موثقة في المقالة على راسها حكم قبيلة ال طاهر

المقالة منافية للمصادر فالمعلومات في المصادر شي والمقالة شئ اخر

الموضوع للتفاخر القبلي وليس للتاريخ وبينت لكم هذا الشي

التلاعب بالتواريخ والاحداث في المقالة تبين التوجه العاطفي لكاتب المقالة وهذه من عيوب المقالات والنصوص التي ليس لها اي مصادر او مراجع فالكاتب يكتب ما يمليه عليه نفسه

لايوجد مصدر يقر ويعترف باغلب المعلومات المكتوبة في المقالة وهي معروفة للجميع كيف ولماذا ادخلت في المقالة

مراجع تتكلم عن طبيعة مكران ولم تتكلم عن حكم اي قبيلة فيها فلماذا ادخل الكاتب اسم قبيلته في المقالة وبلا مراجع ومصادر وارجوا من الكاتب اظهار المراجع اذا كان يملكها للاطلاع والتحقق منها واقعيا

المقالة موجهة فقط للعارفين بالقبيلة وليست لتاريخ مكران بشكل عام والدليل على عدم مصداقية الكاتب فيما يدعيه عن حكم قبيلته هو حذف اثنين من مواضيعه السابقة وهما ال طاهر الرند ودوست محمد ال طاهر الرند

والان استغرب من استمرار موضوع مكران والذي يحمل بين سطوره نفس الخرافات عن قبيلة ال طاهر وحكمها الغير موثوق والغير مدعوم بادلة رسمية معترف بها وينطبق هذا الامر على موضوع ممالك الطواهر البلوش وكيف اصبحوا ملوك واصحاب ممالك سبحان الله ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم

Uaeguy (نقاش) 18:51، 1 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

الى متى يستمر السيد حماني ( uae guy ) بالمهاترات

الموضوع يتكلم عن نفسه اخي uaeguy والله بامكانك التاكد من المصادر الايرانيه بخصوصهم .

بوخصوص الصور كلها موثقة ومحفوظة وليست من عدسات شخصية وبامكان الباحث التاكد من ذلك والصور تتكلم عن نفسها وبامكانكم زيارة الاماكن التاريخية في مكران والتأكد من ذلك .

سبحان الله العظيم وبحمده الاصول ثابته وواضحة وتتكلم عن نفسها وشكرا

--الطاهري 07:05، 3 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

لا تراوغ

السلام عليكم

اولا Uaeguy ليس الاخ حماني ولا ترمي الكلام من عندك واحترم الناس في غيابهم لو سمحت وانا شخص اخر لا اعرفك ولا تعرفني

وثانيا لا تزيل ترشيح الحذف من مقالة ممالك الطواهر البلوش فلست انت من يحدد هذا الشئ وهذا دليل على فشل موضوعك

واطالب الادارة بتدخل حازم وفوري تجاهك بعد حذف مواضيعك السابقة دوست محمد وال طاهر الرند قمت بأنشاء نفس الموضوعين في صفحة واحدة نفس الخرافات ونفس التأليفات تحت مسمى ممالك الطواهر البلوش

انت ما زلت تمارس هوايتك المفضلة وهي الضحك على التاريخ والتلاعب فيه

Uaeguy (نقاش) 08:18، 2 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

تأكد بنفسك uaeguy او غيره

اطالب الادارة وشخصك بالتاكد من النسب والصور المطروحة والمعلومات الاخرى ولا تكيل بكيل واحد فقط

اتق الله في نفسك وفي التاريخ

--الطاهري 07:05، 3 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

إلى ادارة ويكبيديا الموقرة والقائمين عليها

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

تحيه طيبة وبعد

هنالك من الاخوان الكرام الافاضل من يحاول الكيل في تاريخ مكران لفئة دون الاخرى واعتقد ان من حق المساهمين طرح مواضيعهم وعلى الادارة التاكد من صحة المعلومات والصورة التاريخية وكلها موجودة في تاريخ مكران وايضا لها نسخ عند الحكومة الايرانية ويمكن التحقق منها على ارض الواقع بخصوص القلاع والحصون والتاريخ القديم . لا يجوز ان تخرج فئة وتكذب التاريخ وهنالك ادلة في ارض الواقع.

انا لست ضد احد ولكن لا يجوز ان يكون التاريخ عند الغريب واصحاب البلاد لم يسمعوا شيئ عنه او بطريقة اخرى تاريخ جديد لتاريخ قديم ولله على ما اقول شهيد.

نحن لا نكذب في سرد الانساب ولا نتفاخر !! ومن حقنا ان نكتب كما كتب عن باقي القبائل والعشائر في الويكبيديا .

ولكم فائق الاحترام والتقدير --الطاهري 07:05، 3 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

عفوا أخي الطاهري نحن هنا نقوم فقط بمناقشة شكل المقالة وإن تم حذف المقالة فهذا لا يعني بأن المجتمع ينكر وجود هذه العائلة ولكننا نحذفها لأن المحتوى لم يرتق للمستوى الموسوعي المطلوب، لذا أرى أن أفضل حل هو البحث عن بعض المصادر الموثوقة وإضافتها للمقالة، الأمس قضيت عدة ساعات أقرأ عن تاريخ البلوش (وهنا أطرح سؤال عليك لماذا لم تهتم أولا بكتابة الأساسيات عن تاريخ بلوشستان ومن ثم انتقلت إلى التفاصيل الأخرى لا أعلم إن كنت أنت من البلوش أم لا، ولكن لو أني بلوشي لكنت بداية كتبت عن أرضي وجغرافيتها وميزاتها.. الخ ولغتي وعاداتي وثقافتي ومن ثم انتقلت إلى المواضيع الأخرى) أنا عن نفسي وكمساهمة مني في هذا الموضوع بدأت بوضع قالب عن القومية البلوشية {{قومية بلوشية}} وحاولت البحث عن تاريخ آل طاهر الذين ذكرتهم فلم أفلح في العثور على مصدر واحد كما وأني كتبت بداية مقالة عن القومية البلوشية ولكنها منقوصة المصادر لذلك فلم أقم بإدراجها وسأنتظر إلى حين توفر المصادر لدي لأدرجها، هكذا يتم العمل في الموسوعة "المصادر أولا ثم نص المقالة" وليس العكس German arabic teaching sami (نقاش) 11:41، 23 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)
أحسنت يا German arabic teaching sami (ن)، لقد قلت بالظبت ما أردت أن أقوله. أنت يا أخ الطاهري مهتم بالتفاصيل ونسيت التحدث عن القومية البلوشية عموماً. طالع نقاش مقال عبد النبي آل دغار Potentials (نقاش) 06:57، 29 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

اخي الكريم الفاضل

نعم نحن خرجنا عن النص وتم النقاش فقط على قبيلتي ال طاهر وال دغار وتم نسيان موضوع التعريف عن البلوش كلامك سليم. والمشكلة انهم يدعون ان عبدالنبي وسلالته كانت حاكمة وهي لم تكن كذلك!! ثانيا انا انكر اصل شخص او شجاعة او رجولة ولكن نقول الحقيقة فقط هو لم يحكم مكران الغربية كما يدعون ويصفون !!! وكلامهم فيه مبالالغات كثيرة !!! وهو لم يكن له دور في مناطقنا ابد.

سلفا لقد كتبت في الموسوعة بعض المعلومات عن مناطق وقمت باضافة امور علن البلوش ولكن تم تخريبها كلها !!!

وان شاء الله سوف ارجع لما كنت عليه ولكن اتمنى من الادارة والمشرفين وضع حد للاخوة المتجاوزين .

والحل هو عدم مسح مقالاتي ومقالاتهم ومحاولة توحيد الصفين وشكرا

--الطاهري 06:33، 30 يونيو 2009 (ت‌ع‌م)

رسالة للاخوي Hamni ,uaeguy الفاضلين

يؤسفني وجود اشخاص مثلكم يحاولون التقليل من تاريخ ال طاهر الكرام والتلاعب بالتاريخ القديم وان شاء الله قريب جدا راح تكون هنالك اسماء لكتب قديمة جدا مع صور من المخططات لكي يكون الموضوع مثل ما قلتم سلفا مدعم بالكتب !!! ولا تعترفون بالشواهد .. وان اشاء راح تكون النسخ الاصلية ايضا موجودة.

ورحمة الله على الرجال الاشواس .

--الطاهري 03:59، 21 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.