نقاش المستخدم:المصطفى كحلاوي/أرشيف1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
→ [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] |
أرشيف String Module Error: Match not found
| [[../أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».|أرشيف خطأ في التعبير: علامة ترقيم لم نتعرف عليها «[».]] ←


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

مرحبًا المصطفى كحلاوي، وأهلاً وسهلاً بك في ويكيبيديا. هذه بعض الروابط التي قد تكون مفيدة لك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل إلى قاعة الشاي. وأخيراً، لا تنس توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على Insert-signature حيث ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسم المستخدم والتاريخ.

-- أسامة الساعدي ناقش 10:44، 5 يناير 2015 (ت ع م)

ننتظرك فی ويكي الرحلات

سوف تترك مساهماتك أثرا إيجابيا في توسيع ويكي الرحلات

مرحبا، رجاءً مطلوب منک 15 تعديل فی ويكي الرحلات

مع خالص التقدير، فلورانس (نقاش) 07:36، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:Orwaka00

تم وسم مستخدم:Orwaka00 للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 13:45، 10 نوفمبر 2017 (ت ع م)

حذف سريع لـ مستخدم:محمد غنيم (نيمو)

تم وسم مستخدم:محمد غنيم (نيمو) للحذف السريع وفقا لسياسة الحذف وتم شرح السبب في القالب بالصفحة المذكورة.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. JarBot (نقاش) 13:46، 10 نوفمبر 2017 (ت ع م)

تنبيه

مرحبًا أخي.الرجاء التوقف عن إضافة رسائل ترحيب لصفحات المستخدمين; لأن هذه الرسائل يتم إرسالها تلقائيًا إلى المستخدمين في صفحات نقاشهم بواسطة بوت.شكرًا الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 13:47، 10 نوفمبر 2017 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ52 2017

تهانينا لك
المصطفى كحلاوي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

8:12، 1 يناير 2018 (ت ع م)

فريق المهام الخاصة

السلام عليكم، بخصوص ما طرحته في رسائل المجتمع حول فريق المهام الخاصة، أود إخبارك أن الفريق يعمل بالفعل على مهمة حالية منذ أول يناير 2018. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 21:53، 4 يناير 2018 (ت ع م)

@Dr-Taher: شكرا لك لكن يجب ان نكون فريق بخصوص المهام المتراكمة في صفحة الأعمال التحريرية فهي بحاجة ماسة لفريق آخر لديه خبرة بمثل هذه الاعمال مارأيك؟؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه المصطفى كحلاوي (نقاشمساهمات)
مرحبا مصطفى. لم يصلني الإشارة. فلنتابع الحوار في الميدان حتى لا نكرر الكتابة دون داعٍ. شكرا لك. --Dr-Taher (نقاش) 23:00، 4 يناير 2018 (ت ع م)

رسالة

السلام عليكم، شكرا لجهدك، لكن التصانيف لا يتم انشائها بهذه العشوائية

أولا عليك أن تتأكد أنها ليست مكررة، ثانيا أرجو اضافة تصانيف في التصنيف نفسه وثالثا وهو الأهم يجب ربط التصنيف في ويكي لغات. أتمنى الانتباه لهذه النقاط، شكرا لك --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 08:36، 5 يناير 2018 (ت ع م)

@Mishary Al-Dhufeeri: وعليكم السلام ورحمة الله لم أفهم ربطها باللغات وكذلك إضافة تصانيف في التصنيف نفسه ما أعلمه هو أن تلك التصنيفات هي مطلوبة وتضم عدد من التصنيفات هذا إن كنت تتكلم عن هذا شكرا لك

لكل تصنيف يجب أن يحتوي على تصنيف آخر وهذا مهم، مثلاً تصنيف:رسامون إيطاليون يجب أن يحتوي على تصنيف واحد على الأقل بداخله ولنفترض مثلاً تصنيف:إيطاليون حسب المهنة، جميع تصنيفاتك التي أنشأتها لا تحتوي على تصانيف بداخلها، وبالتالي هي نهاية للتصانيف المتتابعة.

بالنسبة لربط اللغات فهي مهمة جداً، وهي أن تربط المقالة بنظيرتها بويكيبيديا الإنجليزية، انظر هنا --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 11:24، 5 يناير 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ1 2018

تهانينا لك
المصطفى كحلاوي
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الرابع
بعدد التعديلات هذا الأسبوع
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

7:35، 8 يناير 2018 (ت ع م)

رسالة.

اخي العزيز، ما زلت تقوم بانشاء تصانيف مكررة وفارغة، تصنيف:التعليم مكرر، يوجد تصنيف:تعليم، ان تكرر الأمر فأنا مضطر للتبليغ عنك، تحياتي --Mishary Al-Dhufeeri (نقاش) 17:06، 9 يناير 2018 (ت ع م)

@Mishary Al-Dhufeeri: يا أخي انه مجرد خطأ لم أنتبه له وكما يمكنك دمج الصفحتين أو ترشيح إحداهما للشطب وكفاك تهديدا انا ليس لدي نية في تخريب او أي شيء قد يسيء لويكيبيديا. نحن هنا للرقي بهذا المحتوى وشكرا لك لا تنظر الى أخطاء الآخرين فقط.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه المصطفى كحلاوي (نقاشمساهمات)
توقف عن فتح صفحات جديدة لتصانيف مكررة.. انا مضطر لأمسح جميع ماكتبته.. Muhends (نقاش) 12:03، 10 يناير 2018 (ت ع م)

نصائح

مرحبا بك. أولا عندما تنشئ تصنيفا تأكد من عدم وجود تصنيف عت نفس الموضوع وذلك بالبحث عن الاسم بصيغة النكرة بدون أل التعريف لأن السياسة تنص على تنكير أسماء التصانيف. وهناك طريقة أسهل لإنشاء التصانيف وذلك بالبحث في المقالة الإنجليزية المناظرة للمقالة التي تود تصنيفها عن تصانيف غير موجودة بالعربية لذلك اذهب لاسفل الصفحة الإنجليزية ستجد وصلات لcategories اضغط عليها ستوصلك للتصنيفات هناك وتأكد من اللغات على يسار الصفحة أن العربية غير موجودة. أيضا لا تنشئ تصانيف كصفحات فارغة بل على الأقل أضف تصنيفا فرعيا واحدا داخل الصفحة. أنصحك باستخدام منشئ التصانيف لتسهيل إنشائها عليك. لا تفتر همتك بسبب بعض التعليقات الشديدة من المستخدمين. حسن مساهماتك وتأكد بانك ستتقدم بشكل جيد--Avicenno (نقاش) 12:20، 10 يناير 2018 (ت ع م)

@مصعب: شكرا لك أخي مصعب أقدر لك فعلا تعاونك المصطفى كحلاوي (نقاش) 12:28، 10 يناير 2018 (ت ع م)
أرجو ان تنتبه لملاحظاتي جيدا لانه بالفعل تقدم أحد المستخدمين بطلب لمنعك وأي تكرار لهذه الأخطاء قد يعتبر تجاهل للملاحظات. انتبه لتحسين مستواك. بالتوفيق--Avicenno (نقاش) 19:44، 10 يناير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ تصنيف:بحارون أولمبيون أولمبيون من إسبانيا

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تصنيف:بحارون أولمبيون أولمبيون من إسبانيا التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. محمد الجطيلي راسلني 18:01، 10 يناير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ تصنيف:أفلام كرتون أمريكية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة تصنيف:أفلام كرتون أمريكية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. محمد الجطيلي راسلني 18:01، 10 يناير 2018 (ت ع م)

؟

لماذا أنشأت تصانيف بهذا الشكل الكبير، وأغلبها مكررة إن لله وإنا إليه راجعون. أنت لا تخدمنا بهذه الطريقة الرجاء التوقف --محمد الجطيلي راسلني 17:06، 10 يناير 2018 (ت ع م)

@Mojackjutaily: مرحبا كان مجرد سوء فهم للطريقة التي يجب استعمالها . لا داعي لمثل هذه التنبيهات الإستفزازية سأقوم بالتراجع عن كل ما أنشأته المصطفى كحلاوي (نقاش) 10:11، 13 يناير 2018 (ت ع م)

منع

طلب التدقيق هذا أظهر إنك طلبت إعادة ضبط كلمة سر حساب إداري في الموسوعة أكثر من مرة--باسمراسلني (☎) 19:55، 23 فبراير 2018 (ت ع م)

@باسم: المرجو التأكد من ما نسبته الي من تخريب وشكرا

طلب رفع المنع

هذا المستخدم الممنوع يطلب رفع المنع عنه:

مرحبا استاذ باسم لعلمك لثاني مرة اتعرض للظلم في الموسوعة وانا لم اقم بأي تخريب او ما شابه.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه المصطفى كحلاوي (نقاشمساهمات) {{نسخ:قبل الطلب|1=السبب}}

نقاش المستخدم

أعدت التدقيق مرتين وظهر التطابق مع جهازك ومُتصفحك وغير ذلك، مع رقم الآيپي الذي حاول إعادة ضبط كلمة السر المذكورة. اطلب من @جار الله وعلاء: (هُما الأنشط بين المُدققين) أو غيرهما التأكد مرَّة أُخرى--باسمراسلني (☎) 16:08، 25 فبراير 2018 (ت ع م)

@جار الله وعلاء ومصعب وMeno25: المرجو منكم التأكد من سبب المنع الذي اعطاني باسم فأنا لم اقم باي تخريب ربما نفس المشكلة التي تعرضت لها سابقا وشكرا لكم جزيلا المصطفى كحلاوي (نقاش) 16:37، 25 فبراير 2018 (ت ع م)

أنت قمت بطلب إعادة تعيين كلمة سر إداري بشكل متكرر وهذا يعد محاولة لسرقة حساب وهو ممنوع--Avicenno (نقاش) 18:51، 25 فبراير 2018 (ت ع م)

إن طلب رفع المنع عنك قد رفض للأسباب التالية:

للأسباب المشروحة أعلاه

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري: ~~

--Avicenno (نقاش) 21:43، 15 مارس 2018 (ت ع م)