انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:اوس/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


مقالة الة قطع الورق هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الة قطع الورق التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الة قطع الورق في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:18، 13 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة قاطع البيض هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قاطع البيض التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي أنه لا يوجد أي مقالات أخرى تحوي وصلات إليها. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذو جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة قاطع البيض في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:51، 16 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة شيخ المحشي بحاجة لوصلات داخلية

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شيخ المحشي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:27، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة شيخ المحشي بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شيخ المحشي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:27، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة شيخ المحشي بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شيخ المحشي التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:27، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة شيخ المحشي

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شيخ المحشي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:27، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ماكس هوفمان بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماكس هوفمان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:02، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة ماكس هوفمان بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماكس هوفمان التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:02، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة ماكس هوفمان

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ماكس هوفمان التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:02، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مشكلة في تحديد مصدر وترخيص الصورة ملف:Anton Drexler.jpg

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:Anton Drexler.jpg. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة، نحن بحاجة لأن تقوم بإضافة المعلومات التالية في صفحة الصورة:

  • مالك حقوق التأليف و النشر.
  • الرخصة التي تخضع لها الصورة.

لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد رفعت صورا أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو أن تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود أية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --أرجنتم (نقاش) 00:05، 17 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فريدريخ روج بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فريدريخ روج التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:39، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة فريدريخ روج بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فريدريخ روج التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:39، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فريدريخ روج

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فريدريخ روج التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:39، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة غوثنر بلومنتريت بحاجة لوصلات داخلية

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غوثنر بلومنتريت التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:09، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة غوثنر بلومنتريت بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غوثنر بلومنتريت التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:09، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مقالة غوثنر بلومنتريت بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غوثنر بلومنتريت التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:09، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة غوثنر بلومنتريت

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غوثنر بلومنتريت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:09، 21 نوفمبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة بيزو تشيلي

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بيزو تشيلي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:52، 4 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة دولار كريباتي

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دولار كريباتي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 15:53، 4 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة غونثر بلومنترت

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غونثر بلومنترت التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:32، 5 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة معركة كوك (1939) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة كوك (1939) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة معركة كوك (1939) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:42، 8 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة معركة كوك (1809) بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة كوك (1809) التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:23، 8 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة معركة كوك (1809) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة كوك (1809) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة معركة كوك (1809) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:23، 8 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة معركة كوك (1809)

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة كوك (1809) التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:23، 8 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة معركة كاوبينز هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة كاوبينز التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة معركة كاوبينز في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 11:33، 8 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة غزو كندا (1775) هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غزو كندا (1775) التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة غزو كندا (1775) في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:37، 8 يناير 2011 (ت ع م)

  • مجهود جميل مبذول في مقالات التاريخ العسكري أود أن أشكرك عليه، لكن لي تعليق صغير فلو تستعمل تنسيق الويكي كالروابط الداخلية فذلك سيزيد من جمال المقال، أتمنى رؤوية مقالتك دائماً Rami radwan (نقاش) 19:50، 8 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة معركة حقل هنديرسون هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة حقل هنديرسون التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة معركة حقل هنديرسون في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:48، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة حرب الاستقلال الأوكرانية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرب الاستقلال الأوكرانية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حرب الاستقلال الأوكرانية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:50، 10 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حرب الاستقلال الأوكرانية

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرب الاستقلال الأوكرانية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:50، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة حرب الاستقلال الكرواتية بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرب الاستقلال الكرواتية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:51، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة الحرب الفلبينية الامريكية بحاجة لوصلات داخلية

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الفلبينية الامريكية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:18، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة الحرب الفلبينية الامريكية بحاجة لتصنيف

تصنيف مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الفلبينية الامريكية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة التصانيف رجاء الاطلاع على مساعدة التصنيف. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:18، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة الحرب الفلبينية الامريكية بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الفلبينية الامريكية التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:18، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة الحرب الفلبينية الامريكية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الفلبينية الامريكية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة الحرب الفلبينية الامريكية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:18، 10 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة الحرب الفلبينية الامريكية

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الحرب الفلبينية الامريكية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:18، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة حرب الاستقلال الأنغولية هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرب الاستقلال الأنغولية التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حرب الاستقلال الأنغولية في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:20، 10 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حرب الاستقلال الأنغولية

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حرب الاستقلال الأنغولية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:20، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة معركة بود داجو الأولي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة بود داجو الأولي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة معركة بود داجو الأولي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:21، 10 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة معركة بود داجو الأولي

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة معركة بود داجو الأولي التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:21، 10 يناير 2011 (ت ع م)

الحرب الفلبينية الأمريكية

السلام عليكم، أود الاستفسار عن مقالة الحرب الفلبينية الأمريكية، فما دمت أنت منشئ المقالة فلم قمت بإفراغها؟--Omar35880 (نقاش) 14:18، 10 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة حملة ساراتوجا هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حملة ساراتوجا التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حملة ساراتوجا في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:50، 11 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة حملة ساراتوجا

ويكي مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حملة ساراتوجا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:50، 11 يناير 2011 (ت ع م)

مقالة حملة نيويورك ونيو جيرسي هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة حملة نيويورك ونيو جيرسي التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة حملة نيويورك ونيو جيرسي في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 09:51، 11 يناير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة هينينغ فون تريسكوامر

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هينينغ فون تريسكوامر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:32، 1 أغسطس 2011 (ت ع م)

مرحبا بعودتك

مرحبا اوس!

رُفِع مستوى صلاحياتك إلى محرر وهي تعد أعلى درجة للمستخدمين غير الإداريين. بهذه الصلاحية أضيفت لك الامتيازات التالية:

أصبح بإمكانك مراجعة مساهمات الآخرين غير المنظورة وقبولها أو رفضها، ووسم نسخ أي صفحة تحقق المعايير على أنها منظورة. تعديل الصفحات المحمية على مستوى المحررين. يمكنك رفع أي ملفات على ويكيبيديا العربية بدون الحاجة لصلاحية رافع ملفات.

ملحوظة: تمنح هذه الصلاحية من قبل مجتمع ويكيبيديا للمستخدمين الذين اكتسبوا خبرة، وأصبح لديهم اطلاع كافٍ على أسلوب التحرير في ويكيبيديا العربية؛ أي أن تعديلاتهم لا تستوجب المراجعة من قبل المحررين الآخرين. الرجاء تسجيل اسمك للمشاركة في مهام الصيانة إن أحببت أو يمكنك أيضًا المشاركة في مراجعة التعديلات الجديدة. تستطيع إضافة قالب {{مستخدم محرر}} وقالب {{أعمال تحريرية}} لصفحتك الشخصية. بالتوفيق!

أرجو أن تواظب على العمل بهذا النشاط. مع التحيات. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 02:04، 10 أيلول 2013 (ت.ع.م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة سلوقس الثالث

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلوقس الثالث التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:37، 30 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس الثاني

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس الثاني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:43، 30 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس الأول

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس الأول التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:44، 30 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة سلوقس الرابع

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلوقس الرابع التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:45، 30 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة لامبيرت الثاني

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لامبيرت الثاني التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:24، 30 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة هنري الخامس (الامبراطور الروماني المقدس )

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هنري الخامس (الامبراطور الروماني المقدس ) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:33، 30 سبتمبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس الخامس

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس الخامس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:46، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة ديميتريوس الأول (المخلص)

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديميتريوس الأول (المخلص) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:48، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة الكسندر بالاس

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الكسندر بالاس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:53، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس السابع

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس السابع التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:14، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة ديودوتس

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديودوتس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:16، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس السادس

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس السادس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:18، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة الكسندر زابيناس

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الكسندر زابيناس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:19، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس الثامن

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس الثامن التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:20، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة كليوباترا ثيا

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كليوباترا ثيا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 20:25، 1 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس التاسع

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس التاسع التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:11، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة سلوقس السادس

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلوقس السادس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:16، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس العاشر

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس العاشر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:32، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة ديميتريوس الثالث

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ديميتريوس الثالث التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:34، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة فيليب الأول (فيلاديلفوس)

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيليب الأول (فيلاديلفوس) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:42، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس الحادي عشر

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس الحادي عشر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:30، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس الثاني عشر

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس الثاني عشر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:31، 3 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة أنطيوخوس الثالث عشر

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أنطيوخوس الثالث عشر التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:33، 4 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة فيليب الثاني (فيلورومايوس)

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيليب الثاني (فيلورومايوس) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:40، 4 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة سلوقس الخامس

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة سلوقس الخامس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:41، 4 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة اوتوحيكال

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اوتوحيكال التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:46، 5 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة ويليم ريدنغتون هيوليت

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ويليم ريدنغتون هيوليت التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:03، 5 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة لي بيونغ-شول

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة لي بيونغ-شول التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:05، 5 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

إدراج قوالب صيانة في مقالة توكوجي هاياكاوا

يتيمة مرحبا، اوس! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توكوجي هاياكاوا التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي وصلات داخلية. إن إضافة وصلات في المقالات يساعد القارئ على التنقل بين الصفحات، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات داخلية مناسبة ذات علاقة للمقالة.
  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 02:07، 5 أكتوبر 2013 (ت ع م)ردّ

روبوت:تنبيه أرشفة صفحة النقاش

أرشِف صفحة نقاشك

مرحبًا اوس. صفحة النقاش الخاصة بك حجمها كبير (أكبر من 80 كيلو بايت)؛ وهذا يُصعب من عملية تواصل المستخدمين الآخرين معك. من فضلك قم بأرشفة صفحة نقاشك. للمزيد انظر هذه الصفحة. شكرًا.

--ASammourBot (نقاش) 20:24، 29 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.