نقاش المستخدم:حساب ملغى 123321/أرشيف 29

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


تمت الأرشفة

شكراً

@سامي الرحيلي:شكراً لك يا ولد العم على إسترجاع تعديلات المستخدم @H.Alkhaldy: وأتمنى منك أن تضع المقالة في قائمة مراقبتك لمنع أي تعديلات تخريبية في المستقبل؛ لأن هذه المقالة تخص قبيلتنا ومن واجبك كمحرر أن تكون هي من ضمن أولوياتك؛ وبهذه المناسبة أعلمك أني قمت بتعديل طفيف على المقالة؛ حيث أضفت ما ذكره الباحث د. عبدالمحسن بن طما في كتابه لمحات من تاريخ الأوس والخزرج؛ فأتمنى أن تراجع تعديلاتي وإذا كانت لا تستوفي المعايير فلك الحق برفضها؛ تقبل تحياتي أخوك أحمد الرحيلي --Ah2mad2 (نقاش) 09:00، 26 ديسمبر 2015 (ت ع م)

حاذف صفحتي ليه يا اخ

رد

أهلا أخي. لا أتراجع عن قرارك بل على العكس أنت واحد ممن أعطيهم الحق بالتراجع عن قراري دون الرجوع لي (وأعتقد أني قلت ذلك سابقا لك). رسالتي كانت فقط لطلب إعلامي بالأمر كي أتنبه لو حصل خطأ لا أكثر. أتمنى أن لا تكون أزعجتك. وأتمنى أيضا أن أجد طريقة للتواصل معك داخل المملكة إن أمكن. شكرا أخي العزيز--Avicenno (نقاش) 10:58، 26 ديسمبر 2015 (ت ع م)

زينب العسكري

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أخي سامي، اريد التحدث معاك حول موضوع مقال زينب العسكري حيث أنك قمت بحماية المقال لفترة طويلة منذ سبتمبر 2014 بذلك انت منعت المساهمات البناءه لمدة سنة وثلاثة أشهر مدة طويلة جدا للمقال كهذا صغير ويحتاج معلومات أضافية فلذلك أتمنى منك أزالة الحماية حتى تترك المساهمات لآخرين مع الشكر والتقدير لمجهودك --Maumed al sarif (نقاش) 11:00، 26 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@Maumed al sarif: شكرا أحي محمد لتنبيهك، وتم رفع الحماية.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 11:53، 26 ديسمبر 2015 (ت ع م)

حول موضوع المقالة "الرياض" في -قسم معالم الرياض-

مبنى فور بوينت شيراتون بمدينة الرياض والتى يشتهر التسمية أبراج الخالدية

بسم الله الرحمن الرحيم

أهلا سامي الرحيلي

هذه المبنى يعرف بأنها مبنى فور بوينت التابع لشركة شيراتون لخدمات الفندقية فى جميع أنحاء العالم ، وقد قمت تصويره شخصيا فى صباح الجمعة الماضية عن طريق كاميرتي سامسونغ ، فهل تضم أبراج فور بوينت شيراتون (أبراج الخالدية) ضمن معالم الرياض ، والأمر بما ترونه مناسباً. --على المزارقه ✪ 13:33، 26 ديسمبر 2015 (ت ع م)

مَساء الخَير

مستخدم:علاء/تنشيط صفحة

مقالة قبيلة حرب

مساء الخير يا ابن أخي؛ أتمنى أن تراجع تعديلي الحالي على المقالة وتثبته؛ فقد أعدت صياغة التعديل الأخير وأزلت ما يُمكن أن يكون محل نزاع بعد تنبيه الأخ Avicenno ؛ وإذا رأيتم أنه لا يستوفي المعايير فلكم الحق بحذفه. --Ah2mad2 (نقاش) 19:07، 26 ديسمبر 2015 (ت ع م)

السلام عليكم؛ صباح الخير يا أخي؛ أتمنى أن تراجع تعديلاتي على المقالة وتثبتها؛ وشكرا لك. --Ah2mad2 (نقاش) 03:19، 28 ديسمبر 2015 (ت ع م)

صباح الخير يا ابن أخي؛ لا أعرف لماذا أنت تتجاهل طلباتي؛ هل أخطئت بشيء؟ --Ah2mad2 (نقاش) 04:25، 29 ديسمبر 2015 (ت ع م)

سلمان العماري

سلمان العماري
استاذ سامي .. ارجوا اجازة موضوعي عن الفنان سلمان العماري ولكم جزيل الشكر Danahmight (نقاش) 08:58، 27 ديسمبر 2015 (ت ع م)

مختارات مت لغتنا الجميلهه

السلام عليكم......... لماذا حذفة صفحة...... مختارات من لغتنا الجميله؟؟؟؟؟؟؟؟؟

مقالة هندوراس البريطانية

العزيز سامي، الرجاء مشكوراً توضيح أسباب استرجاع التعديلات التي قمت بها على صفحة هندوراس البريطانية.--علاء الدين (نقاش) 18:49، 28 ديسمبر 2015 (ت ع م)

أهلاً @علاء الدين: الصفحة كانت تحويلة من هندوراس البريطانية وهو الاسم السابق لدولة بليز، قيامك بتعديل الصفحة جعل منها مقالة مكررة، ولذلك تم استرجاع تعديلاتك. شكراً لمساهماتك ولتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:14، 28 ديسمبر 2015 (ت ع م)
صحيح أن هندوراس البريطانية هو الاسم السابق لبليز ولكن التوجه العام في ويكيبيديا هو إيجاد مقالات للدول السابقة أو بأسمائها السابقة وإلا فلماذا لا يتم تحويل الجمهورية السورية الأولى إلى سوريا؟؟ وتحويل الجمهورية الروسية السوفيتية الاتحادية الاشتراكية إلى روسيا؟؟ وتحويل الولايات الكونفدرالية الأمريكية إلى الولايات المتحدة؟؟ قياساً على ذلك أرجوا الإبقاء على المقالة. مع جزيل الشكر. --علاء الدين (نقاش) 09:02، 29 ديسمبر 2015 (ت ع م)
أنا بانتظار رأيك حول استعادة المقال.--علاء الدين (نقاش) 21:47، 2 يناير 2016 (ت ع م)

نجمة الطبخ مشاركتي

لما تم حذف مشاركتي في نجمة الطبخ؟؟؟؟؟؟؟؟؟— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته MaryaMRuuN (نقاشمساهمات)

أهلاُ @MaryaMRuuN: "نجمة الطبخ" كانت مقالة غير موسوعية، يرجى الاطلاع على معايير ويكيبيديا الخاصة بالموسوعية هنــا، وشكراُ لتفهمك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 19:23، 28 ديسمبر 2015 (ت ع م)

كمال أبوالعلا

لماذا لاتستوفي السيره الشخصيه ؟؟

تغيير المرجع

أخي العزيز سامي ،

لقد سبق وأن سألت عن إمكانية تغيير أو حذف المرجع الذي استقيت منه معلوماتي فأفادني الأخ إبراهيم بإمكانية ذلك، حيث قال : ملحوظة: ما ورد بالأعلى يتعلق بالمحتوى (نص أو صور)، لكن إذا كنت تقصد إزالة اسم الكتاب من المراجع فهذا الأمر مسموح به ولا مشكلة في ذلك--@Ibrahim.ID: 08:56، 29 ديسمبر 2015 (ت ع م) ، حيث أنني منشأ الصفحة وكاتبها ، والمرجع الذي كنت قد وضعتهوهو كتاب لم يستكمل غجراءات تسجيله القانونية، اصبح في موضع مراجعة وتدقيق ، وعليه فمن الأفضل إعادة القاريء للمراجع الأصلية التي استقيت منها معلوماتي ، ريثما يتم تدقيق كتابي ومراجعته بشكل قانوني وصحيح. أرجو التكرم بالتراجع عن تصحيحاتك وإعادتك للمرجع القديم، مع كل المودة والشكر والتقدير.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه فيصل حبطوش خوت أبزاخ (نقاشمساهمات)

@فيصل حبطوش خوت أبزاخ:شكرا للتوضيح.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 20:38، 29 ديسمبر 2015 (ت ع م)

تغيير اسم المرجع

أخي سامي أرسلت لكم قبل قليل رسالة اشرح فيها الوضع ، حيث أنني كاتب المواضيع التي قمت بتغيير مراجعها وهو مرجع وحيد بعنوان أعلام الشراكسة وهو من تأليفي أيضا ، ولكنه يخضع الآن لمراجعة وتدقيق وتثبيث وضعه القانوني بتسجيله في المكتبة الوطنية. وعليه أقوم بحذف هذا المرجع لموضوع أنشأته شخصيا ، ومرجع أنا مؤلفه ، وبمراجع الموضوع الأصلية التي استقيت منها الموضوع. فأرجو منكم التكرم بإعادة ما قمت بحذفه من تعديلات. وقد قمت باستشارة الأخ إبراهيم فأفادني بجواز حذف إسم المرجع أو تبديله.حيث قال:

ملحوظة: ما ورد بالأعلى يتعلق بالمحتوى (نص أو صور)، لكن إذا كنت تقصد إزالة اسم الكتاب من المراجع فهذا الأمر مسموح به ولا مشكلة في ذلك--إبراهيـمـ ✪ (نقاش) 08:56، 29 ديسمبر 2015 (ت ع م)
مع فائق مودتي واحترامي لكم

افراغ الصفحات شيء مختلف تماما عن التحرير في متن المقالة سواء بالحذف أو الإضافة ،، لذلك تنبيهك غير ذي معنى ،، وشخص مثلي له 10 سنوات في ويكيبيديا وإداري سابق يفترض انني اعرف السياسيات إلا إذا كنت ترى شيء أخر --кувейтец (نقاش) 20:19، 30 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@Σύμμαχος: بما انك تعرف السياسات، فلا يحق لك حذف أي تعديل موثق بمراجع، أيضا أي تعديل غير موثق بمصدر قابل للحذف، أرجو منك الالتزام بمعايير الموسوعة حتى لا أقوم أسفاً بمنعك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 20:23، 30 ديسمبر 2015 (ت ع م)

عزيزي لي الحق بتعديل المقالات.. واياك ان تقوم بتهديدي ،، لا يمكن السماح لك بممارسة الارهاب الفكري هنا --кувейтец (نقاش) 20:25، 30 ديسمبر 2015 (ت ع م)

من الاجدر بك وانت إداري ان لا تدخل في نزاع تحرير بصلاحياتك التحريرة إذا كان لديك اراء يمكنك ان تنقلها إلى صفحة النقاش اما ممارسة الارهاب بصلاحياتك الادارية فهذا امر مرفوض --кувейтец (نقاش) 20:26، 30 ديسمبر 2015 (ت ع م)

@Σύμμαχος: أنا لست محررا في الصفحة حتى أدخل معك في نزاع تحريري، وكما أسلفت، عليك الالتزام بسياسات الموسوعة، وتنبيهك ليس معناه تهديد، والرجاء تخفيف حدة مصطلحاتك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 20:35، 30 ديسمبر 2015 (ت ع م)

الذي تفعله انت في الصفحة هو فعلا التحرير وإذا كان لديك اسباب موضوعية يمكنك نقلها ببساطة إلى صفحة النقاش.. اما اشهار سيف الصلاحيات الإدارية بوجهي وتوجيه التهم علي بالتخريب جزافا وممارسة الارهاب الفكري فهذا شيء عظيم لا اتحمله وصراحة لا اريد نقل الموضوع للشكاوي الإدارية.. صراحة تذكرت الحكام العرب الذي يتهمون كل من يخالفهم بمعاداة الدولة والخيانة والتخريب وبعدها يعدمونهم بحجة حماية الدولة!! الموضوع جدا بسيط لا تستخدم صلاحياتك في الادارية إذا كنت تريد ان تكون محررا في المقالات --кувейтец (نقاش) 20:46، 30 ديسمبر 2015 (ت ع م)

حذف مقالة المهنس سعد العتيبي

﷽ الكويت ٣٠ ديسمبر ٢٠١٥ إلى : الأخ الكريم سامي الرحيلي

الســـلام علـــيكم و رحــــــمة الله و بركاتـــــه ،، و بعد

هل من الممكن معرفة سبب حذف المقالة عن سيرة م. سعد محمد العتيبي . سيرته تستحق التأمل و الاقتداء به و تستحق انت تتواجد بويكيبيديا ( الموسوعة الحرة ) . اذا كانت المشكله بالمصادر فلا يمكن ان اضع مصدر يثبت توظيفه في المهنة المعينة وانا قد وضعت له مقابلة وهو رئيس مجلس ادارة جمعية الزهراء واكثر من مقالة له لدى الجرائد الكويتية . ارجو مراجعة هذا القرار الذي هو بالتأكيد خاطئ مع تقدير جهودكم في تطوير هذا المجتمع ، او اعطائي بعض الواجبات التي لم تكن واضحة مني خصوصاً و إعادة هذه المقالة ليستفيد الجميع. و ختاماً اتمنى ان تكون المشكلة فقط ببعض الأشياء غير الواضحة و ليست مشكلة شخصية مع السيد سعد العتيبي و جزاك الله خير جزاء.

وين مختفي!!

  • السلام عليكم اخي سامي اشتقنالك يارجل وكل عام وانت بخير بمناسبة السنة الجديدة ودعواتك الاتحاد يفوز اليوم --خليل (نقاشي) 12:44، 31 ديسمبر 2015 (ت ع م)

بخصوص مقال "ريادة أعمال"

السلام عليكم. كُنت بصددِ وضع رابط خارجي لموقع ريادة على صفحة "ريادة أعمال"، واكتشفت أن هناك من وَضَعَ رابطًا لموقع يسرق وصف موقع ريادة. لا أدري إن كان التعديل قد تمّ أم لا، لكن لم يظهر لي أي تعديل في الأمر. يمكنكم البحث على شبكة الإنترنت للتأكُّدِ مِنْ صِحة ما أقول.

بدأت مهمة علامات الساعة الصغرى!

مداخلة

لماذا قمت بحذف صفحة ادم صالح ؟ فهو كوميدي عربي مشهور ارجوا مراجعة الامر واحترام معايير ويكيبيديا

معايدة ورسالة على الخاص

تحية طيبة أخي سامي, عامك مبارك, وعسى أن يكون بداية خير لك ولنا أجميعن. أرسلت لك رسالة على الخاص.

تحياتي. -- حواجز (نقاش) 19:44، 1 يناير 2016 (ت ع م)

اخي سامي هناك مقاله اشمل عن قبيلة الرشايده فلماذا حذفتها ووضعت هذه المقاله المتهالكه؟! ارجوا ان ترجع المقاله الاولى من باب الامانه العلميه بن هادي الرشيدي (نقاش) 23:05، 1 يناير 2016 (ت ع م)

@بن هادي الرشيدي: حياك الله أخي هادي. حقيقة لست أنا من قام بحذف الصفحة، ويمكنك التأكد من ذلك بزيارة تاريخ الصفحة، كل مافي الأمر أني قمت بحذف بعض المعلومات التي فيها تطاول على قبيلتكم العريقة. كذلك يمكنك البدء من الآن في تطوير وتوسيع المقالة، فأنت ابن القبيلة العارف والقادر على وضع المعلومات الصحيحة الموثقة بالمصادر. تقبل تحيتي ودمت بخير.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 07:34، 2 يناير 2016 (ت ع م)

المسلسلات التاريخية الكويتية

مسلسل خالد بن الوليد و مسلسل عنترة.. انتاج كويتي .. فلماذا تم حذف النقاش ، و لماذا التزوير و التدليس ؟--جبران الغافري (نقاش) 21:23، 1 يناير 2016 (ت ع م)

@جبران الغافري: فضلاً، أحسن اختيار مفرداتك، حتى يمكن الرّد على تساولاتك. اذ لم تستطع فعل ذلك، فلا تدخل صفحة نقاشي.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 07:27، 2 يناير 2016 (ت ع م)

اعدادات المنع الدائم

مرحباً سامي ، أود تذكيرك باتاحة إنشاء حساب جديد للمستخدمين ذوي الأسماء المخالفة --محمد الفلسطيني (نقاش) 10:27، 2 يناير 2016 (ت ع م)

@محمد الفلسطيني: أهلا محمد، أرجو أن تكون بخير حال. عند منع اسم مستخدم غير مقبول مع اختيار خيار "امنع إنشاء الحسابات" مع عدم اختيار "امنع آخر عنوان أيبي تم استعماله" فانه يمكن له انشاء حساب جديد باسم مختلف، ولكن ليس بنفس الاسم الممنوع. يمكنك تجربة ذلك للتأكد، وأذا كنت مخطي في ذلك أرجو أبلاغي.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:36، 2 يناير 2016 (ت ع م)
هذا في حال قام المستخدم بتسجيل خروجه من الحساب الممنوع ، أما إذا حاول فتح حساب جديد وهو مسجل الدخول بحسابه الممنوع فلن يستطيع --محمد الفلسطيني (نقاش) 10:42، 2 يناير 2016 (ت ع م)

بشأن صفحة قبيلة عنزة "

السلام عليكم اخوي سامي اسعد الله مسائك وطابت اوقاتك .. ياغالي بشأن صفحة عنزة حيث تم التعديل عليها من قبلي بحيث تكون الصفحة نسخة قبيلة وبعد فترة أجدها تحذف الاضافات وتترك هكذا حيث ان المخصص لها نسخة قبيلة كأي صفحة اخرى مثل قبيلة حرب يمكنك الاطلاع عليها وترى بحيث انني اريد ان تكون نفس تصميم الصفحة المخصصة للمعلومات عن قبيلة وقمت بصفحة قبيلة عنزة ووضعتها هكذا لاكن اتفاجئ برجوعها للوضع الاول رجاء مساعدتي وشاكرا لك تعاونك .— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 5hailid (نقاشمساهمات)

@5hailid: وعليكم السلام أخي خالد، تم قبول تعديلاتك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 14:09، 2 يناير 2016 (ت ع م)

مرحبا

مرحباً سامي الرحيلي بعد الانتهاء من ترجمة مقالة ووددت النشر ظهرت الرسالة "حدث خطأ أثناء نشر الترجمة الرجاء محاولة نشر الصفحة مرة أخرى . الخطأ: TitleBlacklist prevents this title from being created" حاولت الكثير ولكن بدون فائدة . أرجو المساعدة— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mdchose (نقاشمساهمات)

@Mdchose: يظهر بأن العنوان الذي تريده، هو في القائمة السوداء. أرجو منك إعطائي أسم المقال الذي تريد أن تستخدمه لحل المشكلة. وشكراُ.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 15:04، 2 يناير 2016 (ت ع م)

مرحبا

أخي المقالة PSIM Software بالانجليزية وقد وضع العنوان بالعربية "برنامج محاكاة PSIM" ومرةأخرى حاولت "برنامج PSIM" وفي الحالتين لم يحل الخطأ

{{ر|Mdchose} سمي المقالة باي اسم اخر مثلاً اسم: (بيه إس أي إم)، ومن ثما أبلغني لأقوم بنقلها للعنوان المطلوب.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:15، 2 يناير 2016 (ت ع م)

أخي سامي الرحيلي قبل أن أرى الجواب حاولت النشر مع العنوان نفسه في اللغة الانجليزية وتم النشر بنفس عنوان الصفحة الانجليزية ... لذلك أرجو منك تعديل عنوان الصفحة العربية إلى برنامج محاكاة PSIM

@Mdchose: تم النقل إلى برنامج محاكاة PSIM. عند وجود أي ملاحظة أو استفسار لا تتردد في طلب ذلك.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 16:32، 2 يناير 2016 (ت ع م)

مشكور أخي الكريم

شكرًا لك أخي سامي

السلام عليكم أخي سامي،

أعتذر عن عدم ملاحظة اعتماد التعديل. جزاكَ الله خيرًا.

سؤال

لوسمحت اخي انا مستغرب من حذفك تعديلي ماهز السبب اعتقد اني لم اكتب كلام بذي او غيلا صحيح المعلومه التي كتبتها انا صحيحه ميه بالميه ف لماذا الحذف اعطني سبب وجيه

تصحيح

البتال من الملاعبه من ذوي عون من علوى من مطير وكان منهم امير القصيم وكذلك مطلق البتال قائد جيوش ابن سعود وكذلك اخوه من فتح عمان ارسله الامير سعود مؤسس الدوله السعوديه الاولى ارجو عدم حذف اسم القبيله لان في ذلك هضم واجحاف ف حقه وشكرا Mishal123456q (نقاش) 18:07، 4 يناير 2016 (ت ع م)

@Mishal123456q: والنعم فيهم كلهم. ولكن حسب سياسة الموسوعة أي تعديل غير مدعم بمصدر موثق لا يقبل. وشكراً.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 18:47، 4 يناير 2016 (ت ع م)

السلام عليكم سامي انت حطيت بالقوات المسلحة السعودية عام الاحصاء 2012 ارجو انك تحط عام 2016 بدقة اتمنى

القوات المسلحة السعودية

السلام عليكم سامي انت حاط القوات المسلحة السعودية الاحصاء 2012 ارجو تحط احصاء 2016 بدقة في التعداد

تعديل

مرحبا أخ سامي أرجو تعديل عنوان مقالة قمت بترجمتها وهي مصفوفة احتمالات الإنتقال إلى مصفوفة معدل الإنتقال ... مع الشكر.— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mdchose (نقاشمساهمات)

@Mdchose: تم النقل.--مستخدم:سامي الرحيلي/توقيع 10:00، 8 يناير 2016 (ت ع م)

hi hello iam hayfa ilove wikipedia and ilove contact with our please contact me

comon créer une page; please samie