نقاش المستخدم:شرف الدين/أرشيف 4

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 4


إداري جديد!

السلام عليك، لك نلت ثقة المجتمع وحصلت على الأدوات الإدارية. هنا بعض النصائح الهامة:

  1. الإداري هو شخص مخول لتنفيذ سياسات مجتمع ويكيبيديا وليس آمرا ناهيا إلا وفق السياسات.
  2. التقيد الكامل بالقواعد الأساسية لويكيبيديا والاطلاع على السياسات التي يقرها المجتمع والتصرف بما لا يخالفها.
  3. عدم القيام بأي عمل إداري خاصة الشطب أو المنع ما لم يكن متوافقا مع السياسات المنصوص عليها.
  4. لا تعتمد على رأيك فقط في تقرير حالة عقاب ما لم تكن المخالفة واضحة.
  5. لا تستخدم صلاحياتك الإدارية في حل خلاف أنت طرف فيه: قاعدة أساسية لدعم حيادية ولامركزية القرار في ويكيبيديا.
  6. لا تتردد في تصحيح عمل إداري آخر إذا كان الخطأ واضحا، في حال الالتباس يجب الرجوع للإداري المنفذ ومناقشته للتأكد من صلاحية تصرفه.
  7. اطلع على قائمة القراءة للإداريين، وراجع دليل الإدارة لمعرفة كيفية تنفيذ الأعمال الإدارية.

بالتوفيق. --OsamaK أرسل لي رسالة! 02:48، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

نقل

طيب "يإداري" ممكن تنقلي قاذفة صواريخ متعددة إلى العنوان راجمة صواريخ اسم اصح وللتأكد شوف هالموسوعة кувейтец (نقاش) 03:08، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تغيير الاسم

موافق على تغيير اسمي ولدي رغبة في ذلك لكن حين وجدت أن الاسم محجوز بدأت أبحث عن اسم آخر أو طريقة أخرى للتغيير سأقوم بتقديم الطلب بإذن الله ، شكرا لك. رامي ناقشني! 03:18، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

جميل التعديلات السريعة في سياسة اسم المستخدم لتناسب الحدث  شكرًا. رامي ناقشني! 11:00، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ليس بالأمر الضروري لكن لاحظت أنك أضفت أمثلة لأسماء مممنوعة مثل منتدى كذا أو مدونة فلان وبعدها بدقائق أدرجت التنبيه في صفحة نقاشي وأحلتني إلى صفحة سياسة اسم المستخدم. رامي ناقشني! 13:44، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
أخي شرف الدين رجاء لا تأخذ الأمر بجدية شديدة إنما كان مجرد تعليق فقط لا أكثر ولم تكن هناك نوايا خفية أو مقاصد خبيثة ، تحياتي رامي ناقشني! 15:17، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

صباح الورد. يبدو أن ذاكرتي خانتني مرة أخرى! :( على العموم 15 صوت موافق هي أكثر من كافية والبركة في الجميع. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 04:47، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مبارك لك المسؤولية الكبيرة

  • مبارك لك الانضمام للكادر الإدراي و بالتوفيق راسلني للمساعدة ...
بما أنك إداري الآن هل تفضلت بقراءة الرخصة قبل تضمين أسباب ، بالمناسبة هل لاحظت وجوده فوق ملخص التعديل عند ضغط تعديل في المقال --Antime •(نقاش) 09:59، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

المنع

  • أهنئك بدخولك في كادر الإداريين يا شرف الدين و بعدد الأصوات القياسية التي حصلت عليها. كما اذكرك بالتخفيف و العدول عن الملحمة التي تقوم بها ضد الحسابات الجديدة :) --إلمورو (نقاش) 12:04، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • نعم، أتفق مع المساهمين أعلاه. أنا دائمًا مع أقل قدر ممكن من الرقابة على مساهمي ويكيبيديا. سوف أتفق معك في منع أسماء المستخدمين التي تحتوي بعض الكلمات "غير اللائقة" حفاظا على الجو الويكيبيدي، لكن ما العيب في أسماء مثل المرعب/النار/المفتري/المشاكس؟! أنا أعرض مثل هذا المنع. أخيرا من فضلك لاحظ أن السياسة غير نافذة لأنها ما تزال في مرحلة النقاش (المتعطل)، ولا يجوز الاستشهاد بها. شكرا على حرصك. بالتوفيق!--OsamaK أرسل لي رسالة! 12:39، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • مبارك على التجارب الأولى والتعثرات والملاحظات التي لا مفر منها بخصوص ميدياويكي:Deletereason-dropdown: التعديلات عليه يجب أن تحظى بتوافق المجتمع، ويمكنك مشاهدة تعديل لي تم استرجاعه مع نصيحة في ملخص التعديل فقط. لم تسنح لي الفرصة لصياغة النقاش إلا بعد حوالي نصف سنة، ولم يشمل ذاك الموضوع. فإذا كان عندك الرغبة والنشاط يمكنك تعديل القائمة وفق ذلك النقاش مع وضع وصلة إليه في ملخص التعديل، فقد تكاسلت في تنفيذ المقترح الذي، حسب ما رأيت، لقي بعض التأييد ولم يلق اعتراضات. --abanima (نقاش) 18:12، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • بالتوفيق. --C≡N- (نقاش) 20:30، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
عذرا على التدخل، لكن منع المستخدمين ذوي الأسماء المخالفة من إنشاء حسابات جديدة أمر غير سليم، في هذا إجحاف لهم، ربما ينبغي عليك تغيير إعدادات المنع لهم. --C≡N- (نقاش) 21:01، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا شرف. بشأن منع المستخدمين أيضا، رجاء عدم منع أي مستخدم من تعديل صفحة نقاشه الشخصية إلا في حالات الإساءة (كتابة ألفاظ بذيئة ...الخ) فالهدف من تعديل صفحة النقاش الشخصية هو ترك طريقة للتواصل مع المجتمع (مثلا لطلب رفع المنع لتغيير الاسم ... الخ). بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:19، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
نعم، ولو كان عندك وقت لتعديل عمليات المنع السابقة وقصرها على المنع فقط، سأقدر لك ذلك. إن لم يسمح وقتك سأطلب ذلك من إداري آخر. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:29، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
طبعا، طبعا! شكرا على تعاونك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:48، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أولا مبارك لك الثقة لتولي المحافظة على الموسوعة، ثانيا: أرجو عند منع أي مستخدم ان لا تمنع عنه تعديل صفحة نقاشه الخاصة, فالذين تم منعهم من طرفك كثير وأجد صعوبة في استرجاع كل ذلك. لذا لا تمنع بالمستقبل أي مستخدم من تعديل صفحة نقاشه.. تحياتي. Muhends (نقاش) 01:27، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أهلا. لا أريد أن أكون مزعجًا، لكن لمَ حذف صفحات نقاش المستخدمين الممنوعين منعًا دائمًا؟--OsamaK أرسل لي رسالة! 02:43، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الجرأة والمنع

  • لا أعتبر نفسي أهلاً لإعطاء تفسيرات (انظر إحصاءاتي، لستُ من الأوائل في المنع). لكني في أغلب الأحيان أترك الإعدادات كما هي، باستثناء أنني أضيف مراقبة صفحة نقاش المستخدم بما أنه قد يطرح سؤالاً فيها، وأنا الأولى بالإجابة في هذه الحالة. في حال منع دائم بسبب اسم غير مناسب يجب (في رأيي) السماح بإنشاء الحسابات وعدم منع آخر عنوان آي بي وفي هذه الحالة أمنع عادةً تعديل صفحة المستخدم والبريد الإلكتروني (ورأيي أنه يجب حذف صفحة المستخدم والنقاش أيضاً وكأنه لم يكن، لكن هذا يحتاج إلى نقاش في الميدان أولاً). إذ لا مانع من أن يعود المستخدم نفسه ويسجل باسم مستخدم لائق (كما أن تفعيل هذه الخيارات قد يؤذي مستخدمين آخرين). طبعاً، يستثنى من المنع بسبب اسم المستخدم الناس الذين لديهم مساهمات جدية كثيرة. وفي الواقع، أنا لا أعرف كيف يعمل وماذا يفعل خيار امنع إنشاء الحسابات، وما تداعيته المحتملة على الناس الآخرين. --abanima (نقاش) 15:04، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • اقتبس من أسفل الصفحة "بحفظ الصفحة، فأنت توافق على إصدار مساهمتك بلا رجعة تحت رخصة المشاع المبدع نسبة المصنف إلى مؤلفه - المشاركة على قدم المساواة 3.0 ورخصة جنو للوثائق الحرة 1.2 أو أي نسخة لاحقة. أنت توافق على أن يشير إليك معيدو الاستخدام -على الأقل- عبر وصلة فائقة أو مسار إلى الصفحة التي تساهم فيها. انظر شروط الاستخدام للتفاصيل. "
بخصوص الاقتراح فهو ما يزال ينمو مع نمو الموسوعة ، الأفضل ترك الحرية التي لا تشكل حالة مضايقة و إزعاج واضح كالمشاكس و المخرب و اللص ... الخ
بخصوص منع انشاء حسابات ومنع آخر آيبي الأفضل أن تستخدمه لمحاربة الترولات عند ظهورها
بخصوص الشطب المهم ان تنظر في تاريخ الصفحة يوجد سهمان يسهلان الموضوع لأعلى يعني زيادة في الحجم و لأسفل يدل على النقصان ، يحدث أن يقوم مستخدم بعرض مقالة للحذف لوجودها فارغة أو لتخريب حل بها من واجب الإداري التدقيق في تواريخ الصفحات المحذوفة ، حظا سعيدا الليلة --Antime •(نقاش) 00:48، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • بالطبع فهي دعائية ، ونحن لا نحبذ دعوة المستخدمين لمواقع أخرى بينما ويكيبديا تزال غير مكتظة بالمستخدمين --Antime •(نقاش) 01:03، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • مرحباً شرف الدين، مبارك عليك الصلاحيات الإدراية. وينو الحلوان يارجل ;-) . الآن ذاهب للنوم، أنا متعب ولم أنم أبداً.--Riadismet اكتب لي رسالة 21:45، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا شرف الدين ...بداية أبارك لك الإدارة وأمنياتي بالتوفيق لما فيه خير وصالح الموسوعة...أعدك بأمرين قراءة النقاش والتعليق وأرشفة صفحة النقاش...امممم يبدو أن أحدهم قد يسجل اسمه في قائمة جينيس لأسرع صفحات النقاش المؤرشفة ....خالص تحياتي.--Elmondo21st (نقاش) 22:42، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • أخي شرف الدين أولا مبارك لك حصولك على الأدوات الإدارية ثانيا بالنسبة لمقالة عبد الوهاب المجالي لا ينبغي وجودها في الموسوعة بصياغتها الحالية لانها عبارة عن مدح في الشخصية سواء كان ذلك صحيح أم مبالغ فيه أرجو النظر في المقالة وإتخاذ اللازم مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?23:17، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أخي شرف الدين بإمكانك مراجعة المشاركة 23 ومطابقتها مع ما هو موجود مع تحياتي ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?09:58، 10 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

التوقيع

أهلا. أظن أنني من بدأ الموضة في ويكيبيديا العربية، ولا أعتقد أنها كانت الخيار السديد. مشكلة استخدام قالب معين في أماكن كثيرة أن ذلك يجهد النظام؛ ويصبح الإجهاد أكبر عندما يتم تعديل القالب، ولذا فإني أنصح باختصار التوقيع إلى توقيع بسيط، ربما بدون أو بالقليل فقط من التنسيقات وبدون قالب. على كل حال، يمكنك التلاعب على ميدياويكي (الذي يمنع مثل هذه التواقيع) عبر إنشاء صفحتي توقيع واحدة باسم "توقيعي 2" (مثلا) وهي تحتوي على "{{مستخدم:شرف الدين/توقيعي}}" ثم تضيف "{{مستخدم:شرف الدين/توقيعي 2}}" إلى التفضيلات. سوف يقوم ميدياويكي بنسخ القالب، لكن الناتج سيكون قالبًا آخرًا. سوف أغير توقيعي لأستخدم توقيعًا بلا تأثيرات متكلفة وبلا قالب؛ وأنصحك أن تقوم بالشيء ذاته.--OsamaK أرسل لي رسالة! 16:56، 9 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)


تحية طيبة شرف الدين ...ما قصة هذه المقالة استراتيجية العلامة التجارية وما سر المستخدم الذي أنشأها --غلام الأسمر (نقاش) 00:47، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد؛ صفحات رشحت للحذف

  • لايوجد أي حيرة بالموضوع، لك مطلق الحرية بالنظر إلى المقال حسب قوانين الويكيبيديا. وبنظرة سريعة فأنا أرى أن أغلبها يحذف، لكن لايزال عندك القرار الأخير :) .. Muhends (نقاش) 01:33، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
لا ارى بها بأس، فالإبقاء بنظري هو الأنسب، ولكن لزيادة التأكد، راجع بها من وسمها بوسم الحذف وهو Bassem19، بالمناسبة فهو لبناني وأعتقد هو أدرى بهذا الشيء.. Muhends (نقاش) 01:46، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا شرف الدين، لقد قمت بتعديل على صفحة نقاش المقالة ولكنني لست متأكد إن كان ما قمت به صحيحا، أرجو منك مراجعتها. وبالنسبة لسبب حذف المقالة فهو لأنني كتبت مقالة أشمل عن السياحة في لبنان (ولم أكن أعرف أن هناك مقالة أخرى عن نفس الموضوع) وأضفت إليها مقاطع من هذه المقالة. Bassem19788046 15:27، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أهلا بك أخي شرف، وأعتذر عن التأخير بالرد. عموما الرد على سؤالك هو: عند قلة المشاركة بالتصويت فإن الأمر يعود بالتقدير للإداري المتابع للأمر. تحياتي.. Muhends (نقاش) 17:19، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

النقل إلى النطاق الشخصي أو ضمنه

  • هذا بخصوص قوى بورتر: لقد نقلتها مع التغاضي عن التحويلة (وهذا صحيح) ولكنك لم تنبه المستخدم إلى هذا التغيير، وإن لم يكن لديه الخبرة الكافية فمن المحتمل جداً أنه لن يستطيع أن يجد المسودة. سابقاً كان هناك وصلة إليها من صفحة نقاشه لأني أنا الذي نقلتها من نطاق المقالات أصلاً
أرجو أن تصلح الأمر بيدك. هذا ليس كسلاً مني، لكني أعرف أن ما تفعله بيدك ينتقل مع الزمن من ذاكرة الرأس إلى ذاكرة اليدين.
  • موضوع آخر فلسفي (أي ليس ملاحظة على فعل محدد)، القرارات حول نقاشات الحذف: نقاش الحذف هو نقاش وليس تصويتاً ولا يتم اتخاذ القرار بناء على عد الأصوات بل على تقييم الموضوع والحجج المقدمة في النقاش وفق الركائز الخمس وويكيبيديا ليست ثم السياسات فالإرشادات فالأعراف. أحياناً (نادراً) قد تكون جميع الآراء ضد حذف المقالة (أو ضد إبقائها)، ولكن وفق السياسات قد تضطر إلى التصرف بعكس جميع الآراء المطروحة في النقاش. أكرر أن هذا نادراً ما يحدث، أما اتخاذ القرار عكس الأغلبية فليس نادراً جداً.
--abanima (نقاش) 20:02، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليك شرف الدين ، أحتاج إلى مدقق لغوي جيد جداً لمراجعة موضوع صفوت الشوادفي بعد الإنتهاء منه ؛ فهل هناك من أحد بعينه ترشحه لي!؟ Assem safwat (نقاش) 15:09، 11 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ليس من حقي اسم

عزيزي شرف الدين انا من اشد لمعجبين بحن نصرللة واعتقد لايوجد بالعرب قاد سو نصرللة ام اسمي اعتقد انهو اسم علي رئيس كوبا لجزيرة لصغيرة لتي وقفة في وجة اطغينا امريكا ربعين سنة وهذا يدحض مقولة لا نقدر على امريكا وسلام . — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 188.54.69.254 (نقاشمساهمات) 22:59، 11 نوفمبر 2009 (ت ع م)

شكوى

أتقدم لإدارة الموسوعة بشكوى ضد المحرر غلام أسمر والمسخدم skatershot. فالمساهمان يشنان حروب تحرير ضدي. كما أنهما يستخدمان معاييراً مزدوجة بخصوص المصادر والتخريب وتحرير المقالات والكلام الشخصي. كما أنهما يعلنان إنتماءاتهما المذهبية المتطرفة بوضوح ولا يتبعان قواعد الحيادية. ويمكنكم مراجعة صفحات النقاش في مقالات أشعرية وأهل الحديث وسلفية وسلفية إصلاحية لتشهدوا بأنفسكم على تجاوزات المساهمين. وكذلك صفحات النقاش الخاصة بالمستخدمين وفيها ما يثبت تواطء المستخدمين للإضرار بي وبمساهماتي.

وشكراً. --Saxook (نقاش) 01:30، 12 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

خيارات المنع

  • مرحبا شرف الدين ، تتحمل كإداري مسؤولية وتبعية عمليات المنع التي يترك لك حرية تقيدرها كإداري ،عمليات المنع في الأساس لحماية ويكيبديا و ليس لمنع المستخدمين من التحرير ... ، يبدو انك انشغلت فلم تقرأ الرسالة السابقة ..
بصورة عامة منع انشاء حسابات ومنع آخر آيبي و البريد الأفضل أن تستخدمه لمحاربة الترولات فقط ، في الحالات العادية من الجيد أن تراقب صفحة المستخدم الممنوع تحسبا لتوضيح أو تخريب ومرة اخرى يعتمد الموضوع على تقديرك الشخصي للموضوع ، تحياتي --Antime •(نقاش) 13:28، 12 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الصور والإدارة

أولاً أهنئك بإنضمامك للإدارة ولو انك ما اخبرتني كي أهنئك في يومها إلا أني فرحت لك ،،، المهم أخي شرف الدين بخصوص الصور ، لماذا كل هذا التعقيد لا أدري ، على العموم أحب أن أتسائل لو كانت هناك صورة "مرضي عنها" في الوكيبيديا في جميع اللغات ، هل يجوز أخذها وتقطيعها ثم رفعها ؟ يعني لو كانت صورة لرجل واقف في الشارع وورائه سيارات وأطفال وما إلى هنالك ،،، هل يجوز أن نأخذ هذه الصورة التي هي "مرضي عنها" في الوكيبيديا ونقوم فقط بأخذ وجه الرجل المطلوب ونحذف الباقي ، ثم نرفعها ، فهل هذا مسموح ،،، أرجو التوضيح. --نسر برلين (نقاش) 16:03، 12 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا لماذا الحذف!!!!

مرحبا اخي لماذا قد حذفت موضوع زامبا زيمبولا فاني قد استمديت هذا الموضوع من كتاب شخصيات صنعت التاريخ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Sunshine86 (نقاشمساهمات) 19:41، 12 نوفمبر 2009 (ت ع م)

خيارات المنع

صباح النور. بشكل عام تحدد خيارات المنع حسب سلوك المستخدم الممنوع.

  • امنع إنشاء الحسابات : يطبق هذا الخيار في معظم حالات المنع على أساس تعديلات المستخدم التخريبية، وخاصة عندما يقوم المستخدم بإنشاء حساب أو أكثر يحرر منها بذات الطريقة بعد منع حسابه الأول (هذا سيمنع آي بي المستخدم لمدة 24 ساعة من إنشاء حسابات جديدة)
  • تلقائيا امنع آخر عنوان أيبي تم استعماله بواسطة هذا المستخدم، وأي عناوين أيبي أخرى يحاول التحرير من خلالها : يطبق هذا الخيار في معظم حالات المنع على أساس تعديلات المستخدم التخريبية، حيث أن المنع دون هذا الخيار سيسمح للمستخدم بالتعديل من الآي بي (هذا سيمنع آي بي المستخدم لمدة 24 ساعة من تعديل الصفحات)
  • امنع المستخدم من إرسال بريد إلكتروني : قليلا ما يستخدم هذا الخيار إلا في حالات ثبوت إرسال المستخدم لرسائل بريدية تهجمية على المستخدمين أو في حالات الطرد النهائي
  • السماح لهذا المستخدم بتعديل صفحة نقاشه الخاصة أثناء المنع : يطبق هذا الخيار بشكل افتراضي على جميع حالات المنع إلا في حالات كتابة المستخدم لألفاظ بذيئة أو نشر معلومات خصوصية للأفراد فيتم منعه حتى من تعديل صفحة نقاشه

أما بالنسبة لسؤاليك التخصصيين، فقد رد على الأول في الشرح في الأعلى، أما الثاني فإرسال البريد الإلكتروني يتعلق فقط بالحساب المخالف. أما بالنسبة لرؤية نسخة قديمة من الصفحة، فسأترك لك تجربة جميع ما يمكن الضغط عليه بالفأرة في تاريخ الصفحة لتكتشف الجواب بنفسك تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 05:16، 13 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تسرني المساعدة :) --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:39، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أرى أنك لم تستطع صبرا ...
قمت برفع المنع عن بعض الأسماء التي ليس بالضرورة أن تكون ضارة ، شكرا لسايفرز على الشرح ، وتذكر الغاية هي منع المخربين فقط --Antime •(نقاش) 11:27، 13 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

القالب الجديد

أهلا بك، حين أرسلت لي ظننت أنه قالب جاهز لكن حين بحثت لم أجده فخطرت ببالي فكرته لكي نريح من يراقبون الأسماء من تكرار النص بالنسخ واللصق. رامي ناقشني! 03:59، 14 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

التجارب

  • مرحبا شرف الدين بالنسبة للرسائل والقوالب العامة فالتجارب بها تؤدي إلى استهلاك النظام و عدد كبير من الصفحات المرتبطة بها ولا تنطبق عليها قاعدة من يعمل و يخطيء خير ممن لا يعمل ولا يخطيء ، فكن حذر في التعامل معها وعدلها عند الضرورة، بالمناسبة لا نستخدم HTML ولكن نستخدم سي إس إس في الواجهة --Antime •(نقاش) 08:05، 14 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
ما تزال هنا !!! متى تنام يا رجل !!! --Antime •(نقاش) 08:20، 14 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

فلتستغفر الله..جل من لا ينام.. --غلام الأسمر (نقاش) 08:31، 14 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

الخط العريض

السلام عليك. هل تستطيع رجاءً تجنب الاستخدام المبالغ فيه للتعريض الخط كما في هذا التعليق؟ القضية ليست كبيرة جدا، لكن العادة جرت في التقليل من استخدام التعريض إلا ما ندر وعند الحاجة إلى توضيح كلمة أو كلمتين في تعليق طويل، لن يصبح للتعريض معنا إذا كان معظم التعليق مُعرّضًا ;)--OsamaK (ناقش) 10:52، 14 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أسامة معه حق!!! --غلام الأسمر (نقاش) 11:32، 14 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم

كيف تتعامل مع شخص يكذب على المصادر ويكتب ما يخالف سياسة المصادر في صفحات مقالات مهمة؟ هل التخريب إفراغ الصفحات فقط - لو كان ذلك فما أسهل التعامل معه. عبيد 27 ذو القعدة 1430

استفسار

مرحبا اخي العزيز شرف الدين اني قد وضعت المصدر لزامبا زيمبولا وعملت له تنسيق ايظا. وكذلك ل ماتا هاري قد وضعت لها مقالة ووضعت المصدر وعملت لها تنسيق ايظا. لكن دائما يكتب ملاحظة يجب عليك تنسيق المقالة ماذا اعمل اكثر من هذا الشي؟؟وكذلك يجب عليك الاستشهاد بالمصادر واني قد ذكرت المصدر كتاب موسوعة الالف عام:شخصيات صنعت التاريخ للكاتبة أسيمة جانو. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبته Sunshine86 (نقاشمساهمات) 02:56، 15 نوفمبر 2009 (ت ع م)


مرحبا..أرجو النظر في هذه المقالة. --غلام الأسمر (نقاش) 03:09، 15 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

بل يجب على من له صلاحية إداري شطبها وفق بند ويكيبيديا ليست منتدى لنشر الإبداع الثقافي --غلام الأسمر (نقاش) 03:50، 15 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
برافو ،،لقد أصبحت أستاذك --غلام الأسمر (نقاش) 04:16، 15 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد؛ اللهم لا شماتة!

  • مرحباًَ صديقي شرف الدين. منتخبا الوطني الجزائري خيب آمال كل الجزائريين في الداخل والخارج رغم أن المباراة لم تنتهي بعد وموعدنا في السودان الشقيق. للأسف ضيعنا فرص ذهبية، الحظ لعب دوره في الدقيقة الأخيرة من الماتش وإلا لكنا قد تأهلنا إلى المونديال. لا تنسى أيضاً الاستقبال الذي حُضي به منتخبنا الوطني في مطار القاهرة من طرف بعض المناصرين المشاغبين لديكم. عموماً سيان، في النهاية نحن عرب والأولوية للذي سيفوز ليمثل العرب ككل في المونديال القادم بإذن الله. نلتقي يوم الأربعاء إن شاء الله بعد الماتش ليبارك أحدنا للآخر فوز فريقه.--Riadismet اكتب لي رسالة 15:35، 15 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالتين

من فضلك أنقل تي-54 إلى تي-55 أريد ان اعمل مقالتين لكل دبابة --кувейтец (نقاش) 20:02، 15 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أشكرك --кувейтец (نقاش) 20:09، 15 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)


بصراحة حصلت لخبطة معي بتلك الصفحات، ثم لا أعلم كيف أظهر تلك الصفحة. وبإمكانك حذف تلك الأخرى.. Muhends (نقاش) 22:27، 15 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)


أكون شاكرا سيدي لو تبرع أحد حيادي مثلك للإشراف على سير النقاش والتحقق من صحة المزاعم حول المصادر. لا أستطيع السكوت عن كتابة مغلوطات وسباب في تلك الصفحة المهمة. عبيد 28 ذو القعدة 1430


  • نعم شرف الدين، أنا مسافر إن شاء الله لأجل مشاهدة المباراة ومناصرة الخضر كما أشكرك على تمنياتك الطيبة. سأفعل إن شاء الله حين عودتي إلى أرض الوطن. شكراً لك.--Riadismet اكتب لي رسالة 01:50، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • آمين، فأل جميل جداً . عموماً دعنا نبدأ بفرحة الأربعاء القادم إن شاء الله، ثم نأخذ عطلة، وبعدها لنا حديث .--Riadismet اكتب لي رسالة 02:03، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لمح البصر

المشكلة هي عدم استكمال ترجمة كل قوالب التحذير. يمكنك المساهمة في ترجمتها، إن عدد القوالب حوالي 160 و أظن أني أنهيت منها 120 قالب. يمكنك معرفة ما تم إنشاؤه منها في هذا التصنيف تصنيف:قوالب تحذير مستخدم (كل ما يبدأ بـ Uw-xxxx). شكرا لك مسبقا. --Salam32 (نقاش) 06:31، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تحية طيبة ..ما حدث في صفحة نقاش رياض هو أنه أعجبني أسلوب كتابتك، فأردت مجاراتك، يا رب الجزائر تنتصر أتمنى أن يقدم منتخبكم عرضًا طيبًا!!--غلام الأسمر (نقاش) 10:11، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تدقيق المستخدم

انظر هنا لكي تعرف لماذا طلبك عديم المعنى؛ أنت سببت مشكلة علاقات عامة للموسوعة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 16:31، 16 نوفمبر 2009 (UTC)


  • لم أجد الكثير من الشهرة. يوجد خرق حقوق النشر، فنصوص ويكيبيديا متاحة تحت GFDL/cc-by-sa، أي يجب على الأقل توفير وصلة إلى الأصل في الواقع، لقد اطلعت على هذا النقاش اليوم. والأمر العجيب أن المشرفين على هذا المشروع لا يتقبلون فكرة مناقشته مسبقاً في الميدان لسبب ما. --abanima (نقاش) 19:10، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أضفت تعليق في صفحة مينو. --abanima (نقاش) 19:31، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

سأهتم بالأمر

أشكرك على المجاملة أخ شرف الدين سأقوم باٍنشاء بذرة جديدة (سورينام). تحياتي Trabelsiismail (نقاش) 19:22، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

بخصوص النقاش في مقالة الرسول الكريم

أخي شرف الدين نقاشي الأخير كان من قناعة تامة وكنت في أتم الهدوء عندما كتبته لأنه ببساط المستخدم المذكور قام بمنع الكثيرين من التحرير في المقالة ووقف حجر عثرة أمام مساهمتهم في المقالة ..

لدرجة أنه يقوم بإسترجاع أي تغييرات يتم من المستخدمين الآخرين بشكل فوري ...... والغريب أنه لم يذكره أحد قبلي ولم تُثر أي ضجة ضده كما أثارها آخرون ضدي بعد إسترجاعي لتعديلاته .

كما تلاحظي فأنني توقفت فترة طويلة عن تحرير المقالة وعندما رجعت لها أزعجني ما رأيت من تغييرات كبيرة قام بها المدعوا سابقاً ...

والمزعج حقاً هو أصراره على إستراجاع تغييرا الآخرين بدون أي تمعن فيها أو نقاش المستخدم الدي قام بتلك التغييرات

أرجو أن أكون أوضحت وجهة نظري بخصوص ما كتبت في صفحة النقاش Salem F (نقاش) 21:02، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تسلسل العمل: شطب مقابل خرق

  • من أجل تقليص حجم العمل وتسريعه اقترحت مرة أن تكون الأولوية للشطب: أي إذا كانت مقالة ما تحقق معايير الشطب يجب أن يتم شطبها فوراً. في كثير من الأحيان لا أتعب نفسي في البحث عن مصدر محتمل لخرق حقوق النشر، وخاصة إذا كان منشئ المقالة مجهولاً، ذلك أن الآي بي يتغير واحتمال أن يتعلم من ملاحظة في صفحة النقاش ضئيلة. أما إذا كان مسجلاً فعندها قد يفيد إدراج تنبيه خرق في صفحة نقاشه (إذا لم تكن المقالة تستحق الشطب لسبب آخر، وعندها تحتاج إلى تنبيه من نوع آخر).
ونقطة أخرى: لنتصور أن أحدهم نشر مقالة حول موضوع لا يحقق الملحوظية، وفيه خرق حقوق نشر. لنفترض أننا وسمناه على أنه خرق، ونبهنا المستخدم حول ذلك، فقرر كتابة موضوع بعباراته الخاصة وتعب عليه، وبعد ذلك نحذفه لأنه لا يحقق الملحوظية. أما لو شطبناه من البداية لوفرنا عليه الجهد أليس كذلك؟
--abanima (نقاش) 22:36، 16 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أعطانياها مينو بعد ان ابلغ ذلك في الميدان، لكن لا أجد لها ذا أهمية ولا أستعملها بالمرة، فإن اردتها فاطلب من مينو ذلك. Muhends (نقاش) 03:29، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

اطلبها هنا ويجب أن يكون المجتمع على علم بذلك منعا للمشاكل.. Muhends (نقاش) 03:51، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
لاتقل آخر سؤال، فأنا أفرح لأي سؤال يطرح إلي، وقد اكون مشغولا بعض الشيء ولكن لا يمنع من الإجابة. أما أهلية الصلاحية فأعتقد أنها تصلح أكثر لمن ينشأ المقالات الموسوعية، أغلبية الإداريين ليسوا مراجعين ولا يبالون بذلك. أما بخصوص مقالات طلبة جامعة الملك سعود فقد قرأت ما كتبوه، وبجد فقد أزعجني ذلك، فهؤلاء طاقة جبارة ويريدون تفريغها هنا، فيجب أن نساعدهم لا أن نحذف مقالاتهم بحجة بحث أصيل -مع أن أغلبها منقول من الويكيبيديا الإنجليزية ومصادر خارجية وتلك مذكورة بنفس المقال- وهذا للأسف شيء محبط جدا جدا، فبدلا من أن نشجعهم أصبحنا آلة طاردة لهم. أرجو أن يعودوا ويثروا المقالات الإقتصادية فنحن ضعيفون في هذا الجانب.. Muhends (نقاش) 04:12، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

بخصوص قالب اسم مستخدم رسالة

أهلا شرف الدين، كنت قد أنشئت قالب برقم 1 وقصدت من ذلك إنشاء قالبآخر برقم 2 بنص أكثر شدة ليكون للأسماء التي لا يختلف على سوئها في ويكيبيديا كالألفاظ التي يكون فيها شيء من العنصرية أو احتقار الآخرين وهكذا.

  • هل تؤيد فكرة أن تكون هناك رسالة أكثر تشددا أم الرسالة هذه تكفي ؟

تحياتي،،، رامي ناقشني! 06:00، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لست معترضا على الاسم الجديد لكن إذا كان صاحب الاسم المخالف سيتم منعه فورا (حسب سياسة ويكيبيديا) فلن تكون هناك حاجة لقالب آخر شديد اللهجة ،  شكرًا. رامي ناقشني! 07:31، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

قل أعوذ برب الفلق

تهنئة بطعم التشهير، ألا أبدو مبادرًا!! --غلام الأسمر (نقاش) 06:59، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

بالعكس، فأنا بدون نظارات أبدو أكثر جاذبية --غلام الأسمر (نقاش) 07:13، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
لكن (الذيل←) ليس أطول من (لسانك←) !!--غلام الأسمر (نقاش) 07:22، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

سؤال هام

  • السلام عليكم شرف الدين ، لو تكرمت كيف أعرف من قام بالتعديل في إحدي مقالاتي!؟ كي يتسنى لي نقاشه في صفحة نقاشه. وشكراً. --Assem safwat (نقاش) 08:53، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
 شكرًا ؛ واستكمالاً للسؤال الهام ، أتساءل عن كيفية رفع ميديا على ميديا ويكي أو على كومنز (فيديو نادر) أو ما شابه، أكرر شكرى وتقديري.--Assem safwat (نقاش) 09:29، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

نقاش الحذف

أشكرك على ترتيب نقاش الحذف الثاني. أما بخصوص الفنانة، فإن الشطب مرة أو مرتين لا يبرر شطبها مرة أخرى، إنما إعادة إنشاء مقالة بعد المناقشة والاتفاق على حذفها وبدون تدارك أسباب حذفها أحد دواعي الشطب. --abanima (نقاش) 20:20، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)


مرحباً صديقي الإداري، ألق نظرة عقارات مصر. --Amr Marzook راسلني!! 23:53، 17 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

--Amr Marzook راسلني!! 00:10، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عمليات المنع

مرحبا شرف. مرة أخرى بالنسبة لعمليات المنع. ما مشكلة اسم مستخدم:مصري اون لاين؟ ثم لماذا منع مستخدم:Amahmawi مستخدم:Sallsell أو مستخدم:حبيب السعيدي منع دائم وسجل مساهماتهم فارغ (طبعا قد تكون حذفت كلها) بالإضافة إلى غيرهم بسبب "السبام" أو الدعاية لكن لم يجر تنبيههم ولا مرة قبل المنع في صفحة النقاش (التنبيه المتدرج إجراء واجب قبل المنع في معظم الحالات)، أما بالنسبة لمدة المنع فإن كنت تعتمد على فقرة "حساب يبدو من تاريخ مساهماته أنه مخصص للدعاية أو الترويج لشخص" في تبريره فأظن أن تلك الفقرة لا تنطبق بأي شكل على من قام بأربع أو خمس أو حتى 10 مساهمات، انظر مثلا هذا المستخدم. أخيرا رجاء شخصي وهو التخفيف من استخدام المنع إلا في حالات الضرورة وهي "حماية الضرر المستمر أو الوشيك على ويكيبيديا". تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:53، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

طبعا يا شرف، أكيد الخطأ غير مقصود، وأتفهم وجهة نظرك في الحفاظ على الموسوعة، ولكن أحيانا تغيب عنا أشياء بحسن نية ولذلك نعمل هنا مع بعضنا البعض ليكمل واحدنا الآخر. كما تعلم فإن افتراض حسن النية هو من أساسيات العمل هنا (وفي أي مكان آخر في العالم)، واستخدام اسم له دلالة معينة بالنسبة لشخص ما قد لا يكون له ذات الدلالة بالنسبة لمن قام بصناعة الحساب، قد يقوم أحدهم بإنشاء منتدى اسمه Meno25، هل نقوم بمنع أي مستخدم يسجل اسمه Meno25؟ برأيي الشخصي طالما أن قراءة الاسم لن تكون مزعجة لأحد بسبب وجودها في تاريخ أحد الصفحات عند قيام ذلك الشخص بالمساهمة فلا يجب المنع (مثلا، "مستخدم:ليذهب سايفرز إلى الجحيم") بل البدء بتنبيه المستخدم إلى تغيير اسمه وإن لم ينصع للتنبيهات مع استمراره بالتعديلات سيكون بالإمكان المنع، لهذا السبب ولعدة أسباب واعتراضات أخرى جرت مناقشتها عدة مرات (بإمكانك مراجعة أرشيف الميدان للاطلاع عليها) لم يتم اعتماد سياسة اسم المستخدم ولهذا لا يجب التشدد في تطبيقها.
بالنسبة لمنع المستخدمين للأسباب الأخرى فإنشاء أحدهم لمقالة أو مقالتين مخالفتين أو إضافة نص غير مناسب مرة أو مرتين فقولا واحدا لا يحتمل المنع، وأظنك تتفهم ذلك، لو قمنا بمنع من يقوم بذلك سيمنع أكثر من 50 مستخدم في اليوم ممن تحذف مقالاتهم أثناء مراجعة المقالات الجديدة، وأضعاف هؤلاء ممن نقوم يوميا باسترجاع تعديلاتهم، بالإضافة إلى ذلك بالاطلاع على خاص:سجل_الإساءة ستجد الكثير من المستخدمين ممن يفشلون بإنشاء ذات المقالات التي منعت على أساسها بسبب وجود فلتر الإساءة وهؤلاء أنفسهم كنا نتعامل معهم يدويا في السابق قبل فلتر الإساءة.
أنا لا أقول بعدم منع مستخدم يكرر المخالفة لعدة مرات، لكن ليس قبل تنبيهه مرة أو أكثر حسب معدل تكراره للمخالفات، وليس منع دائم إلا بعد تدرج فترة المنع. لكن ببساطة طالما أن مستخدم أخطأ مرة أو حتى 10 مرات فلا أجد مبررا يؤدي إلى منعه مدى الحياة وهو لم يعرف بعد ما الذي اقترفت يداه أو تتاح له الفرصة للتعبير عن رأيه أو الاعتذار عن خطأه إن وجد. أرجو أني قد استطعت إيصال، وأذكر نفسي وإياك بافتراض حسن النية الدائم وأن كل البشر خطاؤون مهما علا قدرهم أو كبر سنهم. صحيح، نسيت أن أشكرك على قالب الترحيب بالطالبات في جامعة الملك سعود، أتمنى أن يكون لدي وقت مثل السابق لأساعد أكثر في تطوير الموسوعة، لكن البركة في الجيل الجديد! تحية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:28، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
ذلك فقط من طيب معدنك، بالتوفيق لك على الدوام. --سايفرز (نقاشمساهمات) 11:49، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تحية طيبة..أرجو النظر في عقيدة أنصار السنة، وتصنيف:صفوت الشوادفي --غلام الأسمر (نقاش) 03:25، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أحتاج مساعدة

أشكرك شكراً جزيلا أخي ,, أرسل لك وكلي أمل أن تطلع على مقالي "بضائع قصيرة وطويلة الأجل" وددت أن أسأل ما إذا كان عنوان الموضوع هكذا أفضل من "البضائع طويلة الأجل والبضائع قصيرة الأجل" فقد تم تغييره من قبل أحد المحررين. أيضاً، هناك صورة في الوصلات الخارجية من مقالي أود أن أضعها في أحد العناوين الفرعية ولكن لم أستطع؛ فأنا مستخدم جديد وليس لي أكثر من 50 تعديل .. أرجو المساعدة شاكرة لك جداً المبادرة والمساعدة --KSU 21354 426201902 79 (نقاش) 05:53، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

اقتراحات غلام

  • أليس هناك فاصل بين الواو والكلمة في العنوان؟ --غلام الأسمر (نقاش) 06:12، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أقترح إزالة عبارة عملكم هو مصدر فخر من قالب التحريب، فأعتقد أنها قد تبالغ في تقييم أعمالهم، ولابأس من عبارة بديلة، أيضًا عدم تخصيص طالبات كذا وإنما تركها عامة --غلام الأسمر (نقاش) 06:16، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
يا عزيزي لا تجعل من ردات فعل البعض هي المحرك وراء ما تقوم به، لقد تابعتُ إدّعاء البعض بأن ثمة أزمة علاقات عامة!!!، انتباهنا للموضوع هو الأصل والسليم، وجود أخطاء ناتجة عن هذا الانتباه أفضل من وجود أخطاء قد تنتج من عدم انتباهنا، أجد نفسي موافقًا لرأي مهندس بأن نستفيد من هؤلاء قدر الإمكان، ولكن لا يعني ذلك أن نشعرهم بأنهم شيء خاص، يجب أن يشعروا بأن هناك ضوابط، لذا أطلب منك لو تكرمت بعدم المبالغة في مجاملتهم حتى لا يتمادون على الضوابط، كما أطلب منك الانتباه التام عند إعطاء الصلاحيات، أشعر بهم وكأنهم ياجوج وماجوج لو تركوا بلا ضوابط..تحياتي الحارة، كما أطلب منك أن تستمر في حياتك بشكل طبيعي بعد المباراة --غلام الأسمر (نقاش) 07:02، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • لا أذكر أين نقاشت الحساب الأول، لكني سأكون منتبهًا له --غلام الأسمر (نقاش) 08:17، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
صراحةً لم أنتبه له إلا بعد أن نبهتني أنت الآن خاصةً وأنه لم يترك توقيعه ربما سأقوم أنا أيضًا بإنشاء دمية جورب لأن هناك إداريًا هددني بالمنع إذا انتصر المنتخب الجزائري --غلام الأسمر (نقاش) 08:41، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

رد: هل هي حرب إدارية؟

  • صباح الخير، لا ليست حرب، إنما استرجع مقالات محذوفة لأطلع المجتمع عليها فيقرر الإبقاء أو الحذف، فلا يمكن للمجتمع أن يقرر قبل الإطلاع.. Muhends (نقاش) 03:36، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • أعتقد أن ما حصل يقارب الحرب الإدارية، مع أنني أعتقد شخصياً أن الحرب الإدارية يجب أن يرافقها غضب أو استياء، لكني لم أصل إلى هذه المرحلة. من جهة أخرى عنوان الرسالتين يشير إلى أن الآخرين اعتبروها حرباً إدارية، وهذا مشعر هام أيضاً.
لقد فكرت في الموضوع خلال الليلة الماضية فوصلت إلى استنتاج: ما دمت قد فشلت في شرح سبب حذف المقالة في حقل سبب الحذف، من المحبذ استخدام نظام نقاش الحذف الذي يسمح بشرح وافٍ للأسباب والآراء ومناقشتها، ويعطي فرصة لتطوير المقالة، ولا علاقة للميدان بهذا الأمر. وفي كل الأحوال أشكركما أنت وCyanos على تدخلكما في الموضوع.
abanima (نقاش) 16:03، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • لعلك اطلعت على نقاشنا الأمس. في رأيي، يجب معاملة هذا الموضوع معاملة نظامية، كما نعامل المقالات الجديدة (وغير الجديدة) الأخرى، وفقاً للسياسات النافذة. رأي Muhends (كما فهمت من تعليقاته) أن على مجتمع ويكيبيديا دعم هذا المشروع، ومن وجهة نظري، هذا يشكل مخالفة للسياسات. مخالفة السياسات ليست مشكلة بحد ذاتها (أعتقد أنك تعرف قاعدة تجاهل كل القواعد، ولكن ليس في كل الحالات: يجب أن يكون هناك فائدة لويكيبيديا من هذا التجاهل (وهذا ما لا ألاحظه هنا)، أو أن يتفق المجتمع على تجاهل بعض السياسات تجاه موضوع معين ولفترة زمنية معينة من باب الاستثناء، وهذا تغيير للممارسة المعتادة. بما أن Muhends هو الذي يريد هذا التغيير، فقد قلت له أن إنشاء موضوع في الميدان يجب أن يكون مبادرة منه وليس مني أنا. abanima (نقاش) 19:41، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لم أعد أستطيع استخدام القالب بعد النقل !!!

السلام عليكم،، لقد قمت بنقل القالب الذي أنشأته وجعلته تحت النطاق الشخصي الخاص بي لكني لم أستطع استخدامه ولم أتمكن من مواصلة تجربتي عليه بالإضافة إلى أني قد أنشأت قالبين لنفس الغرض بحيث يكملان بعضهما لكن بعد النقل لم أستطع استخدامهما فهلا أفدتني في كيفية استخدام القالب بعد دخوله تحت نطاقي الشخصي وهل يمكن ذلك أم لا ؟!! تحياتي،،، رامي ناقشني! 22:48، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

 شكرًا رامي ناقشني! 23:16، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)


النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.