نقاش المستخدم:عبد القادر مهداوي

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 سنوات من Dr. Mohammed في الموضوع طلب مساعدة!

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- --علاء راسلني 15:59، 20 مايو 2020 (ت ع م)ردّ

طلب مساعدة![عدل]

check-mark
أُجيب على طلب المساعدة هذا. إذا أردت مساعدةً أُخرى، ضع طلب {{مساعدة}} جديدٍ في هذه الصفحة متبوعًا بسؤالك، وتواصل مع المستخدم الذي أجاب مباشرةً في صفحة نقاشه، أو تفضل بزيارة ميدان المساعدة.

أرجو مساعدتي في...

عبد القادر مهداوي (نقاش) 14:26، 15 يونيو 2020 (ت ع م)السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا دكتور مهداوي عبد القادر من الجزائر، هناك مقالة عندكم هنا في ويكيبيديا تم تعديلها بطريقة مضللة وخاطئة وتمت فيها الإساءة إلي حيث ادعى ان حصولي على جائزة ثانية كان سببه نقص المستوى، وهويستند في ذلك إلى مقال مغلوط، ومن دون أن يكلف نفسه عناء البحث، كما أنه قد تم فيها الخلط بيني وبين شخصيات أخرى تحمل الاسم نفسه، أرجو منكم حذف المقالة كلية، وإلا سأضطر إلى اللجوء إلى الاتصال بمالك الموقع، وإلى الاحتكام إلى القانون والمقالة هي : عبد القادر مهداويردّ

مرحبًا أنا محمد من فريق المساعدة، كما أوضحت لك سابقًا بدل حذف المقال يمكنك تعديل المعلومات مع إضافة المصادر التي تثبت صحة التعديل. طالع حول طريقة التحرير في ويكيبيديا، أيضًا طالع هذه الإرشادات حول الطريقة المثلى في كتابة المقالات. --Dr. Mohammed (نقاش) 22:38، 15 يونيو 2020 (ت ع م)ردّ