نقاش المستخدم:عمرو/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة


انا مصري اكره إسرائيل

أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 2

أرشيف



مقطع الفديو

أنت بحاجة لمصدر للقاطع الخاص بهتلر. --أحب البتراء (نقاش) 20:54، 18 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

من قال لك أن الويكي الانجليزي يعمل بصورة صحيحة؟ أسوأ ويكي على لاطلاق بما يتعلق بالصور هو الويكي الانجليزي. هم لا يستطيعون إطلاق ديفيدي الموسوعة بسبب مشكلة الصور لديهم. بالمقابل أنظر الالمانية أطلقت أكثر من نسخة من الديفيدي --أحب البتراء (نقاش) 21:10، 18 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة هتلر

شكرا لك اخي على تشجيعك .. ولكن لدي استفسار .. بالنسبة للصور ، لو اخذت صورة من ويكي الانجليزي او غيره .. هل هو مسموح بالنسبه للمصادر؟ بمعنى انا لدي مشكله بالصور المسموح بـ ستخدامها شكرا Bader115 (نقاش) 02:51، 20 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا لك اخي على المسـاعدة .. سأحاول ان اجمع بعض الصور المرخصة ،Bader115 (ن)

اهلا .. شكرا لك اخي على التنبية .. ولكن الا تعتقد انه من الصعوبة ايجاد مقالات لمثل هذه المواضـيع؟ شكرا لك مرة اخرى Bader115 (ن)

مرحبا أخي وكل عام وأنت بخير، بخصوص السؤال الذي طرحته على الأخ محمد أحمد عبد الفتاح بخصوص قالب طويل، بإمكانك ان تزيله ساعة ماتريد فليس هناك حدود عليا للمقالات، والشخص الذي وضعه إنما كمقترح بتخفيف المقال لاغير، أم بخصوص ترشيحه كمقالة مختارة أو جيدة فأنا لا أؤيد ذلك بسبب: وجود مقاطع كبيرة باللغة الإنجليزية تحتاج إلى ترجمة، ووجود الكثير من الوصلات الحمراء والتي لو اعتنيت بها قليلا لوجدت لها مقالات ولكن تحت إسم آخر.. تحياتي لك.. Muhends (نقاش) 13:18، 21 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أنا لا أمانع عن ترشيحها كمقالة مختارة ولكن اعتراضي هو مسألة الترجمة -وحلها سهل ولكن للتنبيه- ومسألة كثرة الوصلات الحمراء وتكرارها، والملحوظة الثالثة هي طووووول المقالة، بصراحة أول مرة أرى مقالة في الويكيبيديا بهذا الحجم.. Muhends (نقاش) 20:16، 21 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم أخي الكريم أرحب بالمساعدة في تقسيم المقالة ولتكن البداية بتحديد العناوين، أنتظر الرد..أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 21:51، 19 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

بعد السلام أتحدث أخي الكريم عن مقالة هتلر أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 09:39، 20 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً أخي الكريم عليك تحديد العناوين للمقالات الفرعية وعليّ التنفيذ أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 13:00، 20 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أخي عمرو ماذا لو نقلنا فقرة إعادة التسلح والتحالفات الجديدة في المقالة وأنشأنا مقالة جديدة بعنوان (استعدادات ألمانيا النازية للحرب العالمية الثانية) ادرجناها ضمن المقالات التفصيلية بهذه الفقرة أو ضمها إلى فقرة في مقال جديد بعنوان (سنوات ما قبل الحرب العالمية الثانية) نستعرض فيها الحالة الداخلية والسياسية للدول المتحاربة سواء من المحور أو الحلفاء وأسباب دخولها للحرب، مع ترك ملخص بسيط في مقالة أدولف هتلر أبو حمزه أحمد بن حمدي (نقاش) 22:07، 21 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

طلب مساعدة!

« كل عام وأنت بخير » مرحباً بك! عزيزي (IceCube) ؛ أحتاج لمساعدتك "ذلك إن أمكن" في معرفة القدرة على التحكم بالخط , من ناحية حجمه, ولونه, ونوعه... تحيــاتي. --شرف الدين () 06:15، 21 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • صور الاستعمال العادل أي ذات حقوق النشر تستخدم في المقالات فقط، أما الصفحات الشخصية والبوابات والصفحة الرئيسية فلا تستخدم فيها --Alexknight12 (نقاش) 10:49، 29 سبتمبر 2009 (ت‌ع‌م)


  • السلام عليكم، هل يمكنك الإطلاع على مقالة بشير الثاني الشهابي والتصويت بما تراه مناسبا، شكرا.Bassem19788046 14:38، 1 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
مرحبا...ألف لابأس عليك ...وددت أن أذكرك أنه بامكانك مراجعة تاريخ المقالات التي تشتبه في كونها تحمل خرقا عوضا عن ترشيحها للحذف بداعي الخرق كما بامكانك مراجعة تاريخ النسخة في الموسوعة ومقارنتها بتاريخ نسخة الموقع الذي قد يعتقد أنها نسخت منه!...تقبل تحياتي وتمنياتي بالشفاء العاجل.--Elmondo21st (نقاش) 13:31، 2 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
مرحبا أيس كيوب ..أرى أن الزميل محمد سالم قد تعامل مع الأمر شكرا لملاحظتك...تحياتي.--Elmondo21st (نقاش) 12:56، 5 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

Assalamou aleikou, saadiqi, kollu ta mem? Sorry, I dont speak very well Arab, and I need your help to perfectionate this page I made with the help of other friends. Can you help me? Besm' Allah.

Chokran ua Baràk Allahu fik

Rei Momo - Wiki IT

Rei Momo - Wiki FR

Chokran kabir !!!

Chokran kabir, ia sadiqi Misri, baràk Allahu fik. I liked the change of your personal page about Besm Allah al Rahman al Rahim. May Allah protect you and give you good health. Rei Momo - Wiki IT

العاصمة

  • معنى كلامك أن الدولة آخر من تتحدث عن عاصمتها!!, بالنسبه لمثالك فالسؤال ماذا لو اختارت مصر مدينة الاسكندرية ان تكون عاصمة لها؟!, بالعربي أسَتـُعلم دولة ماهي عاصمتها؟ اما المصدر فهو من المصادر المحترمه ويشير المصدر الى ان إسرائيل العزيزة اتخذت القدس عاصمة لها منذ عام 1950 ويشير كذلك الى ان سفارة الولايات المتحدة الامريكية توجد في تل أبيب, أفهمت النقطه؟؟!هذه امور سيادية خاصه بالدولة نفسها, اما الامم المتحده بامكانك ان تضيف ملاحظة في الأسفل تشير لما تعترف به الأمم المتحدة رغم اننا وضحنا ان السفارات توجد في تل أبيب, وبمناسبة الامم المتحدة هناك دول لا تعترف بها هذه المنظمه هل يعني هذا ان هذه الدول غير موجوده؟ ام انك تشير الى ان فلان اعترف بها وفلان لم يعترف؟!!!--Mustafa khayam (نقاش) 21:13، 20 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • اضحكتني فعلا حديثك يذكرني بكلام الصحف, ويبدو انك لم تطلع سابقا على اي موسوعه ولا تعرف كيف تصاغ الامور خصوصا الامور التي تسبب لك الحساسية, عموما طالما انك بنيت وحكمت وصغت كما تريد فلن اتعب نفسي بالنقاش لذلك ستبقى القدس عاصمة لإسرائيل.--Mustafa khayam (نقاش) 21:50، 20 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • السلام عليكم، هل يمكنك إعادة النظر إلى مقالة بروسيا، فقد قمت بإضافة عدد كبير من المصادر إليها وأعتقد أنها أصبحت ملائمة الأن. Bassem19788046 14:36، 21 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)


جراحة العظام

أهلاً بك يا عزيزي. أنا في الواقع مهتم بالجنف لسبب مختلف عن سببك؛ فموضوع رسالتي للماجستير كان الجنف القطني التنكسي، وهو نوع مختلف عن النوع الذي كنت مصاباً به ـ عافاك الله ـ فهو يصيب كبار السن، أما ما كنت مصاباً به فأظن أنه جنف المراهقين الغامض أو مجهول السبب. بالمناسبة أنا الذي قمت بتحرير مقال الجنف القطني التنكسي في ويكيبيديا وربطته بمقالتك عن الجنف التي نظرتها لغوياً فقط دون أن أتطرق إلى المادة العلمية التي هي في مجملها سليمة. عموماً أرحب بمساعدتك في تحرير موضوعات جراحة العظام (أنا أفضّل هذا الاسم على تسمية "طب العظام" لأن هذا التخصص فرع من فروع الجراحة وليس من فروع الطب (أي الأمراض الباطنة)). تحياتي إليك. محمد عبد الغني (نقاشمساهمات) 03:20، 25 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

إخبار

صباح الخير ..أرجو أن تكون بصحة وعافية ..بما أنك أحد المحررين في هذه المقالة ،لذا رغبت في أن تعلم أني قدمت طلب منع في حق هذا المستخدم..ومن ثم فإني أطلب منك عدم تمكينه من استفزازك ،ولننتظر الرد على المنع ..تحياتي --الأســــــمــ(غلام )ـــــر (نقاش) 06:02، 26 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

مزحة

مرحبا عمرو؛ أسلوبك ممتاز في النقاش (أشك بأنك تبلغ العمر الذي ذكرت !) كما يعجبني اختيارك لإحداهم، من أجل الاهتمام بما يحتاج عفوا.. بما يحتاج للتنسيق. --شرف الدين () 11:53، 28 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

 شكرًا عمرو؛ هناك سياسة تقول: «تحديد مدة 3 أسابيع للتصويت من يوم بدء التصويت» فما علينا إلا الانتظار... أطيب التحيات. --شرف الدين () 12:31، 28 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

شطب القرى

  • مرحباً،
لاحظت قائمة الشطب مملوءة بالقرى اليوم. في الواقع، كان هناك نقاش حول الموضوع كما تعلم (ربما)، والصفحة التي استشهدت بها هي مشروع سياسة ولم يتم إقرارها كسياسة بعد. كما أعتقد أنك لم تشارك في مناقشة ذلك المشروع، وبوجود أربعة مشاركين فقط لن أجرؤ على تعديل قالب الصفحة. إذا كنت مهتماً بالموضوع حاول أن تدعو أكبر عدد ممكن من المشاركين للمساهمة في النقاش ليصبح إقرار السياسة ثم التصرف بناء عليها ممكناً.
لهذا السبب لم أتصرف مع هذه المقالات، لأنني لست متأكداً أن شطبها سيكون مبرراً؛ من جهة أخرى، لم أقم بإزالة قوالب الشطب عنها.
--abanima (نقاش) 13:28، 30 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • السياسات جميعها من المفترض أن تدعم نمو ويكيبيديا وتحافظ عليها من الانحطاط. والنقاش الرئيسي كان يدور حول ما هو الحد الأدنى للـ لا مغزى أو لامعلومة أو قصيرة جداً. لا يوجد عدد محدد من المشاركين طبعاً، ولكن من الواضح أن أربعة مساهمين من الصعب أن نعتبرهم ممثلين لمجتمع ويكيبيديا، خاصةً بوجود أحد الآراء يقول أن تعداد السكان ليس ضرورياً. في رأيي الشخصي يجب أن يكون في كل مقالة عن قرية (بافتراض أن القرى تحقق الملحوظية فعلاً) مصدر موثوق واحد على الأقل، وإلا فمكانها في قائمة قرى المركز التابعة له، ليس أكثر، وبذلك تكون مذكورة في ويكيبيديا من جهة، ولا يوجد مقالة منفصلة عنها ريثما تتوفر المصادر من جهة أخرى.
لقد انتبهت إلى رد الأخ شرف الدين أدناه، لذا سأدعوه إلى صفحة النقاش تلك.
--abanima (نقاش) 14:07، 30 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

13:37، 30 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالات القرى

مرحبا عمرو؛ المقالات التي أشرت إليها تعتبر بذور لقرى، والقرى تحقق شرط الملحوظية في الموسوعة. كما أن السطر الذي يكتبه المستخدم بالمقالة كمحتوى لها، يعتبر متماسك (ولو كان قصير!)، يقدر من يقرأه أن يفهم مغزى الموضوع. لذا فهي مقالات غير مخالفة، لها بأن تبقى في الموسوعة. يمكنك تنبيه المستخدم لقصر مقالاته والطلب منه توسيع محتواها. ولا تنسى أن تكرر ذلك مع مستخدم آخر، ينشأ مقالات مشابهة للتي ذكرت، وهذه إحداها. --شرف الدين () 13:47، 30 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

ما أؤيـده؛ هو الإبقاء على مقالات القرى كبذور يمكن تطويرها فيما بعد (ولو كان ذلك بعد وقت، طال أم قصر!). فإذا كان لدى ويكيبيديا العربية مقالة كهذه، فلا مانع (إن لم يكن الأولى!) بأن يكون لدينا مقالات عن مدننا، وقرانا العربية. --شرف الدين () 14:10، 30 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)
لم يقل لي أحد بأنك موافق على مثل هذه المقالات!! إنما أتى ذكري لها كي تُشمل من ضمن المقالات المذكورة كأمثلة في نقاش هذه السياسة. وأن يُطلب رأي منشأها Lord Anubis حول ذلك فهو صاحب مئات المقالات التي هي من مثل هذا النوع. وأخيرا أنا لا أعتبر بأن مثل ما ذكرت هو تطوير (على طريقتك: ولا أعلم من قال لك ذلك؟!). إنما أعتبره تخريب، وأتعامل معه كلما رأيته. وكما قلت لـ Abanima أعيد؛ تصويتي حول سياسة كهذه أحتاج فيه إلى بعض الوقت من أجل قراءة بعض السياسات (الخاصة بذلك) بتمعن أكثر قبل إبداء موقفي... تحيـة. --شرف الدين () 15:07، 30 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

اطمئن؛ فإن الأعصاب هادئة، كما أود شكرك على وجهة نظرك، وآمل بأن أكون عند حسن ظنك. --شرف الدين () 17:55، 30 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

مقالة عسقلان

مرحبا عمرو! لا داعي لأسف، فإن مراسلتك تسعدني ، فضلا عن كون ما تطلبه هو ما نستعمل فيه وقتنا هنا. أما في شأن المقالة فمن الأفضل وضع قالب {{إعادة كتابة}}، مع ذكر أسباب ذلك في صفحة نقاشها، فهذا سيسهل فيما بعد تطوير محتواها، لأنك ستحدد لمن يريد ذلك بأي النقاط يبدأ... تحيـة. --شرف الدين () 14:16، 31 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا

انظر الى المقالات الاخرى التي انجزتها مؤخرا هنا اما مقالات اليوم فقد اتممتها في 3 ساعات... شكرا على مساندتك و دعمك محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

ابقني على اطلاع باي مقالة جديدة حول جوازات السفر او انتاركتيكا. و انظر هنا قائمة جوازات سفر للمزيد ... محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

لقد انهيت هذه المقالة في استراحة الغذاء جواز سفر اثيوبي ... محمد أمين الراشدي اي رسالة؟؟

مجموعات مرجعية

  • شكراً للإخطار. لقد شطبتها: هذا المصطلح يتبع علم الاجتماع، وتقديمه على أساس أنه يخص التجارة الإلكترونية (وهل يعقل الإلكترونية دون غيرها؟) هو معلومات مغلوطة بصورة واضحة حتى لغير المختص. --abanima (نقاش) 14:31، 4 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

تغيير الاسم

نعم مكان ذلك الملف هو كومنز. كومنز بطبيعتها تستقبل ملفات ذات إحتمال استخدام أوسع من ويكيبيديا. --أحب البتراء (نقاش) 10:18، 12 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ويكيبيديا تعتمد على العمل التطوعي. لهذا يتوجب احيانا الانتظار. لكن إذا ثبت أن فردا يقوم برفع الملفات هنا بصورة متعمدة لخلق ظرف غير صحي فوقتها يمكن الحديث عن إجراء مختلف. --أحب البتراء (نقاش) 10:45، 12 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحبا عمرو؛ مبارك لك الاسم الجديد . اطلعت على الصفحة، وقد  تم حذفها. فلم أجد فيها شئ له علاقة بالموسوعية أو حتى بالمعلومة المفيدة. شكـرا لك. --شرف الدين () 00:07، 18 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكراً عزيزي عمرو على اهتمامك بالمقالة. بالمناسبة، لقد رشحتها لتكون مختارة. أرجو التصويت بما تراه مناسباً. تحياتي. عمرو بن كلثوم (نقاش) 04:33، 21 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عيد سعيد

كل عام وأنت بصحة وسلامة..أتمنى لك عطلة عيد سعيدة --غلام الأسمر ..نقاش 19:30، 25 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

يا عزيزي رفقا بالجدد!! --غلام الأسمر ..نقاش 00:56، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

كلنا قد نستعجل أحيانًا ونخطئ ..لكن القليل منا من يرجع ويصحح خطأه، وقد تبين لي من الموقف أنك من القلة الواثقة في نفسها والساعية إلى الأداء المتميز ..بالتوفيق عمرو--غلام الأسمر ..نقاش 01:37، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)


  • السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، عيدكم مبارك وتقبل الله منا ومنكم أسئل الله عز وجل أن تكونوا دائما في صحة وسعادة وأن يرزقكم زيارة المسجد الحرام ويرزقنا وإياكم قضاء العيد في رحاب المسجد الآقصى --Heshamdiab16 (نقاش) 14:38، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

ترجمة

إن كانت الترجمة جيدة والمقالة السابقة أقل جودة فتنقل مساهمة ريم مع إشارة في ملخص التعديل إلى المقالة الأم واسم المساهِمة؛ يمكن أيضًا (وهو الأفضل هنا لكنه ضروري في حالة تعدد المساهمين) القيام بذلك عبر دمج التاريخ.. سوف أصلحها بالطريقة الثانية.--OsamaK (ناقش) 21:15، 27 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • عيد مبارك؛ لي ولك ولكل أهلك وأحبابك (خصوصا من تتأكد من حبهم لك !). --شرف الدين () 07:43، 28 نوفمبر 2009 (ت‌ع‌م)


  • أرجو أن تتراجع عن آخر تعديل في صفحة المستخدم الخاصة بك. إنها فقط مباراة كرة قدم.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 17:43، 1 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إلى إداري المستقبل

تحية طيبة...أرجو ألا تعتبر رسالتي هذه تدخلاً في توجهاتك الشخصية.. ولكن أعرف أن في قلبك مكان لكلماتي.. ألا تعتقد أن البعض سيسعد بصفحتك الآن، أذكّرك بأن قمة التضحية أن تبتسم في وجه أخيك وفي قلبك ألف ألم، واجبنا كويكيبيديين أن نكون حياديين إلى أقصى حد ممكن خاصة ويكيبيديا العربية، لأننا نسعى إلى تقديم المعلومة الصحيحة لجميع الناطقين بالعربية دون إثارة نعرة عرقية أو عصبية، هذا الواجب المهم يجعلنا فوق بعض الآلام المرحلية وتحملنا مسؤولية احتضان الجميع من أجل قضايا أهم...وكلي ثقة بأنك تتفهم كلماتي، وأعتذر مسبقّا إن أزعجتك--غلام الأسمر ..نقاش 17:50، 1 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • أفعال الهمج لا يجب أن تؤثر فينا، ولا تسحب فعل وصفة قلة بغيضة على شعب بأكمله.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 21:26، 1 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • كلمة أخيرة بخصوص هذا الموضوع: (( ادفع باللتي هي أحسن فإذا الذي بينك وبينه عداوة كأنه ولي حميم))..--غلام الأسمر ..نقاش 21:44، 1 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • السلام عليكم، تحياتي لك يا عمرو، أرجو أن تطلع على هذا الموضوع [1] --Heshamdiab16 (نقاش) 22:13، 1 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

هاهاهاهاه ..يمكنك أن تفعل ما تريد، حتى لو أبقيت الأمر على حاله فلن أشك لحظة في محبتك لعائلتك الكبيرة حتى لو آذاك أحدهم، فكلنا (نزعل) ولكن لا نكره--غلام الأسمر ..نقاش 01:10، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • طبعا يحزنني، لكن ما رأيك بما يحدث من إعتداء وغدر من إخواننا المصريين على إخواننا المصريين بالظاهرة التي تعرف بالتحرش الجماعي --Heshamdiab16 (نقاش) 07:38، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
أنا لم أقصد كل هذا الذي ذكرته، لكن أقصد التحرش الجماعي الذي يحدث للمصريات في مصر في أماكن عدة -هل سمعت عنه- لماذا لم نجد هذه الهبة والإهتمام رغم أن هؤلاء مصريين أيضا، وأيضا هناك العشرات من المصريين الذين قتلوا على الحدود مع الكيان الصهيوني بل وقصفت رفح المصرية أثناء الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة في ديسمبر 2008 وهدمت البيوت وأغلقت المصالح هناك، لم نجد رد فعل وثورة وغضب مثل ما وجدناه نتيجة لعبة ركل الكرة ب القدم، لم يسحب السفير المصري بعد قتل أكر من 1300 من إخواننا المرابطين في فلسطين وجرح عشرات الألاف وهدم ألاف البيوت وحصار خانق مفروض على القطاع من قبل مصر قبل الكيان الصهيوني، ولم يتوقف تصدير الغاز المصري الذي يصدر للكيان بأقل من سعر إستخراجه ليسد 20% بالمائة من احتياجات الكيان -الذي قتل مئات الألاف من المصريين قبل الفلسطينيين في 4 حروب خاضتها مصر مع الكيان الغادر-، بالمناسبة ما رأيك بالإعلام المصري هل تجد إنه صادق في كل ما يقوله أم إنه يهول الأمور مثل ما يفعل إعلام النظام الجزائري، بالمناسبة هناك عشرات الجرحي بل والقتلى بين مشجعين انجليز وفرنسيين وأورربيين عموما بعد مبارياتهم هنا لماذا لم يفعل إعلام دولهم ولا الشعوب مثل ما فعل الإعلام لدينا هنا---- الأولويات تحتاج للترتيب يا صديقي --Heshamdiab16 (نقاش) 08:52، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
  • مرحبا عمرو! لعلي أضع رسالتي هذه في وسط "ركام حرب"؛ فأنا أرى رسائل حامية وهادئة من بعض الزملاء متروكة هنا. لا مشكلة؛ المهم أن الجميع نيته حسنة، ويفترض كل منهم ذلك في غيره. مداخلتي لن تكون حول ما تضعه في صفحتك، إنما هي عن قولك للزميل محمـد بـ: «أتذكرك مرة عندما رددت (...) في صفحة نقاشه»، لعلك كنت تقصد هذا الحوار. على كل؛ أوضح للزميل محمد الأمر، فهو قد سأل عنه. تحياتي. --شرف الدين () 13:16، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)
اعتذارك مقبول يا رفيق، أنت لم تشتمني مثلًا. أعتقد أنها تكتب "أخطأ" وليس "أخطاء". أزل هذا الشريط، لا حاجة له. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 19:37، 2 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لطيف أنت يا عمرو!

كم أنت لطيف يا عمرو أرجو أن يكرمك الله.. أحب أن اقول لك أن المستخدمين المتمرسين هم قدوة للمجتمع، لذا يجب علينا أن نشعرهم أن كل كلمة يكتبونها هي محل نظر الجميع وهذا الأمر في نظري يخلق نوعًا من الرقابة فيما بين أفراد المجتمع، فبربك ألم يكن باستطاعته أن يقول رأيه بأسلوب آخر، مالذي يجبره على تأكيد أقدميته واستخدام مصطلح غير ودي مثل انفلونزا، لو كان مستخدمًا جديدًا لسايرناه، لكنه قد يكون الأقدم وأعتقد أنه إن تعامل بحسن نية سيسعد حتمًا بأي نقد يوجه له...هكذا هي ويكيبيديا يا صديقي!!!--غلام الأسمر ..نقاش 01:34، 3 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • لا حاجة للإعتذار، فأنا أُكبر فيك حرصك على استمرار النقاش المثمر في الميدان...بالتوفيق عزيزي--غلام الأسمر ..نقاش 16:00، 3 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أنشأت بذرة مقالة التطعيم بالبرعم، ثم أدركت بعد 5 دقائق أنني وضعت ال التعريف في العنوان، و عندما حاولت إزالة ال التعريف وجدتك قد سبقتني إلى ذلك. تحياتي. عمرو بن كلثوم (نقاش) 20:24، 3 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

  • لا أبداً (أخي الصغير) عمرو؛ لم أتضايق على الإطلاق، فلا سبب لذلك أصلا. أقدر فيك احترامك للآخرين! تحياتي لك. --شرف الدين () 00:34، 4 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

غنو/لينكس

رائع! Fedora توزيعة ممتازة وهي من أقوى التوزيعات، لكني لم أستخدمها ولم أجربها. أنا أستخدم توزيعة Ubuntu مع واجهة GNOME منذ بدأت استخدام غنو/لينكس. أنا لا أؤمن بتضييع الوقت في تجربة التوزيعات، اختر توزيعة، تعلم عنها واستمر عليها. واجهة KDE تحسنت كثيرا (جدا) في الإصدارات الأخيرة، وهي تمتاز ببرامج رائعة (قارئ البريد وen:Akregatorمُجمّع خلاصات RSS الذين أستخدمهما على GNOME طُورا أصلا ضمن مشروع KDE، لأن برامج KDE تعمل بنفس الجودة مع GNOME والعكس صحيح) لكني لا أملك الرغبة والاستعداد الكافيين لتجربة KDE والانتقال إليها. الاختيار عمومًا شخصي، لكني أرتاح مع Ubuntu و GNOME كثيرًا. لا أعتبر الموضوع خارجًا، ويكيبيديا جزء من حركة الثقافة الحرة الكبرى. :) لا تتردد في السؤال.--OsamaK (ناقش) 17:11، 4 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

نسيت أن ألفت انتباهك إلى أن إصدار Fedora 9 قديم نسبيًا. الإصدار الحالي (الذي صدر الشهر الماضي) هو Fedora 12، جرّبه إن أردت استخدام Fedora. توجد كثير من الموارد (وهي باللغة الإنجليزية أفضل بكثير). فقط جرب البحث في محرك بحثك المفضل عن الاستفساار/المشكلة التي تريد معرفة جواب/حل لها. عموما أشهر الموارد التقنية العربية مجتمع غنو/لينكس العربي. يتوفر مع أوبونتو أيضًا توثيق ممتاز يشرح أساسيات النظام، والأجزاء الأساسية منه مترجمة إلى العربية، جرب الاطلاع عليها، أيضًا لا تتردد في سؤالي عبر صفحة نقاشي أو البريد الإلكتروني أو قناة الدردشة.--OsamaK (ناقش) 20:12، 4 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)


  • مرحبا عمرو! ربما كان اقتراحك «نيرا (...) استراتيجيا» أكثر مما يفوق استيعاب البعض، ولما لا؛ فهو من "نابغتنا" عمرو . لقد قمت بالتعليق. تحيـة. --شرف الدين () 01:41، 7 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

مرحباً عمرو. لفتت انتباهي رغبتك بزيادة الفقرة اتي تتحدث عن حياة الشخصية، فأردت لفت نظرك إلى موقع [2] يمكنك من تنزيل الجزء الثاني من مذكراته (أحد ستة أجزاء)، طبعاً إذا كان لديك الوقت للقراءة. تحياتي. أشرف عمرو بن كلثوم (نقاش) 20:56، 8 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

لطيف كعادتك!!

شكرًا أخي عمرو على تذكيرك فنحن دائمًا بحاجة إلى ذلك..صراحةً علينا أن نتعامل في ويكيبيديا بأن نحرص على عدم أن تؤثر توجهاتنا الشخصية على الموسوعة حتى نضمن الحيادية و الموضوعية، إلا أن البعض يريد أن ينقل فشله في الدفاع عن معلوماته من مسألة موضوعية معرفية إلى مسألة شخصية، لكن علينا أن نحتوي الجميع قدر الإمكان بغض النظر عن توجهاتهم طالما حافظوا على معايير الكتابة هنا، أما إذا خالفوا تلك المعايير فيجب علينا تنبيههم وعدم تمكينهم من وضع معلومات منحازة وغير مستندة إلى مصادر موثوقة..أشكرك مجددًا على اهتمامك عزيزي عمرو--غلام الأسمر ..نقاش 09:17، 12 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)


المستخدم معروف برفعه لملفات بترخيص خطأ. ضع له تنبيها بأن يقوم برفع الملف الاصلي و إلا فستضعها للشطب الفوري. --أحب البتراء (نقاش) 04:51، 16 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

شكرا ً جزيلا ً

شكرا ً جزيلك لك أخي عمرو وسأفعل إن شاء الله

--علاء الدين زيتوني (نقاش) 11:57، 16 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

إلى الويكيبيدي المثابر

تحية طيبة عمرو..نظرًا لمساهماتك المهمة والتي تساعد على الرقي بموسوعتنا، فإني وكرسالة دعم لك منحتك وسام الويكيبيدي المثابر..وفي نفس الوقت أطلب منك تحمل مسؤولية تطوير مساهماتك بالشكل الذي يجعل منا موسوعيين بالمعنى الدقيق للكلمة..كما أطلب منك عدم الضجر من النقاشات أو من وجهات النظر المخالفة لك، فطالما أن لديك وجهة نظر محترمة فدافع عنها بإحترام ولا تمل، فلا مشكلة في الاختلاف إنما المشكلة في الإقصاء والتقصير في تقديم وجهات النظر المعتبرة..آسف على نصائحي لكني مهتم فعلاً بأن تكون أحد أروع الويكيبيديين هنا لما لمسته من آدائك الذي يعد بأنك ويكيبيدي نموذجي، هذه نظرتي لك وأنا واثق بأنك في المستقبل ستكون على مستوى أعلى من هذه النظرة--غلام الأسمر ..نقاش 09:36، 17 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

 تعليق: سبقني إليها غلام! على كل؛ أعذب تهنئة لك على الوسام. --شرف الدين () 15:15، 17 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

عمرو أنا بدوري أخطئ أحيانًا وأكون عصبيا لذا سأكون شاكرًا إن نبهتني إلى أي خطأ قد أرتكبه فالجميع هنا يحتاج إلى مراقبة!! إما للإستفادة أو التصويب --غلام الأسمر ..نقاش 08:56، 18 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

أهلا. تهانينا. النظام ليس صعبًا للمستخدم النهائي، قليل من المعلومات العامة سوف تكفي للتعامل مع النظام على أحسن صورة، يوجد الكثير من الموارد والتعليمات عن استخدام النظام وتثبيت البرامج وإصلاح المشاكل، ولذا فلا مشكة. أعتبر استخدامي للنظام سطحي إلى حد كبير، فلست مُلمًا بكثير من الأوامر والبرامج التي يُفترض بالمستخدم "المحترف" أن يعرفها، ربما لأني مستخدم حديث نسيبيًا، فلم تتم 3 سنوات منذ استخدمت النظام لأول مرة، لكني أحمل إيمانًا قويًا بالأسس التي بُنيت عليها حركة البرمجيات الحرة منذ 26 عامًا.--OsamaK (ناقش) 18:20، 21 ديسمبر 2009 (ت‌ع‌م)

المعذرة، لقد حصل سوء تصرف. فقد دخلت على ويكيبيديا، وذهبت عن الجهاز، وحين عدت وجدت أحد الأصدقاء جلس على الجهاز أجرى تلك التغييرات. والمهم أن هذا لن يتكرر. إن شاء الله (ناقش). — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 194.170.242.205 (نقاشمساهمات)

تلخيص هتلر

كانت المقالة {{طويل جدا}}، وقد قسمتها. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Amer-aln7l (نقاشمساهمات)

لا بدون تلخيص. — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Amer-aln7l (نقاشمساهمات)

شكراً على ملاحظتك

شكراً على ملاحظتك أخي الكريم.

لقد ذكرت تمني عودة الخلافة مرتين و قد اقتصر ذلك على صفحتي نقاش لمستخدمين و حرصت على عدم استخدام أي مفردات أو تعابير مسيئة, فأنا لم أقل كلمة "متخلف" قط. و لكني ذكرت أني لا أفهم كيف يتمنى البعض العودة إلى الخلف و هو أمر شاذ و غريب.

و لكن أخوتنا الكرام بالتأكيد يمتلكون أيديلوجية خاصة حول الموضوع. أي أنهم يرون في زمن الخلافة عدالةً لا مثيل لها فضلاً عن المجتمع الإسلامي الملتزم و المحافظ.

أتمنى أن لا أكون قد أثرت استيائك أو استياء أي من الأخوة الكرام فأنا أعتذر, لأن علينا التكاتف من أجل الارتقاء بمحتوى الموسوعة. بالتوفيق.T.tyrael (نقاش) 11:39، 1 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

بالتأكيد الاتحاد هو أمر بناء و جيد لكن الاتحاد تحت راية الإسلام دين الدولة, إن القوانين الإسلامية و أحكام الشريعة و أصول الفقه لا تتماشى مع بعض المجتمعات المعاصرة في القرن الحادي و العشرين لعدم وجود ما يسمى ب "مدرسة الحق الطبيعي" و بالتالي عدم وجود قانون "خالد". حيث أن عودة الخلافة الإسلامية أمر جدي و لا يقتصر فقط على الوحدة بل له آثار ضخمة يستحيل التنبئ بها على العالم بأسره. أنا سعيد لأنك أثرت هذا الموضوع.--T.tyrael (نقاش) 14:06، 1 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

لست بصديد تبرير أي شيء لقد قمت بالتعليق أن ذلك يحمل أبعاد و تأثيرات بعيدة الأفق. لقد صممت القوانين العلمانية لكي تتماشى مع كافة الديانات و المعتقدات و حرية الرأي صوناً للأمن و حفاظاً على وحدة و حقوق المواطنين. كما أنها قوانين تستند إلى أسس علمية دقيقة لكي تتماشى مع حاجات شعبها و مواردها. أخيراً هي قوانين مرنة قابلة للتعديل و التجديد (أما القوانين ذات المنشأ الديني هي قوانين ثابتة و مقيدة بنصوص مقدسة يعود تاريخها إلى قرون من الزمن). أتمنى أن تنظر إلى الأمر بموضوعية. شكراً لتفهمك.--T.tyrael (نقاش) 17:30، 1 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

Your usurpation request on en-wiki

Hi there. Someone, probably you, requested an username change on the English Wikipedia using the nickname "xXx Mouri xXx". If you made this request, please confirm your request in English here. Regards SoWhy (نقاش) 13:18، 2 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

I confirm the request.
--Amr Marzook راسلني!! 14:31، 2 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم يا أخ عمرو لما قمت بمسح تعديلاتي في مقالة حلب , قلت لك أرني أماكن التباهي وأنا سأزيلها وقد أزلتها إن وجدت أما أن تقوم بمسح كل تعديلاتي التي استغرقت وقت وجهد كبير فهذا يدل أن تريد أنت أن تكتب في هذه المقالة أو فقط أنت ماتراه مناسب فأنا أكتب ماكتب عن مدينة حلب في التاريخ وغيره من دون تباهي فأرجو منك أن ترجع تعديلاتي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 87.78.193.43 (نقاشمساهمات)