نقاش المستخدم:مشاري/أرشيف 5

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 5


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

حذف سريع لـ قالب:بحاجة للتاريخ ميلاد

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:بحاجة للتاريخ ميلاد التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:35، 20 يناير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:معلومات راقصة

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:معلومات راقصة التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 01:45، 31 يناير 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ قالب:معلومات راقصة/شرح

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة قالب:معلومات راقصة/شرح التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 01:45، 31 يناير 2018 (ت ع م)


منع


  • @Maumed al sarif: أي تهديد جديد منك باللجوء للقضاء سيتم منعك، ولو رُفعت قضية على Mojackjutaily سيتم منعك أيضاً، لو هناك أي خرق لحقوق النشر قم بطلب حذفه أو ضع رسالة للإداريين وسيتم اتخاذ اللازم، حاليا سوف تمنع لـ3 أيام بناء على تهديدك ومراسلة أطراف خارجية وحثهم للجواء إلى القضاء.--جار الله (نقاش) 17:05، 31 يناير 2018 (ت ع م)
لأسف أنا منعت ظلما فالموضوع فهم خطأ فأنا مجرد سألت صاحب العمل وقال أنه سيرفع قضية وهو من خارج نطاق ويكيبيديا ولا يعرف القوانين وانا قلت انا الموضوع لا يحتاج قضاء وفهمته وانا فقط قلت لموجاك الموضوع بينما لم أقم بتهديده أو حث أشخاص بل قمت بحل المشكلة بهدوء أتمنى إعادة النظر يا @جار الله: فالظلم حرام وحتى لو كان إلكترونيا}}.Maumed al sarif (نقاشمساهمات) String Module Error: Match not found (ت ع م)
لا أعلم بأي طريقة تكلمت فيها مع صاحب العمل ليقوم بالتهديد بالقضاء، في حال كنت ترغب بالاستفسار من صاحب العمل، كان عليك سؤاله: هل يعود لك الحساب الذي نشر المقطع في اليوتيوب. خصوصا الحساب نشر المقطع تحت رخصة المشاع المبدع نسبة المصنف إلى مؤلفه 3.0 العامة ويحق لأي شخص استخدام المقطع إلا أذا كان الحساب لا يفقه بالتراخيص فهذه ليست مشكلة المستخدم أو ويكيبيديا، والمنع تستحقه وسأترك رفع المنع عنك لإداري آخر إن رغب في ذلك.--جار الله (نقاش) 17:40، 31 يناير 2018 (ت ع م)

@جار الله: جزاك الله خير والدنيا دوارة --Maumed al sarif (نقاش) 17:58، 31 يناير 2018 (ت ع م)

إن طلب رفع المنع عنك قد رفض للأسباب التالية:

الحقيقة أنت بالفعل هددته عندما لوحت بجلد ظهره. حقيقة كنت أود تجاوز الأمر والاكتفاء بالتنبيه لكن بما أن اخي جار الله نفذ المنع فيجب معاملة الطرفين سواء بسواء لذلك زدت مدة منعك لأسبوع وسأرفع المنع عنك بعد مضي يوم واحد على منع جارالله. رفع منع الأيام الثلاثة عنك متعلق بقرار أخي @جار الله: لذلك لا يمكن رفع المنع إلا لو قبل الطرف الآخر اعتذارك عن تهديده والأمر راجع للزميل جارالله حينها

تم التعامل مع هذا الطلب من قبل الإداري:--Avicenno (نقاش) 18:14، 31 يناير 2018 (ت ع م)

@جار الله: ، @مصعب: فعلا أنا اعتذر من موجاك ولكن هو ايضًا كان غلطان لأسف أنا أعاني من جهل بقانونين ويكبيديا لم أكن أعلم أن التهديد القضائي بويكبيديا يفعل كذلك اعتقدت انه نفس تويتر واستحق المنع لثلاثة أيام ولكن إعدكم بأذن التزام بعد عودتي أن شاء الله، ولكن جار الله ما أفهم عليك هل سترفع المنع عني بعد الثلاثة أيام أرجوك فأن لا أتحمل فراق اسبوع ثلاثة ايام ساعتبرها أجازة ولكن أسبوع قد يجعلني أمرض --Maumed al sarif (نقاش) 10:03، 1 فبراير 2018 (ت ع م)

حاول التواصل مع المستخدم الآخر والاعتذار منه بالريد لأخذ بادرة صلح وحل الإشكال. المنع سيرفع عنك بعد 3 أيام من الآن (المدة الكلية 4 أيام) وليست أسبوع--Avicenno (نقاش) 10:06، 1 فبراير 2018 (ت ع م)

@مصعب: سأحول ولكن أخشى أن لا يقبل الإعتذار سأعتذر منه هنا لأني لا أعرف طريقة البريد لأسف @Mojackjutaily: محمد أنا أعتذر عند ما صدر مني أنا أسلوبي عصبي ولا أرضي عندما اشاهد ما هو خطأ من وجهة نظر لذلك لم أكن أعلم أن التهديد القضائي ممنوع هنا لنحل المشكلة ولنبدا صحفة جديدة عزيزي بعيدا عن المشاكل ومليئة بالجهد تحياتي لك، ولكن تذكر أنك أن مخطئ عندما تجاهلت الرسائل وحذف طلب الشطب وغيره فكما قال مصعب كلانا خطأ المعذرة أتمنى قبول الأعتذار وموضوع الصورة تأكدت أن لا يمكن لأحد رفع قضية طالما الصورة مرخصة وليس كما المواقع الآخرى --Maumed al sarif (نقاش) 10:13، 1 فبراير 2018 (ت ع م)

البريد يكون عبر هذه الصفحة--Avicenno (نقاش) 10:21، 1 فبراير 2018 (ت ع م)

@Ibrahim.ID: شكرا على الاسترجاع سأضيف مصادر للمقال عندما ينتهي المنع شكرا لك --Maumed al sarif (نقاش) 03:40، 2 فبراير 2018 (ت ع م)

@مصعب: مرحبا أرجو منك عزيزي فك المنع باقي 10 دقائق وينتهي منع جار الله اتمنى أنهى المنع بعده لا أستطيع الصبر أكثر أتمنى أن يحن قلبك 3 أيام كافية ووافية تحياتي لك --Maumed al sarif (نقاش) 16:55، 3 فبراير 2018 (ت ع م)

سيتم رفع المنع عنك غدا في الساعة 17:02 بالتوقيت العالمي الموحد كما تم ذكر ذلك سابقا--Avicenno (نقاش) 18:05، 3 فبراير 2018 (ت ع م)
رفعت المنع عنك. أتمنى ان تستفيد من التجربة السابقة وتطلع على السياسات جيدا--Avicenno (نقاش) 16:51، 4 فبراير 2018 (ت ع م)


أرجو أن تضع وصلات للأرشيف. بخصوص إشارتك لست مطلعا على السينما وتصنيفاتها لذا اقترح عليك مراسلة أخي @FShbib: شبيب--Avicenno (نقاش) 18:12، 5 فبراير 2018 (ت ع م)

@مصعب: أرجو أن تضع وصلات للأرشيف  تم

طلب .. مساء الخير عزيز "Maumed al sarif" ارجو منك الموافقة على مشاركة الفنانة نوال الكويتية التي سوف اضعها .. نُحن من جهتنا نريد فقط وضع أرشيف الفنانة لا أكثر .. --Amani ALHarbii (نقاش) 12:28، 4 مارس 2018 (ت ع م)

تهانينا

الأسبوع الـ7 2018

تهانينا لك
مشاري
تستحق هذا الوسام
لحصولك على المركز الثاني
بإضافة النصوص
شكراً لجهودك.
مجتمع ويكيبيديا العربية

6:35، 19 فبراير 2018 (ت ع م)

طلب

السلام عليكم أخي إبراهيم، هل يمكنك التراجع عن جميع التعديلات المعلقة في صفحة قبيلة حرب فهناك الكثير من المعلومات الغير صحيحة. --‍ B08 (راسلني)23:54، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

انسى الأمر، قام أحدهم بالتراجع عن جميع التعديلات. --‍ B08 (راسلني)23:57، 21 فبراير 2018 (ت ع م)

تنبيه أخير

إلى متى وأنت تقوم بتصرفاتك الطائشة الصبيانية، أين رسالتك حول نسيان الخلاف وطوي الصفحة وترك كل شخص يعدل في مقالاته وعدم التدخل فيها، والان أتفاجئ بإضافاتك التي كنت أعارضها سابقا في مقالة منى زكي. من تظن نفسك لتجبرني على كتابة المقالة بشكل معين، شكل لم ينتشر في الموسوعة إلا بسببك وهو شكل غير موسوعي لا يعمل به في أي نسخة ويكيبيدية. أنت متحرش وترول ومستمر بفعلك وترسل تطلب مني ألا أراقب تعديلاتك والان أجدك تضيف تعديلات نحن في خلاف حولها في مقالة للتو قمت بتطويرها. هل هدفك فقط إعاقة عملي أم ماذا ؟ بالله مالذي تريده، ماذا تريد أن تثبت. أنا أنجزت هذه المقالة وتطوعت بها للمعرفة. ولا أريد أن يتم التشويش عليها في قضية لا طائل منها إلاّ الشقاق. وألاحظ تركيزك على إضافة هذه العمود في كل المقالات التي تمس الممثلات، بدون هدف ولا منطق، مع تغليب رأيك الخاص. هذا تنبيه أخير يجب التوقف عما تقوم به، وإلا سكون هناك تصرف آخر.--محمد الجطيلي راسلني 07:28، 27 فبراير 2018 (ت ع م)

@Mojackjutaily: ما تقصد بالتصرف؟؟

@Mojackjutaily: ولاتقول اني سبب بانتشاره شاهد هنا وهنا، وهنا فهذا الشكل قبل دخولي الموسوعة اصلا لأسف انت تدين نفسك بنفسك أرجع لتواريخ المقالات التالية : شجون الهاجري، لمياء طارق، عبد الحسين عبد الرضا، فاطمة الصفي، ملاك (ممثلة)، وغيرها ستعرف انها موجود قبل دخولي الموسوعة --Maumed al sarif (نقاش) 07:41، 27 فبراير 2018 (ت ع م)

مُلاحظة

أهلاً إبراهيم، الرجاء إنتقاء المُفردات المُناسبة في النقاشات فأنت قمت بوصف بعض المُستخدمين بالتافهيين وهذا أمر مرفوض. الرجاء إحترام الآخريين ولا تصفهم بهذه الأوصاف مهما حدث. لو كنت ترى بأن هُناك مُخالفة قام بها أي مُستخدم ولم يستجب قدم طلب لمنعه. والرجاء الإنتباه لنقاشاتك مع المُستخدمين فأنت تتجاوز نطاق الأدب أكثر من مرة. تحياتي--فيصل (راسلني) 11:50، 4 مارس 2018 (ت ع م)

@فيصل: شكرا على الملاحظة --Maumed al sarif (نقاش) 11:52، 4 مارس 2018 (ت ع م)

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستبيان العالمي

WMF Surveys, 18:18، 29 مارس 2018 (ت ع م)