نقاش المستخدم:ASammour/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 2

رد: مقالة أدولف هتلر

أهلًا أخي. المقالة تستحق أن تكون مُختارة وفق حجمها وطولها وعدد مصادرها وأهميَّة موضوعها. أثارت هذه المقالة جدلًا في الماضي بسبب مسألة المحرقة اليهوديَّة الجماعيَّة أو الهولوكوست، وقضيَّة مُعاداته الساميَّة، لذلك عليك مُعالجة هاتين القضيتين والتطرق إليهما بشكل حيادي. حسب ما فهمت من نقاشات ماضية أنَّ بعض من حرر في المقالة كان يُدافع عن هتلر كونه قتل اليهود والمثليين وجعلها تبدو وكأنه لا أسف عليهم. نحن لا نريد لا هذا ولا ذاك، نريد أن نقول ما حصل أو ما قيل أنه حصل. إلى جانب هذه النقطة أرى أنَّ هناك موضوع آخر يُقبّح المقالة وهو كثرة الكلمات اللاتينيَّة والألمانيَّة دون فائدة تُرجى منها. فعليك أن تُزيل منها القدر غير الضروري. هذا رأيي في المقالة بشكلٍ موجز. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 07:41، 28 مايو 2013 (ت ع م)

حيادية الموسوعة

مرحبًا، أرجو أن تكون بخير، بالنسبة لقبولك ومراجعتك لهذا التعديل، فأرجو المحافظة على وجهة النظر المحايدة في المقالات عامّة، والمقالات الدينية بشكل خاص.. شكرًا لتفهمك.--بلال الدويك 13:34، 28 مايو 2013 (ت ع م)

شكرًا على التنبيه، وأشكرك على جهودك .--بلال الدويك 15:09، 28 مايو 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة 1995 في فلسطين

يتيمة مرحبا، ASammour! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة 1995 في فلسطين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:45، 28 مايو 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جيمس سبور

يتيمة مرحبا، ASammour! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جيمس سبور التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:02، 28 مايو 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة خالد أبو هلال

يتيمة مرحبا، ASammour! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة خالد أبو هلال التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:59، 29 مايو 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فرانك باود

يتيمة مرحبا، ASammour! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فرانك باود التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:02، 29 مايو 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أندرس كارلسون

يتيمة مرحبا، ASammour! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أندرس كارلسون التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:03، 29 مايو 2013 (ت ع م)

انا

انا قرات وعرفت لما اصير 150 مشاركة بصير محرر..

و انا 150 مشاركة .. ليه ما صرت محرر — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Mr.dwekat (نقاشمساهمات)

إدراج قوالب صيانة في مقالة 1994 في فلسطين

يتيمة مرحبا، ASammour! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة 1994 في فلسطين التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:37، 29 مايو 2013 (ت ع م)

رد: رأي

هذه الفكرة كنت قد طرحتها على الزميل زكريا بداية الشهر وقد اقتبست النقاش الى الميدان الان ، هي بالفعل مُرهقة ولكن يبدو أن المشكلة الاولى والاخيرة تتعلق بالناحية التقنية ، أتمنى تحقيق ذلك --بدارين 17:41، 30 مايو 2013 (ت ع م)

شخصيا لا أرى مشكلة ببوابة النازية لأن الحسيني لعب دوراً كبير إبان الفترة التاريخية النازية ، الآن أضفت الصفحة الى قائمة مراقبتي ، لا أظن أنني سأضيف محتوى جديد ولكن ساشارك في تنقيح وتدقيق المقال بإستمرار ، تحياتي --بدارين 17:52، 30 مايو 2013 (ت ع م)
لا تتردد في حذف وإزالة أي محتوى غير موسوعي ، وليبقى سطر او اثنين فهي أفضل من الف سطر نثر ومدح ، بالنسبة لمن فحص المقال فهو منشىء المقال نفسه (فحصت تلقائياً) وهو كرر رفع صور غير حرة ! ، سأطلب الان ازالة صلاحية المحرر منه --بدارين 08:27، 1 يونيو 2013 (ت ع م)

رد: المقالة

مرحبًا أحمد. لا أعرف مقدار ملحوظيَّة الشخص وإن كان مشهورًا أم لا. إن كان مشهورًا ويُحقق الملحوظيَّة يمكن تهذيب المقالة وإبقائها. لذا من الأفضل طرحها لنقاش الحذف. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 22:24، 1 يونيو 2013 (ت ع م)

 شكرًا لم انتبه لهما. أبو حمزة أسعد بنقاشك 11:00، 3 يونيو 2013 (ت ع م)

رد: التخريبات

مرحبًا أحمد. لاحظته قبل أن تُراسلني لكنني أنذرته الآن كوني كنت مشغولًا. إن كرر فعلته سأمنعه فورًا. تحياتي لك--باسمراسلني (☎)--: 11:11، 3 يونيو 2013 (ت ع م)

 تمَّ--باسمراسلني (☎)--: 11:37، 3 يونيو 2013 (ت ع م)

رد : القالب

أهلا أحمد ، بالفعل القالب بشع ، أصبح كبيراً رغم محتواه القليل ، حاول تنسيقه ومن الضروري أيضا جعل ( فياض والحمد الله ) يظهران معاً لانهما حكومة أمر واقع (كتميز عن حكومة تسيير الاعمال ) --بدارين 15:50، 3 يونيو 2013 (ت ع م)

المشكلة أنهم جميعا في عصر واحد تقريباً إلا اذا كنت تريد إضافة فترة عرفات وهي قصيرة لرئاسة الوزراء ، الأفضل أن يبقى على هذا الوضع ، سأحاول بشكل مبدئي تنسيق طفيف للقالب ، ثم قم بإعادة تصميم القالب في مسودة جديدة بالشكل الذي تراه مناسباً لنتفق عليه ، بانتظارك --بدارين 17:09، 3 يونيو 2013 (ت ع م)
أحسنت ، القالب الآن أفضل ، تحياتي لك يا أحمد ، وبالمناسبة تستطيع إنشاء خبر عن تكليف حمد الله لتشكيل حكومة جديدة ، وذلك في ويكي اخبار إن كان لديك الوقت الكافي --بدارين 06:49، 4 يونيو 2013 (ت ع م)
كان من المفروض أن يتم إنشاءه في ويكي أخبار أولا ليظهر على الصفحة الرئيسية ، حيث من الضروري دائماً الربط بينهما ، عموماً الخبر موجود الآن على الصفحة الرئيسية وفي حال قمت بإنشاءه أيضا على ويكي أخبار فسيتم ربطهما معاً ، أحاول الحرص على إنشاء الأخبار المتعلقة ببلادنا على الرغم أن صياغة الأخبار تبدو متعبة ، أتمنى أن نهتم معاً بذلك ، بالمناسبة هل لك حساب على فيس بوك , حبذا لو نراك أيضا في المجموعة الويكيبيدية العربية --بدارين 15:44، 4 يونيو 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام التعاون
شكرا لك Lore 15:11، 6 يونيو 2013 (ت ع م)

ترشيح مقالة

أرجو منك قراءة مقالتي (الإمبراطورية الأنجوية) والمشاركة في الترشيح سواء كنت مع أم ضد.

ولك جزيل الشكر. --عميد طاهر (نقاش) 16:46، 6 يونيو 2013 (ت ع م)

رد: خرق حقوق النشر

أهلًا أحمد. سأقول انطلاقًا من مبدأي الويكيپيدي: أنا لست من الحذفيين ولا أحبّذ حذف أي مقالة إلَّا إن كانت بائسة ولا تستحق الانقاذ. يمكنك إزالة القسم المنسوخ أو التعديل عليه بحيث يُصبح مختلفًا بشكل ملحوظ ولا يُعتبر خرقًا لحقوق التأليف والنشر. عادةً يتم وسم المقالة بقالب خرق حقوق التأليف إن كانت كلها منسوخة من مكان ما، أمَّا الفقرة فأعتقد يمكن معالجتها بهذا الأسلوب. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 11:59، 10 يونيو 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
لعملك الممتاز في تصنيف المقالات. Meno25 (نقاش) 17:29، 11 يونيو 2013 (ت ع م)

رد: موافقة استخدام أوتويكي براوزر

أهلًا أحمد.. أعتذر منك.. حقًا أنا لا أفقه في هذه الأمور.. تقبل تحياتي.--لا روسا راسلني!. 20:16، 12 يونيو 2013 (ت ع م)

أخذت ملاحظاتك بعين الاعتبار. بالنسبة لمكان الميلاد، فقد رأيت اعتماد هذا المصدر لأنه نادرا ما يتم المبالغة بأماكن الميلاد (وهو أمر يظهر أكثر على تواريخ الميلاد). أما بالنسبة لمقاطع التفخيم الأخرى فقد أزلتها--Omar35880 (نقاش) 21:10، 14 يونيو 2013 (ت ع م)

استفسار

مرحبا؛ عدد المراجعات المعلقة في ازدياد منذ تنصيب الامتداد المسؤول عن مراجعة المقالات FlaggedRevs؛ وإذا تمت مراجعة كل هذه الصفحات فستزداد عدد التعديلات المعلقة كلما قام مستخدم غير محرر بتعديل على صفحة مفحوصة. --Meno25 (نقاش) 11:56، 15 يونيو 2013 (ت ع م)

قوالب للحذف

شكرا لك يا أحمد على هذه الملاحظة. سأعالج الموضوع الآن. تحياتي لك --Freedom's Falcon (نقاش) 17:17، 17 يونيو 2013 (ت ع م)

السلام عليكم

مرحبا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 89.187.216.163 (نقاشمساهمات)

رد:تطوير مقالة

بالفعل ، أنوي تطويرها ، فقط تريثت حتى يُشاهدها الزملاء بهذه الحالة ، في البداية سأضع الأقسام لنبدأ بتطويرها . بالمناسبة المهمة الاساسية لديّ هي مراجعة قرى فلسطين ، الخطوة الاولى ثلاث محافظات --بدارين 10:13، 19 يونيو 2013 (ت ع م)

العمل على المقالات حتى تكون موسوعية بكاملها ، تنسيق ، تدقيق ، التاكد من المحتوى وشطب المعلومات المشكوك فيها ، اضافة قالب معلومات ، يعني يكون مقال جاهز ومكتمل ، ولكن ستبقى مسألة التوثيق . أحب تطوير هذه المقالات حتى أكون على معرفة بكل بلدة قبل زيارتها --بدارين 10:45، 19 يونيو 2013 (ت ع م)

رد على رسالتكم الموقرة

اهلا بكم عزيزي احمد ارحب جدا برسالتك ولكن انا لم اتلفظ بما يخدش الحياء فقط تكلمت عن حقائق ثابتة جدا وبكل موضوعية فما هو المانع فان كان الاخ اسامة يجد لنفسه الحق بحذف والتقليل من شان الاخرين فايضا لنا الحق نفسه فلماذا الكيل بمكيالين ؟؟!!--Naserq q8 (نقاش) 18:53، 19 يونيو 2013 (ت ع م)

المناقشة الموضوعية تقتضي ذكر ما يتعلق بكل الاطراف حتى نستخلص النتيجة التامة

حبيبي الاستاذ احمد ومنكم نستفيد ولكن صدقني ان الطرح جدا موضوعي ولابد ان نكون صادقين وواضحين في خصوص شأن هذه المناقشات التي تتعلق خصوصا بحذف ما يتعلق بالاشخاص لا سيما الاشخاص الدينية والتي لها دور بارز وحتى غير بارز وعلينا فاذا كانت مناقشة موضوعية فلابدّ من ذكر كل ما يتعلق باطراف الحذف ان كان المحذوف او الحاذف على حد السواء وعليهما ان يقدموا ما يصحح ويحسن ويبرر اقوالهم — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Naserq q8 (نقاشمساهمات)

توخي الموضوعية يترتب عليه النتيجة التامة

الاستاذ الفاضل احمد كلامك تاج على الراس ولكن سؤال يطرح نفسه من هو الذي يلقي التهم جزافا ؟ ويكتب مقالات في هذا الجانب ؟ فهنا محل الكلام فاذا استطعنا معرفة ذلك توخينا الموضوعية بصورتها التامة وهنا ملاحظة هامة لابد من ذكرها: بان قضية حذف السيرة كما وصفتها الويكبيديا بانها تشعر المحذوف بالاهانة فلذلك علينا ان نكون منصفين في تناول كل الاطراف بلا تحيز وحتى لا نشعر المحذوف بالاهانة وان المناقشة تمت بالشكل المطلوب ، وانت ممن انصفوا موضوع النقاش بكل موضوعية فائقة ولكن بايجاز سريع والذي اطلبه منك برجاء المطلوبية ان تتناول الموضوع باطناب غير ممل او بايجاز غير مخل ولكم منا كل التقدير والاحترام والاجلال — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Naserq q8 (نقاشمساهمات)

الحفي

أهلًا أحمد. معك حق هذا الاسم غير موجود، بل هو صفة من صفات الله الحسنى، فأزلته. شكرًا على الإخطار. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 05:08، 20 يونيو 2013 (ت ع م)

بعد اذنكم اريد تأكيد التغيرات المعلقه بصفحة فرانكلين روزفلت --Yehianumb (نقاش) 14:36، 20 يونيو 2013 (ت ع م).

حذف الصفحة

مرحبا عزيزي وعذرا على الخطأ. لقد استرجعت الصفحة ولكنها لا تزال مدرجة ضمن قائمة الحذف السريع لأن على ما يبدة فيها قالب شطب. أنصحك بإزالته من الصفحة وإلا فسيعتقد الإداريون أنها للشطب. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 21:51، 22 حزيران 2013 (ت.ع.م)

إذن ربما كان هناك خطأ ما في الكود. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 22:03، 22 حزيران 2013 (ت.ع.م)

طلب حذف صفحة نادر مكي

السلام عليكم اخوي احمد الرجاء توضيح ما في اسبابك بالتفصيل بخصوص طلب حذف صفحة نادر مكي حتى يتم اصلاحها وتجنب الخطأ وشكراً— هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه ISafa (نقاشمساهمات)

المقالات غير المصنفة

مرحبا أحمد؛ لو أنك تقصد أن سكريبت هوت كات (أو المصناف الفوري) لا يزيل {{بذرة غير مصنفة}} عند إضافة التصنيفات فيمكنك أن تطلب من أحد الإداريين تعديله ليزيل قالب بذرة غير مصنفة أيضا؛ لو طلب أكثر من مستخدم هذا الطلب، فسأطلب من مطوري الأوتو ويكي براوزر تعطيل إضافة هذا القالب على ويكيبيديا العربية. --Meno25 (نقاش) 10:39، 23 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

شكر

شكرا يا أحمد. --Meno25 (نقاش) 16:16، 23 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

البريد الإلكتروني

مرحبا؛ هل يمكنك تفعيل بريدك الإلتروني والسماح بتلقي الرسائل من المستخدمين الآخرين في تفضيلاتك؟ هناك رسالة أود أن أرسلها إليك. --Meno25 (نقاش) 17:45، 23 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

التوقيع

مرحبا؛ الرجاء إصلاح توقيعك؛ هناك سطر فارغ في منتصف توقيعك؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 14:38، 24 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

نعم؛ أقصد السطر الفارغ؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 18:27، 24 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

رد:طلب رأي

المعمول به حالياً عزل الاداريين غير النشيطين ، وهذا الإجراء يحقق الهدف الذي تقصده ، انظر (هنا) على سبيل المثال ، أظن أنني قرأت في السياسات إذا كان الاداري غير نشيط لمدة 6 شهور فيمكن البدء بتصويت العزل ، وللأسف فمنذ مدة قريبة أُضيف إداري جديد ولكنه لم يستخدم حتى اللحظة (أو قليل ) أياً من الصلاحيات الادارية وأدواتها ، في حين يوجد قرابة 7 إداريين لم يستخدموا الادوات الادارية منذ شهر على الاقل --بدارين 11:43، 25 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

فهمت عليك ، لا أعتقد أن ذلك سيكون عملياً ، كما ذكرت لك يُمكن التصويت على الاداري الغير نشيط وكذلك الذي يسيء استخدام الصلاحيات ، لو نُفذت الفكرة التي طرحتها فسيكون هناك سلبيات كثيرة ، أولاً لا تنسى أن للبعض ظروف موسمية قد تتعلق بالعمل والتعليم ، ثانياً قد يستغل البعض التصويت من جديد من أجل الثأر من الاداري وفي المقابل قد يضر الإداري لمحاباة المجتمع لضمان إعادة ترشيحه ، ثالثاً ، لو عزل عدد من الاداريين فليس من السهل تعويضهم وخصوصاً بعد اكتسابهم للخبرة الادارية ، بمعى آخر وجود إداريين قد يقوموا ببعض الاعمال بين الفترة والأخرى أفضل من عدم وجودهم ، ولكن في المقابل قد يكون ذلك مشجعاً لضرورة وجود إداريين جدد من النمط النشيط --بدارين 12:13، 25 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

شكرا.

شكراً لمساعدتك.--FatmaElsaman (نقاش) 14:13، 25 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

استفسار

مرحبا؛ نعم يشترط لاستخدام هجل Huggle على ويكيبيديا الإنجليزية الحصول على صلاحيات الاسترجاع أو الإدارة؛ بالنسبة للترجمة فأنا قمت بإنشاء الصفحة الخاصة بترجمة هجل للعربية عام 2008 لكني لم أستكمل ترجمتها واستكملها آخرون؛ لكن على حد علمي فهجل غير مفعل للعمل على ويكيبيديا العربية. --Meno25 (نقاش) 20:03، 25 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

مرحبا؛ سل زكريا؛ هو الخبير في الجافاسكريبت هنا. --Meno25 (نقاش) 20:46، 26 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

مراجعة صفحة محافظة مرات

الاخ الفاضل احمد

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


هل تتفضل بمراجعة صفحة محافظة مرات

مع جزيل الشكر والتقدير — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Aaldayel (نقاشمساهمات)

رد: ترجمة الصور

أهلًا أحمد. لا مُشكلة أدرج ما شئت من الصور سواء في ورشة الصور هنا أو في كومنز. أنا أترجم الصور باستخدام برنامج إنكسكيپ، وأيضًا استعمل هذا الموقع. في الأخير انتقِ خط Tahoma دائمًا كون الخطوط العربيَّة الأخرى يظهر جزء بسيط من الحرف الأوَّل المكتوب مقصوص ولا أعرف لماذا--باسمراسلني (☎)--: 15:53، 27 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

الأوتوويكي براوزر

مرحبا؛

  1. كل مشروع يتم تسجيل الدخول له بشكل منفصل؛ قم باختيار ويكيبيديا العربية أولا قبل تسجيل الدخول من Options -> Preferences -> Site.
  2. السكريبت لا يطبع كلمة السر على الشاشة من أجل الأمان؛ قم بكتابة كلمة السر بشكل عادي ثم اضغط Enter.

--Meno25 (نقاش) 07:46، 28 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

مبروك تشغيل الأوتو ويكي براوزر. --Meno25 (نقاش) 08:25، 28 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

يوم ويكيبيديا التاسع

إن شاء الله يا أحمد ، سأحاول إن وجدت ما هو مناسب ، وبالمناسبة سأحرص على الترويج ليوم ويكيبيديا ، تحياتي --بدارين 13:40، 28 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

السلام عليكم

هااااااى
لو سمحت انا كنت نزلت موضوع برلمان طلائع وفى حد غيره ووفقا للتغيرات الى عملها التغيرات دى غلط لان انا لما نزلت الموضوع كان بحسب التغيرات الجديد بحسب الوزارة وانا ادرى بالموضوع لانى عضو فى البرلمان فدخلت بالصدفة عشان اضيف حاجات جديدة لان فى حاجات تانى اتغيرت فيه حسب الوزارة وفى حاجات زاد ونقصت واشالت اقتقد فاهمنى فبليز عاووزاك تساعدنى انى اعدلها واشيل حكاية مقالة ياتيمة وبذرة وقالب وانا مش عارف اتواصل مع حد خالص عشان مفيش نظام رسايل او دردشة حتى الدردشة الى عملها الموقع بتاعت اى ار سى معرفتش اشترك فيها ومش عارفا اوصل لاى حد يساعدى فى الموسوعة اعذرنى على استخدام المناقشة كوسيلة للاتصال بحضرتك وبعدين اكتشفت طريق ارسال الرسالة ياريت تحذف لوشفته ضحى محمد (نقاش) 15:45، 28 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

تنسيق واعتماد تعديل على صفحة الشيخ العلامة صالح الأطرم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخي الكريم

في البداية اشكرك على جهدك وجعله الله في ميزان حسناتك ثانياً قبل فترة قمت بتعديل على صفحة والدي الشيخ صالح الأطرم ولكن لا أعرف طريقة اعتماد التعديل ووجدت انكم تكرماً اعتمدتم التعديل، وعلى ذلك اطلب منكم تكرماً الاطلاع على صفحة والدي الشيخ صالح الاطرم الان واعتماد التعديلات الاخرى لتكون متوافقه مع سيرته رحمه الله كما كتبت في موقعه الالكتروني وكتبه المنشروة والمعتمده من ابناءه وتلاميذه الملازمين له حتى وفاته. ملخص التعديل: حذف اسم مفتي المملكة عبدالعزيز ال شيخ من قائمة تلاميذه. اضافة موقعه رحمه الله alatram.com كمرجع.

لاي استفسارات ارجو التواصل معي على البريد lbeeh8@yahoo.com — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 87.109.74.254 (نقاشمساهمات)

اشكر لك تجاوبك اخي الكريم ولكن في الوصلات الخارجية بصفحة الشيخ.. لايظهر اسم الوصلة وانما يظهر رقم واحد فقط هل بالامكان اصلاح ذلك ؟ وشكراً — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 87.109.74.254 (نقاشمساهمات)
جزيت خيراً يا أحمد وشكر الله سعيك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 87.109.74.254 (نقاشمساهمات)

رد:وسام

أشكرك يا أحمد ، الصحيح ومنذ اسبوع قررت ترك كل شيء والإهتمام بإنشاء البذور ، فمنذ سنوات كنت أقرأ العديد من المقالات في ويكي الانجليزية ولا أجدها في العربية ، ولكن حالياً أي مقال أشاهده في الانجليزية فلا بد أن يُنشأ بالعربية ، وخاصة تلك المتعلقة بنا كعرب ، تحياتي --بدارين 08:29، 30 يونيو 2013 (ت ع م)ردّ

أهلًا أحمد. نبَّهت المثستخدمة مرَّة أخرى. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 07:49، 2 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ


القبول بالخطأ اعتذر --MJoSahL (نقاش) 21:42، 2 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

رد : استفسار البوت

مرحبا عزيزي. صفحات المساعدة لبوت البايثون متاحة على [1]. للأسف من الصعب المساعدة في مثل تلك الأمور التقنية فقط عن طريق السؤال والجواب، ولكن أرجو محاولة اتباع تلك الخطوات ولا بد أن يعمل البوت بشكل صحيح. (عند كتابة كود للبوت يكتب الكود بلغة البايثون ثم يحفظ بأي اسم بامتداد py (هل هذا صحيح؟).) نعم هذا صحيح. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:06، 3 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

عدلى منصور

مرحبا؛ لا ترشح مثل هذه الصفحات للحذف؛ قم بتحويلها. --Meno25 (نقاش) 10:28، 4 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

ليست خاطئة؛ نحن في مصر نكتب الياء المتطرفة بدون نقطتين لذا نقوم بعمل تحويلات في ويكيبيديا من الكلمات التي تنتهي بياء غير منقوطة إلى الكلمات التي تنتهي بياء منقوطة. --Meno25 (نقاش) 09:13، 5 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

بوت

مرحبا؛ قيام أكثر من بوت بنفس المهمة أفضل لأنه يضمن استمرار إضافة قوالب الصيانة للمقالات في حالة تغيب أحد صاحبي البوتين؛ بالنسبة لقالب:غير مصنفة أخبر سايفرز أن يعدل الكود الخاص به حتى لا يضيف البوت قالب:غير مصنفة في المقالات التي تحتوي على قالب:بذرة غير مصنفة؛ الكود الخاص بي يعتمد على الإعدادات القياسية للأوتو ويكي براوزر وأنا أشغل نفس هذا الكود على ويكيبيديا الإنجليزية؛ لو أردت ألا يضيف البوت الخاص بي قالب:بذرة غير مصنفة للمقالات فابدأ نقاشا حول هذا الموضوع في الميدان ولنر رأي المستخدمين الآخرين. --Meno25 (نقاش) 10:56، 4 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

مستخدم وميض

مرحبا عزيزي ، وشكرا على لطفك وتوفير المساعدة ، إمنحني بعض الوقت وسأدخل اسمك ضمن قائمة المترجمين/المطورين ، تحياتي --Antime •(نقاش) 10:24، 5 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ


رد

 شكرًا أحمد على الوسام الجميل وأتمنى المزيد من المساهمات مني ومنك ومن المستخدمين الآخرين كافة .. تقبل تحياتي.--د. ولاء ناقشني!16:31، 7 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

رد: البرنامج الجديد

أهلًا أحمد. الكاف المشروطة «گ» أستعملها أنا وحفنة من المُحررين فقط في الكتابة لكنها غير مُستعملة في العناوين وغير مألوفة عند المستخدمين الجدد خصوصًا، لذا لا يمكن كتابة العنوان باستخدامها. أفترض أنَّ «هغل» هي الأقرب، لتتأكّد أكثر من كيفيَّة اللفظ الفعلي اسأل زكريَّا. تحياتي لك--باسمراسلني (☎)--: 05:59، 9 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

نور محمد بن عيسى الحسني

الاخ الفاضل السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أود ان ألفت انتباهك إلا أنه لايوجد شخص يدعى نور محمد بن عيسى الكتبي , فهذا خطأ فادح , وان كنت تقصد نور محمد بن عيسى بن علي الحسني , فقد تلقب حفيده الشريف محمد إبراهيم بالكتبي , بسبب عمله في بيع الكتب ,وذلك في حدود سنة 1325هـ , فكيف ينسب الجد للحفيد , وشكراً --Alhsani 10:01، 9 يوليو 2013 (ت ع م)

وسام!

وسام الاجتهاد
أهلًا أحمد.. كل عام وأنت بخير ورمضان كريم.. تستحق هذا الوسام بعد جهودك المضنية في الحفاظ على ملحوظية المقالات. لا روسا راسلني! 13:36، 10 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

ترجمة برنامج

أهلاً أحمد، آسف على التأخر في الرد. أجل يسرني ذلك ولكن أرجو منك أن تزودني بأية ملاحظات ضرورية، شكراً جزيلاً :) - Mr.TAMER.Shlash (نقاش) 17:28، 11 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

شكر وتذكير

مرحباً، أشكرك كثيراً على جهودك في ترشيح المقالات غير الموسوعية للشطب، ولكن أرجو منك التثبت قليلاً والبحث قبل وضع قالب الشطب، لاحظت أنك رشحت سكريليكس للشطب فتم حذفها، لكنني استعدتها، لأن صاحب المقال شخصية ملحوظة جداً كما ترى في وصلات اللغات، والغريب أنك رشحتها للشطب بحجة عدم الملحوظية!، عموماً ما دمت مهتماً في ترشيح المقالات للشطب أرجو أن تنتبه أكثر، مع خالص التحيات.  أسامة الساعدي  ناقش        13:03، 15 تموز 2013 (ت.ع.م)

ماهو المخالف في المقالة

انا منشيء مقالات قبيلة العبشمي و قبيلة النمر

لكن لماذا هي مخالفة لسياسات العائلات و الأنساب ؟

--جيجي بلاتيني (نقاش) 11:50، 19 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

مرحبا

مرحبا، يمكن أن يساعد على تحسين هذه المادة، وشكرا لكم؛ تينيريفي أوبرا.--81.32.233.152 (نقاش) 14:41، 20 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

رد:وسام!

شكراً على الوسام --زاهر (نقاش) 12:01، 26 يوليو 2013 (ت ع م)ردّ

تدقيق صفحة مهمة بالنسبة لنا

السلام عليكم أرجو أن تكون في أتم الصحة والعافية

لقد قمت بتعديل جذري على صفحة بلندر (برمجية) حيث قمت بترجمة المقالة الإنجليزية المطولة , ونرجو منكم القيام بتدقيق التعديل واتعماده

الموضوع مهم لأن البرنامج من أهم البرامج في هذا المجال وهو مجاني , ونحن قائمون على حملة ترجمة وتوعية بخصوص البرنامج , لذا أتمنى منكم الإستجابة في أسرع وقت

شكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Arch.khader (نقاشمساهمات)

شكرا على التشجيع

أشكرك على تشجيعي على الإسهام في ويكبيديا أكثر، وأتمنى أن أكون عند حسن ظنك --MOHAMEDESSAM (نقاش) 12:39، 1 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

البوت

مرحبًا. رجاءًا أوقف عمل البوت فهو يُخرّب شكل المراجع عبر إضافته حاصرة أخرى إلى الحاصرة التي تضم العنوان الإلكتروني. أنظر هنا--باسمراسلني (☎)--: 14:05، 5 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

رد:بخصوص التوقيع

مرحبا.أناأريد توقيعًا متكاملًا حيث يحتوي على وصلات إلى سجلاتي وإحصاءات مساهماتي --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 13:59، 6 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

إذا كان التعتديل تخريبًا واضحًا أستخدم {{تنبيه 2}}، أما إذا كان التعديل غير مفيد مثل حذف كلمة أو إضافة رمز زائد، فأستخدم {{تنبيه 2}}، وأستخدم قوالب تنبيه أخرى. --الرجل العنكبوت:ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعيةإحصاءات مساهماتي) 20:45، 6 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

ترشيح

مرحباً، أرجو منك المشاركة في ترشيح مقالة باريس، ولك جزيل الشكر. --عميد طاهر (نقاش) 19:31، 11 أغسطس 2013 (ت ع م)

شكر

سلام عليكم شكرًا جزيلا على الوسام٠ هذا من لطفكم وإنشاء الله نكون عند حسن الظن٠ --Makki98 (نقاش) 19:55، 11 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

شكر

أشكرك لتنبيهي لموضوع وصلات الإنترويكي، عذراً لهذين الخطأين فأنا منشغل جداً بسرعة إنشاء مقالات جديدة، وأحاول استغلال كل ثانية؛ لأني في فترة الدراسة لن أجد وقتاً كافياً.. تحياتي ..--محمدراسلني 21:39، 11 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

مقالة حسون

المشكلة يا أحمد هو الاعتماد على المصادر الالكترونية والتي تُعطب أو تغير بعد فترة، كما هو الحال في موضوع التدخين وحديث حسون عن العلمانية ، ناهيك إن كان موقع غير حيادي أصلاً ، لقد صححت مرجع المعلومة الأولى وذكرت الصحيفة والعدد واليوم ، وإذا اعتقدت بأن المصدر غير كاف حتى لو كان موقع صحيفة موثوقة فتستطيع طلب مصدر ثان ، دائما أُفضل وضع الوسوم وليس الحذف للمعلومات التي يحتمل تصحيحها وتوثيقها ، ولكن من الضروري الحذف عند التأكد أنها تخالف اساسيات الموسوعة وغير قابلة للتحسين . المحرر والمراجع للمقالة يكون بين طرفين ، بين حبه لتطوير وتحسين المقالة وبين تعامله مع المقالة كزائر يريد أن تكون المقالة موسوعية وموثقة .--بدارين 06:49، 12 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

رد: بخصوص محمد بديع

  • لا مشكلة، أنا في الحقيقة لم أعد أهتم بمثل هذه الأمور فكل شخص يحاول فرض رأيه بلا أدنى حد من الحيادية، أرى أن الحل هو حماية مثل هذه الصفحات المتعلقة بالسياسة في مصر، ولو لفترة.
  • ملحوظة: أقسم أني لست منتمياً لأي طرف
  • تحياتي على جهدك المتواصل لإظهار الموسوعة بأفضل شكل .. --محمدراسلني 17:42، 18 أغسطس 2013 (ت ع م)
  • ملحوظة: أنا مع تسمية (عزل محمد مرسي عن رئاسة مصر) كحل حيادي، ولكني لا أستطيع أن أقول أنه يرضي أي طرف، فكل طرف لا يهمه سوى وجهة نظره فقط .. تحياتي .. --محمدراسلني 17:49، 18 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ

بخصوص مقالة انقلاب 3 يوليو 2013 في مصر

اقتراحك جيد، بالرغم من أني أظن أن الحل سيكون صعباً.

  • ملحوظة: أرى أن عنوان أي مقالة لن يجعل شخصاً يتخلى عن رأيه، ولكنه سيجعل الموسوعة في نظر البعض غير حيادية، فلا أرى أهمية لحروب التحرير هذه .. أجدد تحياتي لك .. --محمدراسلني 18:03، 18 أغسطس 2013 (ت ع م)ردّ


تمت الأرشفة

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.

قالب انقر لترك رساله

السلام عليكم اخي اريد ان اضع في صفحتي الخاصة فالب انقر هنا لترك رسالة خاص بي كالذي في صفحتك فكيف افعل لو تكرمت --عمار اليماني (نقاش) 20:49، 14 فبراير 2014 (ت ع م)

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته، يمكنك ذلك باستخدام هذا القالب، أو يمكنك نسخ الكود من أعلى صفحة نقاشي ووضعه في صفحتك مع تغيير الاسم.--ASammour (ناقش) 06:28، 15 فبراير 2014 (ت ع م)

شكرا اخي العزيز لقد نجحت في ذلك الان و بكل سهولة --عمار اليماني (نقاش) 12:13، 15 فبراير 2014 (ت ع م)