نقاش المستخدم:زكريا

اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

حول هذه الصفحة

هذا المستخدم مشغول حاليًا، وربما لا يمكنه الرد بسرعة على الرسائل.
Mustafa Al-Elq (نقاشمساهمات)
وسام الاستثنائي
تكاد تكون جميع المقالات المتعلقة بالنحو وعلوم اللغة العربية قد أنشأتها أو ساهمت فيها مساهمةً فعَّالةً. أنت من القلِّة المُهتمينَ في هذا الجانبِ. فشكراً لكَ.
زكريا (نقاشمساهمات)

لي الشرف أخي مصطفى :]

93.169.148.221 (نقاشمساهمات)

كس امك

رد على "إليك وساما!"
Helmoony (نقاشمساهمات)

أهلا زاك، أود تعديل القوالب والشكل الذي يظهر عند محاولة إنشاء صفحة جديدة لمؤلف على ويكي المصدر. أين أجد الصفحة ؟ هذا مثال.

Helmoony (نقاشمساهمات)

{{ر|SammourA}} هل من مساعدة؟

زكريا (نقاشمساهمات)
مسعودي عبدالرحمان (نقاشمساهمات)

كيف حالك

رد على "(~~~)"
Helmoony (نقاشمساهمات)

أهلا زاك، أرجو أنك بخير. نقلت هذا الكود من ويكي فرنسي إلى ويكي المصدر، ولكن المشكلة المتبقية هي أن الشعار يأتي بعد إسم المشروع، كما يمكنك أن تلاحظه في الصفحة الرئسية مثلا. هي مجرد مشكلة ترتيب. أعرف أنك لست إداري واجهة في ويكي المصدر، لكن يمكنك تجربة اصلاحك على ويكيبيديا. بعدها أود نقلها إلى بقية المشاريع الشقيقة (لدينا موافقة مسبقة ) ثم طرح المقترح في الميدان بويكيبيديا.

هذا التعليق تم إخفاؤه بواسطة 105.67.132.153 (تاريخ)
زكريا (نقاشمساهمات)

تمام :)

عمر أنور (نقاشمساهمات)

هل يمكنك إعطائي العنوان إذا كنت قد وضعته فأنا سأترجمها بـ تجميع ألفا

زكريا (نقاشمساهمات)

كنت سأضع "خلفية شفافة" بدايةً، تصرفًا (-;

رد على "ترجمة مقالة Alpha compositing"
JarBot (نقاشمساهمات)

حذف سريع لـ الفياشية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة الفياشية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 18:15، 1 أكتوبر 2018 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ الفياشية"
JarBot (نقاشمساهمات)

حذف سريع لـ مساعدة:نص ويكي

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مساعدة:نص ويكي التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 07:25، 26 سبتمبر 2018 (ت ع م)

رد على "حذف سريع لـ مساعدة:نص ويكي"
129.45.31.0 (نقاشمساهمات)

مرحبا اخي زكريا انا مستخدم(09:39، 21 سبتمبر 2018 (ت ع م)~)

رد على "دحما"
فيصل (نقاشمساهمات)

مرحباً أخي العزيز زكريا، حسب سياسة إزالة الصلاحيات الإدارية، يتم إزالة الصلاحية الإدارية من المُستخدم في حال ثبوت عدم قيامه بأكثر من 30 مهمة مُنوعة على فترات متقطعة خلال 6 شهور، لذلك وحسب عداد تعديلات الإداريين، فأنت لم تقم سوى 23 مُهمة إدارية خلال الفترة بين 15 أكتوبر 2017 حتى 15 أبريل 2018.

لذلك وحسب السياسة سيتم سحب صلاحية إداري منك في حالة عدم الاستجابة خلال أسبوع (7 أيام) من تاريخ اليوم؛ أي في 22 أبريل 2018. مع التحية.

زكريا (نقاشمساهمات)

لا بأس. تحية طيبة أخي فيصل. 😊

رد على "إزالة الصلاحيات الإدارية"
علاء (نقاشمساهمات)

مرحبًا زكريا، الترشيح هنا الآن. تحياتي وبالتوفيق

زكريا (نقاشمساهمات)

شكرا صديقي