انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Avocato/ديسمبر 2010

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


كيف يتم توليد محتوى الصفحة الرئيسة في الويكبيديا؟؟حيث لاحظت وجود عدد من القوالب التي تتضمن على المحتوى ولكن كيف يتم توليد محتوى هذه القوالب متل ملاحظة اليوم والمقالة المختارة ماهو اساس الاختيار ؟؟أ{جو مساعدتي والرد على سؤالي؟؟ مع جزيل الشكرNishanstar (نقاش) 06:56، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

أرجو الاجابة على سؤالي؟؟

أرجو إجابتي على كيفية توليد محتويات الصفحة الرئيسية, متل ملاحظة اليوم والمقالة المختارة والصورة المختارة ..

بروتين

لدي بحث حول protein pennesitine فأرجو المساعدة

دعوة للتصويت على بوابة كندا كبوابة مختارة

أدعوك للمشاركة بالتصويت أو التعليق على ترشيح بوابة كندا كبوابة مختارة. أبولؤيتواصل معي 18:44، 1 ديسمبر 2010 (ت ع م)

باراغواي وليس باراجواي

السلام عليكم، لاحظت إصرارك على تسمية المقالة بـ شعار باراجواي بدل شعار باراغواي. والصحيح والمعتمد عند الأمم المتحدة هو باراغواي إذن فالأصح هو شعار باراغواي. أرجو أن تراجع تعديلك . --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 22:28، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مرحبًا، المسألة ليست إصرارًا كما تحسب، تسمية الموقع المعرّب للأمم المتحدة ليست ملزمة لنا هنا في الموسوعة (يمكنني إحضار روابط لعشرات المواقع الرسمية لهيئات ومنظمات دولية تعتمد تسميات كـ «توجو» و«باراجواي» و«أوروجواي»)، الفكرة هنا أنه لدينا اتفاق قديم هنا حول تقبل الأمر الواقع؛ فكلتا التسميتين صحيحتين ولا واحدة أصح من الأخرى. أتمنى أن نتفرغ جميعًا لمسائل أهم وأجدى. تحياتي.--Avocato (نقاش) 22:56، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)
لوضع حد لهذا الأمر فقد اعتمدت تسمية الأمم المتحدة عدة مرات في حالات الإختلاف أخرى. أما إذا سلكت مسلك التشكيك فيها والاعتماد على اتفاقات بين بعض المستخدمين فلا أرى أن ذلك سيسمح لنا بالتفرغ للأمور الأهم. أرجو اعتماد مرجعية واحدة ولا أفضل من الأمم المتحدة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 23:38، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

شكر

السلام عليكم. شكرًا لكلماتك التشجيعية. ولكنني لست كما تظن عاشق للمصريات، ولكني أحاول دعم الموسوعة بمقالات في مختلف المجالات دون تمييز مجال على آخر. أبو حمزة أسعد بنقاشك 23:11، 9 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مقالة العرب

لاحظت بانك قمت بالتراجع عن تعديلاتي في مقالة العرب. ليس قصدي التهجم ولكن برايي أن هناك الكثير من المغالطات في مقالة العرب.

  1. القول بان الحضر وتدمر والنبطية ممالك عربية من دون الأستشهاد بأي مصدر تاريخي موثق. كما أنه من الموثق تاريخياً بان مملكة الرها كانت سريانية وهناك الألاف من ألمصادر التي تدعم كلامي. [1] [2] [3] [4] [5] وبالنسبة لليطوريين فانا شخصياً لا أعرف الكثير عنهم. ولا أعتقد بان أن هناك الكثير من المعلومات التي اكتشفت عنهم. وساكون ممتناً اذا ادرجت بعض المصادر أو المعلومات عنهم.
  2. صورة الفسيفساء الجنائزية ليست لجنازة رجل عربي من حمص بل لعائلة سريانية من الرها/اديسا[6] لاحظ أسم الصورة والكتابة السريانية في الخلفية.
  3. القول بان اللغة العربية من أقدم اللغة الحية مبالغ فيه في رأيي المتواضع. فاقدم ما اكتشف من من الكتابات العربية يعود الى القرن أربع قبل الميلاد.[7] يمكنك مقارنة ذلك مع اليونانية (القرن السادس عشر قبل الميلاد [8]) والصينية (القرن الرابع عشر قبل الميلاد [9]) والعبرية والآرامية (حوالي 1000 ق.م.).

أرجو منك أن ترد على كلامي هذا فلعله تقنعني بوجهة نظرك بالموضوع وتحياتي. Rafyراسلني 00:09، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

أهلاً بك، سبب استرجاعي هو أنني وجدت تعديلك بالمقالة غير ذا مصدر، يمكنك طرح وجهة نظرك في صفحة نقاش المقالة حتى تجد التوافق بينك وبين باقي المستخدمين. سلام.--Avocato (نقاش) 00:30، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

الاسترجاع

[10] لا تستخدم زر الاسترجاع لتعديلات مثل هذه؛ الزر الأوتوماتيكي لاسترجاع التخريب الواضح فقط. --Meno25 (نقاش) 00:35، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم

السلام عليكم

كيف حالك أخي الكريم

كيف يمكنني أن أصير مستخدماً مخولاً أو إدارياً في موسوعة ويكيبيديا؟


أهلا بك ريكاردو وسعيد برؤيتك مرة أخرى هنا وبنشاط.. Muhends (نقاش) 16:50، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

شكرا

شكرا على الوسام .. رغم أني قليل النشاط مؤخرا وأحاول المشاركة قدر الإمكان. أطيب تحياتي --Alexknight12 (نقاش) 20:13، 10 ديسمبر 2010 (ت ع م)

abdelhamidelsayed@hotmail.com

مثلث حلايب سيدى - لماذا حذفت الاضافة عن الانتخابات؟ الرجاء الاجابة

إدراج قالب بذرة في مقالة وادي الملكات

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة وادي الملكات التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:49، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دسوق... مرة أخرى!

السلام عليكم أخي وصديقي العزيز محمّد.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... تحياتي ، فــارس الجُويلي (نقاش) 14:51، 13 ديسمبر 2010 (ت ع م)


السلام عليكم اخي الكريم تحية طيبه وبعد: اشكر لك سوالك وترحيبك وهذا انما يدل على طيب معشرك ومعدنك . لقد سجلت في ويكيميديا وقمت بكتابة مقالةً عن عائلتي وذيلتها بالمراجع والكتب والمصادر التاريخيه ولاكن فوجئت بمن يستخدم صلاحياتها لحذف مقالتي بدعوى مخالفة الانساب فهل الي سبيل لاعادة مقالي وكيف احفظها من الحذف مقالتي هي بعنوان[الفهيقات ]

اخوك احمد الفهيقي شا

مقالة اللوحات السوداء هي مقالة يتيمة

يتيمة مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة اللوحات السوداء التي أنشأتها، بدا لي أنها مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى صفحتك قليلة (أقل من ثلاث مقالات، وربما ولا واحدة). إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالية للقارئ، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة لمقالة اللوحات السوداء في المقالات المتعلقة بها. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة الوصلات الداخلية رجاء الاطلاع على مساعدة الوصلات الداخلية. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 14:22، 16 ديسمبر 2010 (ت ع م)

Cyprus does not have a state religion. The 1960 Cyprus Constitution forbids a state religion.

Cyprus does not have a state religion. The 1960 Cyprus Constitution forbids a state religion. Cyprus is secular state established by two constituent peoples: Chrisitian Greeks and Muslim Turks.

إدراج قالب بذرة في مقالة الإجهاض في القانون المصري

ويكي مرحبا، Avocato! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الإجهاض في القانون المصري التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:00، 18 ديسمبر 2010 (ت ع م)


العنوان مترجم حرفيا من المصدر الأم، فإن كان عندك عنوان أقصر، فكلي آذان صاغية..Muhends (نقاش) 23:00، 18 ديسمبر 2010 (ت ع م)

كلمة الدبلوماسية ضرورية لأنه يوجد هناك وثائق عن حرب افغانستان والعراق، ثم أن تلك البرقيات مصدرها هو سفارات الولايات المتحدة، لذا فالدقة واجبة، ولكن يمكنك عمل وصلة لها للتيسير..Muhends (نقاش) 23:13، 18 ديسمبر 2010 (ت ع م)

مرحبا، لم أستطع فهم المشكلة التي حصلت معك بعد التحديث، ولن تجد أفضل من مينو ليعطيك الإجابة الوافية عن هذا الأمر--غلام الأسمر (نقاش) 02:12، 19 ديسمبر 2010 (ت ع م)

أهلا ريكاردو

ما هذه الإملاءات من فضلك هل نحن في شركة خاصّة مدفوعة الأجر حتى تطلب مني ما أفعله ، هذا العمل تطوّعي و لا يمكننا إجبار المستخدمين على إكماله لأنّه ليس من سياسات ويكيبيديا نفسها، فلما لم تكمله أنت بالذّات ...؟.--ترجمان05 (نقاش) 08:52، 19 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم ريكاردو.

أرجو متابعة النقاش التالي نقاش:الرملة (فلسطين). ...وشكرا لك. --Taher (نقاش) 01:35، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)

abdelhamidelsayed@hotmail.com

السلام عليكم لماذا تم حذف الاشارة الى انتخابات مجلس الشعب المصرى فى دائرة جنوب البحر الاحمر التى تشمل مثلث حلايب ارجو الاجابة abdelhamidelsayed@hotmail.com

مصر

المصر المقصود ليست مصر حاليا بل هي مكة لان عند العرب اي مدينه يسمون مصر-- للنقاش196.29.161.85 (نقاش) 10:32، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)د\ محمود www.kalifa125@maktoob.com

السلام عليكم، رشحت المقالة لتكون مختارة أرجو التصويت--Wertyu (نقاش) 16:22، 22 ديسمبر 2010 (ت ع م)

رد على ما قلته يا ريكاردو...

هل تعتبر هذه تحرشات أو مضايقات...؟


بل نصائح وجّهتها إليك لعلك تعمل بها لأنّك تقوم بتحريف محتوى الجزائر بكل صراحة، لا نريد لواحد مثلك أن يقوم بتعديلات على الصّفحات الجزائرية لأنّك تنقل نقلا كاملا للمحتوى من كتب و مجلات لا غير، اهتم فقط بمحتوى بلدك...؟

لقد قمت أنا بتحرير صفحات الدّول الأخرى الشقيقة و أتمنى أن أكون خير مساهم فيها و لقد تعاملت مع أصحابها بكل روح تعاونية و مسؤولية و أمانة ،فأنت غير مرغوب فيك في الصفحات الجزائرية فلما تصر على التعديلات التخريبية فيها...؟

يتضح أنّك تجيد التوثيق و جمع الأدلة لتتهم الآخرين لأنّهم يناقشونك فيما تقوم به من تخريب لصفحات بلدانهم و تطلب من إداريين آخرين التدخّل فيما لا يعنيهم ، فهم مشكورين على مساهماتهم و أعمالهم الإدارية هنا و تريد كلّ مرّة إقحامهم في مناقشات بيزنطية من صنعك ألا تخجل من نفسك و أخير المعذرة عن ما صدر منّي لأنّها الحقيقة بعينها.--ترجمان05 (نقاش) 18:07، 23 ديسمبر 2010 (ت ع م)

التصنيفات

أهلاً Avocato، كل عام وأنت بخير، بخصوص تصنيف مقالات سينما مصرية وجزائرية. أعتقد أنه كان من الأفضل إبقاء تصنيف السينما العربية لأنه لا توجد مقالات مختصة عن السينما العربية في تصنيف السينما العربية بل وحتى مقالة رأسية. كما إنه موضوع مرتبط كثيراً بالدول لذا فمقالات مثل سينما مصرية وسينما جزائرية لها مكانتها في التصنيف. ما يمكن وضعه أيضا هنالك هو مهرجانات سينمائية لها بعد عربي. على عكس ذلك مثلاً في تصنيفات الدول يستحب عادة عدم وضع المقالات إلا مقالات من نوع أسم البلد، صفحة بوابة البلد. والمقالات الرأسية في التصنيف عادةً ما تكون في التصنيف الذي فوقه مثلاً مقالة مثل قائمة الأفلام المصرية هي المقالة الرأسية في تصنيف أفلام مصرية يجب وضعها أيضا في تصنيف سينما مصرية ولكن ليس كل الأفلام الموجودة في التصنيف توضع في تصنيف سينما مصرية. ليست هنالك قاعدة تتبع... بعد فترة من التمرن كل مقالة تراها من النظرة الأولى ستعرف ماهي التصنيفات المناسبة في تلك الفترة ( لأن دقة التصنيفات تتغير مع عدد المقالات الموجودة في التصنيف و إنشاء تصنيفات جديدة ).  !--Helmoony (نقاش) 00:16، 27 ديسمبر 2010 (ت ع م)



انا قمت بتعديل ولم اكن مسجل فما العقوبة — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Giotto (نقاشمساهمات)

دردشة

أهلاً Avocato، هل يمكننا الحديث الأن في غرفة الدردشة ؟ --Helmoony (نقاش) 20:59، 27 ديسمبر 2010 (ت ع م)

[11] --Helmoony (نقاش) 21:05، 27 ديسمبر 2010 (ت ع م)

تنبيه من مستخدم الى محرّر...؟

--ترجمان05 (نقاش) 09:58، 29 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم، أدعوك للمشاركة بالتصويت أو التعليق على ترشيح مقالة حوسبة متوازية كمقالة مختارة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 16:23، 30 ديسمبر 2010 (ت ع م)

البوت

مرحبا؛ انتظر حتى يقوم أحد البيروقراطيين بمنح علم للبوت ورفع المنع عنه. --Meno25 (نقاش) 21:51، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

نعم؛ نعم؛ من عشرين إلى خمسين تعديل. --Meno25 (نقاش) 22:57، 31 ديسمبر 2010 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.