انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Avocato/ديسمبر 2011

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


بخصوص البروكسيات المفتوحة

السلام عليكم، لفتت انتباهي نقطة حول ايقاف البروكسيات المفتوحة. فهناك بعض البروكسيات المدرجة من المملكة العربية السعودية وقد قمت بمنعها وفي ذات الوقت يوجد تنبيه بعدم منع بروكسيات المنطقة العربية. هل بإمكانك توضيح الأمر لي هل ملاحظتي على صواب؟ أم ان فهمي للموضوع خطأ؟ JustTry 00:03، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

بخصوص حذف صفحة

انا اسف اني بتقل عليك بس انا فعلا بحاول افهم بالنسبة للنقطة الاولي الخاصة بعدم وجود مصادر فدا لاني كنت على عجالة من امري واردت ان انشر النص اولا ثم اضيف المصادر لاحقا , خاصة انني اردت ان يكون هذا الجزء هو مدخل للعديد من الاجزاء في ما يتعلق بنفس الموضوع اما بخصوص الاسلوب فهل لو اعدت صياغة البحث يمكن ان ينشر ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ibnroshed (نقاشمساهمات) 01:56، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

نقاش الحذف

السلام عليكم محمد... أرى أنه لا أحد يلتفت لنقاش الحذف هذه الأيام، والمشكلة أني وضعت كثير من المقالات التي رشحتها للحذف مؤخراً، لذلك لا أستطيع القيام بعملي طالما كنت طرفاً في النقاش، فأرجو منك الاهتمام بذلك قبل أرشفته، فشهر نوفمبر انتهى. د. فارس الجُويلي (راسلني) 04:44، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة النصف الثاني من العام 2011. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية. --سايفرز (نقاشمساهمات) 12:07، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مرحبا. من ناحية المبدأ يجب إنهاء إعداد التقرير قبل نهاية فترة التنفيذ. ستبدأ عمليات التقييم بدءا من اليوم، رجاء الإسراع بإضافة التقرير وإلا فقد لا يلاحظ المحكمين مساهماتك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 12:22، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

بخصوص حذف صفحة

حضرتك بتقول ان النص عبارة عن تحليل شخصي لظاهرة , مهو في نهاية الامر كل النظريات والتحليلات الموجوده في ويكيبيديا او غيرها او اللي موجوده في الكتب والتي تدرس في الجامعات , فيما يتعلق بالعلوم الانسانية والظواهر البشرية هي في نهاية الامر وجهات نظر لاشخاص , علشان كدا بنشوف اكتر من تعريف واكتر من نظرية واكتر من تحليل للظاهرة الانسانية الواحده , بينما بنري تفسير علمي ونظرية علمية واحده مستقرة للظاهرة المادية , فايه وجهة الاعتراض على نشر هذا الرأي بالذات انا بعتذر اني بطول في الرد وفي الاستفسار ولكن اعتقد ان دا حقي اني افهم , وبتوجه لحضرتك بالسؤال لانك من قام بحذف المقال بعتذر مرة تانيه وانا شاكر لحضرتك طول صبرك وردودك — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Ibnroshed (نقاشمساهمات) 14:55، 1 ديسمبر 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا!

الوسام العام
thank u ويكيبيديا 07:08، 3 ديسمبر 2011 (ت ع م)

شكرا لك يامحمد على تفهمك، وأرجو عدم الإعتذار والأمور الرسمية، فما نعمله هنا هو جزء من عملنا التطوعي وليس أمرا ونهيا.. Muhends (نقاش) 08:32، 3 ديسمبر 2011 (ت ع م)


استفسار

آخ محمد جداوي

بخصوص رفعي لصور مخالفة بالموققع في صفحة محمد عبده ( فنان سعودي ) مع كامل جزمي ان الصور الموجوده بالصفحه حالياً هي مصدرها المنتديات وصفحات الانترنت

هل بإمكاني وضع صور من الموقع الرسمي لـ( محمد عبده ) ؟ وانا من ضمن مشرفين الموقع اتمنى الاجابه السريعة لوضع تعديلي على الصفحة فالصفحه حالياً لا تحمل معلومات تفيد القارئ بشكل جيد وبالمناسبه انا اعاني من تعديل الزوار واعضاء الموقع بالصفحة مما يوجب علي العودة للتعديل من جديد!

شكراً لك --Khaled.fahad.a (نقاش) 20:01، 5 ديسمبر 2011 (ت ع م)

نقل لويكاموس

مرحبا سيد محمد من فضلك انقل مفالة منصب لويكاموس

نصيحة:أنت أصلح من يعلو ويرتقى إلى مضيف من مستخدمي الموسوعة العربية --ديفيد عادل وهبة خليل (ن) 02:43، 7 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مهام جديدة

مرحبا سيد محمد ،أقترح وضع كل من:

  1. تصنيف:مقالات لا تحقق الملحوظية
  2. ويكيبيديا:طلبات النقل
  3. ويكيبيديا:طلبات السماحات
  4. خاص:تحويلات مزدوجة
  5. خاص:تحويلات مكسورة في ويكيبيديا:إداريون/توزيع المهام
  • و
  1. ويكيبيديا:طلبات مراجعة التعديلات
  2. تصنيف:تصنيفات رئيسية بحاجة لإفراغ
  3. تحديث قالب:رسائل للمجتمع
  4. تصنيف:مقالات للنقل في ويكيبيديا:محررون/توزيع المهام --ديفيد عادل وهبة خليل (ن) 17:33، 7 ديسمبر 2011 (ت ع م)

قائمة الويكيبيديين حسب عدد التعديلات

السلام عليكم محمد، ألا يمكن للبوت الخاص بك أن يقوم بتحديث هذه الصفحة فقد طال الأمر، فلا أنكر ان هذه الصفحة لها أهمية خاصة في تقوية عزيمتي بعض الشيء!. تحياتي القلبيّة. د. فارس الجُويلي (راسلني) 15:38، 8 ديسمبر 2011 (ت ع م)

حسناً جداً، لم لا تحاول أن تراسل صاحب البوت وتأخذ منه هذا الكود؟ الأفضل أن يدير هذه الصفحة ويكيبيدي عربي وليس إسبانياً!... تحيّة. د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:02، 9 ديسمبر 2011 (ت ع م)
بصراحة أدهشتني ! أطلب منك المحاولة في إيجاد حل لهذه المشكلة أو نعرضه للمناقشة في الميدان! الأمر يعود لك. د. فارس الجُويلي (راسلني) 14:20، 9 ديسمبر 2011 (ت ع م)

استفسار عن حذف صفحة

يعطيك العافية أخي الفاضل لقد قمت بتحرير صفحة عن MVRMediaGroup وتم حذفها والسبب المذكور بأنها تعتبر دعاية صريحة لقد تحريت في كتابي الحيادية ولم أضع أي روابط لمنتديات أو لموقع المجموعة بل كانت سد مهام وأهداف وتطورات المجموعة الرجاء إفادتي بكيفية تعديل المحتوى لأعيد نشره مرة أخرى وشكرا --SAMARMVR (نقاش) 23:26، 9 ديسمبر 2011 (ت ع م)سمر

تغيير أسمي

مرحبا أريد تغيير أسمي الويكيبيدي إلى رائد عزمي حموده. --رائد عزمي حموده (نقاش) 15:15، 10 ديسمبر 2011 (ت ع م)

عندي تاكيد التغيرات غير موجودة

  • السلام اخوي عندي تاكيد التغيرات كانت موجودة واليوم اختفت لا اعلم لماذا

لو في مشكلة في الموقع اخبارنا--من اجلك (نقاش) 14:52، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)

شكر لك اخوي يبدو ان واحد لم يعجبه تطوير مقالة زيمينا نافاريتي وقام ببحث على مقالاتي وطلب منعي
شوف مقالة ويندوز ميديا سنتر صحيح انه مقالة بسيط ولكن هي بذرة وكان من المفروض تطويرها على العموم شكر لك على فكرة مقالة ويندوز ميديا سنتر كان لها وصلة انجليزية واغلب مقالاتي تكون لها وصلات انجليزية
سلام--من اجلك (نقاش) 15:12، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)

السلام عليكم محمد، لم غيرت القالب ليصبح بهذا الشكل؟ لقد أصبح شكله غريباً في معظم الصفحات التي يصل إليها القالب وغير مناسب على الإطلاق! أفضِّل أن تفصل هذا القالب عن القالب القديم. د. فارس الجُويلي (راسلني) 18:24، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مقال مفحصوصة

هذي عبار عن البعض المقالات الذي غير مفحصوصة وهي :

المقالات
خالد محمود
سليمان الياسين
عبد العزيز النمش

وشكراً مقالات غير مفصحوصة افحصة المقالة و شكراً --Maumed al sarif (نقاش) 00:57، 12 ديسمبر 2011 (ت ع م)

لم أرى حتى الآن سببا مقنعا لمضايقاتكم لي

أخبرني من فضلك بالتفصيل لماذا هذين الموقعين مرفوضين كمرجع ؟

http://www.csun.edu/~vcgeo005/bible.htm

http://www.answersingenesis.org/

ونفس الشيء بالنسبة لهذا الموقع:

http://www.wyattmuseum.com/noahsark.htm

وهو موقع عالم الآثار رون ويات الذي سمحت له السلطات التركية بدراسة الموقع


  • أسئلتي السابقة لا تزال مطروحة ولم أرى لها جوابا مقنعا
  • بخصوص الحسابات الممنوعة... يبدوا أنكم لم تجدوا أي حسابات ممنوعة ، وكن على يقين أنني أستطيع إنشاء حسابات أخرى ولن تستطيعوا كشفي .. ولكن لا حاجة لي لأي حسابات ، فأنا لست ممن يتقاضون أجرا ولا أوسمة كارتونية
  • أريني هذه المعلومات الغير الصحيحة أو غير الموثقة.. التي قمت بمنعي بسببها
  • أريني التدليس الذي قمت بدسه في المقالة.
  • اطلب من زميلك رافي أن يريك هذه الحفريات أو الإثباتات المزعومة التي دسها في المقالة. --الشهاب الوهاج (نقاش) 12:11، 13 ديسمبر 2011 (ت ع م)

خذ لك وسامًا!

وسام الإداريين
مرحبا سيد محمد ،شكراعلى حذف تعديلات مستخدم:أحمدأبوعامر ديفيد عادل وهبة خليل (ن) 14:54، 13 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مساعدة في الترجمة

مرحبا محمد ، هلا ساعدت في تصحيح ترجمة هاتين الصفحتين في الميتا ضمن حملة جمع التبرعات، هذه الصفحة ، وهذه الصفحة . شكرا لك --  PEADARA  ناقش 19:03، 14 ديسمبر 2011 (ت ع م)

استفسار

مرحبا سيد محمد ،ما معنى "المستخدمون المجهولون فقط، إنشاء الحسابات ممنوع"؟ --ديفيد عادل وهبة خليل (ن) 15:19، 15 ديسمبر 2011 (ت ع م)

نتيجة - مرتبة ثالثة

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة المنتج للنصف الثاني لعام 2011. تغمرني السعادة لإعلامك بفوزك بالمرتبة الثالثة عن أعمالك المتميزة التي قدمتها. رجاء مراجعة صفحة التسجيل الخاصة بك للاطلاع على تفاصيل التقييم والجائزة. سيتم الاتصال بك قريبا لتسليم الجائزة. مبارك مرة أخرى ومبارك لويكيبيديا العربية بوجودك فيها ونتطلع لاشتراكك معنا في الدورات المقبلة. أرق التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:30، 16 ديسمبر 2011 (ت ع م)


Minsbot

Hi. Minsbot got a bot-flag. Could you unlock the bot? Thanks. --Min's (نقاش) 11:01، 16 ديسمبر 2011 (ت ع م)


مرحبا سيد محمد ،أقترح أن أرشحك كبيروقراط بعد أن رأيت خبرتك في مشروع منح صلاحية بوت ،ما رأيك؟ --ديفيد عادل وهبة خليل (ن) 18:28، 16 ديسمبر 2011 (ت ع م)

Re:ChessBOT@ar.wiki

Sorry for editing too much, but it is said this wiki allows automatic approval, and I was trying to make the 100 edits it requires. I've asked for a bot flag, but I don't edit correctly in arabic wikipedia, ¿can you please check the request? Thanks. Regards. Mr.Ajedrez (نقاش) 18:30، 16 ديسمبر 2011 (ت ع م)

دعوة

اضغط على الصورة لمعرفة تفاصيل أكثر

لتفاصيل أكثر اضغط على الصورة... تحياتي القلبيّة ... د. فارس الجُويلي (راسلني) 00:34، 17 ديسمبر 2011 (ت ع م)


شكرا جزيلاً. --محمد علي (نقاش) 01:48، 18 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ها

أحتاج مساعدة كيف أنشئ موضوع --Nederlandyou (نقاش) 06:48، 18 ديسمبر 2011 (ت ع م)

شكرا

أسعدني جدا وسامك سأعلقه في صفحتي الرئيسية ...تحياتي--Bravo (نقاش) 14:23، 18 ديسمبر 2011 (ت ع م)

السلام عليكم

لي تساؤل بسيط، في صفحة أحداث مجلس الوزراء قمت بوضع صندوق المعلومات علي يسار الصفحة لأنه في نظري أسهل في القراءة و لا يعيق مسار الصفحة كما في حالته علي اليمين، و لكن لاحظت أنك قمت بتغيير هذا. هل هذه سياسة عامة في الويكي العربي؟ حيث لاحظت أنه في الويكي الإنجليزي هذه الصناديق توجد علي يمين الصفحة فأعتقد أنه من الأفضل أن توجد علي اليسار في النسخة العربية لسهولة القراءة. و شكراً. --محمد علي (نقاش) 05:28، 19 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ولكنه لا يظهر عندي علي يسار الصفحة سواء في فايرفوكس أو كروم. هل هذه مشكلة متعلقة بنوع المتصفح؟ --محمد علي (نقاش) 17:08، 19 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ارجوك يا محمد

Avocato عزيزي انا فعلاً احتجاج الى الميزة ضروري لني دائماً اتحجاج لمحر و ينظر الى مقالاتي و لكن لاجد احد ارجوك ارجوك امنحي الميزة و اذا رايت التقصير انا راضي عن سحب الميزة بتصويت او غير التصويت امانة لا تردني ارجوك اريد الميزه .................. لاتقول لا اذا ظهر اي تقصير اسحب الميزة سوف اكون ملتزم في الموسوعة و غير محتاج إلى محرر ليثبت تعديلاتي ارجوك ارجوك لا تقول طلبك جربني ماذا تخسر اذا تملك ان تزيل الميزة في اي وقت اوعدك في تنمية الموسوعة و انت شاهد في عينك فقط --Maumed al sarif (نقاش) 01:45، 21 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ارجو

أرجو مراجعة و تقيم المقالة أناطولي كاربوف --karim 12:21، 21 ديسمبر 2011 (ت ع م)

السلام عليك

اعلم اني لقد عورت راسك لكن اطلب فقط أسبوع تجاربها و اذا لم اعجبك المساهمة ماعليك الى الغى الميزة هل كلامي فيه غلط

/////اما على حسب قولك اداري اخر "انا اعرفك شخص طيب جداً و محترم لذلك ترجيتك و لكن فقط اسبوع ماذا تخسر جراب " و اذا لم يتم كلامي عادي خلص انا راح اروح حق مستخدم / اخر رغم زعلي منك .......................... --Maumed al sarif (نقاش) 13:31، 22 ديسمبر 2011 (ت ع م)

خطأ

كيف حالك محمد! أريد منك تغيير عنوان مقالة قاعدة العيديد الجوية لأن الصحيح هو العديد' وليس العيديد!. أنا ممكن أعمل تحويلة ولكن الأفضل تغييرها وشكرا. --Neogeolegend (نقاش) 13:44، 22 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مبروووووووووك

مبروووووووووووووك الجائزة .. تستحق أكثر و إن شاء الله من تقدم إلى آخر . تحياتي --Ravan (نقاش) 07:26، 24 ديسمبر 2011 (ت ع م)

استفسار

مرحبًا محمد، كيف الحال لقد قمت بتصميم شكل صفحتي الرئيسية بالاستناد إلى شكل صفحتك، لكن واجتني مشكلة كنت أتسائل إن واجهتك وهل استطعت حلها، أنظر في قالب "عني" سترى أن بعض قوالب المستخدم تظهر داخل قالب بداية تجميع، والأخرى تظهر خارجه، مع العلم أنني وضعتها بعد تلك المضمنة، مثلاً: مستخدم عربي، مستخدم مسلم، مستخدم ذو جذور تركية... يظهر أول قالبان في الأسفل ومضمنان داخل قالب بداية تجميع، بينما الأخير يظهر في الأعلى، كذلك عند فتح القالب تنضغط عبارة "عني" إلى اليمين، فهل لديك حل لهذه المشكلات؟--باسمراسلني (☎)--: 23:44، 24 ديسمبر 2011 (ت ع م)


  • شكرًا عالتهنئة وينعاد عليك بخير يارب --Jo NaHaL (نقاش) 19:40، 25 ديسمبر 2011 (ت ع م)

  • شكرًا جزيلاً أخي، وينعاد عليك.Sammy.aw (نقاش) 16:43، 26 ديسمبر 2011 (ت ع م)

  • شكرًا عزيزي وانت بالف خير. --jobas (نقاش) 20:06، 26 ديسمبر 2011 (ت ع م)

لقد اشك فيك

هاي , لماذا لم تنظر الى سجلات المنع حيث اني اريدك ان تنظر الى طلبي في منع مستخدم ... --Maumed al sarif (نقاش) 12:28، 27 ديسمبر 2011 (ت ع م)


شكرا عزيزي محمد بتهنئتك. اتمنى أن تكون السنة القادمة سنة استقرار وأمان لكل الدول العربية وخاصة مصر.--Rafy راسلني 16:07، 27 ديسمبر 2011 (ت ع م)


  • شكراً جزيلاً على الصلاحيات، سأبذل جهدي إن شاء الله في استخدامها لرفع جودة الموسوعة. تحياتي --عباد (نقاش) 23:45، 27 ديسمبر 2011 (ت ع م).

تعديل عنوان الصفحة

لسلام عليكم الأخ محمد لوتكرمت حابب أعدل تعديل بسيط على الصفحة حيث ان عنوانها خاطئ، ولم اتمكن من تعديل العنوان الصفحة عبارة عن ترجمة لوالدي لشيخ ماجد العباس المؤذن في الحرم المكي http://ar.wikipedia.org/wiki/ماجد_إبراهيم_عباس عنوانها ماجد ابراهيم عباس، وهو خطأ والصواب العباس، لو تتكرم تساعدنا في التعديل وشكرا اخوك قصي ماجد العباس مكة --188.55.37.245 (نقاش) 04:55، 28 ديسمبر 2011 (ت ع م)

الاخ الكريم انشأت صفحتك مره اخرى فى مقاله بعنوان ماجد إبراهيم العباس و كذلك جعلت صفحتك السابقه ماجد إبراهيم عباس تحويل الى الصفحه الجديده — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Sarouk7 (نقاشمساهمات) 19:31، 28 ديسمبر 2011 (ت ع م)

وجدت لك مخرب

تعديلات مخربة أنظر هنا و[1] عوضًا عن التعديل الذي قمت بإسترجاعه في نطاق الصور المختارة. أرجوا تنبيه وأن إستمر حظرة. --رائد عزمي حموده (نقاش) 20:54، 28 ديسمبر 2011 (ت ع م)

أتمني ألا تكون قد نسيتني

مرحباً أتمني أن تكون تتذكرني. لم أساهم في الموسوعة منذ أكثر من نصف سنة (كنت مشغول جداً لدرجة أنني فكرت في التقاعد أكثر من مرة) لذا أرجون منك الرد علي طلبي هل تغير أي شئ من مستجدات في قواعد التحرير. لك حرية في الرد. والشكر سلفاً تحياتي.--أرجنتم (نقاشمساهمات) 21:54، 28 ديسمبر 2011 (ت ع م)

استفسار

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخ محمد كيف الحال انا مستخدم جديد ولا اعرف كيف اعدل صفحتي الشخصية فهل يمكنك التوضيخ لي كيفية تعديل الصفحة الشخصية ولك جزيل الشكر ...--Makdomcom (نقاش) 11:11، 29 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مرحبا

أرجو حذف هذه التحويلة[2] وشكرا .. --Neogeolegend (نقاش) 15:14، 29 ديسمبر 2011 (ت ع م)


حاولت اضع الصورة المشهورة لأحمد حرارة ولكن من الصعب ايجاد اي حقوق طبع او خلافه لها .. كما اني لاحظت ان المرجع لاضافتي ليس بنفس جودة المراجع التي قمت بوضعها .. هل هناك نصائح لاضافة صورة و تعديل المرجع ؟

علما باني جديد في المساهمة في ويكي

شكرا--AKha (نقاش) 16:16، 29 ديسمبر 2011 (ت ع م)

شكرا - بس انا عايز اتعلم اعمل ده بنفسي .
وازاي مش حعرف احطله صورة ؟ لو من جورنال المفروض الجردية تبقى مرجع ولا ايه ؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه AKha (نقاشمساهمات) 18:41، 29 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ملحق:25 يناير تصحيح

استاذ محمد: تحيه طيبه و بعد لقد قمت بعمل تصحيح في صفحة http://ar.wikipedia.org/wiki/25_%D9%8A%D9%86%D8%A7%D9%8A%D8%B1 عبر حذف احداث لم تحدث بعد في 2012 و قد قمت انت بمراجعتها و الابقاء على النسخه القديمه الخاطئه, فارجو التوضيح شكرا — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Loveegyptpeople (نقاشمساهمات) 09:39، 30 ديسمبر 2011 (ت ع م)

ج ام غ

عام سعيد اولا! يا استاذ محمد انا مصري وقمت بتحويل الحروف حتى لا ينطقها احد توچنسيس حتى المصريين انفسهم ولا اريد تحمل مسئولية نطق احدهم الكلمة خاطئة بسبب خطأ قمت به أثناء إنشاء المقالة.--Kid 007 (نقاش) 12:27، 31 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مرحبًا Kid 007، وعام سعيد لك أيضًا،
مسألة «تقبُل الأمر الواقع» هي من المسائل الشائكة لدينا في ويكيبيديا العربية، ووضِعَت كنتيجة للكثير من حروب التحرير التي حدثت في صفحات الموسوعة على مر السنوات الماضية، وتم الاتفاق -بعد الكثير من النقاشات والجدالات- على أن لكل مستخدم الحرية في أن يُعرّب حرف الـ «G» بالطريقة التي تريحه (سواء بالغين أو بالجيم) وليس للمستخدمين الآخرين أن يغيّروا ذلك من تلقاء أنفسهم. وعليه، لا يجوز لمستخدم ما، على سبيل المثال، أن يغير تسمية المقالة «غويانا» إلى «جويانا»؛ نظرًا لأن المقالة قد أُنشأت بالاسم الأول.
أما بالنسبة لمسألة تجنب النطق الخاطئ ما بين الـ «G» والـ «J»، فإنه يكفي وجود الاسم الإنجليزي (Orrorin tugenensis) في المقالة كمانع لوقوع هذا النطق الخاطئ. تحياتي لك.--Avocato (نقاش) 22:20، 31 ديسمبر 2011 (ت ع م)
شكرا لردك.--Kid 007 (نقاش) 23:48، 31 ديسمبر 2011 (ت ع م)

مساء الخير أ/ محمد كنت حابب أسألك عن كيفية إنشاء خاصة بي على ويكيبيديا حيث يظهر اسمي دائما باللون الأحمر والذي يعني - على حد علمي - ان الصفحة غير موجودة وسعيد بالتواصل معك وصداقتك سمير الشرباتي مترجم وجديد في الوكيبيديين s4language@yahoo.com --Samir I. Sharbaty (نقاش) 19:26، 31 ديسمبر 2011 (ت ع م)

كيف حالك يا محمد

أرجو النظر في طلب المنع هنا [3] ..--Neogeolegend (نقاش) 22:33، 31 ديسمبر 2011 (ت ع م)

أهلاً أخي، كل عام وأنت بخير. صحيح أن القالب لم يعجبني أنا أيضًا، إلا أنني لن أستطيع البتّ في الطلب لقيام الأخ باسم بإرسال تنبيه للمستخدم المطلوب منعه، كما أنه يتضح من رد المستخدم أن للمشكلة مسببات ما أجهل ماهيتها. شكرًا للإخطار.--Avocato (نقاش) 01:32، 2 يناير 2012 (ت ع م)

مرحباً محمد. هناك بعض الإضافات الغير صحيحة في صفحة المنع الخاصة بإخطار الإداريين (إضافة الآيبي 109.224.35.85 والمستخدمyt-salahma) هنا. ترددت ف إزالتها فهل يمكنك القيام بذلك.--أرجنتم (نقاشمساهمات) 22:45، 31 ديسمبر 2011 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.