نقاش المستخدم:لينيوس العربي/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

أرشيف

خذ لك وسامًا![عدل]

وسام الاجتهاد
تستحق هذا الوسام نظرًا لإسهاماتك المتميزة في توثيق النباتات. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 03:01، 26 مارس 2012 (ت ع م)
هذا أقل ما تستحقه نظرًا لمجهودك الكبير، وبالذات في مجال نباتات بعيدة عنا لن يكتب عنها غيرك . لدي اقتراح لك، ما رأيك أن تؤرشف صفحة نقاشك لأنها طويلة جدًا؟ (طالع صفحة نقاشي للتفاصيل إذا أحببت). تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 03:13، 26 مارس 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة نظرية التقدير[عدل]

مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة نظرية التقدير التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة مصدر أو وصلات لغات أخرى للمقالة.
  • إضافة وصلات للمقالة في صفحات أخرى، لذلك لم تعد المقالة يتيمة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 17:18، 27 مارس 2012 (ت ع م)

دعوة[عدل]

مرحبا! ما رأيك بالاشتراك في ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012 كجزء من مشروعك عن كتابة مقالات النباتات؟ قد يكون ذلك حافزا للآخرين على العطاء المستمر. الخيار الأخير للمشاركة لك بكل تأكيد، لكني أتطلع إلى موافقتك. تحياتي --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:19، 28 مارس 2012 (ت ع م)

تعديل المهام[عدل]

مرحبا. شكرا على تلبية الدعوة واشتراكك في الجائزة. رجاء الاطلاع على النقاش هنا، ووضع موافقتك إن لم يكن عندك مانع على شروط الإضافات. شكرا لك. --سايفرز (نقاشمساهمات) 08:54، 28 مارس 2012 (ت ع م)

قالب التصنيف[عدل]

مرحبا مكي، لاحظت أنك تستخدم قوالب تصنيف مختلفة (تخلط بين الصف والطائفة والفرع والشعبة أحيانًأ). أرجو أن توحد قالب التصنيف المستخدم وأن تستعمل القالب في مقالة ميس. على سبيل المثال، أنواع الميس بحاجة إلى تعديل، وأنواع الشعير كذلك. بخصوص إضافة قوائم الأنواع في صفحات خاصة، هذه فكرة جيدة، وبخاصة في حالات الأجناس ذات الأنواع الكثيرة (بالعشرات أو المئات). تحياتي وشكري مجددًا على نشاطك. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 12:28، 28 مارس 2012 (ت ع م)

مكي، قصدت قالب تصنيف كائن (في أعلى المقالة)، وليس التصنيفات في أسفل المقالة. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 12:28، 28 مارس 2012 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل[عدل]

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج، وشكرا على وضع الشروط بنفسك. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه بإمكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بشكل عام يتم احتساب المساهمات من بدء تاريخ التسجيل، لكن بما أن فترة التسجيل ما زالت مفتوحة سيكون بإمكانك إضافة مساهماتك السابقة من 1 يناير. لكن من أجل الوصول إلى مستوى أعلى من الشفافية أثناء التحكيم رجاء الفصل بين المساهمات بين 1 يناير حتى 28 مارس، وبين تلك التي تمت بعد 28 مارس. أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:00، 29 مارس 2012 (ت ع م)

رد : تعديل شرط المقالة الجديدة[عدل]

مرحبا عزيزي. كما تلاحظ فإن شرط 4 كيلو بايت للمقالة الجديد هو شرط عام لجميع المساهمين لتوفير مقياس محدد لتقييم المقالات. في حال عدم توفر معلومات كافية سواء أثناء كتابة المقالات من مرجع أو أثناء الترجمة من نسخ ويكيبيديا الأخرى سيكون ذلك استثناء بطبيعة الحال، لكن أرجو فصل المقالات التي دون 4 كيلو بايت في قسم مخصص ليتم لحظها أثناء عملية التقييم. من ناحية أخرى، بإمكانك تعديل أعداد المقالات بحرية أثناء فترة التسجيل. أطيب الأماني. --سايفرز (نقاشمساهمات) 23:25، 29 مارس 2012 (ت ع م)

نجم المثابرة[عدل]

وسام الويكيبيدي المُثابر
--رائد عزمي حموده (نقاش) 11:21، 14 أبريل 2012 (ت ع م)
أهنئك على طاقتك الكبيرة في تحرير المقالات إلى الأمام يا بطل . --رائد عزمي حموده (نقاش) 11:21، 14 أبريل 2012 (ت ع م)

خذ لك وسامًا![عدل]


وسام يمنح للويكيبيديين المجتهدين والمثابرين بعملهم دون كلل أو ملل، شاكرين لهم مساهمتهم الجادة في بناء ويكيبيديا العربية.

لينيوس العربي
منحت هذا الوسام لأنك تستحقه بجدارة!
لعملك الدؤوب يوميًا لتطوير مقالات الطيور

انتهاء فترة التسجيل[عدل]

مرحبا. انتهت فترة التسجيل على ويكيبيديا:جائزة المنتج - النصف الأول لعام 2012 في يوم 30 أبريل. رجاء عدم إجراء أي تعديل في الأهداف من الآن فصاعدا، ومراعاة فترة التنفيذ وإعداد التقرير حتى نهاية شهر مايو الجاري. مع أطيب الأماني بالتوفيق. --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:31، 5 مايو 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة فجل الخيل الريفي[عدل]

مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة فجل الخيل الريفي التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة مصدر أو وصلات لغات أخرى للمقالة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 13:32، 7 مايو 2012 (ت ع م)

اضطراب النظم[عدل]

تحية طيبة، هل يمكن أن تدلني على سبب تحويل مقالة اضطراب النظم إلى خلل النظم القلبي؟ المقال تمت عنونته بحسب القاموس الطبي الموحد انظر صفحة: http://www.emro.who.int/UMD/ وهي صفحة لمنظمة الصحة العالمية، الالتزام بالترجمات الناجمة عن هذا القاموس هي لتوحيد الجهود. لذا سؤالي حول سبب تحويل المقال. سأقوم بإلغاء التحويل وإعادة المقالة (Arrythmia) إلى اسمها الأصلي.--د. محمد عبد الهادي (نقاشيمساهمات) 11:10، 13 مايو 2012 (ت ع م)

مرحبا مكي.. بخصوص مقالة فرقاطة.. قيامك بتقل العنوان إلى فرقاطة (سفينة) غير سليم.. واسمح لي ان اشرح لك.. في حال تشابه العناوين نقوم بوضع العنوان الأكثر شيوعا في المقالة الأصلية وهو هنا فرقاطة مع وضع قالب توضيح للبحث عن معاني أخرى مشابهة إلى صفحة التوضيح وهي التي تقوم بتجميع جميع العناوين المتشابهه.. هذا الاسلوب متبع هنا وفي جميع الويكيبيديات الأخرى.. قمت بتصحيح الأمر, خالص الود --Abdul Aziz (نقاش) 08:39، 14 مايو 2012 (ت ع م)

Category[عدل]

تحیاتی. ارجوا اضافة وصلات الاینترویکی الی التصانیف عند الانشاء. هذا الامر سیمکن ElphiBot الی اضافة التصنیف الی المقالات و الا علینا اضافتها یدویاً لان ElphiBot لایمکنه القیام بذلک بدون وجود وصلات الاینترویکی. شکرا علی مساهماتک الرائعة.--عباس 15:09، 15 مايو 2012 (ت ع م)

تنبيه انتهاء فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. بقي حوالي خمس على انتهاء فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من هذا العام. رجاء إتمام تنفيذ المهام المتفق عليها حتى 31 مايو الجاري، وإعداد تقرير بالتنفيذ قبل انتهاء مدة التنفيذ. رجاء الانتباه إلى أنه لن تحسب أي أعمال في التقييم بعد انتهاء فترة التنفيذ. أطيب الأماني بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 10:55، 26 مايو 2012 (ت ع م)

نهاية فترة التنفيذ[عدل]

مرحبا. انتهى يوم أمس فترة التنفيذ لجائزة المنتج للنصف الأول من العام 2012. رجاء عدم إجراء أي تعديل على صفحة الاشتراك بعد هذا التاريخ. سيتم دراسة الاشتراكات وإعلامك بالنتيجة في حينها. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:23، 1 يونيو 2012 (ت ع م)

يوم ويكيبيديا العربية الثامن[عدل]

مرحباً، إذا كنت مهتماً بالمشاركة في مشاريع تطوير المقالات المختارة الجماعية في يوم ويكيبيديا العربية الثامن، فأرجو الاطلاع على هذا النقاش --عباد (نقاش) 16:10، 9 يونيو 2012 (ت ع م).

نتيجة - مرتبة أولى[عدل]

مرحبا. هذه رسالة عن نتيجة مشاركتك في جائزة المنتج للنصف الأول لعام 2012. تغمرني السعادة لإعلامك بفوزك بالمرتبة الأولى عن أعمالك المتميزة التي قدمتها. رجاء مراجعة صفحة التسجيل الخاصة بك للاطلاع على تفاصيل التقييم والجائزة. سيتم الاتصال بك قريبا لتسليم الجائزة. مبارك مرة أخرى ومبارك لويكيبيديا العربية بوجودك فيها ونتطلع لاشتراكك معنا في الدورات المقبلة. أرق التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 13:50، 16 يونيو 2012 (ت ع م)

اقدم لك هذه الورود التي التقطت صورتها بنفسي في ماليزيا كهدية لهذا النجاح الباهر. اتمني لك المزيد من التوفيق.--عباس

ألف مبروك يا Makki98، تستحق المرتبة الأولى وبجدارة .--رائد عزمي حموده (نقاش) 14:31، 16 يونيو 2012 (ت ع م)

مبروك على الجائزة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 11:46، 18 يونيو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تفريغ جزئي[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تفريغ جزئي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:08، 6 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بريكستولن[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بريكستولن التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 23:54، 26 يوليو 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قافزات بالذنب[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قافزات بالذنب التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:48، 4 أغسطس 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة قافزات بالذنب[عدل]

مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة قافزات بالذنب التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • إضافة وصلات للمقالة في صفحات أخرى، لذلك لم تعد المقالة يتيمة.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 01:28، 10 أغسطس 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قائمة مواقع سياحية مميزة[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة مواقع سياحية مميزة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:12، 14 أغسطس 2012 (ت ع م)

تصنيف النباتات[عدل]

مرحبا مكي، كيف حالك؟ أرجو أن تكون في تمام الصحة والعافية. لاحظت تعديلاتك على عدد من المقالات بخصوص درجات تصنيف النبات، وبخاصة على مقالة بذريات. اتفق معك أن هناك لبسا في التسميات العربية والتصنيف. بخصوص تسمية البذريات (شعبة أم صف أم غير ذلك)، أعتقد أن علينا فتح نقاش بهذا الخصوص (كنت قد فتحت نقاشا لتلك الصفحة حول ذلك بالذات) ولم يكن هناك اي استجابة. مقالة الموسوعة العربية حول البذريات تسميها بالشعبة وتقسمها إلى شعيبات. أسعد بمشاركتك في النقاش في صفحة نقاش البذريات. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 00:30، 22 سبتمبر 2012 (ت ع م)

نعم، ولكن لا توجد دائما رتب لكل مجموعة نباتية، فمثلا Euphyllophytina ليست لها رتبة نباتية أو توضع كتحت قسم (راجع en:Euphyllophytina). على كل، وضع البذريات في رتبة الشعيبة منطقي أكثر من وضعها في رتبة الصف مع أنني لا زلت أعتقد أن مكانها الصحيح هو الشعبة. عندما يتم الاتفاق على الرتب، سنحتاج إلى توحيد هذه الرتب في المقالات حيث أن لدينا البذريات كشعبة في بعض قوالب المقالات (بالمئات) وثنائيات الفلقة (وأحادياتها) كصف في مئات أخرى من المقالات. يمكن الطلب من أحد البوتات القيام بذلك. شكرا على اجتهادك وجهدك. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 01:20، 23 سبتمبر 2012 (ت ع م)

الفيلق الويكيبيدي العربي[عدل]

السلام عليكم أخي .. إذا كنت تملك حسابا على الفيسبوك، هل يمكنك أن تشاركنا في جروب الفيلق الويكيبيدي العربي الذي يهدف إلى تبادل الأفكار بخصوص تطوير الموسوعة، تحياتي --Ahmed Reda (نقاش) 00:18، 25 سبتمبر 2012 (ت ع م)

نيوفنلند[عدل]

  • تحياتي،
لقد تراجعت عن تعديلك نيوفاوندلاند إلى نيوفنلند لأنني اعتبرته خاطئاً. اسم الأرض لا علاقة لها بفنلندا، بل سموها أرضاً مكتشفة جديدة new found land.
abanima (نقاش) 09:55، 29 سبتمبر 2012 (ت ع م)
  • ما فعلته أنا هو الصواب الذي يحتمل الخطأ وما تراجعت عنه أنت هو الخطأ الذي يحتمل الصواب وهذا رأي حتى يثبت العكس. أنا أرحب بمناقشة الموضوع.--Makki98 (نقاش) 14:29، 29 سبتمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ورد أبيض[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ورد أبيض التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:24، 7 أكتوبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نجمي أبيض[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نجمي أبيض التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 19:38، 7 أكتوبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كيب سبير[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كيب سبير التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:01، 8 أكتوبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة كوملينا أفريقية[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كوملينا أفريقية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:17، 8 أكتوبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أفيوش[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أفيوش التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:48، 14 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مقالة أحمد حمليلي[عدل]

المقالة مصطفى أحمد حمليلي تحقق الملحوظية لأن أغلب الويكيبيديات تعتبر معتقلي غوانتانامو كذلك وتكتب مقالات مفصلة عنهم ومن الجزائريين فقط هناك جمال أمزيان، أحسن زميري، صابر محفوظ لحمر والقائمة طويلة. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:12، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

  • اين تقع هذه السيرة ضمن ويكيبيديا:معايير السير الشخصية؟ --Makki98 (نقاش) 21:16، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)
  • أولا معايير السير يمكن مراجعتها بما يضمن الهدف الأساسي لوييكيبيدا ألا وهو توفير مصدر معلومات حيادي. أما الشخصية فتقع ضمن إطار شخصيات عامة بالنسبة ل 37 مليون جزائري على الأقل أما الحذف فأقترح عليك الإطلاع على النقاش الذي تم لما أقترح حذف مقال صابر محفوظ لحمر وخاصة المثال الذي أدرج حول الفتاة اليهودية آنا فرانك التي لها مقالة مختارة في سبع لغات من ويكيبيديا ومقال جيد في أربعة أخرى وحتى مقالها بالعربية محتواه جيد بالرغم من كونها فتاة عادية تم إعتقالها من قبل الألمان وتوفيت في المعتقل بسبب المرض. أرجوا التريث --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:54، 15 أكتوبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة توزيع أف[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة توزيع أف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 12:30، 18 أكتوبر 2012 (ت ع م)

وسام تقدير[عدل]

بمناسبة وصول موسوعة ويكيبديا المحتوى العربي الى العدد 200 الف مقالة
تستحق HARRY (نقاش) 22:03، 22 أكتوبر 2012 (ت ع م)
  • شكرا اخي على كلامك الجميل وعلى الوسام الذي اهديته لي كذلك وانت تستحق الوسام لما لك مجهود جميل بالموسوعة واصل تالقك والى الامام اخي الكريم .. تقبل تحياتي --HARRY (نقاش) 08:14، 23 أكتوبر 2012 (ت ع م)

حملة دعم الاذاعة والتليفزيون المصري برعاية سيد عبد العزيز[عدل]

الهدف من تلك الصفحة على الموسوعة هى التوعية وليست الاعلان واذا شملت على الفاظ او عبارات داعية للاعلانات العامة فيرجى مناقشة الامر وتخطى او حذف هذه العبارات لذا فلم أقم بالموافقة على مراجعتها بنفسى ، فقد تركت الامر مفتوحا للنقاش فيما بيننا . Sayabel (نقاش) 20:41، 28 أكتوبر 2012 (ت ع م)

الهدف من تلك الصفحة على الموسوعة هى الحفاظ على المؤسسات الحكومية والتوعية لبعض التحالفات الهادمة للصالح العام وليست الاعلان واذا شملت على الفاظ او عبارات داعية للاعلانات العامة فيرجى مناقشة الامر وتخطى او حذف هذه العبارات لذا فقد تركت الامر مفتوحا للنقاش فيما بيننا بعيدا عن حوارات متعلقة بالاديان او التحفظات الشخصية او العرقية او الاهواء النفسية أو اى نوع من انواع التحيز Sayabel (نقاش) 21:36، 28 أكتوبر 2012 (ت ع م)

موسوعة : سورية .. ثورة[عدل]

أخي Makki98 .. موسوعة : سورية .. ثورة وطن يتحدث عن الثورة السورية بمجلديه الأول والثاني .. وقد تحدثت عنه كثير من الصحف .. وكونه لم ينتقده أحد ( فهذا ليس عيب فيه ) فالموسوعة عبارة عن ثوثيق كامل للأحداث الجارية في سورية وهو ليس دعاية سياسية كما تقول .. وهو لا يستحق الحذف بل الدعم .. ولك خالص الود FALCON-MAN (نقاش) 23:59، 28 أكتوبر 2012 (ت ع م)

تم حذف العبارات محل الخلاف، بإمكانك المشاركة في الكتابة. وشكرا كما أن النظرية لا تتحدث عن موقف ما من سورية، لذا فكونك سورياً فإنه ليس للإعتبارات السياسية مكان هنا--DaniTarty (نقاش) 12:12، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

مرحبا تحية طيبة لك ايضا لكن نظرية الكاتب المشار اليها جديدة فعلا وكونها جديدة تحتاج الدعم ليدور نقاش حولها، كما انك تعديت الامر لتشكك به هو نفسه. على اية حال انا ايضا لم اكن مهتم كثيرا بالموضوع لكن لفت انتباهي اهتمامك. لماذا لا نحاول اجراء تعديلات بناءة على المقالة وتعديل ما تريد لتصبح موسوعية. واذا لاحظت انا اسعى لتطبيق ملاحظاتك. اتمنى ان تزيل قالب الحذف فبعض المصادر القليلة مع تلك المعلومات الاولية كافية كبداية. كما ان القوالب تبشع المقالات :) شكرا جزيلا لاهتمامك اخي :) وبالمناسبة بامكانك فعل ما تريد--DaniTarty (نقاش) 13:04، 30 أكتوبر 2012 (ت ع م)

طلب[عدل]

مساء الخير سيد ماكي لقد تم حذف صفحة نظرية الأدوار المعكوسة كما هو الحال في النسخة الانجليزية، لكنهم قاموا بالنسخة الانجليزية بانشاء وصلة تحويل من مقالة النظرية الى مقالة المؤلف لحين توفر مصادر اكثر عن النظرية. لذلك أنشأت صفحة تحويل الى صفحة عماد عبدالله عياصرة كما فعلوا. هل من الممكن لو سمحت مراجعة الصفحات. مع الشكر الجزيل

  • مرحبا طالما انك اشرت الى الاسماء فأنا كنت احد طلاب استاذ عياصرة في الجامعة الأردنية واتابع مقالاته منذ فترة ولا املك معلومات مفصلة عنه حقيقة لانه يعيش خارج الاردن كما سمعت واحضرت صوره من مقالات الانترنت لذلك لا استطيع تكبير المقالة، هذا من جانب. من جانب اخر سأحاول الاتصال به حول النظرية وبما ان المقالات تشير الى اعتمادها فلا بد من وجود مصادر حولها. احترم وجهة نظرك ولطفك البالغ. بالنسبة للموضوع الاخر هناك الكثير من الاخوة العرب يعطون الجدية والاهمية لابداعات الاجانب و يعظمونها ويهللون لها وهم بنفس الوقت يقللون من شأن اي محاولات ابداع عربية. ما استغربته سرعة الهجوم على مثل تلك المقالات الجيدة نسبيا وويكيبيديا مصابة بالتخمة من المقالات الهزيلة المخزية وهي مستقرة بها منذ سنوات . على اي حال النظريات خاصة الاجتماعية منها قابلة جميعها للنقد والتفنيد وكونك لست مقتنعا بها هذا لا يعني انها خطأ وعليك حذفها وعليها قس.

اشارك في ويكيبيديا منذ 4 سنوات ولو بتعديلات املائية ولم القي بالاً لأهمية التسجيل والصلاحيات وكنت عندما اجد قالب تصحيح املائي وضعه محرر ما مر مرور الكرام على مقالة فطبع عليها انتقاده كنت اصصح الاخطاء الاملائية و ازيل القالب!! ولو كنت اعرف ان تلك الصلاحيات تعطيني الحق لأفرض قناعاتي على محتوى ويكيبيديا لسجلت وطلبتها ولكنت ندا لك الان بصلاحياتي!! بكل الاحوال اتمنى لك التوفيق اينما كنت واتمنا ان تقبل صداقتي. دانييل مراد

دريد لحام[عدل]

مرحباً بك، نعم هناك الكثيرون يردون معرفة العمر و أول شي في حياة كل أنسان تاريخ ميلاده واسمه لذلك يتم وضعهم في المقدمة، ثم فقرة به نبذة حياته ودراسته ودخوله المجال الفني

--MJoSahL (نقاش) 19:59، 31 أكتوبر 2012 (ت ع م)

تأكد من وجود المقالة ..[عدل]

أرجو منك فضلاً وليس أمراً التأكد من كون المقالة التي ستقوم بإنشائها موجودة :) لقد قمت بوضع قالب دمج لمقالتك لاميونيات حتى لايكون هذا عبئاً على المحررين في التأكد مما إذا كانت هناك مقالة مشابهه لها ولكن بالتصنيف العربي وهو (شفوية) بدلاً من (لاميونيات). وشكراً :) FatimahMaj (نقاش) 04:19، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شكراً لك للتوضيح أخي الفاضل لقد فهمت الآن :) وآسفة جداً على إزعاجك فلم أقصد أبداً أن أخرب ماقمت به ولكنني ظننت شيئاً خاطئ FatimahMaj (نقاش) 04:24، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

أخي الفاضل لقد فهمت منك القصد من التصنيف في الأسرة والفصيلة ولكن هذا لايعني أنني لم أفهم شرط وضع قالب الدمج , لقد نظرت لقالب المعلومات ووالله لم أنتبه للإختلاف , فهمت الآن ماقصدته ولكن هذا لايعني بأن تقول أنه علي النظر لقالب المعلومات وأقرأ المقال وأتأكد قبل أن أضع قالب الدمج ! وقد اعتذرت منك لخطأي .. FatimahMaj (نقاش) 04:39، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

لقد رأيت منك الرد الأخير للتو بعدما أرسلت لك :) حصل خيراً أخي الكريم وأتمنى أن تكون هذه بداية تعاون بيننا إن شاء الله .. أقدم لك إعتذاري مرة أخرى .. :) FatimahMaj (نقاش) 04:42، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

  • بارك الله فيك على رحابة صدرك :) FatimahMaj (نقاش) 04:47، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

نقل المقالات[عدل]

مرحبا مكي، لقد لاحظت للتو أنك غيرت ترجمة Verbanaceae من أرثدية إلى لويزية. الموسوعة العربية تسميها الأرثدية، وأغرفوفك تسميها فصيلة رعي الحمام، فمن أين أتيت بهذا الاسم حيث لا توجد مصادر في المقالة تشير إلى الاسم الجديد بالعربية؟ على كل، في المرة القادمة أرجو فتح نقاش أو مراسلة المهتمين قبل نقل المقالة. تحياتي. عمرو بن كلثوم (للمراسلة مساهمات) 14:59، 4 نوفمبر 2012 (ت ع م)

رجاءا لا تحول اسم صفحات بلا نقاش[عدل]

رجاءا لا تحول اسم صفحات بلا نقاش (مثل اشميلدرز). كما تعرف فإن مسألة كتابة الأسماء الأجنبية بالأحرف العربية مسألة معقدة وفي الغالب سيكون هناك أكثر من طريقة "صحيحة" لكتابتها. أنت تقول أن الصواب شمولدرز لكن البدوي يقول اشميلدرز. الأفضل هنا هو الإستعانة بالمصادر وتتبع ما يقولون.--Aa2-2004 (نقاش) 08:33، 6 نوفمبر 2012 (ت ع م)


  • انهاء نقاش الحذف لا يعني موافقتي على التحويلة، وعلى كل حال تم حذف التحويلة، أقنعتني برسالتك الطويلة، أستسلم! --إلمورو (نقاش) 23:53، 8 نوفمبر 2012 (ت ع م)

مقالة رياض سعيد الأسعد[عدل]

عزيز Makki98، لست أنا من قام بإنشاء المقال المذكور، وجدته من دون تصنيف فصنفته وبعد ذلك وجدت في ملفات ويكيبيديا صورة له قام بتحميلها شخص آخر غيري فقمت بوصلها بالمقال المذكور، فالأحرى بك أن ترسل تلك الملاحظات، إلى منشئ المقال ومحمّل الصورة، ولك مني خالص التحية والمحبة --Hassan.M.Tarhini (نقاش) 16:45، 10 نوفمبر 2012 (ت ع م)

رد: تحويلة مقالة[عدل]

مرحبا. من حيث المبدأ يجب أن يكون هناك مقالة واحدة فقط لأي موضوع سواء كان شخص أو مدينة أو غيرها، مهما تعددت الأسماء والألفاظ. وعليه الحل في هذه الحال تحويل جميع الصفحات إلى عنوان واحد يتفق عليه (من الأفضل أن يكون الاسم الكامل) وذكر الأسماء والألفاظ الأخرى في نص المقالة مدعمة بالمصادر. أرجو أن يكون هذا مفيدا في حل الخلاف الدائر. أرق الأماني لكما. --سايفرز (نقاشمساهمات) 17:00، 13 نوفمبر 2012 (ت ع م)

وسام![عدل]

وسام المدافع
لدفاعك عن مقالة جمال سلامة علي «عَبْدُ ٱلْمُؤْمِنِ» (نقاش) 10:28، 15 نوفمبر 2012 (ت ع م)

نقاش الحذف[عدل]

لقد وضحت أسباب طرحي للمقالة لنقاش الحذف في صفحة نقاش الحذف، وكما ترى، لا أشارك في النقاش ولا أتخذ القرار بشأنه. نعم، هناك العديد من المقالات عن شخصيات لا تستحق ذلك، لكني لا أتصرف إلا تجاه تلك المقالات التي وقعت عيني عليها، ولا أبحث قصداً عنها عادةً. --abanima (نقاش) 14:42، 15 نوفمبر 2012 (ت ع م)

note[عدل]

Thanks a lot for your efforts, I appreciate your attitude towards articles I edit. For me, I will do the same towards your articles. Once again that man is not my friend (when you write about someone, it doesn't mean that you should have a relationship with). I care a lot about the article cause you do so! On the other hand, I don't know if he wrote something about current issues or not, maybe you can use google if you care to read. After all that I do really thank you for your articles here, so go ahead and keep adding something new to the encyclopedia and this is great :)

قالب:درجات الأحمر[عدل]

السلام عليكم، القالب قالب: درجات الأحمر، أتممت مراجعته وترجمة المعجم منه، هلّا تفضلت بمراجعته. (هناك توضيح لأسباب ترجمة بعض الألوان في صفحة النقاش)

والقالب قالب:درجات الأزرق أعمل على ترجمة غير المترجم منه قريباً ... عبد الرحمن 25-تشرين الثاني 2012

لا داعي لذلك الآن، فقد أُعطيت صلاحيات المحرر واعتبرت المقالة منظورة عبد الرحمن 25-تشرين الثاني 2012

إدراج قوالب صيانة في مقالة أفورس[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أفورس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:10، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة شام يا ذا السيف[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة شام يا ذا السيف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:17، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة غنيت مكة[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة غنيت مكة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:17، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

شكرا على تعديلاتك في مقالة مليسة مخزنية[عدل]

مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. قمت بمراجعة صفحة مليسة مخزنية التي كنت تفضلت بإنشائها سابقا، وتبين لي بأنه قد أجري عليها التحسينات المذكورة أدناه، لذلك وددت توجيه شكر لك على ذلك.

  • توسيع محتوى المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها، ولذلك تم إزالة قالب {{بذرة}}.

إن لم تكن أنت هو من قام بالتعديلات المذكورة أعلاه فلا بد أنه مساهم آخر في ويكيبيديا. لمعرفة من قام بتطوير المقالة التي قمت بإنشائها رجاء مراجعة تاريخ الصفحة، وسيكون بإمكانك التواصل معه وشكره بنفسك في صفحة نقاشه. أطيب الأماني وأتطلع إلى استمرار مساهماتك القيمة لتطوير موسوعة ويكيبيديا العربية. --CipherBot (نقاش) 01:20، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة جنس نموذجي[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جنس نموذجي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:21، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قائمة مواقع أثرية غامضة[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة مواقع أثرية غامضة التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:31، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة دوائر الجن[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة دوائر الجن التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:32، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة قائمة مواقع جذب سياحي[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة قائمة مواقع جذب سياحي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق، لذلك من فضلك القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة.
  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 04:48، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة تصميم لأجل التصنيعية[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة تصميم لأجل التصنيعية التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:31، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بنائية (إنشاء)[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بنائية (إنشاء) التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 07:34، 27 نوفمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة الطلب على الأكسجين الكيميائي[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة الطلب على الأكسجين الكيميائي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 22:32، 28 نوفمبر 2012 (ت ع م)

لجنة تحكيم[عدل]

مرحبا اخي الكريم . ادعوك لتنضم للجنة التحكيم بخصوص هذه المسالة وقد اخترتك انت لكي تكون احد اعضائها هنا, . فقط سجل اسمك . --HARRY (نقاش) 22:13، 10 ديسمبر 2012 (ت ع م)

بريد إلكتروني[عدل]

مرحبا عزيزي، هل بالإمكان إرسالك بريد إلكتروني يتضمن عنوانك للمراسلة ، تحياتي--Antime •(نقاش) 09:28، 13 ديسمبر 2012 (ت ع م)

مرحبا عزيزي. لا اتذكر اني قلت شيئا كهذا لكن لا انفي اني قلته. شكرا لك على التوضيح على كل حال. تحياتي مبتدئ (نقاش) 22:56، 16 ديسمبر 2012 (ت ع م)

  • شكراً لك عزيزي، والعُقبى لك في الدورة القادمة إن شاء الله --باسمراسلني (☎)--: 12:59، 17 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة فراغ عاطفي[عدل]

يتيمة مرحبا، Makki98! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فراغ عاطفي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.
  • مقالة قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء توسيع المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:39، 17 ديسمبر 2012 (ت ع م)

رد: قالب بذرة لغويات[عدل]

  • تحياتي. اللغويات علم يدرس اللغات كافة، ولا يقتصر على العربية. لا يهم هنا أن الصورة لأحد كبار الكهنة ولا يهم أنها كانت بين أولى تجاربي في إنشاء ملفات SVG بواسطة برنامج إنكسكيب؛ الصورة تمثل قراءة كلمة «بذرة» بالأبجدية الصوتية الدولية، أما بادئ الأمر كان القالب يحوي صورة تمثل قراءة كلمة stub، فوجدت ذلك غير منطقي: نحن في ويكيبيديا العربية نسمي بذوراً ما يشار إليه في ويكيبيديا الإنكليزية بكلمة stub. وقد سعيت أن يكون النص قابلاً للقراءة عند إدراج الصورة في القالب. --abanima (نقاش) 17:50، 18 ديسمبر 2012 (ت ع م)

دعوة للتصويت[عدل]

أخي الكريم، يشرفني تصويتك بما تراه مناسبا في هذه الصفحة ترشيح مقالة مختارة.تحياتي --Ravan (نقاش) 12:24، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)


  • شكرا على رسالتك على صفحة نقاشي، أحترم رأيك جدا ولكن و أنت الأعلم أن الدين و السياسة كلاهما جزء لا يتجزأ من حياتنا اليومية و ويكيبيديا موسوعة يجب أ توثق و تحتوي على كل شئ دون استثناءات. في انتظار تصويتك.--Ravan (نقاش) 17:49، 19 ديسمبر 2012 (ت ع م)

إنترويكي[عدل]

أهلاً أخ مكي: أرجوا فقط الإنتباه فبعد مراجعتي لمجهودك الجبار في إنشاء الصفحات خاصة موضوع أنواع الدرداء لاحظت عدم إدراجك لوصلات للغات الأخرى وقد قمت بالمبادرة وإنشاء البعض منها لكن يبقى من الأفضل لو فعلت ذلك بنفسك لتفادي التشابهات في الأسماء ودمج المقالات المتشابهة ... وهذا ما أعلم تماماً أنك تجيده بصفتك محرر محترف. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 21:23، 30 ديسمبر 2012 (ت ع م)

  • حسب الموسوعة الإنجليزية فـ Ulmus nitens و Ulmus minor هما إسمان لنفس النبات وتوجد وصلة للغة العربية تجاه مقال دردار صغير والذي بدوره يحمل إسم Ulmus nana وهذا أمر مربك وبما أن الصفحة من إنشاء الأخ عمروا بن كلثوم وهو أيضاً مختص في علم النبات وقد مررت أنت أيضاً على الصفحة فرأيت إما الدمج أو المراجعة من قبل خبير. هذا كل ما في الأمر. تحياتي --طرابلسي إسماعيل (نقاش) 11:24، 31 ديسمبر 2012 (ت ع م)

المثرودة[عدل]

مرحبا مكي. إسترجعت مقالة المثرودة لكنها تستحق الحذف بلاشك. سأكون شاكرا لك إن كنت تستطيع توسعيها قليلا. تحياتي--عباس 15:05، 4 يناير 2013 (ت ع م)

قبول طلب التسجيل[عدل]

مرحبا. تم قبول طلب التسجيل لجائزة المنتج للنصف الأول من عام ٢٠١٣. بالإمكان متابعة الاطلاع على صفحات تسجيل الآخرين وتعديل الأهداف ضمن فترة التسجيل من أجل رفع مستوى المنافسة إن لزم الأمر، كما أنه مكانك إضافة {{مستخدم جائزة المنتج}} إلى صفحتك الشخصية. بالتوفيق --سايفرز (نقاشمساهمات) 18:34، 4 يناير 2013 (ت ع م)

شكرا للفت النظر[عدل]

أشكرك عزيزي على دعوتك لي ولفت انتباهي إلى هذه المسابقة (جائزة المنتج للنصف الأول من 2013)سوف أقوم بالتسجيل فيها وسأقترح موضوع(تحديث قوالب الأقضية اللبنانية) حيث انني وجدت فيها الكثير من النقص، إذ حسب المصادر والمراجع التي بحوزتي هناك الكثير من أسماء القرى والبلدات والمزارع الغير وادرة في القوالب الموجودة حاليا. --Hassan.M.Tarhini (نقاش) 17:01، 6 يناير 2013 (ت ع م)