نقاش المستخدم:Devexpress2013

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من Ibrahim.ID في الموضوع ملحوظة هامة

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا بنسختها العربية. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- إلمورو (سل لا تتردد) 14:27، 16 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ

ملحوظة هامة[عدل]

تحية طيبة وبعد، من الملاحظ في مساهماتك اهتمامك بالنشر عن عائلات وقبائل في موريتانيا وطالعت ايضاص طلبات الاسترجاع الخاصة بك، أي شخص في العالم لديه عائلة ونسب وهناك الكثير من الأشخاص ينتسبون إلى عائلات عريقة ولها تاريخ وأصالة، والكل يريد ان يفتخر بنسبه أيضاً، ولكن ويكيبيديا ليست مخصصة لهذا الدور لأنها ليست شجرة أنساب وليست مخصصة للتعريف بالعائلات والقبائل، مجرد ان العائلة قديمة أو مذكورة في كتاب ما هذا ليس سبب يسمح بإنشاء مقالة عنه ، إنما فقط تسمح بالكتابة عن قبائل لها تأثير تاريخي وأثرت في أحداث التاريخ، بشكل يجعل هذه المعلومات مهمة لأي قاريء.

النقطة الثانية: أن ويكيبيديا لا تحقق أي تعريف أو شهرة أو فائدة مباشرة لأي مقالة، لأنها لا تستعرض مقالاتها أمام الزوار أو تجعلها تظهر في محركات البحث كما تظن، الزوار هم من يبحثون وراء المقالة، وبالتلي إذا كان موضوع المقالة متوسط أو قليل الشهرة لن يهتم بها أحد.

جميع المقالات التي قمت بإنشائها للأسف غير مستوفية تماماً لسياسات ويكيبيديا، للأسف لا يوجد مبرر قانوني لاسترجاعها، وأي محاولات لإعادة إنشائها ستحظى بالفشل لأن جميع المقالات الجديدة يتم مراقبتها جيداً، يمكنك قراءة هذه الصفحة، وشكراً لتفهمك --إبراهيـمـ (نقاش) 16:28، 21 أبريل 2017 (ت ع م)ردّ