نقاش المستخدم:Dezedien/أرشيف 2009

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.

دعـوة .. أرجو منك قبولها !

مرحبــاً بك ... إذا كنت تريد معرفة المزيد حول ما يحدث في غـزة من عدوان عليها , فـقم بقراءة هذه المقـالة ؛ وليكون لك جزيـل الشكـر و كـامل التقديـر , لو تفضلت معنا بالمشاركة في التصويت حول تقيمها , فضلاً عن تنسيقها .. إليـك خالص تحيـاتي . --شرف الدين () 10:38، 2 يناير 2009 (UTC)

الدعوى القضائية

السلام عليكم، هل أنت الكاتب والمؤلف لمضمون المقالة الدعوى القضائية. لأنني وجدت نفس المضمون على موقع محكمة برج بوعريريج [1]. إن لم تكن المؤلف وصاحب الحقوق فلا تنقل على الموسوعة الحرة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 12:58، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم لدي تسريح من صاحب المقالة محمد بشير 13:01، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

ليس هناك أي إشارة لذلك. وعلى كل حال فالمقالة كما هي الآن لا تصلح للموسوعة. لأنها وصف لإجراءات قضائية أكثر منها موسوعية ناهيك عن اختصاصها بالجزائر. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 13:10، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

أرى أن المكان الملائم هو ويكي مصدر Wiki source. وينطبق نفس الشيئ على السلطات السياسية في ظل دستور 1996 الجزائري. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 13:19، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

كمبادرة مني بدأت بإعداد موضوع الدعوى القضائية الخاص بالقانون الجزائري ثم أوصيكم و نفسي بأن نوسع في الموصوع ولاحقا فيما يخص الدعاوي القصائية في الدول الأخرى و وصع مقالة عامة بخوص الدعوى القضائية- نحن نرجو من غخواننا أن يسهمو في توسيع المواضيع و المبادرة بالإقتراحات التي تخدمها بدل النقد الغير البناء. معذرة.......... و الله ولي التوفيق

باشوندة (نقاش) 13:29، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

مساهمتك مرحب بها طالما احترمت شروط الموسوعة وحقوق الآخرين. ولكن عليك أن تعرف أنه لا يمكن وضع كل شيئ هنا. فبالإضافة إلى الموسوعة يوجد مشاريع شقيقة لها قد تكون أصلح لما نود أن نضعه. الموسوعة هي مصدر معرفة لكل الناس وليست دليل للإجراءات. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 13:35، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

كل مقالاتي أريدها أن تحترم روح الموسوعة و الا ما جدوى أن أقوم بالتحرير كي تحذف مقالاتي سأراجع نقدك هذا لأنني أرى فيه شيئا من الصواب تحياتي وهراني باشوندة (نقاش) 13:43، 25 يوليو 2009 (ت‌ع‌م)

--Ibrahim Saeed ”راسلني“ 01:03، 31 أغسطس 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ أبشالوم

تمت إضافة وسم على مقالة أبشالوم يطلب فيها أن يتم شطبها من ويكيبيديا. وتم ذالك استنادا بقسم المقالات لمعايير الحذف السريع، لأنها مقالة بلا محتوى، أو محتواها يتألف فقط من وصلات خارجية، قسم "أنظر أيضا"،مصدر كتاب، وسم تصنيف، وسم قالب، وصلة إنترويكي، إعادة صياغة العنوان، أو محاولة للاتصال مع موضوع المقالة. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة معايير الحد الأدنى من المعلومات للمقالات القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. --شرف الدين () 10:34، 1 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)

حذف سريع لـ أمصيا

تم إضافة وسم على أمصيا يطلب فيه أن يتم شطبه من ويكيبيديا. وتم ذلك إتباعا لقسم A1 لمعايير الحذف السريع، وذلك لأنها مقالة قصيرة جدا لا تأمن المعلومات الكافية للقارء. رجاءا اقرأ ويكيبيديا:بذرة لمعرفة الحد الأدنى لمعاير المقالة القصيرة. كما يرجى الملاحظة إلى أنه ينبغي أن يكون المضوع ملحوظا و ينبغي تأمين مصادر موثوقة لتوثيق المحتوى.

إن كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وضع عن طريق الخطأ, بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. ولكن انتبه أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. --شرف الدين () 12:21، 1 أكتوبر 2009 (ت‌ع‌م)