انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Emara/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.
أرشيف 1


تمت الأرشفة

مبروك!

أبارك لك حصولك على صلاحية المحرر، وأتمنى لك التوفيق يا أخي الكريم.--أسامة الساعدي أسعد بنقاشك 05:08، 25 ديسمبر 2012 (ت ع م)

وسام!

وسام الويكيبيدي المُثابر
--د. فارس الجُويلي (راسلني) 17:22، 3 يناير 2013 (ت ع م)

أكبر التجمعات السلمية فى التاريخ

أعتقد ان لديك أعداء يخربون مقالتك الجديدة , أعتقد ان عليك ان تطلب من إداري حماية الصفحة.--أحمد توفيق (نقاش) 19:48، 4 يناير 2013 (ت ع م)

شكرا على الوسام

شكرا يا محمد على الوسام... أقدر لك ذلك كثيرا. ّ--أبولؤيتواصل معي 17:47، 11 يناير 2013 (ت ع م)

مساء الخير

ممكن بس خمس دقائق أنا لسه بعدل في المقال و هاضيف التصنيفات بس كل لحظة بضيف فيها تعديل يطلعلي تضارب. شكرا على جهود حضرتك.

مساء الخير ، هل من الممكن ازالة قالب الشطب من المقالة حيث انها شخصية توفيت حديثاً ، قمت باعاده بناء المقالة و إضافة المصادر ، حيث ان الرابط الذي وضعته اوضح ان المحتوى منسوخ من ويكيبيديا و ليس المقالة نسخت من الرابط و خرقت حقوق النشر . --إبراهيم قاسمراسلني 14:49، 8 فبراير 2013 (ت ع م)

رد: الكود

أهلًا محمد. أي كود؟ لم يظهر عندي شيء، هل تعطيني الوصلة إلى المقالة أو الفقرة--باسمراسلني (☎)--: 15:39، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

بإمكانك نقلها كما هي، لا حاجة لتعريبها. على العموم القالب المُعرَّب هو: {{مرجع كتاب}}. الأكواد أو الرموز مثل تلك التي تصف المراجع ناحية اليمين أو اليسار تُنقل بلغتها الحاسوبيَّة كما هي، ولا تُعرَّب--باسمراسلني (☎)--: 16:11، 13 فبراير 2013 (ت ع م)

مرحبا محمد..هذه المقالة يتم تطويرها ضمن برنامج ويكبيديا للتعليم..أعلم أنها لا زالت تحتاج المزيد من الجهد..أحاول جاهدة تغطيته وبالمثل يمكنك مراسلة عباد لأنه بالمثل سفير الوب الخاص بالمجموعة..تحياتي--لا روسا راسلني!. 07:07، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

جرذ وجرذان وجرذيات

سلام عليكم, جرذ القطن = ترجمة مباشرة من الأسم الإنكليزي Cotton Rat هو اسم للجنس أما جرذان القطن فهو اسم للقبيلة التي تحوي هذا الجنس مع جنس آخر منقرض. أما الأسم الأخير جرذيات القطن فهو للأسرة التي تضم قبائل وأجناس عديدة من الفئران والجرذان (والعياذ بالله :)). أرجو أن أكون قد وضحت المسألة وأنا مستعد للإجابة عن أي تساؤلات أخرى. --Makki98 (نقاش) 23:42، 14 فبراير 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة مسار فردي

يتيمة مرحبا، محمد عمارة عمارة! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة مسار فردي التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:07، 20 فبراير 2013 (ت ع م)

مسترجع!

مرحباً محمد، منحتك صلاحية المسترجع، أرجو أن تقرأ هذه الصفحة بدقة، كما لا ينبغي لك استخدام الصلاحية في حروب التحرير، بالتوفيق.--  أسامة الساعدي  ناقش        22:35، 25 فبراير 2013 (ت ع م)

رد: abnsena123

  • كنت بصدد مراسلتك حول هذا الأمر، كان عليك تقديم ما يثبت ملكية الحساب. أقترح عليك دمج الحسابين في حساب واحد باسمك العربي هذا، لتحافظ على كل مساهماتك باسمك. قدم طلبًا هنا. تحياتي.--محمد أحمد عبد الفتاح (نقاش) 22:52، 3 مارس 2013 (ت ع م)

رد: قالب الرئيسيَّات

مرحبًا محمد،  أتممت كتابة الأسماء. للتوضيح فقط: السعلاة هي كائن خرافي (بحسب ما أذكر) كانت العرب تصفه بأنه شبيه بالإنسان، ولمَّا عرَّب الكتَّاب أسماء الكائنات الحيَّة، جعلوا إسم فصيلة القردة العليا "سعالي" نظرًا لشبهها بالبشر. كذلك، قرد الأورنغوتان أو إنسان الغاب يُعرف بالعربيَّة بالسعلاة. أعلمني إن احتجت لتعريب أسماء أخرى. تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 20:49، 5 مارس 2013 (ت ع م)

أنا بالخدمة متى أردت. أرى أنه يجب إبقاء الاسم بالعربيَّة لأنه على حد علمي وبحسب قراءتي الشخصيَّة، فإنَّ اللغة العربيَّة هي الوحيدة من بين اللغات أو من بين لُغات قلَّة تُرجمت إليها أسماء قبائل وفصائل الحيوانات (خيليَّات، رئيسيَّات، سنوريَّات، كلبيَّات... إلخ) على العكس من الإنگليزيَّة وغيرها من اللغات التي تبقي الأسماء كما هي (إغريقيَّة)، فعلينا الحفاظ على هذا التقليد--باسمراسلني (☎)--: 21:19، 5 مارس 2013 (ت ع م)

تم وسم مركز للطيران والفضاء الألماني للحذف السريع وفقا لسياسة الشطب وتم شرح السبب في قالب الشطب في المقالة.

إذا كنت تعتقد أن هذه الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، بإمكانك إيقاف عملية الشطب بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رشحت للحذف (تماماً تحت قالب الشطب بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للشطب، فإن كانت تحقق شروط الشطب المنصوص عنها في سياسة شطب فإنها قد تشطب دون أي تأجيل أو إنذار. رجاء لا تزل قالب الشطب بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تمت حذف الصفحة، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين.--CipherBot (نقاش) 03:09، 22 مارس 2013 (ت ع م)

مبروك بالتصميم الجديد لصفحة نقاشك ولكن ينبغي أن تغيّر ألوانه، حتى لا تأتيك طلبات إدارية مزعجة، لماذا حذفت صفحتي يا أسامة الساعدي؟.--  أسامة الساعدي  ناقش        07:48، 22 مارس 2013 (ت ع م)

رد: رقم الكتاب الدولي

أهلًا محمد. لم يُذكر على الكتاب أي رقم دولي. القاموس صدر خلال الثمانينيات والطبعة التي بحوزتي طُبعت سنة 1994. هناك نسخ أحدث من القاموس طُبعت مؤخرًا، ومؤلفها هو روحي البعلبكي. جرّب تنزيله من هنا، ربما يحوي رقمًا دوليًّا. على العموم أفترض أن القاموس مشهور في جميع الأحوال وبإمكانك الحصول على آخر طبعة منه عبر المعلومات التي أرسلتها لك، استبدل فقط اسم منير بروحي تحياتي--باسمراسلني (☎)--: 19:11، 24 مارس 2013 (ت ع م)

عثرت لك على نسخة سنة 2010 في مكتبة الجامعة الأميركية، متضمنة الرقم الدولي، وهاهي: المورد الحديث : قاموس انكليزي-عربي حديث / تأليف منير البعلبكي، رمزي منير البعلبكي. دار العلم للملايين. ISBN 9789953631608 أرجو أن يكون أشمل من الذي بحوزتي --باسمراسلني (☎)--: 09:46، 25 مارس 2013 (ت ع م)

تصنيف كائن

أخي العزيز, سلام عليكم ورحمة الله وبركاته. هناك مشكلة في قالب التصنيف هذا وخاصة في التصنيفات العليا حيث لا يتضمن عدداً من الفروع المطلوبة لتبيان العلاقة بين مختلف فروع الكائنات. يجب أن نطلب من القيّمين على هذا القالب إجراء التعديلات المطلوبة وإصلاح الخطأ. أنا أستخدم القالب كما هو فقط. تحياتي --Makki98 (نقاش) 01:04، 25 مارس 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة بليسيادابيس

يتيمة مرحبا، Emara! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة بليسيادابيس التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • لا تحوي أية تصنيفات. إن تصنيف المقالات يساعد القارئ على تصفح الموسوعة بسلاسة والوصول إلى مجموعة من المقالات عن موضوع معين، لذلك من فضلك، القيام بإضافة تصنيف مناسب أو أكثر للمقالة.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 16:26، 26 مارس 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نظام تزاوج

يتيمة مرحبا، Emara! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نظام تزاوج التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 17:02، 26 مارس 2013 (ت ع م)


مقالة صنعاء

السلام عليكم أخي الكريم قمت بترشيح مقالة صنعاء عاصمة  اليمن لتصبح مقالة مختارة ، فأتنمى أن تشاركنا رأيك في صفحة الترشيح وشكراً لك --إبراهيم قاسمراسلني 22:13، 26 مارس 2013 (ت ع م)

الرئيسيات

مرحبًا محمد، سأبدأ بقراءة المقالة اليوم، لكن من نظرة أولى يبدو لي أنها بحاجة لتدقيق إملائي، ولفت نظري بعض الأسماء التي لها مُقابل عربي، مثلًا: جنس بان (الشمبانزي والشمبانزي القزم) = جنس البعام، وبابون هو الإسم الأوروبي لإحدى فصائل السعادين منها نوع في الوطن العربي: بابون = رباح، والنوع الموجود في الوطن العربي هو الرباح المقدَّس (موطنه السعودية واليمن والصومال والسودان وجنوب مصر، بالإضافة لأثيوبيا وإريتريا وجيبوتي طبعًا). سأصنع صورة مكونة من مجموعة صور لأنواع مختلفة من الرئيسيات لاستخدامها في القالب بدلًا من صورة المندريل (الميمون بالعربيَّة ). أخيرًا ضع إذا شئت الصور غير المُعرَّبة في ورشة الصور حتى أقوم بتعريبها--باسمراسلني (☎)--: 09:36، 27 مارس 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة أحداث 22 مارس بالمقطم

يتيمة مرحبا، Emara! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة أحداث 22 مارس بالمقطم التي أنشأتها، بدا لي أنها :

  • مقالة يتيمة، أي المقالات التي فيها وصلات إلى هذه المقالة قليلة أو معدومة. إن عدم وجود وصلات إلى الصفحة التي أنشأتها سيقلل من احتمال وصول القارئ إليها، لذلك من فضلك القيام بإضافة وصلات مناسبة للمقالة في المقالات المتعلقة بها.

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 18:25، 27 مارس 2013 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة نسناسيات بسيطة الأنف

يتيمة مرحبا، Emara! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة نسناسيات بسيطة الأنف التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 21:51، 27 مارس 2013 (ت ع م)

رد: الدخول الموحد

مرحباً أخي. الحسابات الأخرى غير مرتبطة لأنك لا تمتلكها، وإلا كان من السهل ربطها بكلمة السر مع بقية حساباتك. يجب طلب انتزاع تلك الحسابات من أجل توحيد الدخول، ومن الرائع أنها بلا مساهمات. طلبت انتزاع الحسابين الموجودين في ويكي الجامعة وويكاموس، كما طلبت الانتزاع في ويكي الفارسية والبرتغالية. يبقى علينا انتظار ردود البيروقراط هناك. تحياتي.--Avocato (نقاش) 14:08، 28 مارس 2013 (ت ع م)

العفو، أنا في الخدمة دوماً. شكراً على الوردة اللطيفة. --Avocato (نقاش) 14:23، 28 مارس 2013 (ت ع م)

الانتزاع

صباح الخير. تم انتزاع اسم Emara لصالحك في ويكي الجامعة وويكاموس وويكيبيديا الفارسية، وأصبح بإمكانك استخدام الاسم هناك. بالنسبة لويكيبيديا البرتغالية، سيتم الانتزاع بعد ستة أيام من الآن. تحياتي.--Avocato (نقاش) 08:27، 29 مارس 2013 (ت ع م)

هذا من دواعي سروري. شكراً لك.--Avocato (نقاش) 14:08، 29 مارس 2013 (ت ع م)

سبب التعديلات

سلام, شكراً للتنبيه بخصوص ملخص التعديلات, سوف أضع ذلك في المستقبل. عندي أهتمام بالموضوع فقط --Makki98 (نقاش) 17:27، 29 مارس 2013 (ت ع م)