نقاش المستخدم:Fares1400

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- إبراهيـمـ (راسلني إذا احتجت المساعدة في أي وقت) 17:06، 14 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ

الشيخ علي بن احمد بن علي الجردي البوري الناشري[عدل]

هو فضيلة الشيخ  : علي بن (احمد الملقب الجردي ) بن يحيى بن مطاعن بن هادي بن محمد الملقب البكيلي بن العلامه خيري بن محمد بن عمر البوري الناشري العكي ولد في القمري بضمد عام (1365هـ) التحق بالمدرسة العلمية بمحافظة ضمد ودرس بها الى عام (1377هـ) ثم أكمل تعليمه بالمعهد العلمي بصامطه الى أن حصل على الشهادة الثانوية للعام الدراسي (1387هـ /1388هـ) ثم واصل دراسته الجامعية بكلية الشريعة في جامعة الامام محمد بن سعود الإسلاميه حتى نال الشهادة الجامعية في عام (1393هـ) وبعد تخرجه تم تعيينه في عام (1394هـ) قاضياً في محكمة الخوبة بجازان ثم انتقل الى محكمة ابو عريش وأستمر بها الى أن تقاعد وقد تولى القضاء والحكم بين الناس يتوخى العدل في أحكامه ويعمل على نصره المظلوم ويعطي الحق لأهله فشكروه الناس وأثنوا عليه خيراً وكان محبوباً لديهم ويأمر بالمعروف وينهى عن المنكر قائما بالوعظ والإرشاد يعلم الناس أمور دينهم ثاقب الرأي عالم فاضل خاصة في أمور الشريعة الاسلامية واللغة العربية يمتاز بذكاء مع حسن المعاشره وكثرة الاحتمال وكرم النفس الى جانب مايتمتع به من أخلاق فاضلة وصفات حميدة وعفة ونزاهة وورع وإخلاص ومازال في عطائه بارك الله فيه وأكثر من أمثاله وأحسن الله لي وله حسن الخاتمه إنه سبحانه جواد كريم . --Fares1400 (نقاش) 17:35، 14 ديسمبر 2016 (ت ع م)ردّ