نقاش المستخدم:GreeN StorM

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من A3bdula3ziz في الموضوع دعوة

مرحبا بك يا GreeN StorM في ويكيبيديا الموسوعة الحرة!

نتمنى لك مشاركة طيبة. هذه بعض الوصلات التي قد تكون مفيدة لك:

أرجوك ألا تتردد في طرح الأسئلة عند الحاجة، يمكنك وضع {{أحتاج مساعدة|السؤال}} في هذه الصفحة لطرح سؤال، يمكنك أيضا استخدام صفحات النقاش لذلك. ولا تنس التوقيع بعد ترك رسائلك بكتابة ~~~~.


الأخ الكريم، لا يجوز وضع صور غير حرة (لها حقوث طبع) ضمن قوالب المستخدم. توضع فقط ضمن المقالات. --Tarawneh 02:46, 26 يناير 2007 (UTC)

حول سؤالك عن امكانية تعديل المقالات: سيدي الكريم كل المقالات مفتوحة و يمكن تعديلها بدون طلب الاذن من أحد الا أنه في حالة عمل تعديلات كبيرة من المحبذ أن تترك ملاحظة أو تفسيرا صغيرا لذلك أو التنسيق مع المهتمين بالمقالة الا أن ذلك كله غير ملزم. بالنسبة لطريقة العمل هنا فبرأيي يمكن القول أننا في المراحل الآولى من التحول من موسوعة هي عبارة عن مجموع العمل و الاهتمام الفردي لكل المساهمين الى موسوعة ناتجة عن التفاعل و التعاون بينهم في هذا الصدد تم اقتراح و العمل بالعديد من الأفكار بعضها نجحت و أخى كانت أقل نجاحا. تحياتي مبتدئ 23:42, 5 فبراير 2007 (UTC)

بسم الله الرحمن الرحيم

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته...

باين عليك يا خوي طموح جداً،والله يوفقك وتكون موسوعة شاملة للفيديو جيمز، ولكن إذا كنت وحدك من سيكتب المواضيع فأظن ان الأمر يستغرق وقت طويل، ولو يكون فيه فريق للفيديو جيمز، وتتوزع المهام على الأعضاء لكان الأمر رائعز

الله يوفقك إن شاء الله DANGER MAN 07:07، 18 يونيو 2007 (UTC)

مرحبا[عدل]

؛ تحياتي --التسونامي الازرق 08:46، 22 يناير 2008 (UTC)

أهلا مجددا[عدل]

أهلا بعودتك؛ مرت فترة طويلة منذ آخر مساهمة لك :)--OsamaK أرسل لي رسالة! 12:35، 8 أغسطس 2008 (UTC)

السلام عليك؛ أنشأت صفحة لأسبوع ألعاب الفيديو. هل تستطيع أن تشرف عليها لتعد المقالات المستهدفة؟--OsamaK أرسل لي رسالة! 20:50، 8 أغسطس 2008 (UTC)

استخدم قالب:رسائل للمجتمع بدلا من كثرة الرسائل التي ترسلها. Muhends 12:16، 9 أغسطس 2008 (UTC)
أشكرك على النصحية قمت بإستخدام الطريقتين لأن الدعوة في نقاش المستخدم ستكون موجودة لفترة أطول من رسائل للمجتمع -- GreeN StorM 12:30، 9 أغسطس 2008 (UTC)

ألعاب فيديو[عدل]

السلام عليكم أخي GreeN StorM وأشكرك على دعوتك الطيبة، سأحاول ما بوسعي مشاركتك ومساعدتك بالموضوع إن شاء الله، تحياتي لك. Mahmood S. Lattouf 17:03، 9 أغسطس 2008 (UTC)

  • شكراً لك على التذكير، سأسجل أسمي ضمن المشاركين وسأضيف له عدة مواضيع، تحياتي لك. Mahmood S. Lattouf 23:18، 9 أغسطس 2008 (UTC)

أهلاً GreeN StorM

جائتني رسالة منك تدعوني إلى المشاركة في أسبوع ألعاب الفيديو ...

و أنا موافق على المشاركة ، ولكن من أين سأبدأ و كيف سأشارك في هذا الأسبوع ؟

تحياتي ^^ 19:11، 9 أغسطس 2008 (UTC)

بالمناسبة أن هو المستخدم:Scientist Of The Worlds

Scientist Of The Worlds 19:18، 9 أغسطس 2008 (UTC)

أشكرك على التوضيح .

سأبدأ بالمشاركة في المشروع و في الأسبوع

تحياتي Scientist Of The Worlds 21:34، 9 أغسطس 2008 (UTC)

أسبوع ألعاب الفيديو[عدل]

  • مرحباً. لقد قمت ببعض التعديلات في صفحة أسبوع ألعاب الفيديو لتجهيزها للأسبوع القادم، كما وسمحت لنفسي بنقل توقيعك من قسم المشاركين إلى المشرفين إن لم يكن عندك مانع. تحياتي. --Ciphers (نقاشمساهمات) 05:50، 20 أغسطس 2008 (UTC)

ميتل غير[عدل]

اخي العزيز GreeN StorM لقد قمت بترجمة مقالة من ويكي الانجليزية المتعلقة بميتال غير على جهاز MSX2 http://en.wikipedia.org/wiki/Metal_gear من ويكي الانجليزية و لكني لا استطيع وضعها في مقالة ميتال غير العربية لأنها متعلقة بالسلسلة ككل فهل من الممكن عمل مقالتين باسم ميتال غير واحدة للسلسلة وواحدة لأول جزء من اللعبة ؟ Recosan

شكرا جزيلا GreeN StorM Recosan

توزيع مهام المستخدمين[عدل]

مرحباً. عزيزي GreeN StorM بما أنك تنتمي لمجموعة المستخدمين الموثوقين الحاصلين على علم المراجعة التلقائية، وعلى غرار ما تم من توزيع للمهام على الإداريين أدعوك للاطلاع على توزيع المهام للمستخدمين الموثوقين والمشاركة فيها. نرجو تعاونكم معنا للارتقاء بمستوي موسوعتنا. ولكم جزيل الشكر. --Ciphers (نقاشمساهمات) 17:03، 16 نوفمبر 2008 (UTC)

مرحبا GreeN StorM! لقد قمت بإرسال هذه الرسالة لك لأنني لاحظت تعديلاتك الممتازة حول المقالات المتعلقة بألعاب الفيديو. لذلك نحتاج مساعدتك في مشروع ويكي ألعاب الفيديو! لأنه لم يعد هناك أي عضو نشط كما أن ويكيبيديا العربية لا تحتوي على مقالات ألعاب فيديو جيدة أو متميزة و هناك الكثير من العمل يمكننا القيام به. لذلك أرجو أن تزور صفحة المشروع و تسجل إسمك ضمن قائمة المشاركين و تساعدنا في تحسين ولو مقالة واحدة حول ألعاب الفيديو !

--Achraf94 (نقاش) 12:47، 14 يوليو 2010 (ت ع م)

logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك GreeN StorM هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

مستخدم سعودي[عدل]

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرسالة مرسلة إليك بسبب إضافتك لصندوق مستخدم سعودي .. نحن مجموعة من الويكيبيديين في المملكة العربية السعودية بدأنا في خطواتنا الأولى لإنشاء مجتمع للويكيبيديين في السعودية. إذا كنت مهتم بالمشاركة ضمن المجتمع فبإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي --زياد ( ملفينقاشيراسلني )

ويكي عربية، تونس[عدل]

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً GreeN StorM،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة[عدل]