نقاش المستخدم:Hosnyhasan

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Avicenno (نقاش) 19:15، 6 يناير 2017 (ت ع م)[ردّ]

مرحبا[عدل]

تحياتي محرر Hosnyhasan، لقد قمت باستعادة تعديلاتك على صفحة بشار الأسد، أزلتها عن غير قصد، لكن أرجو منك تصحيح المرجع رقم 49 والذي قمت أنت بإضافته، حيث أن المصدر لا يعمل " في فقرة : استخدام الأسلحة الشاملة ضد صدام حسين.. --حجاوي (نقاش) 19:13، 24 يناير 2017 (ت ع م)[ردّ]

تنبيه 2[عدل]

Crystal error.png
مرحبا Hosnyhasan.:
الرجاء عدم إضافة أي محتوى غير موسوعي أو حذف أي محتوى موسوعي على ويكيبيديا؛ لأن هذا يعتبر تخريباً يمكن أن تُعاقب عليه بمنعك من التعديل أو حتى منع أرقام الآي بي الخاصة بك. إذا أردت التعود على طريقة عمل الموسوعة، استعمل الملعب أو تعرّف على دليل المساعدة.

--فيصل (راسلني) 17:52، 30 مارس 2017 (ت ع م)[ردّ]

تنبيه 3[عدل]

Gnome-emblem-important.svg
مرحبا Hosnyhasan.:
الرجاء التوقف فوراً عن تخريب محتوى ويكيبيديا وَبخلاف ذلك سيتم منعك من تعديل جميع الصفحات.

--فيصل (راسلني) 18:02، 30 مارس 2017 (ت ع م)[ردّ]


منع[عدل]

Stop bad orthography nuvola.svg
مرحبا Hosnyhasan،:
سوف تمنع من التحرير والتعديل في الموسوعة لفترة زمنية مدتها أسبوع، بدءًا من التاريخ المدون أدناه، بسبب مخالفتك لضوابط الموقع أو ربما بسبب التخريب الذي قمت به. أسباب المنع الخاصة بحالتك مشروحة في سجل المنع.
نرجو أن تفكر خلالها؛ بأن ويكيبيديا ملك للجميع، ويجب على الجميع الالتزام بشروط المساهمة فيها.
ملاحظة: إن كنت تعتقد أن عملية المنع غير مبررة، فبإمكانك التقدم بطلب لرفعها هنا في صفحة نقاشك، عن طريق إضافة: {{رفع المنع|ضع أسبابك لرفع المنع هنا}}.
يمكنك كذلك إرسال رسالة إلكترونية إلى الإداري الذي قام بمنعك، أو أي إداري آخر موجود في هذه القائمة.

--علاء راسلني 15:37، 8 أبريل 2017 (ت ع م)[ردّ]