نقاش المستخدم:Jcc (منتزع)

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من نقاش المستخدم:Jcc)
أحدث تعليق: قبل 10 سنوات من Chihin.chong في الموضوع طلب انتزاع


مرحبا بك في ويكيبيديا، Jcc (منتزع) !

ويكيبيديا هي مشروع تحرير جماعي لـموسوعة علمية وثقافية بمختلف اللغات. لطلب المساعدة في أي وقت تجد وصلة (مساعدة) في هامش كل صفحة على اليمين.

لا تتردد في قراءة الوصايا الأولى للتحرير و التعديل و إنشاء المقالات الجديدة و تنسيقها وفقا لمعايير ويكيبيديا. تم تخصيص ساحة التجربة لاحتواء تجاربك وخطواتك الأولى في التحرير والتعديل.

يمكنك الاستفسار و طرح الأسئلة المتعلقة بطبيعة العمل في ويكيبيديا، كما يمكنك أيضا طرح الأسئلة العلمية أو الأدبية.

يمكنك أيضا التعريف بنفسك في صفحتك الشخصية، بكتابة معلومات عنك: اللغات التي تتكلمها، من أي بلد أنت، ما هي محاور اهتمامك...

لا تنس التوقيع في صفحات النقاش بكتابة أربع مدّات، هكذا ~~~~. ولكن يجب عدم التوقيع في صفحات المقالات الموسوعية، لأنها تصبح ملكا للجميع لحظة إنشائها .

نرجو منك الاطلاع على ركائز ويكيبيديا الخمسة و المعايير المتبعة (الحياد، و عرض مصادر ومراجع التحرير، و أسلوب التحرير، و معايير السيرة الشخصية، وتفادي كتابة السيرة الذاتية). كما وجب ألاّ تنس عدم النسخ من الإنترنت لأسباب حقوق التأليف والنشر. يمكنك أيضا المساهمة في أحد مشاريع ويكيبيديا وانتقاء موضوع يعجبك.

نرحب بمساهمتك في رفع الصور لإثراء المقالات، مع الأخذ بعين الاعتبار احترام القوانين الصارمة المتعلقة باستعمال الصور واحترام حقوق التأليف والنشر. يوجد أيضا ويكيبيديون متطوعون في ورشة الصور لتحسين صورك وترجمة الصور المطلوبة.

أخيرا، وهو أهم شيء، نرجو منك أن تتمتع بالمساهمة معنا في هذا المشروع!

إذا كانت لديك أي استفسارات أو أسئلة أخرى، يمكنك طرحها في هذه الصفحة أو في صفحة نقاشي.

-- Ciphers أهلًا بأسئلتك في أي وقت! 16:53، 10 مايو 2011 (ت ع م)

طلب انتزاع[عدل]

مرحبًا،. لقد قُدّم طلب لانتزاع أو أخذ اسم المستخدم الخاص بك (انظر هنا)، وذلك لأنك لم تستعمل حسابك في تحرير مقالات ويكيبيديا وثمة مستخدم آخر يرغب باستخدام اسم المستخدم الخاص بك. تنص سياسة ويكيبيديا لتغيير اسم المستخدم أو انتزاعه على أنه يمكن نزع أي اسم مستخدم إذا أعطي المستخدم إخطارًا لمدة 7 أيام ولم يعترض عليه.

إذا كنت قد ضبطت بريدك الإلكتروني في تفضيلاتك، يجب أن تصلك رسالة من البيروقراط يشرح فيها كيف تعترض أو توافق على هذه العملية.

  • إذا كنت لا تعترض على إعادة تسميتك مما يسمح لمستخدم آخر أن يستخدم اسمك، من فضلك سجل دخولك وأرسل ردًّا يوضح موافقتك، قد تود أيضًا أن تخبرنا أي اسم مستخدم تحب أن تعاد تسميتك إليه، أو سنعطيك نحن اسمًا آخر.
  • إذا لم تفعل شيئاً ، سوف ينفذ الطلب بعد 7 أيام ، وحسابك سوف ينقل إلى اسم مستخدم آخر. يمكنك أن تطلب نقل حسابك إلى أي اسم مستخدم آخر من اختيارك في أي وقت.
  • إذا كنت تعترض على إعادة تسميتك، من فضلك سجل دخولك وعدل تعديلًا واحدًا على الأقل. يمكنك أن تقوم بالتعديل هنا بقولك "لا!" ، يمكنك أن تقوم بتعديل لتفريغ هذه الصفحة، أو أي تعديل آخر. قيامك بأي تعديل يمنع انتزاع اسم المستخدم الخاص بك، لأنه لا يمكن للمستخدمين أن ينزعوا اسماً لديه تعديلات.


تذكر بأن هذا لن يمنعك من التعديل أو يسبب خسارة أي بيانات؛ كل تفضيلاتك ، قائمة مراقبتك ، وبقية الإعدادات سوف تنقل إلى اسم مستخدم جديد إذا تم انتزاع اسمك الحالي.

 شكرًا--Chihin.chong (نقاش) 20:00، 28 مايو 2013 (ت ع م)ردّ