انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Jobas/أرشيف 7

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف 7


تمت الأرشفة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.

دعوة للمساهمة في مشروع 600 ألف مقالة

حذف سريع لـ ملف:Attalh.JPG

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Attalh.JPG التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 19:00، 16 مايو 2018 (ت ع م)

لكسومبورغ

لكسومبورغ "دوقية كبرى". وليست ب "دوقية". المرجو عدم إلغاء التغيير والإطلاع جيدا قبل التدخل لمراجعة أو تعديل صفحة ما.Wimmiden (نقاش) 08:30، 24 مايو 2018 (ت ع م)

مرحبا

مرحبا ، يمكنك قبول طبعتي الأخيرة ، شكرا: [1]--87.223.233.80 (نقاش) 21:36، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

عُذرًا على التدخل، لكن  تم قبول التعديل. وفي المرات القادمة من الأفضل تقديم طلب في وب:طمت. تحياتي.--فيصل (راسلني) 22:39، 7 يوليو 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ نقاش المستخدم:Jobas/أرشيف 6

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة نقاش المستخدم:Jobas/أرشيف 6 التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 13:55، 19 سبتمبر 2018 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملف:Borther Rachid.jpg

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملف:Borther Rachid.jpg التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. JarBot (نقاش) 10:54، 2 نوفمبر 2018 (ت ع م)

مخربة!

بطلي تختلقي اكاذيب عن الاعضاء ما تخجلي من حالك؟ Madjda1998 (نقاش) 06:08، 6 ديسمبر 2018 (ت ع م)

جميل ان تكتب هكذا

بالتوفيق Ckmch (نقاش) 18:38، 16 ديسمبر 2018 (ت ع م)

معلومات قليله Ckmch (نقاش) 18:39، 16 ديسمبر 2018 (ت ع م)

طلب

مرحباً، لقد نقلت نص انجيلي من الإنكليزية إلى العربية وفق ويكي مصدر (في مقالة محبة (مسيحية) ) لكني لا اعرف كيف أنشئ وصلة إلى ويكي مصدر لتوثيق تعديلي هل تستطيع إنشاء الوصلة، تحياتي أفرامراسلني (🔔)

مراجعة

راجع مقالة راسبوتين لأنني صلحت بعض الأخطاء الإملائية فيها أنس حاج محمد (نقاش) 01:40، 1 فبراير 2019 (ت ع م)

إنشاء بوابة

مرحباً أخ Jobas، لقد كنت أتصفح البوابات المتعلقة بالأديان وبالمسيحية، ولاحظت عدم وجود بوابة عن "يسوع المسيح"، لذلك اقترح عليك مساعدتي في إنشاء هذه البوابة انا و أفرام (ن)، لأنها بوابة مهمة وستحوي معلومات فريدة ومميزة. سأقوم بالتعرف على نظام إنشاء البوابات، ثم أنشئها بمعلومات وأقسام أولية، وأتمنى إرشادك الدائم لي أثناء العمل من أجل تطويرها، لربما تنال وسم البوابة المختارة، أتمنى المساهمة ولك جزيل الشكر. -- عبد المسيح ✴(نقاش)✴ 15:24، 10 فبراير 2019 (ت ع م)

يجري العمل على البوابة في هذه الصفحة أتمنى المشاركة--أفرام * راسلني * 15:37، 10 فبراير 2019 (ت ع م)

تعليم مسيحي

مرحبا اخ جوباس، بخصوص مقالة المسيحية والتعليم أليس من الأفضل تحويلها إلى تعليم مسيحي --FPP نــــاقــــشــــهُ 17:04، 27 مايو 2019 (ت ع م)

تعديلات محمد صالح الحمد

استاذ Jobas1، تمت مراجعة تعديلاته مرة أخرى منك وتم التراجع عنها من قبلك. تعديلاتى كانت كما يلي: - حذف الفراغ قبل الفواصل - حذف الفراغ قبل النقاط بنهاية الجُمل - إضافة علاقة محمد صالح بأبو ابراهيم الكبير وعبدالله الاصبح - إضافة مراجع للإضافة السابقة - اضافة فراغ بعد علامة الترقيم "." - ازالة علامة "؟" من المقال واستبدالها ب "-" - تصحيح قرية "شرطة" بقرية "سرطة" - تصحيح فاصلة اسكندناڤية “,” الى فاصلة عربية "،" - اضافة قيام محمد الحمد بتصفية عملاء الانتداب البريطاني - اضافة المصدر للنقطة السابقة - اضافة المصدر لقرية "سرطة"

١- لقد سبق منع تعديلاتي سابقا من قِبلك بسبب الترقيم على الأرجح. ارجو مراجعة: https://ar.m.wikipedia.org/wiki/ترقيم

٢- اذا كان لديك مرجع جغرافي يدلنا هلى قرية "شرطة"، ارجو تزويدي به ٣- اذا كانت الفاصلة العربية “,” فاني ارجو توضيح كيفية كتابتها بالإنجليزية

Awartania Awartania (نقاش) 14:55، 4 أغسطس 2019 (ت ع م)

شكر

الشكر لك صديقي :) Cosmopolite88 (نقاش) 20:47، 10 أكتوبر 2019 (ت ع م)

طلب

مرحبا هل انت من الأردن Baraa.an (نقاش) 19:37، 7 يناير 2020 (ت ع م)

الغاء تعديلات فى أحمد دومة

العزيز Jobas، احاول منذ شهور تخمين سبب حذف تعديلاتي ولم اتوصل الي أيّة اجابة منطقية! فهل من مساعدتي فى ايجاد سبب؟.--Mostafty (نقاش) 19:52، 17 يناير 2020 (ت ع م)

مرحبًا! نظرًا لقلة نشاطك في مقالات مشروع ويكي المسيحية في آخر 3 أشهر؛ أُزيل اسمك من صفحة المساهمين النشطين حسب معايير نشاط المساهمين في سياسة مشاريع الويكي. هدف هذه الإزالة إعطاء فكرة أوضح عن نشاط المساهمين ونشاط المشروع ككل. نرجو -لتجنب إزالة اسمك- الحرص على استمرار نشاطك في مقالات المشروع، وإضافة اسمك مجددًا. تحياتنا لك. --مساهمو مشروع ويكي المسيحية 01:20، 1 يونيو 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ مشاهير مسيحيون عرب

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة مشاهير مسيحيون عرب التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 06:36، 22 أغسطس 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ ملكانية

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة ملكانية التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ وذلك بسبب أنها مستوفية لواحد أو أكثر من معايير الحذف السريع، وهذا يعني أن الصفحة ستُحذف عن قريب. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال صفحة طلبات الاسترجاع -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. -- JarBot (نقاش) 15:12، 22 سبتمبر 2020 (ت ع م)

حذف سريع لـ أعلام المسيحيين

مرحبًا. تم ترشيح الصفحة أعلام المسيحيين التي قمتَ بإنشائها للحذف السريع؛ السبب: مقالة غير موسوعية أو خارج نطاق ويكيبيديا، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا تم حذفها من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك. --أحمد توفيق (نقاش) 11:29، 11 يناير 2023 (ت ع م)

دعوة للمشاركة في مسابقة حرر

شارك في مسابقة حرر التي تنظمها مجموعة ويكيميديا الإمارات من 15 ديسمبر 2023 وحتى 15 يناير 2024.

شاركوا بتسجيل أسمائكم وتعرفوا على شروط المسابقة عبر الرابط