نقاش المستخدم:Life is experiences

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 9 أيام من Mystrixo في الموضوع طلب مساعدة!

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- فيصل (راسلني) 01:53، 6 مارس 2024 (ت ع م)ردّ

طلب مساعدة![عدل]

كنت أقوم بتعديل فقرة بصفحة جينيفر أنيستون، لكن كلما كنت أقوم بنشر تعديلي، اجد هذه الرسالة تمنعني (مرحبًا! مُرشّحٌ آليٌّ تعرّف على هذا التعديل بأنه غير بناءٍ أو ربما تخريب، لذا لم يُسمح بنشره بناءً على ذلك. صُنّف المنع بأنه ضمن «قائمة سوداء لمواقع السبام»، لذلك ينبغي تجنّب ذلك في التعديل، مع مراعاة أن التعديلات التخريبية قد تُؤدي إلى منعك من التعديل.) لذا كنت أريد أن أعرف ما هي القائمة السوداء لمواقع السبام؟

Life is experiences (نقاش) 00:03، 17 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ

@Life is experiences، أهلاً.
القائمة السوداء لمواقع السبام هيَ قائمة موجودة في برمجية ويكيبيديا تجمعُ مواقعَ مصنفة على أنها غير موثوقة بشكلٍ مُحَدّث.
هناكَ بعضٌ منها ما هوَ آلي، مثلاً مواقع مثل المدونات تتمُ برمجية ويكيبيديا لمواقع السبام بمعرفة المدونة سواء من خلال رابطها مثل مدونات blog spot أو روابط فيسبوك، أو من خلال خوارزميات أخرى التي تعتمدُ على الـRegex..
أنصحكَ بتفقد المواقع التي تضيفُها ومدى قوتها كمصدر، أو أحيًانًا فقط جرب البحث عن نفس المصدر مِن موقع آخر قد لا يكونُ في القائمة السوداء لمواقع السبام لويكيبيديا. Mystrixo ✉️ 13:01، 17 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ
وبالصدفة وأنا أقومُ بنشر الإجابة عليك قامَ المرشح الآلي بمنعي لأنني كتبت كلمة blog spot دونَ فراغٍ بينهما، فقط لتأخذ فكرة كيفَ يعملُ أحيانًا خخ.
بالتوفيق، تحياتي، ان كانت هناك المزيد من الأسئلة والإستفسارات التي أقدر على مساعدتك عليها لا تتردد ~~> Mystrixo ✉️ 13:03، 17 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ
أولًا: شكرًا جزيلاً لك لأنك شرحت لي معني القائمة السوداء لمواقع السبام.
ثانيًا: إنني لم أضيف أي مصادر بهذه الفقرة لأنها كانت موجودة بالفعل، إنما كل ما قمت به هو إضافة بعض الكلمات وتصحيح بعض الأخطاء، فإنني أريد أن أعرف ما هو خطئي هنا؟ وشكرًا. Life is experiences (نقاش) 22:04، 17 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ
@Life is experiences، لم أنتبه لردكَ، ان أردتَ أن تنبهَ مستخدمًا ما عليكَ بكتابة الرمز @ ثمَ القوسان المعقوفتان [[ ثمَ كلمة مستخدم ثمَ نقطتين : ثمَ اسم المستخدم ثمَ غلق القوسين ]] معَ صفحته مثلاً:
@[[مستخدم:Life is experiences|Life is experiences]]
بالنسبة لما قد يحصلُ ذلك قد يعودُ لعدة أسباب منها مرشح الإساءة أو ربما منها إعادة إدخال روابطَ يعتبرها المرشح الآلي سبام، لكن لأهميتها أضافها الإداريون أو الحاصلونَ على صلاحية معدلو مرشح الإساءة.
يمكنكَ الاستفسار بدقة في صفحة فريق المساعدة/طلبات، وأعتذرُ عن الشرحِ الناقص.
تحياتي-- Mystrixo ✉️ 00:10، 18 أبريل 2024 (ت ع م)ردّ