نقاش المستخدم:Meno25/أرشيف 46

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


People, at you who that can help

Good afternoon!!! People, at you who that can help. The help with text translation is necessary to me. Help to translate clause from English on Arabian. I do not understand the Arabian language. I the foreigner. To whom to address. Two times have removed me. Here nobody helps. Very much not the correct reference. Here clause. Mykola Shmatko

--Rerter (نقاش) 16:27، 23 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

Hi. I believe that the article's subject is not notable to have an article, so, I won't write about him. Feel free to ask others to do so. Cheers. --Meno25 (نقاشمساهمات) 03:11، 27 يناير 2010 (UTC)

أين رسالتي وردك عليها؟!

آسف على الإزعاج؛ أردت قول كلمة: عنوان رسالتي هذه؛ هو نفس ما ورد بذهني عندما لم أجد ردا منك على رسالتي السابقة في صفحة نقاشي! صحيح أنك قمت بالرد في صفحة نقاشك، ولكنك أيضا نقلت ذاك الرد ورسالتي معه إلى صفحة فرعية (أرشيف). ربما كان من الأفضل بل وحتى من اللائق (كما تعلن أنت بجملتك التي تضع برأس صفحة نقاشك)؛ أن تضع نسخة من ردك بصفحة نقاشي، كي أنتبه له. على كل؛ شكرا لك. --شرف الدين () 06:47، 24 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

لماذا الحذف بدون اي سبب!! --MR-HJH (نقاش) 08:56، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

لو أنك تقصد الحذف في أكتوبر 2009 فالسبب موجود في سجل الحذف، وهو صفحة تجربة. --Meno25 (نقاشمساهمات) 03:14، 27 يناير 2010 (UTC)

مرحبا مينو، لقد عاد البوت الخاص بك ليقوم بالتغيرات التجميلية في المقالات المختارة، ولكنه كما قلت لك سابقا يسبب تشويها في شكل المقالة، حيث أن القوالب في الأسفل تظهر تحتها فراغات، هل يمكنك إيقافه رجاءً، فأنا أقوم بتصحيح شكل المقالة دوما قبل أن يعود ليرجعها كما كانت عليه. متصفحي هو موزيلا فايرفوكس واستعمل ويندوز XP.Bassem19788046 11:12، 25 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم

نرجو لك التقدم في تطير نفسك وتطوير ويكيبيديا --87.236.232.131 (نقاش) 11:12، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم

أخوي الغالي أرجو منك أعتماد تعديلاتي على مقالة نادي النصر السعودي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه خالد العازمي (نقاشمساهمات)

مرحبا؛ الرجاء طلب ذلك من أي محرر آخر. --Meno25 (نقاشمساهمات) 12:38، 27 يناير 2010 (UTC)

مشروع الترجمة

مرحبا مينو كيف حالك؟ لاحظت هذه المقالة من إنشاء Mustafaawady (ن) وهي مترجمة حرفيا بواسطة غوغل (وسيئة بكل معنى الكلمة)، وأعتقد أنه قد تم الاتفاق على إيقاف إضافة مثل هذا النوع من المقالات بعد نقاش طويل في الميدان. فأرجو منك أن تتابع موضوع هذا المستخدم وشكرا سلفا --MD Syria نقاشي؟ 23:58، 27 يناير 2010 (ت‌ع‌م)

الرائعون في موسوعة ويكيبيديا ، ثمة من قام بإضافة حقيرة أسقط ما فيه على شخصي ، وبرهن عن انحطاط واضح وفاضح،لا يستبعد أن يكون هذا الشخص بلا كرامة أو ضمير وهو بذلك يعبر عن افلاس سياسي واخلاقي ، وأظنه من رجال الأمن الذين يعملون في مجال الصحافة وضمن دقة وزفة التوريث ، وهم شواذ ويملكون صحف يطلقون عليها مستقلة وبعضهم وضفوا لأداء أدوار خسيسة كهذا الذي كتب في حقي ما لايليق بي ، فقط لأني قلم موجع كشف ألاعيبهم السياسية ودمر أحاجي الغموض في صحفهم السخيفة ، هؤلاء منهم أي شيء محتمل وهم قذرون تأسرهم الحاجة وتميد بهم إلى أن يكونوا حتى مجرد فتالات في بلاط أطفال التوريث وأبناء منظومة الحكم العفنة . أرجو محو ما كتب ضدي من إسفاف ينم عن سقوط فاضح لدى هؤلاء

أرجو محو ما كتب من هذا الرابط [1]

وشكرا الكاتب والصحفي والسياسي اليمني رداد السلامي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه رداد السلامي (نقاشمساهمات)

شكوى وطلب تدقيق

انظر هذا التعديل ...ارجو التدقيق على الاي بي وصاحب الصفحة فالاي بي يرد عن من وجه له النقاش وان كان هو فعلا فلاحظ انها ليست اول مرة يتمادى فيها Med-bel فقد تم التنبيه لتجاوزاته من قبل --سوبريم (نقاش) 20:14، 1 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

شكر خاص للإداري الشريف الأخ محمد "Meno25" وطلب خاص منه بخصوص صفحة راشد الخزاعي

الأخ الشريف والكريم الأستاذ محمد،

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..

اتوجه لك بشكر خاص جدا لما اعتمدته بخصوص المعلومات الواردة في صفحة الأمير الشيخ راشد الخزاعي رحمه الله، فقد حكمت ضميرك ومخافة الله في إزاحة جزء كبير من الظلم الذي تعرض له تاريخ هذا المناضل العربي الشريف والذي حاول الكثيرين تزييف وتغيير واخفاء كل الحقائق الموثقة بمصادر دقيقة توضح تاريخ هذا المناضل العربي الشريف الذي غادر الدنيا مدافعا عن مبادىء وقضايا أمته العربية والإسلامية وخاصة القضية الفلسطينية ومحاربة الإستعمار بكافة وجوهه.

أخي العزيز محمد طلبي منكم هو رجاء إعتماد المسودة الخاصة بصفحة راشد الخزاعي وجعلها منظورة والتي اضفت فيها تعديل بسيط جدا وهو أن سمو الشيخ راشد الخزاعي هو سليل شيوخ وأمراء واستندت في هذا التعديل لمصدر الرأي الأردنية الموضوع في صفحة راشد الخزاعي حيث وضعت التعديل حرفيا وكما ورد في مقالة الرأي وهي مصدر موثوق جدا وذو دقة عالية علما بأن الرأي الأردنية تمثل الحكومة الأردنية ذاتها ومرجعية رسمية لها.

اكرر شكري لك ايها الإداري الشريف ودعواتي لك بالتوفيق وعذرا لإزعاجك

احترامي وتقديري الخاص.

طوفان العاني طوفان (نقاش) 03:09، 2 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته الاخ meno25 استغرب كل الاستغراب لقيامكم بحذف نقاشاتي و كل ما كتبته رغم تواجد الكثير من الكتابات المشابهه بل اغلبها بنفس الطريقه و اسوااااء انا نقلتها من احد الكتب وبدل من التوجيه تقومون بالحذف عجبي !! لا اعرف ان كان هنالك تحامل منكم او شئ من هذا القبيل لكن الواضح انكم مهتمون بطبقات معينه من المجتمعات — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه محمد سنبل (نقاشمساهمات)

دعوه للمشاركه في أسبوع المدن القادم

  • أتمني أن تكون في خير صحه و حال يا محمد , انا أحتاج لمشاركتك القويه ودعمك في أسبوع المدن هذا العام و الذي سوف يبدأ الأسبوع المقبل بعد تغير ميعاده Merik egy (ن) .

طلب

الزميل المحترم، أعلم أن الشكاوى المتكررة قد تشكل لك إزعاجاً، ولكن تكرار المخالفات من المستخدم:غلام الأسمر صارت مصدر إزعاج لي وعدم إستقرار للمقالات. برجاء النظر في هذه الشكوى وإتخاذ موقف حاسم ورادع هذه المرة. وتقبل تحياتي. --Saxook (نقاش) 05:46، 9 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

السلام عليكم

لا تحذف صوري اخي العزيز تقريبا جميعها عملي الخاص او اخذت اذن مسبق عليها بشكل لا يخالف سياسة الويكي فان ان هوايتك الحذف فلا تتوقف عند المدينة الفلسطينية الطيبة فاحذف فلسطين لكي ترضى — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Jawad1 (نقاشمساهمات)

القضية الفلسطينية

مرحبا، يشرفني مساهمتك بالتصويت على مقالة القضية الفلسطينية لتكون مختارة في الموسوعة. تحياتي Freedom's Falcon (نقاش) 15:51، 10 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

الزميل الفاضل؛ تحية طيبة. برجاء ملاحظة الإسترجاعات التي يقوم بها المستخدم:skatershot في مقالة سلفية. حيث يصر على وسم المقالة كلها بالتحيز ويرفض تحديد الأسباب. كما يصر على إضافة بحث أصلي حول مؤسس السلفية وأماكن الإنتشار سبق وأن حذفه الإداري إلموندو. وقام أيضاً بحذف فقرات كاملة مؤكدة بمصادر موثوقة وهي الفقرات التي وردت تحت عناوين "علم الكلام" و"شبهات حول السلفية وجوابهم عليها". والأعجب أنه قام بحذف بعض المصادر المستشهد بها في المقالة وأضاف مكانه قالب حقيقة!!! برجاء ملاحظة هذه الإسترجاعات التي تؤدي لعدم إستقرار المقالة والتفاهم مع المستخدم المذكور حولها، فهو يرفض النقاش تماماً. وشكراً. --Saxook (نقاش) 07:03، 12 فبراير 2010 (ت‌ع‌م)

إعادة :

Meno25 مرحبا ، وشكرا للرسالة ، واستخدام اللغة العربية فقط مع المترجم الآلي (يوم واحد وسوف تتعلم ، وأنا أحب الإملائي) ، آسف للأخطاء ، العناق البرازيل Onjacktallcuca (نقاش) 17:16، 9 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

استقصاء يوم ويكيبيديا العربية السادس

مرحبا. رجاء الإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول هدف يوم ويكيبيديا العربية السادس والمساهمة في تطوير صفحة يوم ويكيبيديا العربية السادس. ولكم الشكر. --سايفرز (نقاشمساهمات) 01:42، 26 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

مقالات قديمة

مرحبا أخ مينو، هناك موضوع يحيرني بخصوص مقالات حول المدن اليونانية والتي أنشئت من زمن مثل صفحة أداماس، كيكلاديس على سبيل المثال، وبالنظر إلى تاريخها فلا يوجد اسم المستخدم الذي أنشأها أو حتى آي بي والتاريخ يرجع للعام 2001 أي قبل إنشاء ويكيبيديا العربية--Omar35880 (نقاش) 15:44، 31 مارس 2010 (ت‌ع‌م)

هذا بسبب وجود خطأ في الملفات التي تم استخدامها لإنشاء مثل هذه الصفحات، سأرى ما يمكنني فعله بشأنها. --Meno25 (نقاش) 10:10، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

نورت الموسوعة أخي محمد أرجو أن تكون بأحسن حال ♦ أبو نواف ♦ "نقاش"?09:42، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

شكرا لك يا عزيزي. --Meno25 (نقاش) 09:45، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

يا هلا بعودتك!

أخيرًا... عاد قلبها النابض إليها! --شرف الدين () 11:33، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

شكرا لك. --Meno25 (نقاش) 12:21، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

مينو؛ ما فائدة المسافة هنا؟ --شرف الدين () 12:39، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

عدم استخدام محارف غير قياسية افتراضيا؛ عموما هذا تعديل اختباري، لو اعترض آخرون فمن الممكن استرجاعه. --Meno25 (نقاش) 18:41، 4 أبريل 2010 (ت ع م)

هل قمت بوسم صفحة فؤاد إيليا للحذف السريع؟ كنت ما زلت أعمل على تحرير الصفحة وإذ بي أجدها موسومة للحذف Bazminbaz (نقاش) 08:35، 7 أبريل 2010 (ت ع م)

كلا؛ من قام بوسمها هو مستخدم:Aboalbiss؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 10:14، 8 أبريل 2010 (ت ع م)

الصورة التقطها صديق لي

صورة:Merouana-ancienne-mosquee.JPG أنا سلسول الأوراسي

استفسار بسيط

أرق تحية. كنت في الماضي استخدم تلك الوصلة (تحديد جغرافي)، وكانت تعمل معي على نحو جيد. أما الآن؛ فهي لا تعمل مطلقا! ترى؛ ما السبب؟ أرجو الإفادة؛ وافر شكري لك سلفا. --شرف الدين () 02:35، 12 أبريل 2010 (ت ع م)

مرحبا؛ يبدو أن الموقع يعاني من مشاكل تقنية؛ لو استمر هذا الأمر فيمكنك إزالة الوصلة؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 10:13، 13 أبريل 2010 (ت ع م)

استفسار

تحية طيبة اوجهها لكم ارجوا ان اعرف مالسبب الذي دعا جعل مقالة ارنست ليستر مقالة يتيمة هذه المقالة لها وصلات بثلاث لغات هي الانجليزية والالمانية واللاتينية وتستطيع ان ترى وصلة اللغة الانجليزية من موسوعة ويكيبديا ستجدها نفسها المكتوبة بالعربية ولكن في ويكيبديا اللغة الانجليزية لم يجعلوها مقالة يتيمة ارجو ان يتم اعادة النظر في موقف هذه المقالة راجيا المراسلة في اقرب فرصة سانحة لكم Kurdistantolive (نقاش) 18:54، 13 أبريل 2010 (ت ع م).

مرحبا؛ المقالة اليتيمة هي تلك التي لا تصل إليها مقالات أخرى في ويكيبيديا العربية؛ يمكنك إزالة الوسم منها بعد وضع وصلات لها من مقالات أخرى. --Meno25 (نقاش) 08:58، 8 مايو 2010 (ت ع م)

مرحبا!
عندما كان يضيق السطر على تواقيع تعليقاتنا، كان ينقل الزائد منها إلى السطر الذي يليه، على هذه الشاكلة:

  • --فلان (نقاش) 12:00، 15 أبريل 2010
    (ت‌ع‌م)

أما الآن؛ فقد أصبح الأمر في غالبه، على هذه الشاكلة:

  • --فلان (نقاش) 12:00، 15 أبريل 2010 (ت‌ ع
    م)

أرى أن المسافة؛ ليست بذات أهمية، فضلا عن "الإرباك" الذي يمكن أن يقع فيه أحدهم، عند قراءته للتعليق ورؤيته لـ "م)"؛ بقوله: «هل كان يريد كتابة شيء على السطر، ولم يكمله؟!» ؛ فما رأيك؟ --شرف الدين () 22:59، 15 أبريل 2010 (ت ع م)

أنا تعبت من الجدال حول هذا الموضوع؛ لكل طريقة مميزاتها، من الممكن وضع نقاط بين الحروف، لكني شخصيا أفضل المسافات. --Meno25 (نقاش) 09:03، 8 مايو 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

أدعوك للتصويت هنا في قضية نزع الحذف من إرشادات جودة بذرة المواقع الجغرافية، أو كما حوّر موضوع التصويت لاحقا ليصبح نزع الحذف من إرشادات جودة البذرة عموما. خذ حريتك في التصويت، ولا تتأثر بدعوتي لك، تحياتي الطيبة لك. --باسم بلال نقاش 07:42، 18 أبريل 2010 (ت ع م)

مرحب مينو. أرجو أنك لم تنس هذا الموضوع. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:41، 27 أبريل 2010 (ت ع م)

طلب

ممكن إضافة صفحتي كنانة و بنو شعبة إلى قالب القبائل العربية المحمي — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه IMPOSSIBLEMAN (نقاشمساهمات)

مرحبا؛ يمكنك أن تطلب ذلك من أي إداري آخر. --Meno25 (نقاش) 09:05، 8 مايو 2010 (ت ع م)

مرحباً، بما أنك تملك بوتاً فأريد أن أسألك بعض الأسئلة. هل يُمكن من خلال حُزمة البايثون إعطاء أوامر بسيطة مثل "أضف القالب الفلاني إلى كل الصفحات في التصنيف الفلاني"، دون الحاجة إلى اللجوء إلى البرمجة. وأيضاً أحتاج وظيفة مُعقدة قليلاً وأريد أن أعرف إن كنتُ بحاجة للبرمجة لكي أضيفها إلى بوت. وهي أن يملأ البوت التصانيف عبر الدخول إلى التصانيف الإنكليزية ومعاينة كل الصفحات فيها ورؤية ما إذا كانت توجد حلقة لغات لويكيبيديا العربية فيها، ومن ثم الدخول إلى المقالات العربية وإضافة التصانيف. سؤال آخر: هل توجد قائمة بجميع المهام التي يُمكن القيام بها بواسطة حزمة البايثون؟ --عباد (نقاش) 11:20، 12 مايو 2010 (ت ع م).

مرحبا؛ يمكنك قراءة دليل بوت البايثون. --Meno25 (نقاش) 07:51، 21 مايو 2010 (ت ع م)

مقالة يتيمة

هل يقوم البوت بوسم صفحات التوضيح مثل الصنوبر (توضيح) وX (توضيح) بأنها مقال يتيمة ، أعتقد أن الروابط الموجودة في المقالات يجب أن لا تؤدي إلى صفحة التوضيح بل تعرض صفحة التوضيح لتوجيه من يبحث إلى الصفحة الصحيحة.--رامي ناقشني! 21:18، 12 مايو 2010 (ت ع م)

هذا خطأ من البوت. --Meno25 (نقاش) 07:53، 21 مايو 2010 (ت ع م)
إضافة إلى ما سبق إذا احتوى مقال على قالب نقالة يتيمة فهل هناك جدوى لإضافة القالب مرة أخرى لإثبات أن المقال يتيمة ، في هذه الحالة قد يتكرر عمل البوتات لتصبح الصفحة اليتيمة تحتوي على أكثر من قالب يتيمة وبهذا لن تصبح يتيمة مادام أن هناك بوت سيزورها بين حين وآخر. --رامي ناقشني! 15:45، 14 مايو 2010 (ت ع م)
خطأ آخر من البوت. --Meno25 (نقاش) 07:53، 21 مايو 2010 (ت ع م)

صباح الفل ما تنورنا كدة يا مينو

شوف اللي بيعملوه #### بيشيلوا ردود ويشيلوها من التاريخ كمان شوف مقالة اندرو وماريو مش بس حذفوا المقالة لكن حذفوا الرد على نقاش الحذف اللي فيه لينكات لمواقع عالمية اتكلمت عنهم ولقاء من قناة cbn [2][3][4] وشوف اللي بيعمله غلام الاسمر وشرف الدين — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 41.234.225.97 (نقاشمساهمات)

ما ترد.. وللا انت مبتجلكش الفوقة الا على ناس وناس لا جايبينك منين يا فوزي؟ — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه 41.235.43.42 (نقاشمساهمات)
لقد وضعت الرد هنا! --شرف الدين () 15:42، 14 مايو 2010 (ت ع م)

ملاحظة

لاحظت انك من بين الاشخاص الطيبين في ويكيبيديا وهذا ما جعلني اسالك السؤال الاتي : اود ان اعرف تاريخ ميلاد الممثل السوري سلوم حداد و زهير عبد الكريم و جهاد سعد ان كنت تعرف التواريخ التي وجدتها في ويكيبيديا لم تقنعني ان اجبتني شكرا و ان لم تجبني ايضا شكرا جزيلا . --وائل بن ربيعة (نقاش) 19:40، 17 مايو 2010 (ت ع م)

شكرا لك لكني لا أعرف تاريخ الميلاد. --Meno25 (نقاش) 07:45، 21 مايو 2010 (ت ع م)

نظام المراجعات المختارة

أهلا مينو. بعد العمل بنظام «المراجعات المختارة» الجديد، أصبح عرض المراجعات في تاريخ الصفحة غير محاذي/واصل إلى نهايتها من جهة اليسار. فهلا عالجت ذلك وحاذيته؟ مشكور سلفا. --شرف الدين () 18:16، 19 مايو 2010 (ت ع م)

أهلا؛ هذه مشكلة في الcss، الرجاء أن تطلب من شخص آخر القيام بذلك بدلا مني. --Meno25 (نقاش) 16:10، 27 مايو 2010 (ت ع م)
لا بأس؛ عذرا على الإزعاج. --شرف الدين () 16:29، 29 مايو 2010 (ت ع م)

وسام

3 سنوات في خدمة ويكيبيديا، منحتك وساما صنعته :)، وأنت أول من يحصل عليه راجع صفحتك هذه --SegeWiki سيغي-ويكي نقاشي 10:09، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

في الواقع هي 4 سنوات، أنا بدأت المساهمة في أبريل 2006؛ شكرا لك على كل حال. --Meno25 (نقاش) 10:10، 1 يونيو 2010 (ت ع م)

شكرا لكن لم يصلني أي إخطار من القائمة حتى الآن. رجاء أرسل رسالة تجريبية للتأكد من إضافتي. تحية --سايفرز (نقاشمساهمات) 00:37، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

 تم --Meno25 (نقاش) 11:48، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحبا يا مينو يا ريت تشوف هالمشكله

مرحبا اخي انا صراحه مو عارفه كيف استخدم الويكيبيديا باتقان ارجو ان لا اكون اكتب الان في مكان غير ملائم وان كنت افعل اعتذر اخي قمت باضافه على اقتباسات للكاتب ابراهيم نصر الله دون ان اسجل الدخول ولا اريد ان يظهر رقم الاي بي الخاص بي في الصفحه للحفاظ على خصوصيتي هل يمكن ان تعدلها لي او ان تخبرني كيف افعل — هذا التعليق غير المُوقَّع كتبه Hiba.akroush (نقاشمساهمات)

مرحبا؛ قمت بإخفاء عنوان الأيبي الخاص بك. --Meno25 (نقاش) 11:30، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

قالب

مرحبا أخ مينو أتمنا أن تعطيني الطريقة الصحيحة لصنع قالب وشكرا . --وائل بن ربيعة (نقاش) 20:39، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

مرحبا؛ الرجاء قراءة ويكيبيديا:قوالب. --Meno25 (نقاش) 07:59، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

كومنز الآن

تحية طيبة مينو. في تصنيف الصفحات المرشحة للحذف السريع، وجدت عددًا من الملفات المرشحة للحذف بناءً على أنها في كومنز الآن، منها مثلا: هذا الملف. لكني عند تتبعي للإسم الجيد لم أجد الملف. لا أعرف ما إذا كان الأمر سليمًا، أو أن هناك معالجة معينة ينبغي أن تكون؟--غلام الأسمر (نقاش) 21:16، 2 يونيو 2010 (ت ع م)

تم إصلاح القالب؛ تحياتي. --Meno25 (نقاش) 07:55، 3 يونيو 2010 (ت ع م)

لا أعتقد أن ما كتبته في صفحة هذا الترول ينافي أي من سياسات ويكيبيديا، أرجو تزويدي بالسياسات التي خرفتها! حتى ذلك الحين، ومع الأخذ بالاعتبار عدم خرقي لأي سياسات، فأرجو أن لا تقوم بأي تهديد من هذا القبيل. نصيحة أخرى عندما تهدد أي شخص بالمنع، يفضل إدراج السياسة التي لجأت إليها حتى لا يتم أساءة استعمال السلطة من قبل بعض الإداريين كما حدث معي سابقاً. Yamanam (نقاش) 08:56، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

أعترف بخطئي، عذراً على الخطأ والمكابرة! لا أعلم بماذا كنت أفكر. لن يتكرر هذا مرة أخرة إن شاء الله Yamanam (نقاش) 09:44، 5 يونيو 2010 (ت ع م)
حسناً. Yamanam (نقاش) 10:17، 5 يونيو 2010 (ت ع م)

وزارة الثقافة الأردنية والإعلام السياحي

تحية طيبة اخ مينو، قمنا أنا والدكتورة داليا بكتابة وتعديل مادتين لا تخترق شروط حق المؤلف وهما حول وزارة الثقافة الأردنية والإعلام السياحي المرئي العربي، بالنسبة لوزارة الثقافة الأردنية فقد تم فعلا تحرير المادة المتوفرة على موقع الوزارة وتعديلها، وهي مادة عامة ليست ملكا لأحد، وتحتاجها الموسوعة أنتم احرار اذا اردتم شطبها لكن نرجو تثبيتها للأهمية، ثم بالنسبة لمقالة الإعلام السياحي المرئي العربي فهي مادة منتجة كليا لدينا في هيئة الصحافة والمراجع لدينا، وهو إتجاه إعلامي جديد بحاجة إلى تثقيف وتعليم الناس حوله، نرجو تثبيت المادة للأهمية القصوى، علما بأننا ما زلنا نجهل بعض قوانين الويكيبيديا وبحاجة إلى تشجيع من طرفكم لا إلى شطب المواد التي نظن أنها تساهم في بناء هذه الموسوعة، جهودكم كبيرة ومشكورة ونحتاج إلى تعاونكم للإستمرار. مع الشكر حاولت بعدة وسائل رفع صورة فلم افهم الطريقة أرجو مساعدتي بشرح بسيط، مع خالص تحياتي.

  • مساء الخير Meno25 يرجى منك أن تبدي رأيا أو تعقيبا حول هذا الموضوع...تقبل تحياتي. --Elmondo21st (نقاش) 12:56، 22 يونيو 2010 (ت ع م)