نقاش المستخدم:Nadim.alex/أرشيف 2

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


أرشيف 2


دسوق

مشكلة في تحديد مصدر الصورة ملف:Banyas night.JPG

Warning sign
هذه الصورة قد تحذف.

نشكرك على رفعك لـ ملف:Banyas night.JPG. لقد لا حظت بأن صفحة الصورة لا تحتوي على معلومات عن منتج هذه الصورة مما يجعل حقوق التأليف والنشر غير واضحة. لمعلومات حول الرخص التي يمكن استعمالها في ويكيبيديا لنشر الصور انظر معرفات حقوق التأليف والنشر للصور و إن لم تجد إجابة لسؤالك هناك يمكنك التفضل بالسؤال هنا .

تذكر بأن الصورة التي لا تحتوي على مصدر و رخصة سيتم حذفها. إن كنت قد حملت صور أخرى من دون ذكر المصدر أو الرخصة نرجو ان تقوم بتدارك الأمر و تصحيح ذلك.

في حال وجود اية أسئلة لا تتردد في طرحها بصفحة نقاشي و شكرا. --شرف الدين () 03:33، 22 أغسطس 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة فيتسلار

ويكي مرحبا، Nadim.alex! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة فيتسلار التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 03:24، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

مقالة كنيسة أم الزنار بحاجة لمصادر

مصدر مرحبا، Nadim.alex! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة كنيسة أم الزنار التي أنشأتها، بدا لي أنها لا تحوي أي مصادر. إن مسؤولية إيجاد مصادر تقع على عاتق من يكتب المقالة أو يضيف عليها. أحيانا يكون من الأفضل أن لا تكون هناك أية معلومات على أن يكون هناك معلومات بدون مصدر موثوق. إن لم يكن توفير مصادر مستقلة موثوقة من أجل موضوع معين ممكناً، فهذا يعني أن ويكيبيديا يجب ألاّ يكون فيها مقالة حول هذا الموضوع. تسعى ويكيبيديا العربية نحو تقديم محتوى ذي جودة عالي للقارئ، لذلك من فضلك، القيام بإضافة مصادر موثوقة مناسبة للمقالة. إن لم يكن لديك معرفة عن كيفية إضافة المصادر للمقالة رجاء الاطلاع على الاستشهاد بالمصادر. بإمكانك إزالة قالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشكلة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 05:08، 4 أكتوبر 2010 (ت ع م)

تصويت

مرحبًا، هل يمكنك الاطلاع على مقالة إسلام والتصويت بما تراه مناسبًا--باسمراسلني (☎): 15:11، 5 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ويكي مرحبا، Nadim.alex! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة جامعة القرآن الكريم والعلوم الإسلامية التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 00:59، 9 أكتوبر 2010 (ت ع م)

ترشيحات المقالات الجيدة

السلام عليكم. دعوة للمشاركة بالتصويت على 22 مقالة في ترشيحات المقالات الجيدة. المقالات الجيدة لدينا مقالة لكل 2024 مقالة، بينما النسبة في ويكيبيديا الإنجليزية مقالة لكل 344 مقالة، على الرغم من وجود العديد من المقالات التي تستحق بأن توسم كمقالة جيدة في ويكيبيديا. شكرًا مقدمًا. أبو حمزة أسعد بنقاشك 07:10، 10 أكتوبر 2010 (ت ع م)

إدراج قالب بذرة في مقالة هنري كواندا

ويكي مرحبا، Nadim.alex! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة هنري كواندا التي أنشأتها، بدا لي أنها قصيرة، ولهذا أضفت فيها قالب {{بذرة}}. رجاء تطوير المقالة بإضافة المزيد من المعلومات إليها. بإمكانك إزالة قالب البذرة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد تطوير المقالة. في حال عدم الرغبة بتطوير المقالة فورا، رجاء تعديل قالب البذرة واستبداله بقالب بذرة مناسب لموضوع المقالة. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 01:00، 3 نوفمبر 2010 (ت ع م)

عيد سعيد

عيد أضحى سعيد عليك وعلى كافة أحبابك --غلام الأسمر (نقاش) 19:16، 15 نوفمبر 2010 (ت ع م)

مرحبًا نديم شكرًا على قيامك بترشيح المقالة، لكنها لا زالت غير مكتملة، وما زال 3 زملاء يعملون عليها، منهم الزميل سامي الذي يقوم بتطويرها يوميًا. وترشيحها حاليًا وهي على هذا الشكل لن يجدي نفعًا كون بعض الزملاء سيعترضون على عدم اكتمالها ولن تحصد عدد كبير من الأصوات. لذا سأسحب ترشيحها حاليًا لحين الإنتهاء من تحريرها، وسأحيطك علمًا عند الترشيح لتكون أوّل من يصوت عليها. دمت بأمان --باسمراسلني (☎): 13:22، 15 ديسمبر 2010 (ت ع م)

 تم سحب ترشيح المقالة بعد أن أخبرت كاتبها بوضعها وكيف عليه أن يحررها لتصل لمستوى جيد. علينا أن نتحمل المستخدمين الجدد ونرشدهم دائمًا، فلعلّ أحدهم سيساهم بنهوض موسوعتنا بشكل أكبر منا . بالنسبة لمقالة اللغة السريانية فقد أعلمني الأخ سامي أنه قد يتوقف عن تحريرها مؤقتًا بسبب شح المصادر، وسأحاول لاحقًا التوسع في قسم الحروف والنطق بقدر المستطاع، لكنني حاليًا أنوي توسيع مقالة الدولة العثمانية، لذا إن كنت تحب المساهمة في مقالة اللغة السريانية والتسريع من عملية ترشيحها، فهي بالإنتظار --باسمراسلني (☎): 17:57، 25 ديسمبر 2010 (ت ع م)

Good day.

Can you take a look at articles رسوم متحركة and تحريك ?

Is it different topics in articles shown ?

If not, can you merge this articles or add a merge request ? --Movses (نقاش) 08:32، 25 ديسمبر 2010 (ت ع م)

السلام عليكم نديم. يمكنك إضافة قالب:يحرر في مقدمة المقال، لمنع تضارب التحرير. أبو حمزة أسعد بنقاشك 11:05، 29 ديسمبر 2010 (ت ع م)

دعوة للتصويت

السلام عليكم، أدعوك للمشاركة بالتصويت أو التعليق على ترشيح مقالة حوسبة متوازية كمقالة مختارة. --- مع تحياتي - وهراني(راسلني) 09:19، 1 يناير 2011 (ت ع م)

سنة سعيدة

** مرحبًا، لم أكن أعلم بوجود زميل سوري ونشيط وذو تحريرات موفقة هنا في الموسوعة، أنا صديقك سامي وأحرر في الموسوعة وضمن المقالات المتعلقة بالمسيحية أيضًا، سرّني التعرف إليك. --Sammy.aw (نقاش) 18:43، 1 يناير 2011 (ت ع م)

أتمنى أن يحمل العام الجديد لك، الفرح والبهجة وتحقيق جميع ما تود.--Sammy.aw (نقاش) 18:43، 1 يناير 2011 (ت ع م)

قمت بتعديلات على المقالة فوضعت فقرة لأسباب الفيضانات، وجهود الحكومة أيضاً، وفقرات أخرى أرجو منك تغيير رأيك بالمقالة--Wertyu (نقاش) 17:34، 2 يناير 2011 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الأول من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'
-- سايفرز (نقاشمساهمات) 07:57، 6 يناير 2011 (ت ع م)

ترشيح مقالة

  • يشرفني أن أدعو سيادتكم لابداء رأيكم الموقر حول ترشيح مقالتي سمنة وسوء تغذية لتكونا مقالتين مختارتين، مع الرجاء التعليق عليهما وقبول النقد بسعة صدرٍ رحبٍ... شاكرين أفضالكم. ياسر حسن القصير (نقاش) 12:11، 14 يناير 2011 (ت ع م)

مدن أوروبا الشرقية

السلام عليكم أخي نديم، أتمنى مشاركتك وإبداء رأيك هنا فيما يتعلق بمستقبل المقالات البوتية عن مدن أوروبا الشرقية وغيرها--Omar35880 (نقاش) 15:31، 14 يناير 2011 (ت ع م)

سكان دسوق

السلام عليكم أخي نديم.. أرجو الإطلاع على مقالة "سكان دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك بحياديّة لدعم هذا النوع من المقالات التي يندر وجودها في موسوعتنا العربية... مشكور مقدماً ، فارس الجويلي راسلني 06:20، 18 يناير 2011 (ت ع م)

  • أتفق مع رأي السيد أبو شلاخ البرمائي, لأن ماقام به الشعب التونسي منذ بداية الأحداث هو انتفاضة على أوضاعه الاجتماعية والاقتصادية والسياسية ونجح في تغييرها. أما اسم الثورة فيطلق على تغيير جذري أكبر من ذلك مثلاً: التحرر من المستعمر, أو تغيير نظام الحكم من ملكي إلى جمهوري. وهذا لم يحدث في تونس... لذلك أرى أن تسمية انتفاضة هي الأدق وتؤدي المعنى المطلوب.

--خلدون شنتوت (نقاش) 20:24، 22 يناير 2011 (ت ع م)

دسوق... مرة ثالثة!

السلام عليكم أخي نديم.. أرجو الإطلاع على مقالة "جغرافيا دسوق"، فقد رشحتها لتكون مقالة جيدة، وأتمنى أن تقرأها جيداً وتدلي برأيك لدعم مقالات جغرافية المدن التي ينعدم وجودها في موسوعتنا العربية... دمت بأمان ، فـارس الجُويلي راسلني 16:46، 5 فبراير 2011 (ت ع م)

السلام عليكم أخي "نديم"... رشحت بوابة دسوق كبوابة مختارة!، يمكنك دعم أول بوابة تختص بمدينة بذاتها بالتصويت، أنتظر نقدك بصدر رحب... تحيتي... --فـارس الجُويلي راسلني 12:57، 15 مارس 2011 (ت ع م)

س

  • السلام عليكم أخي الكريم. ألا يعد حسني مبارك وزين العابدين بن علي والقذافي من العلمانيين؟ Lkmn (نقاش) 08:48، 19 مارس 2011 (ت ع م)
logo de la wikiversité
دعوة للمشاركة في ويكي الجامعة

ويكي الجامعة

مرحباً بك Nadim.alex/أرشيف 2 هذه دعوة لك للمشاركة معنا في بناء ويكي الجامعة باللغة العربية, لقد تم إعتماد 12 لغة وحان الوقت لإعتماد ويكي الجامعة باللغة العربية ضمن المشاريع الشقيقة الأخرى.

نحتاج منك على الأقل فقط إلى 10 تعديلات شهريا في ويكي الجامعة ولو تعديل خطأ إملائي لكي يظهر إسمك باللون الأزرق هنا [1]

لن يأخذ ذلك من وقتك الكثير وبعد عدة أشهر سيتم إعتماد لغتنا العربية في مشروع ويكي الجامعة, وستكون أحد الذين ساهمو في ذلك , نحن بإنتظارك.

هدفنا واحد إعتماد اللغة العربية في ويكي الجامعة رقم 13

تحياتي وتقديري --Aiman Saeed أيـمـن. 08:39، 17 أبريل 2011 (ت ع م)

ترشيح

قمت بترشيح مقالة الأردن كمقالة مختارة ساهم بما تراه مناسبا في صفحة ترشيحها. --روخو (نقاش) 18:17، 17 مايو 2011 (ت ع م)

إبراهيم الدسوقي!

السلام عليكم أخي نديم، لقد رشحت مقالة إبراهيم الدسوقي كمقالة مختارة، أرجو الإطلاع عليها ثم التصويت. فـارس الجُويلي راسلني 20:22، 19 مايو 2011 (ت ع م)

مرحبًا نديم، كنت قد وعدتك منذ فترة أن أعلمك بانتهاء العمل على مقالة اللغة السريانية، وها أنا أفعل، المقالة أصبحت متكاملة وبانتظار تصويتك، سلامات --باسمراسلني (☎): 16:50، 28 مايو 2011 (ت ع م)

دعوة

'هل عندك هدف ترغب بتحقيقه في ويكيبيديا وتود الحصول على 150 دولار أمريكي' مقابل تحقيق ذلك الهدف؟ ضع طلب تسجيلك على جائزة سايفرز للنصف الثاني من عام 2011' اليوم!
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
مستخدم:Ciphers/جائزة سايفرز
'

--سايفرز (نقاشمساهمات) 01:14، 3 يوليو 2011 (ت ع م)

النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.