نقاش المستخدم:Ramikayed

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 7 سنوات من Omaislam في الموضوع حذف سريع لـ نور الدين عطاطرة

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- Meno25 (نقاشمساهمات) 10:22، 9 أكتوبر 2016 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ نور الدين عطاطرة[عدل]

تم إضافة وسم إلى نور الدين عطاطرة يُطلب فيه أنْ يتم حذف المقالة مِنْ ويكيبيديا. وتم ذلك استنادا لبند A7 من معايير الحذف السريع، وذلك لأن المقالة تبدو وأنها عن شخص، منظمة (فرقة موسيقية، نادي، مؤسسة، إلخ) أو محتوى ويب، ولكن لا يُذكر فيها كيف أو لماذا الموضوع مهما أو ملحوظا: أي لماذا ينبغي كتابة مقالة عن هذا الموضوع في موسوعة. واستنادا لسياسة الحذف السريع، يمكن حذف مثل هذه المقالات في أي وقت. رجاءً طالع المبادئ التوجيهية لما يمكن اعتباره ملحوظا.

إذا كنت تعتقد أن هذا الوسم قد وُضع عن طريق الخطأ، فبإمكانك إيقاف عملية الترشيح بوضع {{تمهل}} إلى مقدمة الصفحة التي رُشحت للحذف (تماماً تحت قالب الحذف بالإضافة إلى وضع تعليق على صفحة النقاش يشرح وضع الصفحة. اعلم أنه عندما توسم صفحة للحذف، فإن كانت تحقق شروط الحذف المنصوص عنها في سياسة الحذف فإنها قد تُحذف دون أي تأجيل أو إنذار. رجاءً لا تُزل قالب الحذف بنفسك، لكن لا تتردد بإضافة معلومات إلى الصفحة لتحسين وضعها بحيث تتوافق مع معايير التنسيق والتحرير في ويكيبيديا. أخيراً، إن تم حذف الصفحة وكنت على اعتقاد بِأن الحذف حصل عن طريق خطأ، بإمكانك طلب استرجاعها في قسم الاسترجاع من الإداريين. Omaislam (نقاش) 12:10، 9 أكتوبر 2016 (ت ع م)ردّ