نقاش المستخدم:Reboemarate

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 أشهر من Reboemarate في الموضوع reboe_marate

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بصورة أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- --علاء راسلني 22:16، 19 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

rebo emarate[عدل]

هونەرمەندی گەڕانەوە (بە ئینگلیزی: Reboemarate artist) کەسێکە کە بەشدار دەبێت لە یەکێک یان زیاتر لە چالاکییەکانی پەیوەندیدار بە دروستکردنی هونەر، ڕاهێنانی هونەری، و/یان پیشاندانی هونەر. زاراوەکە زۆرجار لە کەرتی ڕابواردندا بەکاردێت، بەتایبەتی لە چوارچێوەی بازرگانیدا، بۆ مۆسیقاژەنەکان و ئەکتەرەکانی تر Reboemarate (نقاش) 23:03، 19 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

reboe_marate[عدل]

كشف الفنان ريبوئيماراتي، تفاصيل مشاركته في مسلسل «مجنون سارة» والذي تم عرضه مؤخرا خارج السباق الرمضاني بحلقات اسبوعية، مشيرا إلى أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرا منذ عرضه.

وأوضح الفنان ريبو ئيماراتي، أن أحداث المسلسل تدور في إطار درامي رومانسي حول قصة حب مجنونة تقود شابا إلى الجنون حتى يصير يطلق عليه "مجـنون سارة" والتساؤل الأكبر عند المتلقي.. من هو المجنون الحقيقي في حب سارة الخطيب علاء أم سيف زميل العمل؟!.

مسلسل مجنون سارة من إخراج مهند أبو خمرة، وبطولة كل من: علي عجينة، علي جاسم، ريبوئيماراتي ، مريم كمال الدين وأسيل ياسين، وبمشاركة كل من: فوزية حسن، رنيم التميمي، كريم محسن، أسماء صفاء وآخرون من نجوم الدراما.

وأشار الفنان ريبوئيماراتي، إلى أنه قام بدور الشاب معاذ غني، صاحب نفوذ ومالك لشركة تجمعه علاقة عائلية بأهل سارة الذين اهتمو به بعد ان كانوا أمصدقاء مقربين والديه الذين فارقوا الحياة وتركوه وحيداً يخوض غمار الحياة وتحدياته حتى نجده في الحلقة الأولى مخاطباً صورة ابيه المتوفى متوعداً بالانتقام له ممهداً لما

كشف الفنان ريبوئيماراتي، تفاصيل مشاركته في مسلسل «مجنون سارة» والذي تم عرضه مؤخرا خارج السباق الرمضاني بحلقات اسبوعية، مشيرا إلى أن المسلسل حقق نجاحًا كبيرا منذ عرضه. وأوضح الفنان ريبو ئيماراتي، أن أحداث المسلسل تدور في إطار درامي رومانسي حول قصة ح

Reboemarate (نقاش) 00:27، 20 يناير 2024 (ت ع م)ردّ