نقاش المستخدم:RubaAbdulrahmanAlmarroti

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 6 سنوات من A3bdula3ziz في الموضوع دعوة

مرحبًا ، وأهلًا وسهلًا بك في موسوعة ويكيبيديا. ويكيبيديا هي موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير الموسوعة بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى الموسوعة، كما ينبغي تجنب خرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى الموسوعة. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- عَلاء راسِلني 10:02، 3 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

رد: مسابقة سمو[عدل]

أهلاً بك ربا، أتمنى لك مسيرة موفقة في الموسوعة، بالنسبة للمسابقة، أرجو أن تقرأي الشروط والتفاصيل في صفحة المسابقة، ثم سجلي اسمك في جدول المشاركين، واضغطي على أنشئ صفحة الاشتراك لإنشاء الصفحةالتي ستجلين فيها المقالات الجديدة التي ستضيفينها. هل أنت ملمة بمبادئ إنشاء المقالات؟ --Mervat ناقش 12:30، 5 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

أعجبتني فكرة "أتخبط" ☺، طبعاً هذا طبيعي، في البداية كلنا نتخبط حتى نتعلم. طيب، هل ستبدأين بإنشاء مقالات جديدة أم ستتمرسين على المقالات الموجودة، عن طريق مراجعة مقالات وتدقيق إملاء مثلاً كخطوات بدائية؟ إن كنت ستنشئين مقالات جديدة، هل ستترجمين وما هي مجالات اهتمامك؟ -- Mervat Salman راسلني 12:40، 5 فبراير 2017 (ت ع م)
من الواضح أن الأمور ستكون معك سلسة إن شاء الله، أنا أتفق معك تماماً أننا نعاني ضعفاً شديداً في المجال العلمي، لذلك حاولنا في مسابقة سمو التشجيع على إنشاء مقالات علمية. اختاري مقالة موجودة، وابدأي التعديل عليها، وفي الوقت ذاته حاولي وضع قائمة بالمقالات التي ترغبين بإنشائها، من الجيد أنك تميزين أن المقالات الموجودة هي تلك التي لا توجد كمقالات رديفة للمقالات الإنجليزية وهذا يجنبك تكرار مقالات موجودة. إن أردت أن نقترح عليك مقالات فلك هذا أيضاً. أطلعيني على عملك وسيسعدني مساعدتك. --Mervat ناقش 12:53، 5 فبراير 2017 (ت ع م)ردّ

تسجيل مقبول في مسابقة سمو[عدل]

مرحبًا، يسعدنا إعلامك بقبول تسجيلك في مسابقة سمو للجولة الحالية، متمنين لك التوفيق والاستمرارية. يُمكنك إنشاء صفحة اشتراكك على نفس نمط هذه الصفحة.

إن كان لديك استفسار حول المسابقة وشروطها ومشاركاتك، يرجى استخدام صفحة نقاش المُسابقة.
هذا ويمكنك إضافة صندوق المستخدم {{مستخدم مسابقة سمو}} إلى صفحتك الشخصية. مع تمنياتنا الحارة بالتوفيق للجميع.

مسابقة سمو[عدل]

مرحبًا، نَشكُركم على المُشاركة في الجولة الأولى من مسابقة سمو، وَنَود تذكيركم بأن اليوم (29 مارس) هو اليوم الأخير لإكمال التقارير.
نَتمنى لكم التَوفيق آملين مُشاركاتكم في الجولات القادِمة

دعوة[عدل]