نقاش المستخدم:SarahFossil

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أحدث تعليق: قبل 3 أشهر من SarahFossil في الموضوع وسام ونصيحة

مرحبًا، وأهلًا وسهلًا بك في ويكيبيديا العربية. ويكيبيديا هي مشروع موسوعة حرة، يمكن للجميع تحريرها. كي تستطيع تحرير ويكيبيديا بشكل أفضل؛ هذه بعض الإرشادات لبداية جيدة:

لاحظ أنه يجب إضافة المصادر ما أمكن للمعلومات التي تضيفها إلى ويكيبيديا، كما ينبغي أن لا تخرق حقوق النشر. إذا ما أردت إنشاء مقالة جديدة، يفضل أن تبدأها في الملعب أولًا، ثم نقلها إلى النطاق الرئيسي. أخيرًا، لا تتردد في طلب المساعدة إذا ما واجهتك أي مشكلة، وذلك بطرح سؤالك على فريق المساعدة. بالتوفيق.

-- -- فيصل (راسلني) 01:19، 16 أغسطس 2023 (ت ع م)ردّ

حذف سريع لـ خلدون شامي[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة خلدون شامي التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة لا تستوفي معايير ملحوظية الأشخاص، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Osama Eid (راسلني) 18:20، 19 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ

مرحبا[عدل]

مرحبا سارة كيف حالك ، لم اهم كلامك في الرسالة Samerali10 (نقاش) 19:11، 28 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ

منيحه شكرا لك سمير. وصلتني رسالة بالبريد حول تعديل قمت به. يفترض ان التعديل مرتبط بمواضيعي لكني لا استطيع الوصول له.
الروابط المرفقة تاخذني الى صفحات عامة. - سارة SarahFossil (نقاش) 19:17، 28 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ
لا بأس حبيبي ♥️ Samerali10 (نقاش) 19:52، 28 ديسمبر 2023 (ت ع م)ردّ
السلام عليكم هل تسمحون بالمشاركة ؟ 154.121.15.117 (نقاش) 10:21، 22 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

دعوة للمشاركة في استبيان يوم ويكيبيديا العربية[عدل]

مرحبًا جميعًا.

يحتفل مجتمعنا العربي في الشهر السابع من هذا العام بالذكرى العشرين لانطلاق نسخة الموسوعة باللغة العربية، ومن أجل أن يكون حدثًا مميزاً يليق بالمناسبة، تقوم مجموعة من المتطوعين حاليًا (محمد من فلسطين ولُمى من العراق ودُنيا من مصر) بإجراء هذا الاستبيان لجمع آرائكم ومقترحاتكم لهذا الحدث بهدف تعزيز التفاعل والمشاركة في تحسين المحتوى العربي.

يهدف هذا الاستبيانِ إلى التعرّف على أبرز الأمور والمشكلات التي يُعاني منها المجتمعُ الويكيميدي العربيّ، واقتراحاته حول الحلول الممكنة لها تمهيدًا لوضع خارطة طريق تُمكن من تنظيمِ أنشطةٍ تُحقق أكبر قدرٍ من التعاون واستغلال الخبرات الموجودة.

شكرًا لكم سلفًا

رابط الاستبيان (رابط خارجي)

حذف سريع لـ سمير روهم الآرامي[عدل]

مرحبًا. رُشِّحت الصفحة سمير روهم الآرامي التي أنشأتَها للحذف السريع؛ السبب: مقالة لا تستوفي معايير ملحوظية الأشخاص، هذا يعني أن الصفحة ستُحذف في أقرب وقت ممكن. إذا كان لديك اعتراض على عملية الترشيح، يُمكنك إضافة أي نقاط هامة في صفحة نقاش المقالة، أو يُمكنك طلب استرجاعها إذا حُذِفت من خلال هذه الصفحة -إذا كنتَ متأكدًا أن الصفحة غير مخالفة-. شكرًا لك.

Mohammed Qays (ناقشني) 21:06، 17 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

وسام ونصيحة[عدل]

وسام الحفَّار
إليكِ هذا الوسام تقديرًا لحفريَّاتك في ويكيبيديا. نصيحة من مُستخدمٍ قديم يعي تمامًا ما يقول: كثرة التنقيب معناها تصيُّد، والتصيُّد والتطاول في الموسوعة وخارجها، سواء على تويتر أم فيسبوك يؤدي لذات النتيجة: منع صاحبه.

أقول بكل صدق كُنت أرغب بتوضيح أمور شتَّى بما فيها عشرات الأخطاء التي وقعتي فيها، لكن هذا الوسام كافٍ الآن. إن رغبتِ يومًا بالاستفسار عن أمور مُعيَّنة بحُسن نيَّة دون تصوُّراتٍ مُسبقة، فأنا موجود، وحتَّى ذلك الحين تعلّمي من المُستخدمين القُدامى، ولا تُصدقي أنَّ أحدهم وافقكِ إلَّا لحقده غير المفهوم-- باسمراسلني (☎) 14:03، 25 يناير 2024 (ت ع م)ردّ

المهم أن تكون قد استفدت من هذا النقاش. سمعت أنك كنت منفعلا. شخصيا حصلت على أكثر مما كنت أتوقع، وتعرفت بحفارين ومستخدمين قدماء غير مراهقين. تذكر أن هذا مجرد مشروع، يستهوي الموظفين والتلاميذ لا الأكاديميين، وهو ليس تكية عصملي وليس مزرعة. أتمنى أن تفيدك نصائحك في فهم حجم "المؤامرة" عليك وكشف الحاقدين علي مقالة "المؤرخ الأكاديمي"، وفي أوقات فراغك في المكتبة. نصيحة: ابحث عن فرصة عمل حقيقية كأستاذ جامعي. وطلب صغير:أنا لا أعرفك @باسم، لا تراسلني. تودي، بالموفقية - سارة @SarahFossil SarahFossil (نقاش) 10:50، 26 يناير 2024 (ت ع م)ردّ
لا تعرفينني وأطلقتي العنان لمُخيَّلتك، فكيف لو عرفتيني مُبارك عليك معرفة الحفَّارين، وإن شاء الله تجتمعون سويًا في تنقيبٍ آخر. سأُراسلك حينما أجد ضرورة لذلك طبعًا حتَّى وإن لم ترغبي وأصدقائك الناضجين بذلك، حتَّى ذلك الحين انتبهي لمُلاحظتي أعلاه-- باسمراسلني (☎) 11:18، 26 يناير 2024 (ت ع م)ردّ
شكرا لمرورك د. باسم. حبيت الوسام واعطيته لابني. @SarahFossil SarahFossil (نقاش) 14:27، 27 يناير 2024 (ت ع م)ردّ