انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Wa7d25/أرشيف 1

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل صفحة النقاش الأصيلة.


اضغط هنا لإضافة رسالتك!

مساعدة

-- غلام الأسمر (إن احتجت مساعدة: أرسل لي هنا) 17:56، 13 فبراير 2011 (ت ع م)

إدراج قوالب صيانة في مقالة ميواكو ساتو

يتيمة مرحبا، Wa7d25! أنا برنامج حاسوبي أعمل تلقائيا. بعد فحص صفحة ميواكو ساتو التي أنشأتها، بدا لي أنها :

وصلات إلى صفحات المساعدة المتعلقة : إضافة وصلات داخلية · إضافة تصنيفات · الاستشهاد بمصادر · مقالة بذرة · مقالة يتيمة

بإمكانك إزالة قوالب الصيانة من المقالة وهذا الإخطار بنفسك بعد إصلاح المشاكل. إذا اعتقدت أن هذا الإبلاغ خاطئ، رجاء إخطار مُشغّلي.--CipherBot (نقاش) 13:53، 3 مايو 2011 (ت ع م)

موافقة على تغييراتك

قمت بالموافقة عليها فلن تظهر بعد الان كمسودة.--Aa2-2004 (نقاش) 14:23، 4 مايو 2011 (ت ع م) شكراً لك أخي Aa2-2004 Wa7d25 (نقاش) 06:24، 5 مايو 2011 (ت ع م)

عزيزي, قمت بالمراجعة. للاسف هذه الخاصية ما زالت موجودة. مع بعض الوقت سيكون لديك امكانية التعديل مع "المراجعة". ايضا هل يمكنك ان توقع على ما تكتبه في صفحات النقاش. كي توقع اضغط على زر التوقيع في الاعلى (يشبه قلاما).--Aa2-2004 (نقاش) 13:11، 6 مايو 2011 (ت ع م)

رد: استفسار

يوجد تخريب [1] قم بالتعديل واخبرني,ملاحظة وقع بعد اضافه نقاشك--Zxs (نقاش) 17:15، 23 مايو 2011 (ت ع م)

رد: مشكلة في البوت

تعديل البوت لم يفسد تنسيق المقالة، إنما استبدل كلمة بكلمة وأزال الفراغات. رجاء، هات لي مثالا واضحا لذاك "الأفساد"؟ --شرف الدين () 10:09، 18 يوليو 2011 (ت ع م)

باختصار شديد: اللفظ العربي للعد 1,000,000,000 هو «مليار» لا «بليون»! طالع المقالة. أما الفراغات، فلا شأن لها "بجمالية تنسيق" على الأطلاق، إنما تعد أحدى عيوب التحرير التي تمنعها مرشحات الإساءة، وتصلحها البوتات عن أكتشافها.
تلك أمور معرفية (كاللفظ العربي للرقم) تقنية (كالفراغات بين الأسطر) معلومة لدى الجميع، وغير قابلة للنقاش أو أبداء "الآراء الشخصية" حولها! --شرف الدين () 11:39، 18 يوليو 2011 (ت ع م)

مقالة النبي محمد

سلام عليكم، أرجو أن تكون بخير، لقد رشحت مقالة النبي محمد لتكون مختارة، فأرجو الاطلاع عليها والتصويت بما تراه مناسبًا هنا - بلال الدويك 13:43، 27 يوليو 2011 (ت ع م)

أهلا عزيزي :)

أهلا عزيزي،سأشرح لك سبب تعديلي

مصطلح جهة القيادة يرمز إلى مكان تواجد المركبة في الطريق، وليس مكان السائق داخل السيارة.

لذلك وطبقاً لتعريف مصطلح جهة القيادة ففي السعودية تتواجد المركبة بالجانب الأيمن من الطريق. إذا لم تتضح الصورة راسلني JustTry 08:15، 8 أغسطس 2011 (ت ع م)

تغيير صلاحيات

--Antime •(نقاش) 12:26، 31 أغسطس 2011 (ت ع م)

دعوة

مرحبا اخي كيف الحال ؟ ادعوك للتصويت علي ترشيح مقالة تايلاند كمقالة جيدة فالمقالة اخذت مني جهد كبير فقط القي نظرة واعطني رأيك بالتصويت --Alazmi (نقاش) 12:41، 26 سبتمبر 2011 (ت ع م)

بمراجعة السيرة الذاتية لمحمد علي العابد لفت انتباهي ماورد على أنه من أصول كردية وهذا ليس صحيحا لانني قريبه ولانه لم يرد في أي مرجع موثوق هذه المعلومة غير أن هذا اللغط وحقيقته أن زوجته السيدة زهراء اليوسف كانت كردية ولكنه كان عربيا صرفا وترجع أصوله الى قبيلة بكر بن وائل وهي من قبائل تميم التي تنتمي لها الاسرة الاميرية القطرية ولعائلة العابد شجرة عائلة مفصلة وموثقة مع جزيل الاحترام محمد العابد

  • يا عزيزي هل نملك نحن مقالة عن خسوف الأرض مثلاً؟ هل تعتقد أننا سنملك يوماً مقالة عن خسوف الأرض أو أن أحدهم سيهتم سواء بكتابة أو قراءة مقالة عن هذا الموضوع؟ وماذا ستكتب عن خسوف الأرض؟ عن آيات القرآن التي تذكر خسوف الأرض؟ كل الاستخدامات الأخرى لهذه الكلمة ميَّتة ولا وُجود لها إلا في أماكن محدودة لا تملك ملحوظية تجعلنا نكتب مقالات عنها، ويكفيك أن مقالة خسوف كانت طول عمرها تحويلة مباشرة لخسوف القمر، وأعتقد أن هذا يُنهي الموضوع، فواقع الأمر أن النقل لم يُحدث أي فرق لأن الزائر يذهب إلى المقالة نفسها في كل الأحوال، فلا أفهم ما الاختلاف الذي حصل الآن --عباد (نقاش) 10:32، 21 أكتوبر 2011 (ت ع م).

استقصاء حول نظام المراجعات المعلمة

مرحبا. هذه دعوة للإدلاء بآرائكم في الاستقصاء حول نظام المراجعات المعلمة في ويكيبيديا العربية. أطيب التحيات. --سايفرز (نقاشمساهمات) 09:21، 29 أكتوبر 2011 (ت ع م)

رد:معنى ملحق

تقول مساعدة:نطاق:يضم جميع الصفحات التي لا يمكن اعتبارها مقالات وتحديدا الصفحات التالية: أيام محددة وليست عن أحداث معينة مثل 9 يونيو 2009 لا هجمات 11 سبتمبر 2001 أو هجمات 26 نوفمبر 2008 في مومباي عن أشهر معينة بغرض سرد أحداثها مثل يونيو 2008 لا يونيو (المقالة الموسوعية عن "يونيو" وعن تاريخه وربما عن الاحتفالات والأعياد السنوية التي تجرى فيه)

عن سنين معينة بغرض سرد أحداثها مثل 2009 لا سنة الهيلق (التي تروي أحداثًا تاريخية ذات ملحوظية لغرض موسوعي) جميع مضاعفات السنين مثل العقود والقرون والألفيات.

القوائم التي تدخل في نطاق "ملحق" هي الصفحات التي لا تحوي غير سرد لمجموعة مقالات أو جداول سواء مع أو بدون شرح لكل بند مثل قائمة أفلام أحمد زكي أو قائمة أجهزة نوكيا؛ أما القوائم التي لا تدخل في النطاق فهي التي لها مقدمة على شكل مقالة مثل بريزون بريك (الموسم الأول) بحيث لو استثنت القائمة لا تتأثر القيمة الموسوعية للمقالة، أو القوائم التي تتألف من فقرات موسوعية (كالتي تسرد مجموعة مقالات قصيرة لا يوجد لكل منها مقالة مستقلة) مثل شخصيات المحقق كونان.

صفحات التوضيح. --ديفيد عادل وهبة خليل (نقاشمساهماتصفحاتى الفرعية إحصاءات مساهماتى) 13:33، 30 نوفمبر 2011 (ت ع م)

الرياض؟

مساء الخير. أحاول جمع قائمة بالويكيبيديين المتواجدين في الرياض. هل أنت منهم؟ أرجو أن تضيف اسمك للقائمة إن كنت كذلك. شكري لك!--OsamaK (ناقش) 18:12، 12 فبراير 2012 (ت ع م)

للأهمية

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته ..

أرجو معاينة صفحتي أوكيا سوبارو و ملحق:قائمة حلقات المحقق كونان

في أمان الله و رعايته ,,

Ather360 (نقاش) 16:24، 29 أبريل 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، يوم ويكيبيديا العربية هو حدث سنوي، يقوم خلاله جميع محررو الموسوعة بكتابة المقالات وتحريرها بشكل كثيف، لتحقيق هدف معيّن مثل إنشاء عدد محدد من المقالات أو تطوير عدد من البذور أو غير ذلك. إذا كنت تريد مشاركتنا في هذا الحدث فقم بوضع اسمك هنا، وللمزيد من التفاصيل عليك زيارة هذه الصفحة

نحن نرحب بمشاركتك معنا في يوم ويكيبيديا العربية الثامن لإثراء المحتوى المعرفيّ باللغة العربية على الإنترنت.

التاريخ: 7 يوليو (تموز) 2012

--Wertyu (نقاش) 04:16، 5 يوليو 2012 (ت ع م)

دعوة

السلام عليكم، أدعوك إلى الاطلاع على مقالة المحقق كونان، والتصويت لها في صفحة ترشيحها بما تراه مناسباً. تحياتي--Bo hessin () 12:44، 4 نوفمبر 2013 (ت ع م)

مستخدم سعودي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه الرسالة مرسلة إليك بسبب إضافتك لصندوق مستخدم سعودي .. نحن مجموعة من الويكيبيديين في المملكة العربية السعودية بدأنا في خطواتنا الأولى لإنشاء مجتمع للويكيبيديين في السعودية. إذا كنت مهتم بالمشاركة ضمن المجتمع فبإمكانك مراسلتي في صفحة نقاشي --زياد ( ملفينقاشيراسلني )

ويكي عربية، تونس

مجموعة المستخدمين مشروع ويكي تونس
أهلاً Wa7d25/أرشيف 1،

تعلن لجنة تنظيم مؤتمر ويكي عربية الذي سينعقد في اليوم الثالث، الرابع، والخامس من أبريل 2015 بمدينة المنستير التونسية، أن باب الترشح مفتوح لطلب منحة تشمل تكاليف السفر ذهابا وإيابا من بلدكم إلى تونس ومصاريف التنقل والإقامة والأكل لمدة أيّام المؤتمر.
تقبل الترشحات إلى غاية يوم الأحد 8 فبراير 2015 على الساعة 23:59 بالتوقيت العالمي.

للترشح يرجى منكم ملئ الاستمارة التالية: طلب منحة لحضور مؤتمر ويكي عربية 2015.
لا تتردد في طرح أي سؤال في صفحة النقاش.
إلى اللقاء

WikiArabia

ويكي المرأة - الجولة الأولى

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

دعوة للمشاركة في مسابقة ويكيميديا مصر

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص.
ساهم في الكتابة في أي موضوع على ويكيبيديا وشارك في مسابقة ويكيميديا مصر.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Mohamed Ouda (ن) وAhmed Mohi El din (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.


النص الوارد أعلاه هو أرشيف لنقاش أو تصويت سابق، ووُضِع للاطلاع فقط. رجاءً لا تعدله.