انتقل إلى المحتوى

نقاش المستخدم:Walid btr

محتويات الصفحة غير مدعومة بلغات أخرى.
أضف موضوعًا
من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة

مرحبًا Walid btr! أهلاً وسهلاً بك، وشكرًا لانضمامك لنا. لتتعرّف أكثر على ويكيبيديا اطلع على هذه المقدمة. وإليك بعض الروابط التي قد تفيدك:

إذا كان لديك استفسار أو احتجت لمساعدة فتفضل بزيارة إحدى الصفحات التالية:

أو اضغط هنا لتطلب المساعدة في صفحة نقاشك وسيقوم مُتطوّعٌ بزيارتك للمساعدة. أخيرًا، لا تنسَ توقيع رسائلك في صفحات النقاش بالضغط على زر Insert-signature أو بكتابة ~~~~ التي ستتحول تلقائياً عند حفظ الصفحة إلى اسمك والتوقيت.

-- سامي الرحيلي (نقاش) 13:43، 3 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

مُلاحظة[عدل]

مرحبًا. الرجاء التوقف فورًا عن إزالة المعلومات من مقالة طارق بن زياد. لا شيء يؤكد ويجزم تمامًا أنَّ موقع ولادة هذا الرجل كان في الجزائر المُعاصرة أو في المغرب، بل هُناك من يقول أنه فارسي! طارق بن زياد فخر المغاربة كُلهم دون استثناء وفخر العرب والأمازيغ والمُسلمين أجمعين، وبعد ذلك لا شيء يهم، وكُل ما تبقى تفاصيل يُستبعد الاتفاق عليها بين المُؤرخين. شُكرًا على تفهمك--باسمراسلني (☎)--: 04:57، 11 أغسطس 2015 (ت ع م)ردّ

تنبيه[عدل]

حذف صفحة النقاش[عدل]

لا يُمكنك حذف صفحة نقاشك وإلا ستعرض نفسك للمنع، كما أود أن أشكرك على مقالتك كواليتسيا أس في وأتمنى لك مزيداً من التقدم في الموسوعة، وأهلاً وسهلاً.Mohammad Hajeerنقاش--12:42، 17 سبتمبر 2015 (ت ع م)ردّ

شكرا لتعديلك صفحة قالب:وسائل النقل العصرية في الجزائر[عدل]

Walid btr، مرحبا! أنا من المحررين، وقد راجعت تعديلك لصفحة قالب:وسائل النقل العصرية في الجزائر وتأكدت من صحتها ويسرني إبلاغك أنها الآن قد نشرت. فشكرا لك --الرجل العنكبوت:ديفيد (نقاشمساهماتسجلاتصفحاتي الفرعية) 11:59، 28 أكتوبر 2015 (ت ع م)ردّ

ويكي المرأة - الجولة الأولى[عدل]

أن تشعل شمعة خير من أن تلعن الظلام، فما بالك إن تم مكافأتك على إشعالك لهذه الشمعة؟!

نحن نعاني من نقص حاد في المحتوى العربي عن المرأة على شبكة الإنترنت عمومًا وفي ويكيبيديا بشكل خاص. عالمنا ملئ بشتى الموضوعات التي تهتم بالمرأة بدءًا من السير الذاتية للنساء، وصولًا إلى مختلف الكيانات والمنظمات النسوية.
ساهم في الكتابة عنهن وشارك في مشروع ويكي المرأة والجولة الأولى من مسابقة المشروع.
لأية استفسارات، يُرجى التواصل مع فريق عمل المسابقة: Ravan (ن) ولا روسا (ن). مع خالص تمنياتنا بالتوفيق للجميع.

شارك خبراتك وآرائك وملاحظاتك معنا بصفتك ويكيميدي في هذا الاستطلاع العالمي[عدل]

  1. ^ هذا الاستطلاع موجه في المقام الأول بغرض جمع آراء وملاحظات تتعلق بأعمال مؤسسة ويكيميديا القائمة وليس الغرض هو الاستراتيجية طويلة الأجل.
  2. ^ أمور قانونية: لا يتطلب الأمر أن تشتري أي شيء. يجب أن تكون في سن البلوغ القانوني كي تشارك. تحت رعاية مؤسسة ويكيميديا الكائنة في 149 New Montgomery, San Francisco, CA, USA, 94105. ينتهي العرض في 31 يناير/كانون الثاني 2017. غير مسموح حينما يكون ذلك صحيحا. اضغط هنا كي تطلع على شروط المسابقة.

آرائكم وملاحظاتكم تهمنا: تذكير أخير للمشاركة في استطلاع ويكيميديا العام[عدل]

خُطَّة ويكيميديا الاستراتيجية لعام 2017[عدل]