ويكيبيديا:إخطار الإداريين/إزالة منع/الحالية

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى: تصفح، ‏ ابحث
الأرشيف

الطلبات ما قبل 1 نوفمبر 2016: 1 · 2 · 3 · 4 ·


2016: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر
2017: يناير · فبراير · مارس · أبريل · مايو · يونيو · يوليو · أغسطس · سبتمبر · أكتوبر · نوفمبر · ديسمبر ·


إزالة منع: البراء صالح (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)[عدل]

وضع الطلب: No Cross.svg لم يتم، للأسباب الواردة في الرد أدناه.

هذه هي أسباب فيصل لمنعي:

مع الأسف سأمنعك لمدة أسبوع، وذلك لعدم إستجابتك لتنبيه الأخ علاء وتنبيهاتي التي قدمتها لك، قلت لك توقف عن وضع طلبات عبثية، وهي الطلبات التي لا فائدة منها، وآخر مثال هو هذا التعديل، وسأذكر لك بعض المخالفات وكمية الإزعاج التي تقدمها للمستخدمين الآخرين في تعديلاتك:

  • هذا التعديل قام الأخ باسم بمنع مستخدم تجاوز نطاق الأب في نقاش الزميلة ميرفت، لكن لا أعلم ما هو سبب سؤالك هذا عالرغم من أن سبب المنع واضح، وتم ذكره في صفحة نقاش الممنوع.
  • بخصوص مقالة جنى مقداد تم حذفها 6 مرات، وقدمت طلبًا للاسترجاع ورفضه الأخ جار الله وقال بأنه مخالف لمعايير سير الشخصية، وذهبت لصفحة نقاشه وسألته عن ما هي المخالفة في المقالة، ولا تمنحه سوى 20 دقيقة لترسل رسالة أخرى وتقول من فضلك قم بالرد عليَّ وهذا يعتبر إزعاج، وقام الأخ جار الله مشكورًا بالرد عليك رغم الإزعاج وقال لك: المقالة لسيرة شخصية لا تحقق معايير السير الشخصية، أي رسالة بهذا الخصوص بعد هذه لن يتم الرد عليها. مع الأسف، لم تكتفي بهذا، فقدمت شكوى على الإداري جار الله رغم أنه لم يرتكب أي مخالفة، وتم إغلاق الشكوى، ولم تكتفي أيضًا، فسألتني عند تقديمي لطلب الاسترجاع قد ذكرت بكل وضوح أن المقالة غير مخالفة وقلت لماذا هي غير مخالفة، فمن المفترض حينها عندما يرد عليَّ جار الله (ن • م) أن يخبرني عن وجه الخطأ في السبب الذي قمت بذكره وليس أن يخبرني فقط بأنها مخالفة للمعايير دون أن يذكر دليلا على صحة كلامه. (عالرغم بأن جار الله طرح سبب الحذف بشكل واضح، لأنه مخالفه للمعايير ويجب عليك أن تذهب وتقرأ المعايير بنفسك وستعرف هي مخالفة لماذا، وبعدها بيوم فقط أرسلت لي ولكن هل تمانع في أن تخبرني رأيك في هذه الرسالة؟ إزعاج آخر. بعد كل ذلك لم تكتفي، فقدمت سؤالًا في ويكيبيديا:فريق المساعدة/طلبات لتسأل عن نفس المقالة.
  • وكذلك هذا التعديل، لا أعلم ما هو سبب إرسال هذا للإداري جار الله، ما هو إلا مجرد إزعاج للمستخدم وعبث.

وهذا كله فقط في غضون يوم إلى يومين فقط. وأيضًا تقوم بالدخول في نقاشات بديهية حتى لو كانت صحيحة 100%، أو تسأل أسئلة بديهية، ما تقوم به هو إزعاج حقيقي للمستخدمين وتعطل أعمالهم. وهناك المزيد، ومعلومة أخرى في آخر 3 أيام لديك تقريبًا 9 تعديلات فقط في نطاق المقالات، و125 تعديل تقريبًا في النقاشات وغيرها! فارق خيالي وكبير. لكثرة الإزعاج المتكرر للمستخدمين، وعدم إستجابتك للتنبيهات التي قدمتها وقدمها الزميل علاء، سأمنعك لمدة أسبوع، وأتمنى من كل قلبي أن تعود بعد أسبوع وتقوم بفتح صفحة جديدة.

وهذا ردي عليها:

مرحبا فيصل،‏ هذا رد على المنع محصور في نقاط:

  • لقد قدمت طلبا لتخفيف المنع عن مستخدم اسمه في الموسوعة غير مقبول لأنه تم منعه بشكل زائد (البريد الإلكتروني ممنوع، ‏لا يمكن تعديل صفحة النقاش الخاصة)، وأنت تعلم أن المستخدم ذو الاسم غير المقبول لا يتم منعه من البريد الإلكتروني وتعديل صفحة نقاشه، إذا فطلبي ليس عبثيا، ولذا فإنه من الممكن أن أكون قد قدمت طلبا لتخفيف المنع بسبب منعه من البريد الإلكتروني وتعديل صفحة نقاشه وقلت أنه تم منعه من إنشاء حساب آخر دون أن أنتبه، فإن كان ما حدث خطأ مني فهو غير مقصود، ورجاء توقف عن اتهامي بالطلبات العبثية، ولا تمنع عنوان الآيبي هذا لأنني استخدمته، فأنا استخدمته مضطرا لكي أرد على هذا المنع فهذا حقي أن أرد على المنع.
  • بالنسبة لرسالتي إلى باسم (ن م) فإني فعلت ذلك لكي أنبهه إن كان قد منع 7. (ن م) بسبب شكوى المستخدم 7. (ن م) ضده أنه في هذه الحالة يتم التوضيح ل 7. أنه مخطئ بدلا من منعه، أي أنني فعلت ذلك ظنا مني أن المنع تم بسبب طلب 7. لمنع باسم، وأنا بالفعل قد أخطأت ولكنها كانت محاولة مني للإنصاف والعدل.
  • وبالنسبة لهذه الرسالة التي أرسلتها للمستخدم جار الله (ن م): " من فضلك قم بالرد عليَّ" فكانت لمنعه من أن يتجاهلني، وأخبرتك أن هذه الشكوى كانت لأنه أخبرني أنه سيتجاهلني، وبالنسبة لهذه الرسالة: "ولكن هل تمانع في أن تخبرني رأيك في هذه الرسالة؟" فكانت لجعلك ترد عليَّ لأنك لم ترد، وبالنسبة للسؤال الذي قدمته لفريق المساعدة فقد كان طلبا للمساعدة فهل تمنعني لمدة أسبوع كامل لأنني أطلب المساعدة، كما أنه كان ينبغي على جار الله أن يخبرني لماذا المقالة لا تحقق المعايير في رده عليَّ فأنا قد لا أتمكن من معرفة السبب عند قراءتي لصفحة المعايير بنفسي.
  • وبالنسبة لهذا السؤال لجار الله: "مرحبا جار الله،‏ هل تمانع في هذا التعديل؟" كانت محاولة مني للتأكد من أن هذا التعديل لا مشكلة فيه، وربما لأن هذا التعديل كان إلغاء لتعديل قام به جار الله وهذه الرسالة ليست عبثية فأوقف اتهاماتك من فضلك.
  • أما هذه المعلومة: "في آخر 3 أيام لديك تقريبًا 9 تعديلات فقط في نطاق المقالات، و125 تعديل تقريبًا في النقاشات وغيرها!" فهي لا تثبت شيئا، وبالنسبة للنقاشات البديهية فربما رأيك أنها بديهية ورأيي شيء آخر وحسب سياسات الموسوعة لا بد أن يحترم المستخدمون آراء بعضهم ولذلك لا بد أن يكون معك دليل قاطع أن هذه النقاشات بديهية وأستحق المنع بسببها.--156.216.148.50 (نقاش) 14:11، 13 أغسطس 2017 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: قبل المنع حصلت على هذا التحذير من أنور بن الحسين (ن م): "البراء صالح أنا أنصحك لكي لا تُمنع من طرف الإداريين ويجب عليك النقص في النقاشات مع الاخريين إلا إن كانت هامة، فهذا ما يقوله الجميع عنك" فلا بد أن يعطيني فيصل (ن م) فرصة، وأساسا لماذا لا يمكنني أن أكرر الرسالة عندما أرسلها إلى مستخدم نشيط وغير مشغول عن الموسوعة ولا يرد عليها لكي أجعله يرد على الرسالة؟ ثم إن أحد النقاط في أحد الأسباب التي ذكرها فيصل خاطئة فأنا لم أرسل هذه الرسالة: "من فضلك قم بالرد عليَّ" إلى جار الله (ن م) بعد 20 دقيقة من التي قبلها بل بعد التي قبلها بحوالي 3 أو 4 ساعات والتوقيع يثبت ذلك.--156.216.148.50 (نقاش) 15:12، 14 أغسطس 2017 (ت ع م)

  • Symbol comment vote.svg تعليق: أنا قدمت هذا الطلب قبل يومين ولم يتم الرد عليه بعد.--156.216.60.9 (نقاش) 14:18، 15 أغسطس 2017 (ت ع م)
إن لم تتوقف عن إزعاج المُستخدمين فسوف أُمدد المنع لِحسابك الأصلي. انتهينا!--باسمراسلني (☎)--: 17:29، 15 أغسطس 2017 (ت ع م)
مرحبا باسم،‏ من فضلك أخبرني بطريقة أدافع بها عن نفسي دون إزعاج المستخدمين.--156.216.60.9 (نقاش) 17:48، 15 أغسطس 2017 (ت ع م)
أعتذر بشدة يا باسم،‏.--156.216.60.9 (نقاش) 18:05، 15 أغسطس 2017 (ت ع م)
البراء صالح،‏ هذه ليست قضية إزعاج باسم حتى تعتذر منه هذا قضية إزعاجي أنا وغيري، وأنا لن أسامحك بعد كل ما حصل.

Abosocor صفحة النقاش ➣ 18:10، 15 أغسطس 2017 (ت ع م)

انتظر حتَّى انتهاء فترة المنع أو حتى يستجيب إداري آخر لِطلبك بحال كان يرى أن قرار الإداري الذي منعك غير صحيح. عدا ذلك فإنَّ إكثارك لِمُراسلة المُستخدمين يُعد إزعاج يستوجب الرد عليه--باسمراسلني (☎)--: 18:22، 15 أغسطس 2017 (ت ع م)

Symbol comment vote.svg تعليق: مرحبا باسم،‏ لقد أقسمت في صفحة نقاش Abosocor أنني لن أرسل رسالة أخرى له ما دمت ممنوعا بالمنع الحالي.--156.216.119.85 (نقاش) 16:09، 16 أغسطس 2017 (ت ع م)

لا تُراسل أحدًا بأي خُصوص لا سلبًا ولا إيجابًا ولا تقل له شيئًا. مرَّة واحدة بعد وسأُمدد لك المنع--باسمراسلني (☎)--: 17:18، 16 أغسطس 2017 (ت ع م)
X mark.svg لم يتم وأؤكد على كلام الزَميل باسم، يرجى الانتظار حتى انتهاء فترة المنع، تحياتي-- عَلاء راسِلني 12:29، 17 أغسطس 2017 (ت ع م)