ويكيبيديا:إخطار الإداريين/إزالة منع/أرشيف 3

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
اذهب إلى التنقل اذهب إلى البحث
أرشيف هذه الصفحة صفحة أرشيف. من فضلك لا تعدلها. لإضافة تعليقات جديدة عدل الصفحة الأصلية.
أرشيف 3
أرشيف

محتويات

إزالة منع: جمعية_البحرين_النسائية (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

لكتابة نبذة عن الجمعيةجمعية_البحرين_النسائية

X mark.svg لم يتم لأن اسم المستخدم غير مقبول ومخالف، يمكنك إنشاء ملف مستخدم جديد باسم مقبول. --Mervat ناقش 17:42، 4 مارس 2014 (ت ع م)

إزالة منع: mohammad hajeer (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

أنا لا أعرف السبب من منعي إنشاء مقالات حيث عند كتابتي مقالة وحفظها يظهر لي العنوان تم منعه من الإنشاء. هو يطابق المدخلة التالية في القائمة السوداء: .*+.* <autoconfirmed>--Mohammad hajeer (نقاش) 01:31، 5 مارس 2014 (ت ع م)

 تعليق: كما أخبرتك على نقاشك، لا يوجد منع بحقك. المنع ليس لحسابك، هو فقط تعديل حدث في القائمة السوداء للميديا ويكي، وسبب مشاكل مع الكثيرين ممن لم يحصل على صلاحية المؤكد تلقائي، خلاصة الأمر أن لا تقلق بهذا الخصوص وستجد المشكلة محلولة من طلقاء نفسها خلال ساعات بعد استعادة التعديل الذي تم لمرشح القائمة السوداء. -- زيوس الجديد راسلني 06:46، 5 مارس 2014 (ت ع م)
  • آسف أنا ارتكبت هذا الخطأ يوم أمس والآن أصلحته، شكراً على الإخطار، كنت قد أضفت بعض الأسماء المخالفة للقائمة السوداء ويبدو أن إضافة + سبب المشكلة --بدارين 07:06، 5 مارس 2014 (ت ع م)

إزالة منع: 86.28.128.8 (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

--86.28.128.8 (نقاش) 11:01، 30 مارس 2014 (ت ع م) السلام عليكم .. هدا IP address is 86.28.128.8, and the block ID is #213433 لا اعلم لماذا تعم منع اسم حسابي ؟؟ هي من معلومات اضافية و كيف لي ان اعيد حسابي مرة اخرى كيف لي ان ارفع المنع ؟؟ كيف لي التواصل مع الذي قام بالمنع ؟؟

مرحبا ، الآيبي الموجود هنا في الطلب غير ممنوع ، ربما ظهرت لك هذه الرسالة عندما وقعت في نطاق آيبي محظور ، على أي حال يفضل ان تقوم بتسجيل حساب لك في الموسوعة لأنك غير مسجل بعد، وفي حال إستمرار المشكلة يرجى الإبلاغ هنا ، وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 12:00، 30 مارس 2014 (ت ع م)
الحساب الممنوع المقصود هنا هو شبكة سوريا مباشر (ن)؛ نحن نعرف الحسابات الممنوعة عن طريق البحث برقم المنع في خاص:قائمة المنع؛ وينبغي عليك كإداري أن تعرف هذا. --Meno25 (نقاش) 17:24، 10 أبريل 2014 (ت ع م)

إزالة منع: MaraBot (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

طلب لرفع المنع حتى أتمكن من إدخال بعض التعديلات وعرض النتائج مجددا على الجميع.--- مع تحياتي ---(أدلي برأيك)-- وهراني 12:55، 13 مايو 2014 (ت ع م)

 تم، وأرجو أن لا تقوم بهذه المهمة لحين نقاشها مرة أخرى.--ASammour (ناقش) 13:36، 13 مايو 2014 (ت ع م)
  • في هذا تسرع كبير البوت قد للمنع للتو وقد احدث فوضى كبيرة، لقد كتبت المشاكل التي لاحظتها في البوت في نقاش المستخدم:وهراني#مشاكل Marabot فارجو مناقشتها، وقبل ان تسرع لاعادة تشغيل البوت عليك ان تعطينا حل لاسترجاع التعديلات المرفوضة التي قام بها بوتك في عدد كبير من المقالات--Haider90 (نقاش) 13:38، 13 مايو 2014 (ت ع م)

إزالة منع: منتديات نجوم مصرية (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

أنا حاولت قبل ذلك إنشاء صفحة لمجموعة منتديات خاصة بنا وهي مشهور ومعروفة للغاية على مستوى جمهورية مصر العربية ولعل هذا يظهر من موقع أليكسا وهي بعنوان Nmisr دوت كوت ولكن الاداريين طلبوا مني تأجيل المحاولة مرة اخرى ولا اتذكر الاسباب إلا إاني عندما احاول الان اجد ان الصفحة ممنوعة من الانشاء , فهل تعطوني يد المساعدة ؟--Yasser Hamad Nmisr (نقاش) 16:24، 26 مايو 2014 (ت ع م)

عفواً لا يوجد اسم مستخدم بهذا الاسم، هل تقصد أن هناك مقالة بهذا الاسم قد تم حذفها؟.--ASammour (ناقش) 18:56، 26 مايو 2014 (ت ع م)

إزالة منع: محمد بوعلام عصامي (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

قمتُ برفع المنع عن المستخدم، والذي من المفترض أن يستمر منعه لأسبوع آخر، لكنني تحدثت معه، ووعدني بتجنب المشاكل مرة أخرى، وسيُقدم اعتذاراً للمجتمع عما بدر منه.--ASammour (ناقش) 08:46، 30 مايو 2014 (ت ع م)

ASammour: أتفق مع القرار وانا بنفسي كنت سأقوم برفع المنع بعد مرور 7 أيام لأن العضو قال انه سيعتذرعما بدر منه وهو شعور طيب ، قرار المنع لم يكن هدفه العقاب إنما أبعاد المستخدم فترة كافية عن الموسوعة نظرا لحجم المشاكل المتلاحقة التي تسبب فيها واعتقد ان الأجواء حاليا أصبحت هادئة --إبراهيـمـ (نقاش) 00:06، 31 مايو 2014 (ت ع م)

إزالة منع: JBBot2 (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

طلبت منع البوت لأن حدثت مشكلة في الشبكة ولم أتمكن من التواصل مع برنامج putty لإيقاف أمر التشغيل. نسيت وضع بند ns:0- في أمر التشغيل فالبوت قام بتعديلات في صفحات المستخدمين، الآن استرجعت التعديلات وصححت أمر التشغيل، لطفا إزالة المنع--جافيد 06:43، 30 أغسطس 2014 (ت ع م)

 تم -- سامي الرحيلي ناقش وتواصل 06:57، 30 أغسطس 2014 (ت ع م)

إزالة منع: Uishaki (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

هذا الطلب من أجل النقاش فقط ، وتم إنشاءه بناء على طلب المستخدم برفع المنع عنه ويراه نوع من التعسف ، يهمنا بالتأكيد ان تكون الأمور في منتهى الشفافية وان تكون واضحة أمام الجميع ، ومن باب الإنصاف والعدالة يحق للمستخدم مناقشة قرار المنع والبت فيه ، لذلك أرجو مشاركة الزملاء وشكرا لكم--إبراهيـمـ (نقاش) 10:59، 10 نوفمبر 2014 (ت ع م)

تم مراسلة الزميلين: عباس وباسم بخصوص هذا الأمر ، الزملاء: سامي ولاروسا وميرفت كأطراف محايدة ليكونوا مراقبين لهذه المناقشة --إبراهيـمـ (نقاش) 11:15، 10 نوفمبر 2014 (ت ع م)
لم أعرف أنَّ المُستخدم أُعيد منعه مرَّة أُخرى حتّى الآن. عُمومًا: بادئ ذي بدء، وكي لا يتم تفسير الأمر على أنَّهُ كراهية شخصيَّة، أنا لستُ ضدَّه ولا أبغضهُ لأنني لا أعرفه شخصيًّا لكنني أبغض بعض تصرُّفاته، في الواقع صُدمت أوَّل مرَّة مُنع فيها لِفترةٍ طويلة عندما علمت أنَّهُ هو كان صاحب دُمية جورب تهجَّمت على بضعة مُستخدمين بمن فيهم أنا، وذكرت لهُ ذلك في نقاشه يومئذٍ. لكنني أُعارض رفع المنع الآن، لأنَّ المُستخدم سبق له وأن مُنع عدَّة مرَّات سابقًا لِنفس الأسباب: تخطّي نطاق الأدب وعدم الإصغاء وإزالة النقاش الذي لا يُعجبه، وفي كُل مرَّة يُرفع المنع يعد بأنَّها المرَّة الأخيرة ونعود من حيثُ بدأنا، وسجل المشاكل بين هذا المُستخدم وغيره من المُستخدمين واسع. أعرف أنَّهُ يقوم بمجهودٍ جبَّار في الموسوعة وبالعناية بالقوالب والتصنيفات (رُغم أنَّها تسببت ببضعة مشاكل أحيانًا وتمَّ حلَّها)، وأنَّهُ من أنشط المُستخدمين، لكن أرى أنَّهُ لا بُد من عُقوبة شديدة وأنَّهُ لا مفرَّ منها. آسف إن كان كلامي جارحًا، سبق وقُلت في أكثر من مُناسبة أننا نُريد مُستخدم بالزائد، لكن البعض لا يترك لنا الخيار--باسمراسلني (☎)--: 11:49، 10 نوفمبر 2014 (ت ع م)
انا لست طرفا في النقاش و منعي للمستخدم في السابق لايعني انني أحمل عداوة (نعوذ بالله) ضد المستخدم في قلبي. تاريخ المستخدم كما تفضل أخي باسم ملئ بالعمل المفيد و الجبار و في نفس الوقت لتاريخه وجه أخر تطرق اليه باسم بما فيه الكفاية. قام باسم بمنعه للأسباب المشروحة لثلاثة أشهر و بعد ذلك رفع المنع محمد عن المستخدم بسبب أن باسم كان طرفا في الموضوع و انا اتفق مع محمد .فقرار باسم بأن المستخدم يستحق المنع كان سليما 100% لكن كان من المفترض أن ينفذه إداري اخر. بمراجعة دقيقة للملف قررت تطبيق المنع لكن نظرا لمجهود المستخدم قلصت الفترة من ثلاثة أشهر لشهر واحد. وفي الأخير أن المستخدم دخل من عنوان أي بي بينما لم يمنع من تعديل صفحة نقاشه وقام بتعديل صفحة نقاشي من الأي بي و هذا يعتبر خرقا واضحا يستحق المنع بسببه ناهيك عن السبب الممنوع بسببه حاليا.--عباس 15:33، 12 نوفمبر 2014 (ت ع م)
بعدما منعت الأي بي الخاص بالمستخدم يوم أمس , قام بالتعديل من أي بي أخر اليوم وهذا الأمر ممنوع منعا باتا. وقام بهذا بينما لم أمنعه بعد من تعديل صفحة نقاشه.--عباس 12:44، 13 نوفمبر 2014 (ت ع م)
المستخدم نشط جدًا ولا جدال في ذلك، ولكنه للأسف يفقد أعصابه سريعًا إذا لم تتم الموافقة على آرائه أو مقترحاته وهذا مرفوض كليًا، لأنه عندما يفقد أعصابه يتلفظ بما لا يليق به ولا بأي مستخدم، وخصوصًا لو كان نشطًا.. وحدث ذلك أكثر من مرة ومع أكثر من مستخدم.. أنا لست ضد المستخدم على الإطلاق ولكن ضد النقاشات والاقتراحات التي تؤدي إلى جدالات بيزنطية ومنها فقده لأعصابه ودخوله في مرحلة التهجم على الآخرين.. أرى أن الكرة الآن في ملعب المستخدمين الذي تهجم عليهم.. ولكن من يضمن عدم رجوعنا إلى نقطة البداية والجدالات من جديد، أعتقد أن هذا هو مربط الفرس.. لو ضمنا هذه النقطة.. لا مانع من استمرار المستخدم مع تواجد الاحترام المتكامل بين كافة الأفراد.--روسا روسيتا Twemoji2 1f339.svgراسلني!16:56، 14 نوفمبر 2014 (ت ع م)
مرحبا إخوتي جميعكم. أنا أحدثكم عهدا بالموسوعة لكن طلب مني الإجابة عن سؤال في صفحة هنا وقد أجبت عنه في حدود معرفتي المتواضعة. وطلب مني إبداء رأيي هنا. وأنا أصغر من أن تعيروا رأيي اهتماما إن كنتم ترونه خاطئا. لكن وجهة نظري أن منع مستخدم نشيط لا يفيد. الأمر يحطم نفسية ذاك الشخص. أنا لا أعرف الأخ كثيرا ولم أحادثه إلا مرة واحدة من قبل. هو دخل في بعض المشاكل التي ربما لا داع للخوض فيها. لكن أرى أن نعطيه فرصة واحدة وأخيرة إن كرر الأمر أو دخل في نقاشات بلا داع عندها أنا أؤيد منعه لفترة أربعة أشهر وحتى أكثر. يجب أن يعطي المستخدم رأيه كرجل هنا إن لم يكن على استعداد على الالتزام بالهدوء فليترك الموسوعة بهدوء كما دخلها. هذا ما لدي. إن ارتأيتم صحته عملتم به وإلا فاضربوا به عرض الحائط. تحياتي---Avicenno (نقاش) 20:45، 20 نوفمبر 2014 (ت ع م)
قمت بتكرار المنع لشهر واحد بسبب انتهاك المستخدم لسياسة المنع و قيامه بالتعديل من الأي بي لثلاثة مرات رغم تنبيهه في صفحة نقاشه.--عباس 19:41، 21 نوفمبر 2014 (ت ع م)
كل ما في الأمر أنني طلب مني إبداء الرأي. وأنتم أعلم مني بالإجراء المناسب. وقد أدليت برأيي وقلت ما لدي. تحياتي---Avicenno (نقاش) 19:44، 21 نوفمبر 2014 (ت ع م)
أعترف لك بأن المستخدم كان جبارا في عمله لكن كما ترى أنه لا يتقيد بأبسط القوانين و كن متاكدا لو كان كذلك لرفع أحد الإداريين المنع عنه. مع الأسف يختلف فعل المستخدم و كلامه وهذا ما يغلق الأبواب امامه. رغم كل هذا لا شك بحسن نيتك. شكرا وتحياتي.--عباس 19:49، 21 نوفمبر 2014 (ت ع م)
لا أشك لوهلة بعمل الإداريين هنا. فقط طلب مني في نقاشي إبداء رأيي وفعلت لأنني لا أحب أن أرفض طلبا لأحد. شكرا أخي---Avicenno (نقاش) 19:52، 21 نوفمبر 2014 (ت ع م)
Elph: انت بفعلك هذا تنتهك حقوقي الاساسية كوني محرر ومسترجع ولدي أكثر من 36،000 تعديل في الموسوعة. لا يحق لك منع عنوان الآي بي بحجة الاخلال بسياسة المنع عندما تمنعني من تعديل صفحة نقاشي كما أن عناوين الآي بي التي عدلت بها لم تسبب أي أزعاج والمفروض عدم زيادة المنع فقط لاني استخدم الآي بي لأغراض مسالمة. المنع لا يفيد ولن أرفع الراية البيضاء لك انت وباسم. بالله عليك كيف يمكنني الدفاع عن نفسي وانت تمنعني حتى من تعديل صفحة نقاشي ولا ترد على رسائل الايميل فكيف تريدني أن اتعامل. يبدو أن كل السياسات التي اتبعتها أنا لا تنفع معكم. لا يوجد طريقة أخرى للنقاش بيننا سوى عبر عنوان الآي بي؟ هل تريد أن تذلني كي ترفع المنع. يا سيدي أن أخطئت والله أني نادم جداً ولا أحد معصوم عن الخطأ فما هو المطلوب مني الآن. أنا مستعد للمصالحة الوضع لم يعد يطاق بالمرة. أرجو تدخل Ibrahim.ID:، Mervat Salman:، سامي الرحيلي:، Mohammedbas:، Avicenno:.--88.88.208.185 (نقاش) 20:29، 21 نوفمبر 2014 (ت ع م)
كان من المفترض أن أحذف مساهمات الأي بي من هذه الصفحة لأنها ترتبط بحساب ممنوع لكنني تركت واحدة منها لتكون شاهدا لإنتهاك المستخدم سياسة المنع. بصفتي أحد الإداريين أرفض رفع المنع من هذا المستخدم لكن لامانع من أن يتخذ إداريا أخرا قرارا أخرا. إذا كرر المستخدم التعديل في الموسوعة من عنوان أي بي بينما حسابه ممنوع سأزيد مدة المنع لثلاثة أشهر--عباس 05:33، 22 نوفمبر 2014 (ت ع م)
لو كنت صبرت قليلا لعرفت ان المشكلة جاري بالفعل حلها ، عدم قيامي بالرد لا يعني انني تجاهلت المسألة او أنني لا أهتم بها ، ولكنني اعطي الفرصة للاخرين للرد وللأطراف المحايدة ولكي اتواصل مع الاخرين ، وللاسف انت بكثرة إلحاحك تفسد تماما كل مسعاي.
للأسف من الناحية الرسمية: موقفك ضعيف لأن هناك حالة تهجم على الأخرين تم رصدها في تاريخ الصفحات وبشهادة الأخرين ، وهذه الحالة تكررت منك في المرات السابقة وللأسف سجلك القديم أيضا يضعف موقفك ويؤكد من صحة قرار الإداري باسم بمنعك ولا يمكن إثبات العكس ، انتظرت حتى وجود رأي واحد يدعمك وللأسف لم أجد ، ولكن على كل الأحوال هذا الامر سنجد له مخرج بما ينصب في مصلحة الموسوعة ، وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 11:22، 22 نوفمبر 2014 (ت ع م)
Cheese.svg خلاصة: بعد تعهد المستخدم بعدم تكرار الأمر بشكل جاد ، وبعد مشاورات مع الزملاء ومنهم الزميل باسم ، تم رفع المنع ومنحه فرصه مجددا ، سيكون الامر أيضا مشروط بشكل قاسي ، وفي حالة الهجوم على مستخدم ستكون العقوبة مغلظة هذه المرة (نتمنى ألا نلجا لها مطلقا) ، وشكراً للجميع --إبراهيـمـ (نقاش) 01:34، 23 نوفمبر 2014 (ت ع م)

إزالة منع: العقيد احمد محمد منصور (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

--العقيد احمد محمود منصور (نقاش) 12:50، 22 نوفمبر 2014 (ت ع م)احمد منصور اريد اكتب احداث جديدة

 تعليق: اسم المستخدم غير ممنوع--سامي الرحيلي (تواصل) 06:11، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)
هناك مستخدم بإسم «عاصم محمود منصور» وهو ممنوع حاليا ، أعتقد أنه على صلة بالمستخدم «العقيد احمد محمود منصور» لأنه هناك تطابق في نفس المساهمة ، حيث قام بكتابة مساهمة غير موسوعية وتتحدث عن عائلات في مقالة (منية سمنود) بال��غم من استرجاعها عدة مرات ولكن هناك إصرار عجيب من المستخدم على خرق السياسات ، تكرار الأمر هذا يسمى تخريب وهو غير مسموح به مطلقا ويتم منع المستخدم فورا ، لذلك إذا كان هناك رغبة في التحرير بشكل لائق يجب التعهد بذلك ، وشكرا --إبراهيـمـ (نقاش) 14:29، 18 ديسمبر 2014 (ت ع م)

إزالة منع: ElphiBot (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

لا أعرف سبب المنع بعد.--عباس 22:36، 17 ديسمبر 2014 (ت ع م)

اتناقش مع عباس حول مشكلة احدثها البوت واشتكى منها البعض على صفحة نقاشه --Shipmaster (نقاش) 23:59، 20 ديسمبر 2014 (ت ع م)
جار النفاش على صفحة نقاشي.--عباس 07:27، 21 ديسمبر 2014 (ت ع م)

إزالة منع: طلب خاطيء (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

ازالة المنع عن اسم الرجاء ازالة المنع عن اسم الدكتور فطين البداد , سيتم اعادة كتابة المقال وفق الامور الصحيحة والمطلوبة . مع ملاحظه انني قمت بمحاوله انشاء مقال لمرتين فقط .--عبود سمامعة (نقاش) 07:28، 5 يناير 2015 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم هذه الصفحة مخصصة لرفع لمنع عن المستخدمين الموقوفين ، طلبك يخص الاسترجاع --إبراهيـمـ (نقاش) 00:32، 12 يناير 2015 (ت ع م)

إزالة منع: ربيع الغد (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

يجب أن يزال هذا المنع فوراً.. لايوجد أي استخدام لدمى الجورب...--81.2.233.125 (نقاش) 11:06، 9 فبراير 2015 (ت ع م)--81.2.233.125 (نقاش) 11:06، 9 فبراير 2015 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم تدقيق المستخدم اثبت أن هناك عدة حسابات تعود إلى هذا المستخدم + هذا المستخدم تسبب في تخريب وضرر شديد للموسوعة منذ فترة قريبة ، لذلك لا أمل في رفع المنع لهذا الحساب في الفترة الحالية --إبراهيـمـ (نقاش) 21:34، 26 أبريل 2015 (ت ع م)

إزالة منع: 141.170.211.241 (نقاش · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

العنوان يستعمله أحد طلبتي لإتمام واجبهم الدراسية.--Dairi (نقاش) 17:44، 26 أبريل 2015 (ت ع م)

 تعليق: Dairi: الآيبي تم منعه منذ ايام قليلة بسبب التخريب ، لذلك من الأفضل طرح اسم عضوية هذا الطالب أو اسماء المستخدمين (إذا كانو أكثر من فرد) وسيتم علاج الموضوع معهم --إبراهيـمـ (نقاش) 21:31، 26 أبريل 2015 (ت ع م)

إزالة منع: [[خاص:مساهمات/|]] ([[نقاش المستخدم:|نقاش]] · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

--176.43.75.242 (نقاش) 09:53، 2 يونيو 2015 (ت ع م)

تحياتي لكم ارجو الموافقة على قبول صفحتي منظمة السراج للتنمية والرعاية الصحية خصوصا وأنها منظمة انسانية بحتة وفي حال وجود مشكلة بالاسم تبيان ذلك وشكرا لكم واذا كان هناك اقتراح بالاسم ارحب بذلك..

مدير قسم الإعلام في منظمة السراج للتنمية والرعاية الصحية.

X mark.svg لم يتم لأنه يمنع التسجيل باسم أي منظمة في الموسوعة بغض النظر عن أهدافها. للمزيد انظر ويكيبيديا:سياسة اسم المستخدم. --زياد ( ملفينقاشيراسلني ) 12:05، 2 يونيو 2015 (ت ع م)

إزالة منع: ابتسام تسكت (نقاش · مساهمات · محذوفة · سجلات · إساءة · منع · سجل)

أريد إعادتها لأني أريد إثراءها بالصور و المعلومات--Émié baroud (نقاش) 20:00، 14 يونيو 2015 (ت ع م)

X mark.svg لم يتم المستخدمة لم تُمنع بل تم حذف صفحتها الشخصية لمخالفتها المعايير، أما المقالة فتم حذفها بسبب مخالفتها معايير السير الشخصية.. --شبيب السبيعي..ناقشني 02:06، 15 يونيو 2015 (ت ع م)