نافث اللهب (فيلم)

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
(بالتحويل من Firebreather (film))
نافث اللهب
Firebreather (بالإنجليزية) عدل القيمة على Wikidata
ملصق الفيلم
معلومات عامة
التصنيف
الصنف الفني
تاريخ الصدور
24 نوفمبر 2010
مدة العرض
97 دقيقة
اللغة الأصلية
مأخوذ عن
البلد
موقع الويب
الطاقم
المخرج
بيتر شونغ
الكاتب
كريج جيمس
السيناريو
البطولة
الموسيقى
صناعة سينمائية
الشركة المنتجة
التوزيع
نسق التوزيع
شبكة البث الأصلية

نافث اللهب (بالإنجليزية: Firebreather)‏ هو فيلم تلفزيوني 2010 مصنوع بواسطة تحريك حاسوبي، مستند لسلسلة قصص مصورة هزلية الذي يحمل نفس الاسم، والذي عرض لأول مرة في 24 نوفمبر 2010 على كرتون نتورك.[1][2][3] والفيلم من إخراج بيتر شونغ ومن سيناريو كريج جيمس. وكان الفيلم من إخراج بيتر شونغ من سيناريو كريج جيمس يستند إلى قصة فيل هيستر. عرض الفيلم على كرتون نتورك بالعربية يوم 22 ديسمبر 2011.

القصة[عدل]

في اليوم الأخير من الحرب بين البشر والعمالقة، امرأة اسمها مارغريت روزنبلات، تقع في حب تنين من العمالقة اسمه بيلوك، وولدت منه ابن اسمه دانكن. ستة عشرة عاما وهذا في وقت لاحق، مارغريت ودانكن يقومان بالانتقال إلى منزل جديد في الوقت الذي يستعد دنكان ليومه الأول في المدرسة الجديدة. ومع ذلك، يخشى دانكن من جلده البرتقالي وشهيته للفحم وهذا ما جعل الآخرين يعتقدون أنه مهووس وأصبح هدفا رئيسيا للمتنمرين. في المدرسة، وبدا أنه معجب بالفتاة جينا الشعبية وهذا جعله عدو تروي أدامز صديقها السابق. في حصة علم الأحياء، ويعقد صداقات مع دانكن كيني منبوذين زميل وايزابيل (التي عبر عنها دانتي باسكو Texada وتيا) والذي يحدث أن تكون fangirl Kaiju المهووس الذي يتطور على سحق دانكن بعد أن تبين لها Gomorradon، ضفدع صغير مثل Kaiju القبض عليه في عملية صنع ما يبدو خداع نفسه. في وقت متأخر من ذلك المساء، والأصدقاء وتروي اقتحام خزانة جينا وسرقة المال الذي حفظ عن العودة للوطن في المدرسة. في اليوم التالي، دانكن يجتمع مع بارنز «بليتز» (التي عبر عنها ريد دياموند)،

الأصوات العربية[عدل]

روابط خارجية[عدل]

مراجع[عدل]

  1. ^ Things Heating Up for Firebreather Nov. 24 نسخة محفوظة 22 ديسمبر 2019 على موقع واي باك مشين.
  2. ^ Rob M. Worley (18 نوفمبر 2010). "FIREBREATHER Review". Mania.com. مؤرشف من الأصل في 2014-01-15. اطلع عليه بتاريخ 2010-11-27.
  3. ^ M. Pokora s’anime dans Firebreather نسخة محفوظة 12 مارس 2016 على موقع واي باك مشين.