رعود المزن (مسلسل): الفرق بين النسختين

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
[مراجعة غير مفحوصة][نسخة منشورة]
تم حذف المحتوى تمت إضافة المحتوى
لا ملخص تعديل
سطر 31: سطر 31:


== قصة المسلسل ==
== قصة المسلسل ==
قصة المسلسل هي قصة حب مستوحاة عن المسرحية الخالدة [[روميو وجولييت]] ل[[شكسبير]]، وتدور الأحداث في الصحراء العربية في زمن بعيد، حيث تسيطر طقوس الحب والحرب والموت.
قصص الحب والعشق لا تنتهي ..فمن روميو وجولييت سنأخذ حكايتنا هذه المرة ولكنها لن تكون في إيطاليا ستكون في البادية والصحراء العربي وهنا تبدأ حكاية "رعود المزن" .

لو انتقلنا إلى تفاصيل رعود المزن فانها قصة حب مستوحاة عن المسرحية الخالدة " روميو وجوليت " ، وتدور الأحداث في الصحراء العربي في زمن بعيد حيث تسيطر طقوس الحب والحرب والموت
المسلسل الذي تنتجه O3 سنذكر فيه حكاية "رعود وحبيبته مزن" اللذان وقعا في الحب إلى حد الجنون وفرقتهما الكراهية والعداء التاريخي بين عشيرتهما.
بطلا المسلسل "رعود" الفارس النبيل و "مزن" الحسناء الشاعرة ([[ريم عبد الله]])، اللذان يقعان في الحد إلى حد الجنون وتفرّقهما الكراهية والعداء التاريخي بين عشيرتهما.
فيا ترى ماهي العقبات التي يواجهها رعود الفارس النبيل ومزن الحسناء الشاعرة ؟
المسلسل يعزف على وتر الرومانسية مستلهماً مسرحية "روميو وجولييت" لشكسبير حيث يتناول تنويعات لقصص الحب والعشق في الصحراء وسط طبيعة قاسية لا ترحم وتؤدي ريم عبدالله في ثنايا الحكاية دور الفتاة "مزن".وينتهي المسلسل بنهاية حزينه جدا


== المراجع ==
== المراجع ==

نسخة 07:10، 9 يونيو 2015

رعود المزن
معلومات عامة
النوع
بدوي حب وحرب
تأليف
رواية
مأخوذة عن قصة روميو وجولييت لشكسبير
إخراج
بطولة
عدد الحلقات
31 حلقة
شارة البداية
غادة العباسي
الإصدار الأصلي
القناة/الشبكة
بث لأول مرة في
بث لآخر مرة في

رعود المزن, مسلسل أردني رومانسي عرض في رمضان 2014

قصة المسلسل

قصة المسلسل هي قصة حب مستوحاة عن المسرحية الخالدة روميو وجولييت لشكسبير، وتدور الأحداث في الصحراء العربية في زمن بعيد، حيث تسيطر طقوس الحب والحرب والموت.

بطلا المسلسل "رعود" الفارس النبيل و "مزن" الحسناء الشاعرة (ريم عبد الله)، اللذان يقعان في الحد إلى حد الجنون وتفرّقهما الكراهية والعداء التاريخي بين عشيرتهما.

المراجع